اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20697)

تركي بن محمد 16-05-2012 06:13 PM

رد: استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!!

لله الحمد من قبل ومن بعد.....

تحقق الهدفين في الفرصتين الماضيتن....

refa3ys40 16-05-2012 08:14 PM

اشكرك اخي السيد الجبالي علي اهتمامك وتوضيحك والف مبروك لاخي تركي علي تحليلة الجيد والناجح ولي طلب عند احدكما لو سمحتم اريد معرفة وشرح الاستراتيجية بشكل مبسط اكتر لاني بصراحة متلخبط جامد ومش عارف اتداول بيها ازاي معلش اثقلت عليكم ولكم خالص الود

السيد الجبالي 16-05-2012 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40 (المشاركة 334946)
اشكرك اخي السيد الجبالي علي اهتمامك وتوضيحك والف مبروك لاخي تركي علي تحليلة الجيد والناجح ولي طلب عند احدكما لو سمحتم اريد معرفة وشرح الاستراتيجية بشكل مبسط اكتر لاني بصراحة متلخبط جامد ومش عارف اتداول بيها ازاي معلش اثقلت عليكم ولكم خالص الود

ليس هناك اثقال او اي شي يا اخي .... كلنا هنا طلابا للعلم ................. ببساطه يا اخي وفقا لما تم شرحه هنا عن هذه الطريقه .. فاننا نعتمد بصوره كبيره علي المؤشر الذي تم ادراجه من قبل وهو المعروف باسم .... atr level بكل بساطه عندمال تقوم بادراج هذا اتلمؤشر يظهر امامك في الفريم اربع خطوط او تلاته او حتي اثنين .... هذه ليست مشكله ولكن هذا بسبب حدود الفريم الساعه الذي نعمل عليه ... ......
ما نفعله في المؤشر اننا نغير في اعداداته في بند معاملات الادخال تقوم بتغير القيمه 10 الي 1 ..................... هكذا اصبح المؤشر جاهزا للعمل
........ اولا الفريم المستخدم في العمل هو فريم الساعه ...................................ززززز
..............................
ببساطه عند قرب مؤشر السعر من خط تحته نتوقع ان هذا الخط سيدعمه ويرتفع السعر لذا نشتري .. والعكس ان كان السعر قريب من خط علوي نتوقع ان هذا الخط سيكون خط مقاومه ونبيع .............................................يكون الاستوب لوووس ان كنا بيع فوق خط المقاومه بخمسه عشر نقطه .. او باول قمه فوق خط المقاومه .. وفي الشراء العكس ..................... الهدف يكون عشرين نقطه بحد ادني او الخط الاخر فمثلا اذا كنا علي مقربه من خط دعم واشترينا يكون الهدف اول خط مقاومه تبعا للمؤشر ............................كما اضاف اخونا تركي اننا لا يجب ان ندخل في عكس اتجاه السوق .. وهذا التجاه يحدده الفريم الاكبر ولنقول اربع سعات ...
........... اسف ان كان الشرح سريعا يا اخي ولكنا لنا معاوده ان شاء الله وانتظر استفساراتك وبالتوفيق ان شاء الله..............................
ان عجبتك المشاركه فلا تنسي لايك

تركي بن محمد 17-05-2012 01:26 AM

شكرا للسيد الجبالي ......

وآمل من الأخوة تجربة الاستراتيجية ويعطونا نتائجهم ومرئياتهم ...

بالتوفيق جميعا ....

السيد الجبالي 17-05-2012 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 335159)
شكرا للسيد الجبالي ......

وآمل من الأخوة تجربة الاستراتيجية ويعطونا نتائجهم ومرئياتهم ...

بالتوفيق جميعا ....

