اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

p2000 13-02-2013 04:18 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

انا كنت قرأت فى بداية الموضوع ان الاخ وولف قال ان لازم افتح شارت الرينكو وافتح معاه شارت ال ساعه او النصف ساعه
وبعدين احط الاستوب لوز بناءا على الشارت الاساسى لو الشمعه شراء كبيره يبقى الاستوب لوز نصف الشمعه لو صغيره يبقى زيل الشمعه ..
طيب لو انا هادخل مثلا عند شمعة بيع خضراء على الرينكو مثلا المفروض انى ادخل شراء لان اشمعه السابقه خضراء هل هذا كل شئ ولا لازم اشوف الشارت الاساسى واشوف اخر شمعه وبناءا عليه احدد نوع الصفقه ؟
طيب شارت الرينكو على ال 2 دقيقه طيب لو انا حبيت اشوف اخر شمعه على الشارت الاساسى هافتخ شارت الربع ساعه؟!!!

Mohamed_Amr 13-02-2013 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 464871)

حبيبي محمد
في الحقيقه انا كنت أحلل على فريم الساعه والأربع ساعات ولكني حاليا لا أنظر غير على الرينكو فقط لا غير ووجدت أن هذا أنسب لي وليس لغيري
التحليل الآن على الرينكو فقط ولكن تحليلي بالساحر أيضا دون أي شئ أخر .
يعني تقدر تقول مع مرور الوقت وكثرة الممارسه يصبح التمبلت هو التحليل والدخول في نفس الوقت لأنك بتتقنه شويه شويه وتستغنى عن أي شئ تاني وهذا ما أنا حاليا افعله ولو هتلاحظ كمان بدأت أتقن العمل باستوب قليل لا يتعدى 25 نقطه واهداف واقعيه ايضا وهذا لأنني أعمل على الحقيقي الآن فكان لازم ألتزم بالستوب لوز ضروري والحمد لله بدأت أتعود على هذا القدر من وقف الخساره وكان هذا ما ينقصني فعلا ..

والآن كل شئ ماشي وفق تدريب الفتره السابقه بشكل جيد وثابت .

بالتوفيق دائما استاذنا الحبيب ابو يوسف

البدوي 13-02-2013 05:00 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p2000 (المشاركة 464881)
انا كنت قرأت فى بداية الموضوع ان الاخ وولف قال ان لازم افتح شارت الرينكو وافتح معاه شارت ال ساعه او النصف ساعه
وبعدين احط الاستوب لوز بناءا على الشارت الاساسى لو الشمعه شراء كبيره يبقى الاستوب لوز نصف الشمعه لو صغيره يبقى زيل الشمعه ..
طيب لو انا هادخل مثلا عند شمعة بيع خضراء على الرينكو مثلا المفروض انى ادخل شراء لان اشمعه السابقه خضراء هل هذا كل شئ ولا لازم اشوف الشارت الاساسى واشوف اخر شمعه وبناءا عليه احدد نوع الصفقه ؟
طيب شارت الرينكو على ال 2 دقيقه طيب لو انا حبيت اشوف اخر شمعه على الشارت الاساسى هافتخ شارت الربع ساعه؟!!!

الكلام الي تقوله اخي عن وليد كان عباره عن مقدمة للحديث عن الرنكو والية العمل

حدد يا رنكو يا شارت عادي معقول تفتح قناة الرحمة ع شان تاخذ منها اخبار اقتصادية ( مثلا )
او تركب ماتور الماني ع سياره كوري وتقول عاوز اروح الشغل ( وجهة نظر خاصة )
في ثلاثة طرق للمتاجرة والي اعرفها ع الرنكو

1 - الدخول بعد تكون شمعتين رنكو على فريم الدقيقه حجم الشمعة 10 نقاط ( منقول)
2 - الاخ وليد يقول تاجر على الرنكو باستخدام اللاين ونظرية داو .. و البايفوت لتحديد الاهداف والاتجاه
3 - اخرين يقولوا كلاسيكي دعوم ومقاومات منها مثلا حط خط على اخر قمة واخر على اخر قاع
الدخول بعد شمعة الاختراق للدعم او المقاومة

