اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ENG.MOATASEM 04-06-2013 05:01 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

تمـــبلت لشارت الرينكو

-= صوره =-

-= التحميل =-

Moatasem - Download - 4shared - mmm aaa

-= شرح =-

مؤشر FXkred_renko_counter_V1.05 : يقوم بعمل صوت ( Close Up - Close Down ) إذا أغلقت شمعه رينكو , مفيد جدا.
مؤشر Market Panel : تفاصيل المنصه , سبريد و السعر الحالي .
مؤشر wajdyss_Lines_Indicators_V3 : الغني عن التعريف , يقوم برسم الخطوط لهذه الإستراتيجيه . إرجع لأول 3 صفحات و بتلاقي شرح للمؤشر.

بالتوفيق إخواني .

ENG.MOATASEM 04-06-2013 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519433)
تم التركيب وبدء التجربة على USD-JPY
العملية بيع على سعر الحالي 100.227
الهدف 100.003
الستوب 100.53
+/- 3 منعا لضرب الستوب بالغلط
خلونا نشوف

بالتوفيق أخي munaf55 , إلى الأهداف إن شاء الله.
لا تنسى تقلنا النتايج :D .

fuad 04-06-2013 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدح (المشاركة 519428)
تحية لك اخي وللاخوان المشاركين في الورشة
لو توضع الموشرات وشرح في بداية الموضوع يكون اريح لك وللاعضا الحابين يجربوا الاستراتيجية

اخي العزيز الورشه لايوجد بها اي شي غير شارت رينكو + موشر تم اضافتها لرسم المستويات تلقائيا

شرح الاستراتيجيه في الصفحه 3 ، والموشر الذي يقوم برسم الخطوط تلقائيا في الصفحه رقم 5 مع الشرح ...لايوجد غير هذين الشيئين (اكسبيرت الرينكو +موشر لرسم الخطوط كل 25 تلقائيا ).

وهنا اريد مساعدتك اذا امكن وهو ان تاخذ زوج من الازواج غير اليورو دولار - USDJPY-GBPUSD وتقوم باختبار الاستراتيجيه عليه (تدخل في صفقات) اقترح عليك ان تاخذ NZDUSD للاختبار وساكون شاكرا لك ،،، الاستراتيجيه ناجحه وممتازه ولكن فقط نريد كشوفات بالعمليات ليشوفها الاعضاء الباقيين .

fuad 04-06-2013 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519433)
تم التركيب وبدء التجربة على USD-JPY
العملية بيع على سعر الحالي 100.227
الهدف 100.003
الستوب 100.53
+/- 3 منعا لضرب الستوب بالغلط
خلونا نشوف

ياسلام عليك ،، وربي كبرت بعيني اخي ،، شكرا على اهتمامك بالموضوع ،، وياريت تاخذ الزوج USDCAD وتفتح عليها صفقات ...نريد كشوفات للاعضاء ...خالص شكري وحبي وتقديري لك اخي .

ENG.MOATASEM 04-06-2013 05:19 PM

الصفقه الثالثه لليوم ناجحه
الحمد لله

مجموع الصفقات الناجحه : 3
مجموع الصفقات الخاسره : 0

عدد النقاط = 60 +

fuad 04-06-2013 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519435)
تمـــبلت لشارت الرينكو

-= صوره =-

-= التحميل =-

Moatasem - Download - 4shared - mmm aaa

-= شرح =-

مؤشر FXkred_renko_counter_V1.05 : يقوم بعمل صوت ( Close Up - Close Down ) إذا أغلقت شمعه رينكو , مفيد جدا.
مؤشر Market Panel : تفاصيل المنصه , سبريد و السعر الحالي .
مؤشر wajdyss_Lines_Indicators_V3 : الغني عن التعريف , يقوم برسم الخطوط لهذه الإستراتيجيه . إرجع لأول 3 صفحات و بتلاقي شرح للمؤشر.

بالتوفيق إخواني .