العفو يا اخي وبالفعل جاري تجريب الطريقه منذ فتره وهي حتي الان ممتازه ان احترمنه معها التحليلي الكلاسيكي ... سنحاول ان شاء الله المتابه .... وبالتوفيق

mrmoha 17-05-2012 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 334979)
ليس هناك اثقال او اي شي يا اخي .... كلنا هنا طلابا للعلم ................. ببساطه يا اخي وفقا لما تم شرحه هنا عن هذه الطريقه .. فاننا نعتمد بصوره كبيره علي المؤشر الذي تم ادراجه من قبل وهو المعروف باسم .... atr level بكل بساطه عندمال تقوم بادراج هذا اتلمؤشر يظهر امامك في الفريم اربع خطوط او تلاته او حتي اثنين .... هذه ليست مشكله ولكن هذا بسبب حدود الفريم الساعه الذي نعمل عليه ... ......
ما نفعله في المؤشر اننا نغير في اعداداته في بند معاملات الادخال تقوم بتغير القيمه 10 الي 1 ..................... هكذا اصبح المؤشر جاهزا للعمل
........ اولا الفريم المستخدم في العمل هو فريم الساعه ...................................ززززز
ببساطه عند قرب مؤشر السعر من خط تحته نتوقع ان هذا الخط سيدعمه ويرتفع السعر لذا نشتري .. والعكس ان كان السعر قريب من خط علوي نتوقع ان هذا الخط سيكون خط مقاومه ونبيع .............................................يكون الاستوب لوووس ان كنا بيع فوق خط المقاومه بخمسه عشر نقطه .. او باول قمه فوق خط المقاومه .. وفي الشراء العكس ..................... الهدف يكون عشرين نقطه بحد ادني او الخط الاخر فمثلا اذا كنا علي مقربه من خط دعم واشترينا يكون الهدف اول خط مقاومه تبعا للمؤشر ............................كما اضاف اخونا تركي اننا لا يجب ان ندخل في عكس اتجاه السوق .. وهذا التجاه يحدده الفريم الاكبر ولنقول اربع سعات ...
........... اسف ان كان الشرح سريعا يا اخي ولكنا لنا معاوده ان شاء الله وانتظر استفساراتك وبالتوفيق ان شاء الله..............................

جميل شكرا اخي و يا حبذا تفتح حساب للمتابعة الحية
شكرا لك

السيد الجبالي 17-05-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmoha (المشاركة 335234)
جميل شكرا اخي و يا حبذا تفتح حساب للمتابعة الحية
شكرا لك

ان شاء الله سنفتح لها حساب اليوم ونتابع سويا ...... ....... وفي انتظار ظهور المهندس

mena nazmy 17-05-2012 04:16 PM

هى ممكن الأستراتيجيه دى تمشى فى الحساب الحقيقى

انس 17-05-2012 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 334979)

شكرا احلي لايك

السيد الجبالي 17-05-2012 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena nazmy (المشاركة 335430)
هى ممكن الأستراتيجيه دى تمشى فى الحساب الحقيقى

اي استرااتجيه تحتاج الي التجريب وان وجدتها توفي بالغرض ........ استخدمها في الحقيقي .. ولما لا .............. ولكن يجب التدريب علي التجريبي اولا حتي تعرف خفايا اي طريقه

تركي بن محمد 17-05-2012 08:07 PM

تجربه ع الديمو

فرصة بيع ع الاسترالي كندي
هدف 30 نقطة والاستوب كدلك

تركي بن محمد 17-05-2012 10:10 PM

لأول مره اجرب خارج الوقت المناسب حسب قاعدتي
طبعا ع الديمو فرصة بيع الدولار كندي الهدف 30 والاستوب 30http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1337281815.gif

تركي بن محمد 17-05-2012 10:27 PM

طبعا انا متعمد أجربها في اوقات غير اوقات السوق الاوربي حتى اتاكد من حركة السعر ....

• فهد • 17-05-2012 11:08 PM

اخبار النتائج معاك اية ؟

تركي بن محمد

تركي بن محمد 17-05-2012 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • (المشاركة 335780)
اخبار النتائج معاك اية ؟

تركي بن محمد

بصراحه ممتازه حتى الان بس عاوز غيري يجرب حتى نعتمدها ....وبإمكانك مشاهده بعض النتائج في الردود السابقه ....

السيد الجبالي 18-05-2012 12:52 AM

بالتوفيق يا اخي ساتابع معك .........

تركي بن محمد 18-05-2012 04:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 335858)
بالتوفيق يا اخي ساتابع معك .........

شكرا السيد الجبالي الفرصتين الاخيرتين الاسترالي كندي حقق الهدف وزياده .....

