اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30975)

حسين الصائغ 04-05-2013 12:00 PM

رد: ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_medo1 (المشاركة 505386)
السلام عليكم اخواني بالمنتدى المحترم

ارجو التكرم منكم بارفاق اخر نسخ من الاكسبيرت والاعدادات لاني قمت بعمل باك تيست على فريم الساعه وال 5 دقائق ولم اجد الا خسارة الحساب في نهايه التقرير وهذا ماحدث معى والله

فارجو منكم ارفاق ملف الاكسبيرت واعداداته الاخيره

السلام عليكم

وعليكم السلام

في المرفقات الاكسبرت والاعدادات التي اعمل بها والتي حصلت منها على نتيجة ايجابية رائعة لاول اسبوع عمل لي معه

بالمناسبة اخي الكريم هذا الاكسبرت ليس على الشارت العادي وانما شارت الرينكو ونحن نضعه على شارت الاوفلاين للدقيقتين وليس كما ذكرت شارت الساعة او الخمس دقائق

حسين الصائغ 04-05-2013 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 505143)

حسين ألصائغ الغالي جرب تشتغل بهدف 50 واستوب 50
مجرد اقتراح للأفضليه وللأمان
طبعا مع المضاعفات
وجرب يوروين و المجنون بوكس 10 الرينكو العادي بتاعنا
وجرب يوروين و المجنون بوكس 10 ولكن ميديان رينكو وليس الرينكو العادي
الميديان رينكو له اسرار وقوه تختلف عن الرينكو العادي الذي نعرفه
وخلي مخيلة التجارب واسعه ومرنه عشان توصل للأفضل وأدي التجارب وقت اقل شئ شهرين عشان تاخد الثقه لما تشتغل حقيقي

اهلا بالغالي ابو يوسف
ياأخي انا اعمل اصلا بالاعدادات التي انت وضعتها وطالما تقترح وضع اخر للأعدادات فأقول صار يا ملك الاعدادات وسأعدل فيها بأذنه تعالى

وسأحاول ان اجرب اليورو ين والمجنون (مع اني لااتعامل مع المجنون)
المشكلة فقط انني ما كنت حاضر معكم من البداية والاعدادات فيها امور كثيرة لست ملم بها واكتفيت بتشغيل اعدادات جاهزة لتجربتها وتنشيط الموضوع لأن فيه خير للجميع بأذن الرزاق الكريم

انا استوعبت الرينكو من هذا المنتدى الطيب اما الميديان رينكو فأول مرة اسمع به وليس لي اي معلومة عنه فلو تفضلت بتوضيحه او رابط لموضوع يشرحه اكون لك ممنون ولأي زميل اخر ينورنا في الموضوع

شكرا لك يا طيب

ehab1602 04-05-2013 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505398)

وعليكم السلام

في المرفقات الاكسبرت والاعدادات التي اعمل بها والتي حصلت منها على نتيجة ايجابية رائعة لاول اسبوع عمل لي معه

بالمناسبة اخي الكريم هذا الاكسبرت ليس على الشارت العادي وانما شارت الرينكو ونحن نضعه على شارت الاوفلاين للدقيقتين وليس كما ذكرت شارت الساعة او الخمس دقائق

ماحطتش الاعدادات

حسين الصائغ 04-05-2013 05:49 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 505446)

ماحطتش الاعدادات

حقك علينا

ehab1602 04-05-2013 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505480)
حقك علينا

دي الاعدادات اللي انت شغال عليها ؟؟

forex 2012 04-05-2013 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505400)

اهلا بالغالي ابو يوسف
ياأخي انا اعمل اصلا بالاعدادات التي انت وضعتها وطالما تقترح وضع اخر للأعدادات فأقول صار يا ملك الاعدادات وسأعدل فيها بأذنه تعالى

وسأحاول ان اجرب اليورو ين والمجنون (مع اني لااتعامل مع المجنون)
المشكلة فقط انني ما كنت حاضر معكم من البداية والاعدادات فيها امور كثيرة لست ملم بها واكتفيت بتشغيل اعدادات جاهزة لتجربتها وتنشيط الموضوع لأن فيه خير للجميع بأذن الرزاق الكريم

انا استوعبت الرينكو من هذا المنتدى الطيب اما الميديان رينكو فأول مرة اسمع به وليس لي اي معلومة عنه فلو تفضلت بتوضيحه او رابط لموضوع يشرحه اكون لك ممنون ولأي زميل اخر ينورنا في الموضوع

شكرا لك يا طيب

اتفضل يا صديقى .... دا شكل الميدين رينكو .... عبارة عن افتتاح البوكس فى منصف البوكس السابق

الشكل دا على فريم 3M بوكس 10

من هنا

eng_medo1 04-05-2013 09:09 PM

اشكرك اخي الكريم على ردك واعرف ان الاكسبيرت يعمل على الرينكو شارت 2 ولكن ما اقصده اذن كيف لي ان اقوم بعمل باك تيست له ممكن توضحي الخطوات وجزاك الله عنا خيرا اعذرني لجهلي بالامر

حسين الصائغ 04-05-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 505489)

دي الاعدادات اللي انت شغال عليها ؟؟

نعم يا اخي وانت طلبتها وانا ارفقتها لك وكل تجربتي معاها الاسبوع الماضي فقط والحمد لله كانت ناجحة علما ان الاستاذ ابو يوسف (هو من عمل الاعدادات التي ارفقتها لك) نصح بجعل الهدف والستوب 50 مع تفعيل المضاعفات

حسين الصائغ 04-05-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_medo1 (المشاركة 505522)
اشكرك اخي الكريم على ردك واعرف ان الاكسبيرت يعمل على الرينكو شارت 2 ولكن ما اقصده اذن كيف لي ان اقوم بعمل باك تيست له ممكن توضحي الخطوات وجزاك الله عنا خيرا اعذرني لجهلي بالامر

مع الاسف لااستطيع مساعدتك في موضوع الباك تست لانني افهم فيه قليلا وارجو ان يجيبك احد غيري

انا من خلال مطالعاتي وجدت كثيرا يضعون باك تست بناء على شارت الرينكو وتكون النتيجة ارباح بالملايين وتبين بعد ذلك ان الباك تست غير دقيق يكون مع هذا الشارت ومع هذا ارجو ان يوضح احد الزملاء الامر بصورة افضل

Mohamed_Amr 04-05-2013 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_medo1 (المشاركة 505522)

دعك من الباك تيست وقم بالتجربه لايف افضل
وبالتوفيق ياغالى

الساعة الآن 07:29 PM