كبير يا معتصم ،، احلى لايك لاحلى قائد ..

fuad 04-06-2013 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519446)
الصفقه الثالثه لليوم ناجحه
الحمد لله

مجموع الصفقات الخاسره : 0

عدد النقاط = 60 +

مبروووووووووووووووووووك يا زعيم ،،، بيض الله وجهك مثلما بيضت وجهي ،،لايك حبيب قلبي والله ،، الى الامام يا قائد , :1 (72):

munaf55 04-06-2013 05:28 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519438)
بالتوفيق أخي munaf55 , إلى الأهداف إن شاء الله.
لا تنسى تقلنا النتايج :D .

حبيت اضع صورة العملية للتمحيص وابداء الراي بمدى صحة التنفيذ
وحخبركم بالنتائج

ENG.MOATASEM 04-06-2013 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519452)
وحخبركم بالنتائج

إلى الأهداف حبيبي munaf

fuad 04-06-2013 05:53 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519452)
وحخبركم بالنتائج

اخي ع اي زوج دخلت ؟؟ على ال USDJPY ؟ الشارت غلط ، اعتقد انك لم تفتح شارت الدقيقه وبدلا من ذلك فتحت شارت الساعه ،،الاحتمال الثاني انك لم تفتح البوكس ب5 نقاط ،احتمال فتحته ب 10 نقاط

الUSDJPY محقق الى الان 80 نقطه صافي ربح (4صفقات رابحه (شراء) بدون صفقات خاسره. ... تاكد من اعداد الشارت تبعك فهو غلط .

الصوره توضح ذلك (الصفقات الرابحه 4 وليس 5 ) ..

sasostyle 04-06-2013 06:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 518635)
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

(انا كنت قد قرات لمثل هذه الاستراتيجية وكان صاحبها يقول .. ان اختراق السعر ولو بنقطة واحده لاي من المستويات يعني اتجاه السعر للمستوي الي امامه)

وان شاء الله الربح فالكم جميع ..
وهذي صورة لمؤشر للمهندس وجدي .. يرسم الخطوط تلقائي .. ما عليك الا ان تدخل السعر في الصورة وضعت (1.30000) والفرق بالنقاط بين الخطوط ( لمنصة 5ارقام وضغت 250 )

مرفق المؤشر بالتوفيق للجميع

استيراتيجية زي العسل
بس ياريت حد يشوفلي مشكلة المؤشر بيظهر عندي كدة ؟؟؟

fuad 04-06-2013 06:12 PM

معتصم حبيبي اليورو دولار ضرب الاستوب لوس ليصبح لدينا اول صفقه خاسره ،، ادخل شراء الان، السبب اغلاق شمعه فوق المستوى

munaf55 04-06-2013 06:15 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519458)
إلى الأهداف حبيبي munaf

تم تحقيق الهدف
معلم يا دكتور
انا سأمسك المجنون GBP-JPY
سأوافيكم بالنتائج:1 (48):

fuad 04-06-2013 06:18 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasostyle (المشاركة 519464)

استيراتيجية زي العسل
بس ياريت حد يشوفلي مشكلة المؤشر بيظهر عندي كدة ؟؟؟

اهلا وسهلا اخي انظر الى الصوره فقد وضحت عليها ، منتظرين تفاعلك بالورشه ,

fuad 04-06-2013 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519470)
تم تحقيق الهدف
معلم يا دكتور
انا سأمسك المجنون GBP-JPY
سأوافيكم بالنتائج:1 (48):

اخي مبروک الصفقه لاكن انت تستخدم الشارت غلط ،انتبه، لقد كتبت لك شرح راجع المشاركه الاولى ، انت تستخدم شارت الساعه ف الرينكو وهذا غلط لانه يعطيك المستويات بشكل خاطئ ،، اكرر راجع ضبط الشارت عزيزي فأنت في الطريق الخطأ الان ،،، شكرا جزيلا لتفاعلك في الورشه ،، خالص شكري وتقديري ، منتظر النتائج بعد ان تغير اعدادات الشارت وتدخل صح ، تحياتي,

ENG.MOATASEM 04-06-2013 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519469)
معتصم حبيبي اليورو دولار ضرب الاستوب لوس ليصبح لدينا اول صفقه خاسره ،، ادخل شراء الان، السبب اغلاق شمعه فوق المستوى

تم ضرب الأستوب للأسف.

