اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=41735)

معاذ عودات 17-10-2014 05:46 PM

رد: هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي او الباري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 743456)
مشكور اخي الفاضل ولكن في صفحة الايداع في الشركة فقط مكتوب visa - master card - discover - JCB اي واحدة اختار انا؟

اهلا فيك ،
طبعا بكون مكتوب على بطاقتك من الاسفل
بس احتمال كبير انو فيزا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancehunter (المشاركة 743613)
معليش
انا فتحت حساب في neteller لكن ماقدرت احول فيه اكثر من 120 دولار و ارغب في تحويل 10,000 دولار فيه
طلب مني validation code عشان اوثق الفيزا بس ماعرفت من فين اجيبه مع العلم اني حولت في حسابي 100 دولار
ياليت تساعدوني وشكرا

اهلا فيك
والله اعلم من البنك نفسه
هو يعطيك هذا الكود
احكي معهم ع الهاتف

katmer 17-10-2014 09:01 PM

رد: هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي او الباري

اخي الكريم انت بتتكلم على شركات الفوركس كلها ولاشركات معينه انا لسه ساحب على فيزا اكريدي اجركول يوم 18 - 9 اف اكس سولو وبعدين هناك تنبيه بالنسبة لفيزا فور يو العربي الافريقي حتى لو انت فاتح حساب بنكي لا يجوز السحب منها خالص لازم تشتري بيها عن طريق النت فقط وهذا عيب فيها لكن ايداع في شركات الفوركس ممتازه وسريعه

د.عادل حديدي 17-10-2014 09:15 PM

شكرا على المعلومات

abdoserry 13-01-2015 06:48 AM

شكرا لايضاح

smsom 14-01-2015 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 738406)

اهلا فيك ،
البنك الالكتورني : هو حساب لك في بنك معين على الانترنت يمكنك الايداع فيه من حسابك الارضي او من حسابات اشخاص اخرين ، يمكنك استخدامه في مجالات كثيرة ، ومن ايداع الفوركس ،
انصحك بالبحث عنه في جوجل حتى يخرج لك معلومات اكثر افادة

اخى معاذ لك كل الشكر والتقدير على ما تقدمه من دعم للزملاء
وبعد اذن حضرتك انا معايا اتنين فيزا للبنك التجارى الدولى وللاهلى سوستيه . فهل تنصحنى بعمل فيزا مع بنك الكترونى ايضا ام استخدم البنوك العاديه للتكرم بالتوضيح من عده نواحى
1 - عمولات الايداع والسحب
2 - السهوله وعدم التعقيد فى الايداع والسحب
3 - التقيد بقيمه المبلغ المودع او المسحوب .
للتكرم بالافاده ايهما اتجه للفيز التى فى حوزتى ام عمل فيزا بالبنك الالكترونى . مع اجابه الثلاثه اسئله اعلاه اذا تكرمت
وشكرا لكرم اخلاقك

م.جمانه 16-02-2015 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsom (المشاركة 760146)
اخى معاذ لك كل الشكر والتقدير على ما تقدمه من دعم للزملاء
وبعد اذن حضرتك انا معايا اتنين فيزا للبنك التجارى الدولى وللاهلى سوستيه . فهل تنصحنى بعمل فيزا مع بنك الكترونى ايضا ام استخدم البنوك العاديه للتكرم بالتوضيح من عده نواحى
1 - عمولات الايداع والسحب
2 - السهوله وعدم التعقيد فى الايداع والسحب
3 - التقيد بقيمه المبلغ المودع او المسحوب .
للتكرم بالافاده ايهما اتجه للفيز التى فى حوزتى ام عمل فيزا بالبنك الالكترونى . مع اجابه الثلاثه اسئله اعلاه اذا تكرمت
وشكرا لكرم اخلاقك

يمكنك فتح موضوع في خدمه العملاء حيث ان المختص في انتظار خدمتك هناك اخي الفاضل

الشامي 03-04-2015 06:07 PM

هل من الممكن سحب الاموال من شركة fxdd على البنك الالكتروني سكيرل

خدمة العملاء 03-04-2015 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامي (المشاركة 784777)
هل من الممكن سحب الاموال من شركة fxdd على البنك الالكتروني سكيرل

يرجي التأكد من هذه المعلومة من sales.ar@fxdd.com.mt

عن هل سيتم التحويل عبر سكرل ام تحويل بنكي مباشر

مع الشكر

الساعة الآن 03:01 AM