والامريكي كندي ضرب الاستوب لمادا ؟؟؟؟؟؟؟ تعالوا اقول لكم لأننا دخلنا على الزوج بيع وهو في ترند صاعد من قرابة عشرين يوما وهدا عكس الاستراتيجية التي نشتغل عليها ....كان بالامكان نخلي الاستوب 60 نقطه لأنه لازم يعيد الاختبار مرة أخرى لكن في عكس الترند دائما مخاطره

الخلاصة ** الاستراتيجية بالنسبة للأوقات صالحه لأي وقت وتختلف سرعه الوصول للهدف من فتره الى فتره أخرى......

وبتوفيق الله راح أبدأ عليها ع الحقيقي خلال الفتره القادمه في الاسبوع المقبل ...

السيد الجبالي 18-05-2012 05:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 336017)
شكرا السيد الجبالي الفرصتين الاخيرتين الاسترالي كندي حقق الهدف وزياده .....

والامريكي كندي ضرب الاستوب لمادا ؟؟؟؟؟؟؟ تعالوا اقول لكم لأننا دخلنا على الزوج بيع وهو في ترند صاعد من قرابة عشرين يوما وهدا عكس الاستراتيجية التي نشتغل عليها ....كان بالامكان نخلي الاستوب 60 نقطه لأنه لازم يعيد الاختبار مرة أخرى لكن في عكس الترند دائما مخاطره

الخلاصة ** الاستراتيجية بالنسبة للأوقات صالحه لأي وقت وتختلف سرعه الوصول للهدف من فتره الى فتره أخرى......

وبتوفيق الله راح أبدأ عليها ع الحقيقي خلال الفتره القادمه في الاسبوع المقبل ...

اخ تركي بالتوفيق ....... وبالارباح ان شاء الله وموجودين بجانبك دايما ........ وان كنت اري ان تصبر قليلا علي الحقيقي .... او ان كنت ستعتمدها في الحقيقي ان تبداء باحجام عقود صغيره جدا يا اخي اول اسبوع ........... واتمني لك السداد بالتوفيق

تركي بن محمد 18-05-2012 05:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 336022)
اخ تركي بالتوفيق ....... وبالارباح ان شاء الله وموجودين بجانبك دايما ........ وان كنت اري ان تصبر قليلا علي الحقيقي .... او ان كنت ستعتمدها في الحقيقي ان تبداء باحجام عقود صغيره جدا يا اخي اول اسبوع ........... واتمني لك السداد بالتوفيق

اكيد اخي راح أبدأ بعقود جدا صغيره ..... وشكرا لتواجدك الرائع ...

السيد الجبالي 18-05-2012 05:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 336027)
اكيد اخي راح أبدأ بعقود جدا صغيره ..... وشكرا لتواجدك الرائع ...

طريقا اخضر ان شاء الله ... بالتوفيق

• فهد • 18-05-2012 10:02 AM

معلش هتعبك - بس ممكن تلخص طريقة الدخول فى مشاركة واتمنى تكون بتشارتات

متداول خسران 18-05-2012 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • (المشاركة 336089)
معلش هتعبك - بس ممكن تلخص طريقة الدخول فى مشاركة واتمنى تكون بتشارتات

الاخ تركي بن محمد وضع شارتات لبعض العملات

راجع الردود السابقه

تركي بن محمد 18-05-2012 02:46 PM

حقيقة يا اخوه الاستراتيجية هده غير طبيعية للأمان نضع الاستوب 50 نقطه فوق مقاومة اليوم ا\ا كان بيع و50 نقطه تحت دعم اليوم ادا كان شراء

refa3ys40 18-05-2012 04:47 PM

الف شكر ليك اخي السيد الجبالي علي اهتمامك وجزاك الله خيرا وربنا يرزقك ويوسع عليك

mostafa darwish 18-05-2012 06:03 PM

موضوع جميل جدا وربنا يبارك لصاحب الموضوع . بس ممكن حد يفهمنى نبتدى نشتغل امتى بتوقيت مصر بالضبط عشان تاية واحلى لايك للموضوع

ibrahimt 18-05-2012 07:47 PM

متابعين معك ياباشمهندس ومنتظرين دخولك والتعليق واضافة المؤشر بتاع الاسكالبيج
واحلا لايك للموضوع

medhat_saleh 18-05-2012 07:57 PM

موضوع جميلوشيق جدا يسعدني ان اتابع معكم .. ومليون لايك

أبو ضحى 18-05-2012 09:32 PM

بالتوفيق والرزق إن شاء الله

السيد الجبالي 18-05-2012 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40 (المشاركة 336294)
الف شكر ليك اخي السيد الجبالي علي اهتمامك وجزاك الله خيرا وربنا يرزقك ويوسع عليك