مجموع الصفقات الخاسره : 1

صافي الربح : 30+ نقطه

=-=
حابب أنبه على شغله , زي ما إنتو شايفين في الصوره كان في مستوي دعم من عنده إرتد السعر.
هنا لازم نتعلم إنه لو كان في خط دعم أو مقاومه الأفضل ألا تدخل في الصفقه , و تستنى إلي بعدها .

سوف أرفق مؤشر الدعم و المقاومه ( يرسم نفسه لحاله + متجدد ) في المشاركه الجايه .

بالتوفيق

fuad 04-06-2013 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519479)
تم ضرب الأستوب للأسف.

مجموع الصفقات الخاسره : 1

صافي الربح : 30+ نقطه

=-=
حابب أنبه على شغله , زي ما إنتو شايفين في الصوره كان في مستوي دعم من عنده إرتد السعر.
هنا لازم نتعلم إنه لو كان في خط دعم أو مقاومه الأفضل ألا تدخل في الصفقه , و تستنى إلي بعدها .

سوف أرفق مؤشر الدعم و المقاومه ( يرسم نفسه لحاله + متجدد ) في المشاركه الجايه .

بالتوفيق

بسيطه حبيبي لساتنا بنص السوق ،، سنخرج والربح حليفنا لا تخاف ،،، استخدم ال يعجبك بس لاتلخبط نفسك بالموشرات ،،ما نحنا اتفقنا ان الموشرات عدوتنا !!! شو صار حبيبي !!! :1 (83): ،، الى الامام يا قائد : وعدا لن نقبل بالخساره ف هذا السوق ،، الله كريم

munaf55 04-06-2013 06:38 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519477)
اخي مبروک الصفقه لاكن انت تستخدم الشارت غلط ،انتبه، لقد كتبت لك شرح راجع المشاركه الاولى ، انت تستخدم شارت الساعه ف الرينكو وهذا غلط لانه يعطيك المستويات بشكل خاطئ ،، اكرر راجع ضبط الشارت عزيزي فأنت في الطريق الخطأ الان ،،، شكرا جزيلا لتفاعلك في الورشه ،، خالص شكري وتقديري ، منتظر النتائج بعد ان تغير اعدادات الشارت وتدخل صح ، تحياتي,

لا يا دكتور، انا عامل الوقت دقيقتين اوف لاين للدولار ين
يمكن حضرتك اتلخبطت مع الشارت اللي جنبه بتاع اليورو دولار
شوف الصورة في المرفقات وصححلي اذا عندي غلط
احترامي

fuad 04-06-2013 06:39 PM

نروح نصلي ونرجع نواصل .... شباب الصلاه الصلاه ، شو الفائده نكسب نقاط ربح في الفوركس ونخسر نقاط ف اخرتنا ، بعدين بيضرب علينا الاستوب لوس (هذه المره مش الى خارج السوق بل الى "السوق الحمراء" وفهمكم كفايه ) ...تحياتي

Lordliest 04-06-2013 06:41 PM

السلام عليكم
من بعد اذن صاحب الموضوع لو تسمح لي بهذه المشاركة
عملت باك تيست يدوي للستراتيجية على زوج اليورو دولار من تاريخ 10/5/2013 الى اليوم و طلعت معي النتائج التالية
60 صفقة رابحة ..... 60 * 20 = 1200 نقطة
40 صفقة خاسرة ..... 40 * 30 = 1200 نقطة
كما في الصورة الخطوط الطولية الحمراء هيه صفقات خاسرة والزرقاء صفقات رابحة والخطوط العرضية هيه المستويات
تقبلو مروري

fuad 04-06-2013 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519483)
لا يا دكتور، انا عامل الوقت دقيقتين اوف لاين للدولار ين
يمكن حضرتك اتلخبطت مع الشارت اللي جنبه بتاع اليورو دولار
شوف الصورة في المرفقات وصححلي اذا عندي غلط
احترامي

