اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة أسلوب الأراضي والحدود (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47847)

م.محمد عبد القوى 03-05-2015 08:10 PM

رد: تعلَّم وعلِّم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واضح انه فاتنى حاجات كتير فى الموضوع الجامد داه ياباشا
ان شاء الله ربنا يقوينى واقرا الموضوع كاملا
شكلك مش بتنزل حاجة الا وانت واثق ماشاء الله
تحياتى لك صديقى حماده بك ..

hamada1228 03-05-2015 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى (المشاركة 796947)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واضح انه فاتنى حاجات كتير فى الموضوع الجامد داه ياباشا
ان شاء الله ربنا يقوينى واقرا الموضوع كاملا
شكلك مش بتنزل حاجة الا وانت واثق ماشاء الله
تحياتى لك صديقى حماده بك ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكينغ المنتدى
الله يخليك يارب مهندسنا الغالي وان شاء الله اكون مقدم اسلوب مفيد
التوكل على الله الصراحة ممكن تتحقق وممكن لا هههههه
بس ان شاء الله رح تتحقق ... وماممكن نحكم على بضع صفقات ... ان شاء الله مع الايام والتجربة والمتابعة نشوف نتايجها سوا ..
هههه احلى شيء بالاسلوب انو الارتداد اما انه يكون بسيط او معدوم ... ففريمات الساعة والربع ساعة ممكن نلاقي فرص كثيرة جداً ولكن اهداف قليلة ولكن على الاربع ساعات والدايلي والوكيلي ان شاء الله خير واهداف كتيرة مع ارتداد قليل
طبعاً بالنسبة الي انا بحب احكم على الارتداد لان الستوب بفضل الله لا اضعه في ميزاني
نورني وشرفني مرورك مهندسنا ومشرفنا الغالي وان شاء الله اسمع رأيك سواء سلبي لانو رح يدعمني بالتطوير أو إيجابي ان شاء الله رح يشجعني على الاكمال

rawan 03-05-2015 08:46 PM

يا استاذ حمادة ممكن طلب لو عندك وقت ممكن تعمل شرح فديو
وشكراً اذا وافقت ام لا على هذا المجهود

hamada1228 03-05-2015 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 796953)
يا استاذ حمادة ممكن طلب لو عندك وقت ممكن تعمل شرح فديو
وشكراً اذا وافقت ام لا على هذا المجهود

مبدأياً انا لست استاذ هههههه لاني انا اخوكي الصغير ان شاء الله اختي

الفيديو انا كنت واضعه ضمن مخططاتي منذ اسبوع ولكن حدثت مشكلة في تسجيل الصوت يعني اثناء التسجيل بيطلع صوت مروحة اللابتوب مع العلم اني بستخدم سماعات وان شاء الله اقدر اتخطى المشكلة ان شاء الله و الصراحة ربما في هذا الاسبوع او في الاسبوع القادم سوف اعمله وطبعاً سوف يكون عدة دروس لاني لازم اذكر كل النقاط بطريقة ممنهجة اكثر مما كتب هنا وان شاء الله خير ..
تحياتي اختي

rawan 03-05-2015 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796955)
مبدأياً انا لست استاذ هههههه لاني انا اخوكي الصغير ان شاء الله اختي

الفيديو انا كنت واضعه ضمن مخططاتي منذ اسبوع ولكن حدثت مشكلة في تسجيل الصوت يعني اثناء التسجيل بيطلع صوت مروحة اللابتوب مع العلم اني بستخدم سماعات وان شاء الله اقدر اتخطى المشكلة ان شاء الله و الصراحة ربما في هذا الاسبوع او في الاسبوع القادم سوف اعمله وطبعاً سوف يكون عدة دروس لاني لازم اذكر كل النقاط بطريقة ممنهجة اكثر مما كتب هنا وان شاء الله خير ..
تحياتي اختي

ههههههه ماشي بس انت مواليد اي سنة
ان شاء الله ساترقب الفديو

hamada1228 03-05-2015 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 796960)
ههههههه ماشي بس انت مواليد اي سنة
ان شاء الله ساترقب الفديو

ههههه صغير كتير اختي ... انا اصغر شخص بالمنتدى على حد علمي
وان شاء الله بس اكمل النقاط جميعها في الاسلوب بملف وورد واحل المشكلة رح انزل الفيديوهات كل فيديو ساعة او اكثر حسب انتهاء الفقرة المذكورة حينها

bogy_king 04-05-2015 05:55 AM

ماشي ياعم حمادة انت خطفتني معاك في تحليلاتك

تسلم ايدك وان من متابعينك

تحياتي

hamada1228 04-05-2015 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king (المشاركة 797153)
ماشي ياعم حمادة انت خطفتني معاك في تحليلاتك

تسلم ايدك وان من متابعينك

تحياتي

مسائك ورد يا غالي
الله يسلمك يارب اخي وان شاء الله يكون شرحي المكتوب واضح ولو ما كان واضح واظنه كذلك لعدد جيد ,,؛؛ ان شاء الله تكون سلسلتي القادمة الصوت والصورة مفيدة اكثر وبسيطة ان شاء الله

تحياتي اخي احمد شرفني مرورك العطر
:1 (58)::1 (58)::1 (58):

hamada1228 04-05-2015 10:30 PM

بعد ان انتهي من شرح الطريقة بالفيديو (للفئة التي لم يكن الموضوع واضح لها واعتقدها كبيرة لسوء السرد في الموضوع) اتمنى ان تكون مستعملة للازواج ... والاندكسات ... يعني لعملة الدولار وعملة اليورو ..و..و..و...الخ كلٍّ على حدى يعني لنأخذ مثال بسيط

اليورو دولار ...

اندثار اندكس الدولار تحت منطقة حد

ارتكاز اليورو على منطقة ارض

وبتلوموني ليييييه ... هههههه

من فهم من الموضوع فليطبق على الديمو ومن ينتظر الفيديوهات ان شاء الله في القريب العاجل ولا تنسونا من صالح دعائكم

hamada1228 04-05-2015 10:34 PM

طبعاً الاندكسات ... والفريمات المتعددة يعني انا احلل يومي واربع ساعات وساعة للزوج الواحد ... كل هذه للدخولات المطمئنة بمشيئة الله ولكن الفريم الواحد بدون اندكسات كمان شغالة بمشيئة الله ولكن تبقى تعددية الفريمات افضل هههههه وطبعاً بالنسبة لي انا بحب اشوف كل الفريمات واليوم بالشغل تذكرت موضوع الاندكسات من موضوع الاخ هيما الله يبارك فيه (ورشة العرض والطلب) ولما رجعت شفت كل شيء متل ما توقعت وهو تطابق دخول الزوج مع حالة اندكس كل عملة (لحد الان)

الساعة الآن 12:30 AM