اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم مسابقات اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29401)

أ.نادر غيث 05-02-2013 10:43 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 461302)
طيب على أي أساس تم رصد مبلغ 10 اللاف دولار للمراكز اللأولي ؟ للأن انا شايف أن الجوائز للمراكز الثمانية الأولي هى نسبة من الأيدياعات . بالتالي ممكن يكون اجمالي الجوائز للمراكز الثمانية الأولي أقل من 10.000$ ( حسب ايدياعات المتسابقون ) أو أكثر من 10.000 للأن اجمالي الحد الأقصي للمراكز الثمانية الأولي هو 10250$ أي أكثر من 10.000 بـ 250$

لا مشكلة نحن سنتحمل ال 250$ الزائدة ..
بخصوص ال 10 الاف هذه لثمانية الذين يتأهلون لدور النهائي وبحد اعلى في المبالغ لكل رابح
يعني لو انت في المركز الاول وحسابك 2000 دولار وفي نهاية المسابقة كان 4 الاف , اذن انت رابح 100% بالنسبة لحجم رأس المال ..
وبتالي ستحصل على جائزة 100% بالنسبة لرأس مالك اي 2000 دولار كاش تأخدها عداً ونقداً

لكن مثلاً حققت المركز الاول وبدأت بحساب 5 الاف وبنهاية المسابقة اصبح 10 الاف اي حققت ربح 100% بالنسبة لرأس المال
لن تحصل الا على 2000 دولار وهذا محدد كحد اقصى كمبلغ ..

Badr 05-02-2013 11:36 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 461311)

لا مشكلة نحن سنتحمل ال 250$ الزائدة ..
بخصوص ال 10 الاف هذه لثمانية الذين يتأهلون لدور النهائي وبحد اعلى في المبالغ لكل رابح
يعني لو انت في المركز الاول وحسابك 2000 دولار وفي نهاية المسابقة كان 4 الاف , اذن انت رابح 100% بالنسبة لحجم رأس المال ..
وبتالي ستحصل على جائزة 100% بالنسبة لرأس مالك اي 2000 دولار كاش تأخدها عداً ونقداً

لكن مثلاً حققت المركز الاول وبدأت بحساب 5 الاف وبنهاية المسابقة اصبح 10 الاف اي حققت ربح 100% بالنسبة لرأس المال
لن تحصل الا على 2000 دولار وهذا محدد كحد اقصى كمبلغ ..

اها انا فاهم النقطة دى

أنا قصدي لو أغلب الأيداعات كانت من 250 - 1000 $ وهذا ما أتصورة و الله أعلم .. كده ممكن يكون اجمالي الجوائز للمراكز الثمانية اللأولي أقل من 10.000$

أ.نادر غيث 06-02-2013 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 461346)
اها انا فاهم النقطة دى

أنا قصدي لو أغلب الأيداعات كانت من 250 - 1000 $ وهذا ما أتصورة و الله أعلم .. كده ممكن يكون اجمالي الجوائز للمراكز الثمانية اللأولي أقل من 10.000$

ممكن ولكن ليس شرط , حيث هناك من يدخل المسابقة بارقام كبيره :1 (4):
اطمئن بدر باشا

shobra 06-02-2013 09:32 AM

مسابقه رائعه من اف اكس ارابيا كالعادة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedlee 06-02-2013 01:15 PM

ان شاء الله هاشترك فى المسابقة بس مستنى ان افتح حساب فى الشركة من خلال المنتدى ولكن العقبة انى مشترك فى شركة اخرى وسوف اصفى حساباتى فيها وبمجرد الانتهاء هافتح حساب فورا ان شاء الله

معاذ عودات 06-02-2013 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 461605)
ان شاء الله هاشترك فى المسابقة بس مستنى ان افتح حساب فى الشركة من خلال المنتدى ولكن العقبة انى مشترك فى شركة اخرى وسوف اصفى حساباتى فيها وبمجرد الانتهاء هافتح حساب فورا ان شاء الله

اهلا وسهلا فيك
انت الان افتح حساب حقيقي مع fxdd
حتى لما تصفي حساباتك تكون الامور جاهزة بس تعمل ايداع

shobra 06-02-2013 01:37 PM

هل يجوز ان يكون الايداع عن طريق التحويل بين الحسابات
يعنى لو عندى حساب تحت رعايه اف اكس كوميشن وحولت الرصيد منه لحساب المسابقه هل يجوز ذلك وهل سيكون هناك بونص على هذا التحويل

معاذ عودات 06-02-2013 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shobra (المشاركة 461619)
هل يجوز ان يكون الايداع عن طريق التحويل بين الحسابات
يعنى لو عندى حساب تحت رعايه اف اكس كوميشن وحولت الرصيد منه لحساب المسابقه هل يجوز ذلك وهل سيكون هناك بونص على هذا التحويل

اهلا فيك شوبرا :)
لايجوز التحويل بين الحسابات يجب ان يكون ايداع جديد
حتي يتم احتساب البونص على الايداع الجديد
تحياتي

yossry77 06-02-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 461623)

اهلا فيك شوبرا :)
لا يجوز التحويل بين الحسابات يجب ان يكون ايداع جديد
حتي يتم احتساب البونص على الايداع الجديد
يعني ما رح يكون فيه بونص للاسف
تحياتي

ماذا يقصد هنا بالبونص

مثلا انا هفتح حساب جديد ب 2000 دولار في اي شركه هاخد بونص علي الايداع هل في بونص من الشركه و خارج المسابقه علي الايداع

يعني انا مثلا هفتح حساب ب 2000 دولار فيه بونص من الشركه و ليس من المسابقه للايداع

و غير كده ممكن اي حد يفتح حساب جديد في اي شركه هياخد بونص و تبقي الجوايز كلها من FXDD هي عباره عن بونص

مش كده

:1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44):

yossry77 06-02-2013 10:49 PM

فيه مشكله كبيره هنا و هي عدم العدل في هذه المسابقه و اقصد بها ما يالي

- يتم تقسيم المتسابقين الى مجموعات فى كل مجموعة اربعة متسابقين.

- يقوم كل متسابق بملاقاة منافسيه الثلاثة الاخرين بواقع كل اسبوع منافسة جديدة مع متسابق من الثلاثة و ينتهى الدور التمهيدى فى فترة ثلاثة اسابيع تداول.

- يتم تصعيد اول و ثانى كل مجموعة من مجموعات المسابقة فى الدور التالى (دور الستة عشر).

1- يعني بعد القرعه ممكن انا مثلا تم اختياري في مجموعه ضعيفه و حققت مكسب مثلا 3 % ربح و اصبحت اول مجموعتي

2- مجموعه مقابله لي اولها حقق 20 % و اخرها حقق 15 % انا افوز و اصعد للادوار النهائيه بينما من حقق اضعاف مكاسبي لن يصعد هل هذا عدل

3- نظام المجموعات في الفوركس مش عادل نهائي

4- من الافضل ان تكون بنظام المجموعه الواحده و يصعد اعلي الفائزين و هكذا

5 - اعتقد ان هذا التعديل لازم و ضروري للعدل فكيف يصعد من حقق ارباح اقل ومن هو جدير بالصعود و الاكثر كفائه لا يصعد ليس لسبب غير انه في مجموعه قويه

اتمني ان يتم تفعيل هذا الامر لاهميته

الساعة الآن 02:40 AM