اخي انا لا اقصد شارت الاوفلاين فهو صحيح عندك ، انا اقصد الشارت الاولي الاصلي الي وضعت عليه اكسبيرت الرينكو خليه على دقيقه وليس ساعه ...اذا لم تفهم ايضا اخبرني ساوضح لك ع الصوره ...منتظر ردك ..تحياتي.

munaf55 04-06-2013 06:47 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519489)
اخي انا لا اقصد شارت الاوفلاين فهو صحيح عندك ، انا اقصد الشارت الاولي الاصلي الي وضعت عليه اكسبيرت الرينكو خليه على دقيقه وليس ساعه ...اذا لم تفهم ايضا اخبرني ساوضح لك ع الصوره ...منتظر ردك ..تحياتي.

هاد هوي الاصلي دكتور
مضبوط على الدقيقة
يمكن بالصورة مش كتير واضح بسبب قلة الدقة بالصورة
ارجو التصحيح اذا عندي غلط
احترامي

fuad 04-06-2013 07:08 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lordliest (المشاركة 519487)
السلام عليكم
من بعد اذن صاحب الموضوع لو تسمح لي بهذه المشاركة
عملت باك تيست يدوي للستراتيجية على زوج اليورو دولار من تاريخ 10/5/2013 الى اليوم و طلعت معي النتائج التالية
60 صفقة رابحة ..... 60 * 20 = 1200 نقطة
40 صفقة خاسرة ..... 40 * 30 = 1200 نقطة
كما في الصورة الخطوط الطولية الحمراء هيه صفقات خاسرة والزرقاء صفقات رابحة والخطوط العرضية هيه المستويات
تقبلو مروري

اهلا وسهلا اخي ،، اولا يعطيك العافيه على تعبك في الباك تيست ،ثانيا : حسابك خاطى اخي في حساب الصفقات الخاسره والصفقات الرابحه ،، فانت تحسب كل اختراق للمستوى بع او شراء ونحن نكون لساتنا في في صفقه واحده لم تنتهي بعد ،يعني انت تحسب التذبذب ف كل مره يخترق السعر المستوى ونحنا نكون منتظرين اما للهدف او للاستوب لوس (فنحن نحسبها صفقه لانه لم تضرب الاستوب ولم تاخذ الهدف) بينما انت تحسب هذه الصفقه 3 او 4 لانك تحسب كل اختراق للمستوى صفقه وهذا غلط اخي الكريم ،، الصفقه لاتحسب الا عندما تضرب الاستوب لوس او تاخذ البروفيت ،، بالمناسبه ايضا انا عملت باك تيست قبلك لليورو دولار وكانت الصفقات الرابحه النهائيه فاليوم اكثر ونادرا ماكنت اخرج يوم بخساره في الزوج ،، راجع الصفحه الاولى المشاركه الاولى وانظر كيف الباكتسيت اليدوي الصحيح الذي عملته انا وانظر ايضا الى الارباح اليوميه الموجوده في نفس الصوره في المشاركه الاولى ... شرحت على صورتك بالاسفل بشكل مختصر وطبق الباقي ستعرف ان كل الباكتسيت الي عملته خطا سواءا للصفقات الرابحه او الخاسره ... اتمنى انك تكون فهمت شرحي ..تحياتي اخي الكريم وشكرا لاهتمامك بالموضوع

