اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

saudi-wolf 03-05-2015 10:28 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797003)
اسكت واقرأ رد الاخ الكريم هنا واعلم ان كل مشاركاتي ومواضيعي افيد بها الناس ,,,وادخل الصفحة واقلع عينك بها

اثبت بالحساب التجريبي ياكذاب مثل مافعلت انا

انت لاتستطيع لانك خاسر في الفوركس

الجميع يستطيع ان يلصق شارتات ويقول هنا شراء وهنا بيع ثم يرفع الشارتات الناجحة ويخبيء الخاسرة او يمسحها

لكنك لن تستطيع التلاعب بالحساب ياكذاب ولذلك انت مجرد فاشل بياع كلام ياابو 650 نقطة في احلام المشمش والواق واق

hamada1228 03-05-2015 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 797006)
والله يا خي اسلوب احتقار الغير اول التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك
له الفرصه وفاجاته بطلب توصيات محدده بالهدف والاستب ..... اخيرا بالتوفيق حبيبي لك وله

تحياتي حبيب قلبي وشكراً لاسلوبك اللبق في النقد

hamada1228 03-05-2015 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797007)
اثبت بالحساب التجريبي ياكذاب مثل مافعلت انا

انت لاتستطيع لانك خاسر في الفوركس

الجميع يستطيع ان يلصق شارتات ويقول هنا شراء وهنا بيع ثم يرفع الشارتات الناجحة ويخبيء الخاسرة او يمسحها

لكنك لن تستطيع التلاعب بالحساب ياكذاب ولذلك انت مجرد فاشل بياع كلام ياابو 650 نقطة في احلام المشمش والواق واق

ههههه اخرس معناها وتابع موضوعي

saudi-wolf 03-05-2015 10:31 PM

اقتباس:

والله يا خي اسلوب احتقار الغير اول التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك
له الفرصه وفاجاته بطلب توصيات محدده بالهدف والاستب ..... اخيرا بالتوفيق حبيبي لك وله

انا من البداية اخترت لكم التوصيات تحت اشراف ادارة المنتدى ولكن الاعضاء فضلوا الحساب التجريبي ومتابعة المنصة ونسخ الصفقات

انتم الكاذبون وستجدون الحقيقة في ردودي السابقة امام اعينكم ياقليلن الادب يامحاربين الناجحين

hamada1228 03-05-2015 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797010)

انا من البداية اخترت لكم التوصيات تحت اشراف ادارة المنتدى ولكن الاعضاء فضلوا الحساب التجريبي ومتابعة المنصة ونسخ الصفقات

انتم الكاذبون وستجدون الحقيقة في ردودي السابقة امام اعينكم ياقليلن الادب يامحاربين الناجحين

روح احلم بالنجاح

saudi-wolf 03-05-2015 10:37 PM

انا آسف يااعضاء المنتدى والادارة انتم تعلمون من الكاذب الان ومن فعلا يمتلك الاستراتيجية الناجحة بالاثبات

انا لست مستعدا بعد الان ان ادخل في نقاشات مع قليلين ادب لايقدرون النجاح ويحاربون غيرهم لكي لايستفيد الجميع

سأوقف الصفقات على الحساب ولن يستفيد احد لانكم لم توقفوا حمادة او شامبو الفوركس عند حده

وكل يوم يطلع لي قليل ادب آخر يحاربني رغم اني اثبت للجميع ان صفقاتي ناجحة بالاثباتات والادلة وتروها امام اعينكم في المنصة

انا ليش اوجع راسي مع ناس ماتستحق

انا اقدر استمر في ارباحي وانتم من سيخسر لانه ببساطة لن تشاهدوا صفقاتي مرة اخرى

ولاتلوموني بل لوموا قليلين الادب اللي خربوا لكم الموضوع ومتابعة صفقاتي

مع التحية وآسف انني لم اعد استحمل الكاذبين ومزورين الحقائق والمهاجمين

في امان الله

hamada1228 03-05-2015 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 797013)
انا آسف يااعضاء المنتدى والادارة انتم تعلمون من الكاذب الان ومن فعلا يمتلك الاستراتيجية الناجحة بالاثبات

انا لست مستعدا بعد الان ان ادخل في نقاشات مع قليلين ادب لايقدرون النجاح ويحاربون غيرهم لكي لايستفيد الجميع

سأوقف الصفقات على الحساب ولن يستفيد احد لانكم لم توقفوا حمادة او شامبو الفوركس عند حده