انا شخصيا بستخدم الطريقه الاولى وبهدفين الاول اقرب دعم او مقاومه للبايفوت والثاني مفتوح حتى الانعكاس
و بستخدم الرنكو ع فريم اليومي

ملاحظة - لا تحرك الاستوب لوز .. كذلك مثل ما قال وليد لا توجد طريقة ليس فيها ظرب ستوبات

والله تعالى اعلى واعلم

مرفق صورة توضيحية

بصراحة عاوز افهم شلون موفنج 5 مثلا (خمس ايام) يركب ع شارت رنكو لا يعترف بالزمن ( بحاجة لفتوى من الاخ وليد)

مصطفي حلمي 13-02-2013 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 464871)

حبيبي محمد
في الحقيقه انا كنت أحلل على فريم الساعه والأربع ساعات ولكني حاليا لا أنظر غير على الرينكو فقط لا غير ووجدت أن هذا أنسب لي وليس لغيري
التحليل الآن على الرينكو فقط ولكن تحليلي بالساحر أيضا دون أي شئ أخر .
يعني تقدر تقول مع مرور الوقت وكثرة الممارسه يصبح التمبلت هو التحليل والدخول في نفس الوقت لأنك بتتقنه شويه شويه وتستغنى عن أي شئ تاني وهذا ما أنا حاليا افعله ولو هتلاحظ كمان بدأت أتقن العمل باستوب قليل لا يتعدى 25 نقطه واهداف واقعيه ايضا وهذا لأنني أعمل على الحقيقي الآن فكان لازم ألتزم بالستوب لوز ضروري والحمد لله بدأت أتعود على هذا القدر من وقف الخساره وكان هذا ما ينقصني فعلا ..

والآن كل شئ ماشي وفق تدريب الفتره السابقه بشكل جيد وثابت .

ربنا ميحرمناش منك يا ابو يوسف يا غالي و نصايحك الغاليه :1 (87)::1 (87):
مبروك الارباح يا حبي ربنا يبارك و يزيد :1 (114)::1 (114):

p2000 13-02-2013 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 464914)

حدد يا رنكو يا شارت عادي معقول تفتح قناة الرحمة ع شان تاخذ منها اخبار اقتصادية ( مثلا )

2 - الاخ وليد يقول تاجر على الرنكو باستخدام اللاين ونظرية داو .. و البايفوت لتحديد الاهداف والاتجاه
3 - اخرين يقولوا كلاسيكي دعوم ومقاومات منها مثلا حط خط على اخر قمة واخر على اخر قاع

انا شخصيا بستخدم الطريقه الاولى وبهدفين الاول اقرب دعم او مقاومه للبايفوت والثاني مفتوح حتى الانعكاس

ملاحظة - لا تحرك الاستوب لوز .. كذلك مثل ما قال وليد لا توجد طريقة ليس فيها ظرب ستوبات

والله تعالى اعلى واعلم

مرفق صورة توضيحية

بصراحة عاوز افهم شلون موفنج 5 مثلا (خمس ايام) يركب ع شارت رنكو لا يعترف بالزمن ( بحاجة لفتوى من الاخ وليد)

أولا احب اشكرك اخى على الرد :)
ثانيا هل مؤشر البايفوت موجود فى الميتاتريدر ولا انا بنزله من النت؟!!
طيب انا اللى اعرفه ان الرينكو مالهوش وقت كمقياس ليه طيب ازاى انت بتستخدم قريم اليومى ؟!!
شكرا لك اخى :)

TREND_SEEKER 13-02-2013 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_Amr (المشاركة 464882)
بالتوفيق دائما استاذنا الحبيب ابو يوسف

الله يحفظك اخي محمد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 464914)