ENG.MOATASEM 04-06-2013 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519495)
اهلا وسهلا اخي ،، اولا يعطيك العافيه على تعبك في الباك تيست ،ثانيا : حسابك خاطى اخي في حساب الصفقات الخاسره والصفقات الرابحه ،، فانت تحسب كل اختراق للمستوى بع او شراء ونحن نكون لساتنا في في صفقه واحده لم تنتهي بعد ،يعني انت تحسب التذبذب ف كل مره يخترق السعر المستوى ونحنا نكون منتظرين اما للهدف او للاستوب لوس (فنحن نحسبها صفقه لانه لم تضرب الاستوب ولم تاخذ الهدف) بينما انت تحسب هذه الصفقه 3 او 4 لانك تحسب كل اختراق للمستوى صفقه وهذا غلط اخي الكريم ،، الصفقه لاتحسب الا عندما تضرب الاستوب لوس او تاخذ البروفيت ،، بالمناسبه ايضا انا عملت باك تيست قبلك لليورو دولار وكانت الصفقات الرابحه النهائيه فاليوم اكثر ونادرا ماكنت اخرج يوم بخساره في الزوج ،، راجع الصفحه الاولى المشاركه الاولى وانظر كيف الباكتسيت اليدوي الصحيح الذي عملته انا وانظر ايضا الى الارباح اليوميه الموجوده في نفس الصوره في المشاركه الاولى ... شرحت على صورتك بالاسفل بشكل مختصر وطبق الباقي ستعرف ان كل الباكتسيت الي عملته خطا سواءا للصفقات الرابحه او الخاسره ... اتمنى انك تكون فهمت شرحي ..تحياتي اخي الكريم وشكرا لاهتمامك بالموضوع

كلامك صحيح أخي د\فؤاد .
كبير من يومك :1 (32): .

fuad 04-06-2013 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519490)
هاد هوي الاصلي دكتور
مضبوط على الدقيقة
يمكن بالصورة مش كتير واضح بسبب قلة الدقة بالصورة
ارجو التصحيح اذا عندي غلط
احترامي

اخي العزيز شكرا ع اجتهادك ،،، ولكن الشارت المرفق لديك ليس كما الشارت الذي عندي !!! لا اعرف ما السبب بالضبط بصراحه ،، حاول تتاكد ان حجم بوكس الرينكو 5 نقاط وليس 10 نقاط !! اعتقد ان المشكله من هنا ، راجع المشاركه الاولى فقد ارفقت لك بالشارت الصحيح ل USDJPY الذي عندي ،،، متابع معك حتى تحل مشكلتك ، اسأل ماشئت فانا دائما بالخدمه ،،، منتظر ردك .

fuad 04-06-2013 07:34 PM

معتصم حبيبي اليورو دولار اليوم متلون متل الحيه ،، عامل طلوع ونزول (افقي) لنتابع الى ماذا سنصل نهايه اليوم مع هذا الزوج ....بالمناسبه لاتخف حتى ولو خرجنا اليوم بخساره من زوج اليورودولار الازواج الثانيه ماشيه تمام الحمدلله ،، عامله ارباح ممتازه وجامده تغطي اي خساره قد تظهر ع زوج الورو دولار وكمان تحقق ارباح اضافيه محترمه ...

ENG.MOATASEM 04-06-2013 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519505)
معتصم حبيبي اليورو دولار اليوم متلون متل الحيه ،، عامل طلوع ونزول (افقي) لنتابع الى ماذا سنصل نهايه اليوم مع هذا الزوج ....بالمناسبه لاتخف حتى ولو خرجنا اليوم بخساره من زوج اليورودولار الازواج الثانيه ماشيه تمام الحمدلله ،، عامله ارباح ممتازه وجامده تغطي اي خساره قد تظهر ع زوج الورو دولار وكمان تحقق ارباح اضافيه محترمه ...

والله إنك تقرأ أفكاري , لسه دوبي كنت بكتب إلي كتبته إنت :1 (91):.
لازم نوزع الصفقات بين العملات , علشان ما نعتمد على عمله واحده.
و أنا متأكد إنك صافي الربح في اخر الأسبوع حيكون شي لا يصور .

متابعين مع اليورو.