وكل يوم يطلع لي قليل ادب آخر يحاربني رغم اني اثبت للجميع ان صفقاتي ناجحة بالاثباتات والادلة وتروها امام اعينكم في المنصة

انا ليش اوجع راسي مع ناس ماتستحق

انا اقدر استمر في ارباحي وانتم من سيخسر لانه ببساطة لن تشاهدوا صفقاتي مرة اخرى

ولاتلوموني بل لوموا قليلين الادب اللي خربوا لكم الموضوع ومتابعة صفقاتي

مع التحية وآسف انني لم اعد استحمل الكاذبين ومزورين الحقائق والمهاجمين

في امان الله

تعرف ليش اني ما حكيت على مصطلح شامبو .... لاني بنضف الاماكن الفوركسية من امثالك ولي اسبقيات لكل من صنع غبرة في هذا المجال

في امان الله :1 (58)::1 (58):

فوركس2015 03-05-2015 10:56 PM

حمادة وسمير

انتما فعلا قليلا ادب ولاتحبون الخير للناس انا كنت متابع لمنصة الذئب وكنت انوي الاستفادة

ماذا استفدنا منكما غير كثرة صفحات الموضوع والشتائم والان خربتم علينا

سجلت في الموقع لاني قهرت اني وجدت شخص ناجح اتبع خطاه والان خربتم علينا يعني ايش التخريب هذا

hamada1228 03-05-2015 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797017)
حمادة وسمير

انتما فعلا قليلا ادب ولاتحبون الخير للناس انا كنت متابع لمنصة الذئب وكنت انوي الاستفادة

ماذا استفدنا منكما غير كثرة صفحات الموضوع والشتائم والان خربتم علينا

سجلت في الموقع لاني قهرت اني وجدت شخص ناجح اتبع خطاه والان خربتم علينا يعني ايش التخريب هذا

اهلاً حبيبي الذئب السعودي كيفك شو اخبارك طمني عنك والله اشقنالك يا زلمة صرلك ثانيتين غايب عنا ... بالتوفيق حبيبي وطمني عنك كلما تسنح لك الفرصة:1 (58)::1 (58)::1 (58):

فوركس2015 03-05-2015 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797018)
اهلاً حبيبي الذئب السعودي كيفك شو اخبارك طمني عنك والله اشقنالك يا زلمة صرلك ثانيتين غايب عنا ... بالتوفيق حبيبي وطمني عنك كلما تسنح لك الفرصة:1 (58)::1 (58)::1 (58):

ياحيوان مو كفاية خربت علينا ياكذاب مااسامحك إلا اذا رجعت لنا الذئب يلا ورينا كيف تربحنا ياكذاب ياولد الكذب

hamada1228 03-05-2015 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797022)
ياحيوان مو كفاية خربت علينا ياكذاب مااسامحك إلا اذا رجعت لنا الذئب يلا ورينا كيف تربحنا ياكذاب ياولد الكذب

هههه ارجع افتح حسابك الاول واكتب منه ولا تسب مشان ما اغلقلك موضوعك بشكوى او عالاقل امسح مشاركاتك

فوركس2015 03-05-2015 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 797023)
هههه ارجع افتح حسابك الاول واكتب منه ولا تسب مشان ما اغلقلك موضوعك بشكوى او عالاقل امسح مشاركاتك

انا ماسجلت إلا لانك خربت علينا ياكذاب طز فيك وفي الادارة اذا وقفت معاك ضد الذئب ياحيوان ياقليل الادب كل مانشوف انسان نتبعه يطلع لنا واحد من اشكالك الكذابين ويخرب علينا

hamada1228 03-05-2015 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس2015 (المشاركة 797026)
انا ماسجلت إلا لانك خربت علينا ياكذاب طز فيك وفي الادارة اذا وقفت معاك ضد الذئب ياحيوان ياقليل الادب كل مانشوف انسان نتبعه يطلع لنا واحد من اشكالك الكذابين ويخرب علينا

حبيبي روح اعمل بي بي قبل ما تنام لانو اللي متلك لهلق ما فاقو ,, دير بالك
وعيف الادارة على جنب المشكلة بيني وبينك ومعروف مين انتا من IP

مبتدء تحليل 03-05-2015 11:49 PM

اقتباس:

والله يا خي اسلوب احتقار الغير او التقليل من شانه ليس بالاسلوب الجيد ولا يدل على الاحترام وليس له اي فائدة سوى المهاترة وحب ابراز النفس وعموما لو كان فيكم احد صادق كان نزل توصياته هنا في المنتدى وطبعا انا وضعت شروط للتوصية لتكون مقننه ودقيقه لانه عيب ان الرجل ياتي ويدعي انه كذا وكذا وهو على خلاف ذلك وصدقني من ياتي ويدعي بالكلام ربما يخدع الكثير من الناس لكن هناك من يستطيع ايقافه عند حدوده وكشفه و تعريته فانا عندما طلبت من الاخ الذئب السعودي توصية بهدف محدد واستب محدد فذلك لكشف عدم مقدرته على شيء وهذا ما حدث بالفعل الرجل فضل الانسحاب فورا ...... فهو يريد ان يكتب توصيات بدون استب او هدف حتى يتمكن من الهرب في السوق وتغطية نقاط ضعف الاستراتيجية وانا لم اترك

اختلف معك اخي هنا
ليس معيار استراتجية ناجحة وضع هدف وستوب
هناك ملاين الاستراتجيات التي تعتمد في اخذ الربح و الستوب علي اشارات عكسية

hakim sahraoui 04-05-2015 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل (المشاركة 797033)
اختلف معك اخي هنا

انا كذلك لا اعمل بالستوب بل بعكس الصفقه او عندما يغلق تحت مستوي معين
وفقكم الله

تأبط خيرا 04-05-2015 12:24 AM

حبلى السنابل تنحني بتواضع ... والفارغات رؤوسهن شوامخ

أما ترى البحر تطفو فوق سطحه جيف وتستقر في أقصى أعماقه الدرر

تواضعوا يرفعكم الله

ورجاء كفوا اذى بعضكم عن بعض فجميعكم خاسر في هذه الجولة من المهاترات

لن تصلوا اخواني اذا استمر الحال على ما هو عليه الا الى مزيد من التجريح يمسكما ويمس من يشارك

لذا اناشدكم ان تتوقفوا هنا وكفى حفظا لكما وللجميع في هذا الصرح

نبارك للجميع انجازاتهم وتفوقهم وعسى ربي يبارك ويزيد فمن اراد ان يقصرها على نفسه فله ذلك ومن اراد منفعة اخوانه فبارك الله له

وبكل الاحوال ودائما وابدا الله هو ولي التوفيق للجميع وهو من ييسر امورنا باذنه سبحانه

سمير1 04-05-2015 12:39 AM

استغفر الله العظيم يعني هو سجل بحساب اخر حتى يكمل التمثلية هههههههههههه والله شي في غاية الفشل ..... حبيبي الذئب فوق لنفسك شوي الله يوفقك

ما يصير كذا ومسالة نجاحك لن تضرني في شيء ولن تنفعني ايضا في شيء حتى اكون عدوا لها اصحى شوي واسمع مني ....... كل ما حصل معك هو انك كنت

تظن الامور راح تمشي وانه لن يكون ورائك احد ليدقق في كلامك وفيما تدعيه لكن
ما حصل هو العكس وهذا هو سبب ثورتك وتهجمك من خلال حسابك الاول

والحساب الثاني الذي فتحته لتهاجمنا بطريقة متخفية اصحى اخوي من اوهامك ما حصل ليس فيه اي عداوة اطلاق كل ما حدث

انه من سوء حظك ربما انك وجدت اشخاص يدققون في كلامك ولم يتركوا لك الفرصه للتمادي في الادعاءات كان بامكاني والله التغاضي عن ادعاءاتك ويمشي

معك الموضوع بكل سهوله وتكمل اوهامك زي ما انت تحب لكن اخوي هناك امور لا يجب السكوت عنها او تركها لانها سببت التضليل للاخرين

سمير1 04-05-2015 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل (المشاركة 797033)
اختلف معك اخي هنا

الاخ المحترم انت حر في انك تختلف معي وذلك حسب خبرتك في المجال وما تراه انت ...... لكن بقول لك شي المحترف لا بد ان يكون له هدف محدد واستب محدد

لان ذلك يعني دقة الاستراتيجية التي يعمل بها وايضا يدل على احترافية العمل اما الاستراتيجيات التي لا يوضع فيها هدف او استب فليس فيها اي دقة او مهاره

فيدخل مثلا على اساس مجموعة من المؤشرات ويكسب بعض النقاط بدون وضع هدف او استب وما يلبث ان يهرب بالنقاط التي كسبها فيدخل مره اخرى فيتراجع

معه السعر ويصبح الرصيد بالسالب وهنا يتورط ولا يعرف كيف يخرج ولكي يغطي الضعف وا لسالب الذي حققه يقوم باحد امرين اما التعزيز او الدخول عكس الصفقة