والله تعالى اعلى واعلم

مرفق صورة توضيحية

الرينكو على فريم اليومي خطأ أخي أحذر
والصوره التي تعرضها هي بعد التحديث وليست كما يسير الرينكو
عايزينك تقولنا على هذا السر بالتفصيل يا كبير .
ربما لم نتوصل لهذه الطريقع بعد .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 464923)
ربنا ميحرمناش منك يا ابو يوسف يا غالي و نصايحك الغاليه :1 (87)::1 (87):
مبروك الارباح يا حبي ربنا يبارك و يزيد :1 (114)::1 (114):

الله يحفظك أخي مصطفى

أمير سعيد 13-02-2013 05:58 PM

اليورو دولار اخبار مهمة من الان وحتي الساعة السابعة مساءً
يا رب يا مسهل

black sun 13-02-2013 05:59 PM

الموضوع طويل بس بحاول اقرئه من الاول بالتوفيق موضوع مميز

البدوي 13-02-2013 06:03 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 464934)

الله يحفظك اخي محمد

الرينكو على فريم اليومي خطأ أخي أحذر
والصوره التي تعرضها هي بعد التحديث وليست كما يسير الرينكو
عايزينك تقولنا على هذا السر بالتفصيل يا كبير .
ربما لم نتوصل لهذه الطريقع بعد .

الله يحفظك أخي مصطفى

الصورة المرفقة في المشاركة السابقة للشارت ع فريم اليوم لليوم هذا والصفقتين ايضا موضحات بالصورة والسعر
يعني دخلت الصفقتين بعد تكون الشمعتين بيع بعد ان ضرب استوب الشراء ونفس الصورة المرفقة الان ولكن ع فريم
الدقيقه ورح تلاحظ نفس الشموع شمعتبن صاعدات (ضرب الاستوب ) وبعدهن شمعتين هابطات الي دخلت فيهن وحققن الاهداف

انا ارفقت امس اكسبيرت وجدته في النت يشتغل ع اليومي مثل الدقيقه
ومثل ما قال اخونا مرشد اليافعي لا تعمل رفرش للشارت رح تلاحض انه فريم الدفيقه واليومي مثل بعض

والله اعلم

TREND_SEEKER 13-02-2013 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 464952)
الصورة المرفقة في المشاركة السابقة للشارت ع فريم اليوم لليوم هذا والصفقتين ايضا موضحات بالصورة والسعر
يعني دخلت الصفقتين بعد تكون الشمعتين بيع بعد ان ضرب استوب الشراء ونفس الصورة المرفقة الان ولكن ع فريم
الدقيقه ورح تلاحظ نفس الشموع شمعتبن صاعدات (ضرب الاستوب ) وبعدهن شمعتين هابطات الي دخلت فيهن وحققن الاهداف

انا ارفقت امس اكسبيرت وجدته في النت يشتغل ع اليومي مثل الدقيقه
ومثل ما قال اخونا مرشد اليافعي لا تعمل رفرش للشارت رح تلاحض انه فريم الدفيقه واليومي مثل بعض

والله اعلم

موفق أخي ولكنك تقول اننا لو لم نفعل ريفريش للشارت سوف نجد ان فريم الدقيقه واليومي مثل بعض
طيب إذا كان الوضع كذلك فما فائدة أن نضع أكسبرت الرينكو على الفريم اليومي
وهو بصراحه يعطي شكل لشموع الرينكو رائع فهل لو لم نفعل ريفريش تبقى الشموع على هذا الشكل القوي ام ماذا أخي ؟
طلبت من حضرتك التوضيح لطريقتك ولكنني لم أفهم منك شئ
برجاء مره أخر أكرر سؤالي لحضرتك وارجوا الأجابه الواضحه
ما هي طريقتك في وضع أكسبرت الرينكو على الفريم اليومي وما هي سر ومميزات هذه الطريقه ؟
وماذا يجب أن نفعل ؟ هل نترك الشارت بدون عمل ريفريش لنحتفظ بشكل الشموع أم ماذا نفعل لتبقى الشموع بهذا الشكل الرائع على الفريم اليومي ؟
برجاء الأفاده هذه المره أخي الحبيب .
أريد ان أعرف طريقتك بالتفصيل وماذا تفعل لتبقى شكل الشموع في صورك كما هي .

الساعة الآن 11:23 PM