Lordliest 04-06-2013 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519495)

اخي الكريم
انا قرات الموضوع من الصفحة الاولى بتمعن كبير واؤكد لك انه لا يوجد خطأ بلباك تيست الذي عملته و تأكد اني فهمت الستراتيجية بشكل سليم جدا, انا نفذت الستراتيجية بلضبط و اعرف تماما ان الدخول يكون بعد اغلاق بوكس واحد من المستوى صعودا او نزولا مع مراعات الصفقة السابقة حتى اني بدات الباك تيست بمراعاة الصفقة التي قبله , الصورة التي ارفقتها كانت غير واضحة بسبب اني صغرت الشارت الى اخر درجة ليتسنى لكم مشاهدة النتائج كاملة , لذلك تضهر لك الخطوط محل الشموع او البوكس , المكان الذي وضعت عليه اشارتك حضرتك هوة ثلاث صفقات مستوفية الشروط و ليس صفقة واحدة , كما موضح بلصورة المرفقة و هيه تكبير لهذه المنطقة على الشارت
يوجد علامة صح حمراء عند كل اول صفقة وهي بلتتالي الاولى بيع و الثانية والثالثة شراء , وكما تلاحظ الصفقة التالية تبدأ بعد ان تضرب الصفقة السابقة ستوب او الهدف ,
سامحني على تطفلي على الموضوع اخي الكريم , و تأكد اني اهتممت بلموضوع جدا و اردت الافادة لا اكثر للوصول لنتائج افضل
بلتوفيق انشالله

fuad 04-06-2013 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519507)
والله إنك تقرأ أفكاري , لسه دوبي كنت بكتب إلي كتبته إنت :1 (91):.
لازم نوزع الصفقات بين العملات , علشان ما نعتمد على عمله واحده.
و أنا متأكد إنك صافي الربح في اخر الأسبوع حيكون شي لا يصور .

متابعين مع اليورو.

هههههههه ، ولو ما انت بقلبي ياصاحبي تفكيري رح يكون متل تفكيرك ،، انا تكلمت امس على ما اعتقد انه نقسم العقود على اكثر من زوج لتفادي الخروج من زوج واحده بخاسره ، واكبر دليل ما حصل بالامس مع AUDUSD خرجنا منه -25 نقطه خساره ولاكن الازواج الاخرى كانت مشبعتنا بالارباح ، حصلنا بعد خصم الخساره من هذا الزوج AUDUSD به نقاط ربح صافي =550 نقطه (بحر من النقاط ماشالله مارح تضره ال-25) ، على قولت المثل : ياجبل مايهزك ريح ، استعير المثل واقول : يا معتصم مايهزك زوج ...:1 (21): تحياتي ياصاحبي .

Forexaak 04-06-2013 08:05 PM

استفسار يا اخوان

انا ضبط معي شارت الرينكو

لكنه متجمد ، يعني ما بيتحرك ، فين المشكلة لدي ؟؟؟؟

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexaak (المشاركة 519518)
استفسار يا اخوان

انا ضبط معي شارت الرينكو

لكنه متجمد ، يعني ما بيتحرك ، فين المشكلة لدي ؟؟؟؟

أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519510)

هههههههه ، ولو ما انت بقلبي ياصاحبي تفكيري رح يكون متل تفكيرك ،، انا تكلمت امس على ما اعتقد انه نقسم العقود على اكثر من زوج لتفادي الخروج من زوج واحده بخاسره ، واكبر دليل ما حصل بالامس مع AUDUSD خرجنا منه -25 نقطه خساره ولاكن الازواج الاخرى كانت مشبعتنا بالارباح ، حصلنا بعد خصم الخساره من هذا الزوج AUDUSD به نقاط ربح صافي =550 نقطه (بحر من النقاط ماشالله مارح تضره ال-25) ، على قولت المثل : ياجبل مايهزك ريح ، استعير المثل واقول : يا معتصم مايهزك زوج ...:1 (21): تحياتي ياصاحبي .

كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

Forexaak 04-06-2013 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519520)
أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

ENG.MOATASEM 04-06-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexaak (المشاركة 519523)
شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

أهلن بك أخي الكريم.