وكل هذا سبب تمرجن الحسابات والخسائر الكبيره ...... اذا اردت ان تحرج شخص يدعي انه محترف على طول اطلب منه هدف واستب ستجده يتراجع فورا

او يعتذر باعذار مثل انا لا اعمل بالاستب او مثلا انا اعمل بالتعزيز او يقول لك اذا خسرت الصفقة سندخل عكسها هذه كلها اخي اعذار كي لا يعمل بتحديد

الاهداف والاستب لانه سيفشل في ذلك والناس سترى الاستبات المضروبه

غشيم فوركس 04-05-2015 01:14 AM

اتفق العرب على الا يتفقوا

عجيب حالكم ياعرب ،، والله دخلت منتديات اليهود وغيرهم واقسم برب السموات لمن ارى عندهم مااراه هنا من تجاوزات وعدم احترام وعدم اتفاق

اسال الله ان يصلح حالنا

richeomar 05-05-2015 12:55 AM

هههههههههههههههههههههه
بالله عليك دى استراتيجيه تحقق الخساير دى كلها وتقلى فكيت شفرة الفوركس برغم انك كسبان 4000 دولار بس فى خساير كتيره طريقة متاجره عاديه مفيش حد يقدر يفك شفرة الفوركس لان ببساطه الفوركس ملوش شفره السوق ابسط من التعقيد ده كله طريقة كلامك واسلوبك تحسس الواحد انك جبت الديب من ديل موضوع زى قلته وملوش لازمه محدش استفاد حاجه عملت مشحنات ما بين الاعضاء والسلام اى كان اللى حتنزله مكنش يحيفدنى بحاجه من انسان مغرور على الفاضى انسحب من الموضوع اللى ملوش اى لازمه ده

أبو محسن 05-05-2015 09:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، ( سبحانك يا الله لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم )
بغض النظر عن اللي صار مابين الأعضاء من شد وجذب . وأنا ما لي ومال الردود أنا على بـ أرض الميدان . والأفعال ولا تهمني الطريقة وكيف وربما
* **** دعوة لك يا صاحب استراتجية الذئب السعودي *****
أنا من الناس اللي أصدق أي انسان حتى لو قال بيعمل مليون دولار كل شهر . اللي علي أنا أوفر له أرض الميدان لكي يثبت .
إليك أرض الميدان ،،، عندي قروب واتساب جاهز وبه عدد لأبأس به من الأعضاء ، نبدأ من يوم غد إن شاء الله تبدأ بوضع توصياتك فيه وحساباتنا جاهزة سواء التجريبية أو الحقيقية
وموعدنا سيكون بعد شهر كامل وليس أسبوع . لإظهار النتيجة .
---------------------------------------------------------------------------------------
بعد هذا الشهر لك وعد مني أمام الله وهو فوق سبع سماوات وشاهد علي أني سأفتح موضوع بهذا الخصوص وأضع فيه كل النتائج وأكتب اللي صار سواء كان إيجابياً أو سلبياً .
والأعضاء المشتركين في الواتس ستكون لهم معرفة مسبقة بالنتيجة أصلا ،،،،، وفي هذا الموضوع الذي سأفتحه بعد شهر سيسود وجه الكاذب ويشرق وجه الصادق .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أريد تصويت كل الأعضاء الموافقين على هذه الفكرة والدعوة التي دعوتها للذئب على النزول لأرض الميدان الفعلي ،،، وإذا وافق الذئب السعودي وظهر ورد على هذه الدعوة سأووكد موضوع الواتس لكي ينضم من يريد إليه إذا تم الوصول إلى صاحب استراتيجية الذئب السعودي .
------------------------------------------------------
منتظر ردك على المنتدى يا صاحب الموضوع واذا وافقت الليك الخاص ضع رقمك فيه ونتواصل على الواتس ونرتب الأمور .
هنا في الواتس لا مجال ،، للمشاحنات فقط توصيات وهي أنت ماأردت إثباته ،، أنا أتكفل برعاية هذا الموضوع وأنا عند وعدي .
-------------------------------------------------------------------------------
بررجاء تصويت الأعضاء لقبول صاحب استرايتيجةالذئب السعودي للدعوة .
تقبلوا تحياتي

أبو محسن 07-05-2015 06:07 AM

وينك يا صاحب استراتيجية الذئب الدعوة مفتوحة

عبدالرزاق 08-05-2015 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محسن (المشاركة 798568)
وينك يا صاحب استراتيجية الذئب الدعوة مفتوحة

هههههههههههه

الساعة الآن 08:17 PM