ولك بالمثل يا اخي ....... وانا لم افعل شيا ............ اتمني لك الخير يا اخي وبالتوفيق ان شاء الله ودائما متاعين سويا ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish (المشاركة 336369)
موضوع جميل جدا وربنا يبارك لصاحب الموضوع . بس ممكن حد يفهمنى نبتدى نشتغل امتى بتوقيت مصر بالضبط عشان تاية واحلى لايك للموضوع

اهلا بيك اخي الكريم ..... الاخ تركي اكتشف اننا نستطيع ان نشتغل ف اي وقت ... وهو يصحح لي ................ولكن الوقت المعتمد الي الان هو بدايه السوق الاوربي ... الساعه العاشره صباحا بتوقيت مصر ................والله المستعان

ابـو محمد 19-05-2012 04:09 PM

موفقين باذن الله

ابـو محمد 19-05-2012 05:20 PM

ماهي المنصة المعتمدة للمؤشر؟ مشكورين

عبدالعزيز حمد 19-05-2012 10:01 PM

مرحبا ابو محمد انا اعتمد على منصة fxdd وبالنسبة للمؤشر افتح الصفحة رقم 1مرفق ملف المؤشر موجود باسم البشمهندس ناصر محمد تقدر اتحمله على المنصه التي تعمل عليها .تحياتي

أبو ضحى 19-05-2012 11:16 PM

أين أنت يا باشمهندس ؟
لماذا لم تدخل وترد على إخوانك ومحبيك منذ فترة ؟

نحن في انتظار ردودك ومؤشر الاسكالبينج

بارك الله فيك

السيد الجبالي 21-05-2012 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ضحى (المشاركة 337088)
أين أنت يا باشمهندس ؟
لماذا لم تدخل وترد على إخوانك ومحبيك منذ فترة ؟

نحن في انتظار ردودك ومؤشر الاسكالبينج

بارك الله فيك

ندعو الله يا اخي ان يكون المانع خيرا باذن الله .................ززوان كان هناك سؤال يا اخي لتسائله وربنا يوفقنا ويوفق اخواننا ونجد الاجابه باذن الله

السيد الجبالي 21-05-2012 07:11 AM

فرصه علي الكيبل ........................GBP/usd
بيع من سعر
1.5834
بهدف
1.5810
وستوب لوس
1.5900

بالتوفيق

تركي بن محمد 21-05-2012 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 337970)

بيع من سعر
1.5834
بهدف
1.5810
وستوب لوس
1.5900

بالتوفيق

تستاهل الاعجاب مليون مره ....

السيد الجبالي 21-05-2012 09:33 AM

فرصه علي اليورو دولار.......................eur/usd
بيع من سعر
1.2768
بهدف
1.2740
وستوب لوس
1.2820

بالتوفيق

السيد الجبالي 21-05-2012 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 337970)
بيع من سعر
1.5834
بهدف
1.5810
وستوب لوس
1.5900

بالتوفيق

الحمد لله تم تحقيق الهدف .........24 نقطه حلال ...:1 (87)::1 (87):... . بالتوفيق

السيد الجبالي 21-05-2012 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن محمد (المشاركة 337990)
تستاهل الاعجاب مليون مره ....

ربنا يخليك يا تركي ................ الحمد لله اتحقق الهدف ......... المهم طمني ايه اخبارك انت مع الحساب .... هاا وصلت لفين

تركي بن محمد 21-05-2012 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 338000)
ربنا يخليك يا تركي ................ الحمد لله اتحقق الهدف ......... المهم طمني ايه اخبارك انت مع الحساب .... هاا وصلت لفين

بالنسبة لي انا مقتنع تماما بها ... بس عندي اضافات على الطريقة ومستمر فيها وأرى أن الشخص على اقل القليل يستطيع أن يحقق 30 نقطه بعد توفيق الله يوميا

الساعة الآن 12:00 AM