شوف الصوره

أنا فاتح تشارتين واحد الأساسي و الثاني اللأوف لاين.
لازم تخليهم الإثنين شغالين علشان يشتغل معاك تشارت الرنكو كويس.
لو ما فهمت أنا موجود أخي .

fuad 04-06-2013 08:33 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lordliest (المشاركة 519508)
اخي الكريم
انا قرات الموضوع من الصفحة الاولى بتمعن كبير واؤكد لك انه لا يوجد خطأ بلباك تيست الذي عملته و تأكد اني فهمت الستراتيجية بشكل سليم جدا, انا نفذت الستراتيجية بلضبط و اعرف تماما ان الدخول يكون بعد اغلاق بوكس واحد من المستوى صعودا او نزولا مع مراعات الصفقة السابقة حتى اني بدات الباك تيست بمراعاة الصفقة التي قبله , الصورة التي ارفقتها كانت غير واضحة بسبب اني صغرت الشارت الى اخر درجة ليتسنى لكم مشاهدة النتائج كاملة , لذلك تضهر لك الخطوط محل الشموع او البوكس , المكان الذي وضعت عليه اشارتك حضرتك هوة ثلاث صفقات مستوفية الشروط و ليس صفقة واحدة , كما موضح بلصورة المرفقة و هيه تكبير لهذه المنطقة على الشارت
يوجد علامة صح حمراء عند كل اول صفقة وهي بلتتالي الاولى بيع و الثانية والثالثة شراء , وكما تلاحظ الصفقة التالية تبدأ بعد ان تضرب الصفقة السابقة ستوب او الهدف ,
سامحني على تطفلي على الموضوع اخي الكريم , و تأكد اني اهتممت بلموضوع جدا و اردت الافادة لا اكثر للوصول لنتائج افضل
بلتوفيق انشالله

كلام جميل اخي الكريم الخطأ عندك فقط هو عدم وضع نقاط 3-5 نقطه (تحت المستوى /فوق المستوى للاستوب لوس) وخاصه للازواج التي حركتها قويه يجب وضع 5 نقاط اضافيه الى 3..الشرح بالتفصيل بالاسفل في الصوره ، فانت اعتمدت على انه الاستوب لوس ضرب وهو لم يضرب لانه يوجد 5-3 نقط تحت المستوى لتفادي ضرب الاستوب لوس بالخطأ ،، كما اسلفت سابقا انه يراعى وضع 5 الى 3 نقط اضافيه تحت خط الاستوب لوس لكي لايتم ضربه بالغلط وخاصه في الازواج القويه الحركه ،، في الشارت الذي ارفقته عدد الصفقات الرابحه 4 وعدد الصفقات الخاسره 1 وليس 3 صفقات وخرجنا بربح صافي =45 نقطه ... اتمنى انك تكون فهمت قصدي، الصفقات التي احتسبتها انت بالخطأ وضعت عليها انا اشاره اكس في الصوره المرفقه ،، اهلا وسهلا بك اخي

fuad 04-06-2013 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519521)
كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

ههههههههههه ،، منتظر الهديه ، الله يستر :1 (96): :1 (83):

fuad 04-06-2013 08:58 PM

بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

simo10madridi 04-06-2013 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518304)

اهلا بک عزيزي ابو جونا ،،الرينكو الذي اتحدث عنه ليش موشر وانما اكسبيرت يوضع ع الشارت 2 دقيقه اوف لاين وبعد ذلك يتغير شكل الشارت بالكامل ،، الاكسبيرت في المرفقات ، واذا لم تستطيع تضبيطه ع الشارت ابحث في قوقل عن كيفيه تركيب شارت الرينكو وستجد الكثير الكثير من الشرح او اخبرني وانا سوف اساعدك في تضبيطه ....تحياتي

السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

ENG.MOATASEM 04-06-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519536)
بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

" إن شاء الله " و ليس " إنشاء الله " حبيبي فؤاد.
حمستني بقوووووه يا صاحبي , مستني على أحر من الجمر.

ENG.MOATASEM 04-06-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simo10madridi (المشاركة 519537)
السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

تفضل أخي سيمو

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

الساعة الآن 12:48 PM