اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

goggo 15-02-2013 12:12 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 465472)
أخي وليد صاحب أول موضوع للرينكو شارت في المنتديات العربيه كلها
تم أغلاق الموضوع المقلد كما وعدتك

الذي سرق فيه من افكارك ومجهودك وشرحك بالصور وكل شئ في منتدى الجيران
والذي قال صاحبه بكل جرأه في أحد مشاركاته أن الأخ وليد لم يأتي بجديد !!!!!!
فتعجبت جدا من هذه المشاركه المستفزه .

و رديت عليه بمشاركه واقعيه جدا وكان بديهيا جدا لمن يقرأها أن يطالب بغلق الموضوع فليس كل موضوع ناجح يمكن نقله بهذه السهوله . و من طلب الأداره بغلق الموضوع هو كاتب الموضوع نفسه وهو من فتح الموضوع من الأساس وهذا حفاظا على ماء الوجه .

ويا جبل ما يهزك ريح .

وننتظر أي متجرئ آخر يحاول يسرق موضوعنا الي تعبنا فيه ليالي طويله ويفتح بيه موضوع في اي منتدى آخر وبإذن الله سوف نحاربه حتى يغلق موضوعه ايضا .

من أراد ان يفتح موضوع للرينكو في اي منتدى مرحب بيه , ولكن لا يأخذ مشاركاتنا كوبي وبيست !!
يدرس هو موضوع الرينكو من كافة شئ بكل الأستراتيجيات المطروحه هنا ويقوم بذكر اصحاب أي أستراتيجيه يطرحها وينوه في أول موضوعه في المقدمه الأفتتاحيه نبذه تعريفيه بالخط العريض عن أ/ وليد وكيف أنه هو أول شخص يأتى بالرينكو الى المنتديات العربيه بهذا الشرح الوافي والمفصل , وبعد ذلك يكمل موضوعه بتوفيق الله .

أما غير ذلك فهو مرفوض تماما .

اكيد حق الاستاذ وليد محفوظ و يجب ذكر المصدر و لكن كنت قرات معلومة في هذا الموضوع و هي ان الرينكو غير موجود في المنتديات الاجنبية بهذا الشرح و هذا خطىء

MoHaMeD EgY 15-02-2013 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 465697)
اخي محمد لاحظت انك تعيد هذا الكلمة كثيرا (مؤشر تريكس ثابت و لا يعيد رسم نفسه) يعني ايه هل هو مؤشر ستصبح مليونير اذا اعتمدت عليه قلت لك هذا المؤشر ما عندوش مشكلة يديك لون ثم اذا عكس السعر يغير لونه بعد قليل قصدي يخضر قليلا ثم يحمر يعني السعر يصعد نقطتين او ثلاثة ثم يعكس فيتغير لونه يعني تابع للسعر لان كل المؤشرات تتبع السعر و ليس السعر يتبعها

اخى الكريم:1 (73):
انت قولتلى الكلام دا قبل كدا وانا رديت عليك فى الموضوع .. فأعزرنى مش هكرر كلامى تانى
لو عندك دليل ولو 1% انه يعيد رسم نفسى .. اتفضل وقولى ازااى ؟ .. وارجو ان يكون فى صور قبل التغيير وبعد التغيير

goggo 15-02-2013 02:34 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 465746)
اخى الكريم:1 (73):
انت قولتلى الكلام دا قبل كدا وانا رديت عليك فى الموضوع .. فأعزرنى مش هكرر كلامى تانى
لو عندك دليل ولو 1% انه يعيد رسم نفسى .. اتفضل وقولى ازااى ؟ .. وارجو ان يكون فى صور قبل التغيير وبعد التغيير

لم تفهم يا اخي ما اريد ان اقوله و كلامي لا يعني ان المؤشر سيء حتى لو كان يعيد رسم نفسه و انما يجب معرفة كيفية الاستفادة منه باكبر قدر و ماذا يعني لو يعيد رسم نفسه سترميه و ستبحث عن اخر لا يعيد رسم نفسه , لن تجد واحدا هكذا لان كلها تتبع السعر
قلت ان المؤشر لما يخضر لا يعني ان السعر سيصعد قطعا ممكن يهبط و عندها المؤشر بعد اعطائنا لون اخضر يبدا يحمر و لكن يبقى اللون الاخضر اكيد لكن لا يستمر لان السعر عكس كما في الصورة التالية
ملف مرفق 7437
السوق اصلا لا تحركه المؤشرات و انما يحركه قوى المشترين و البائعين

MoHaMeD EgY 15-02-2013 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 465772)
لم تفهم يا اخي ما اريد ان اقوله و كلامي لا يعني ان المؤشر سيء حتى لو كان يعيد رسم نفسه و انما يجب معرفة كيفية الاستفادة منه باكبر قدر و ماذا يعني لو يعيد رسم نفسه سترميه و ستبحث عن اخر لا يعيد رسم نفسه و لن تجد واحدا هكذا لان كلها تتبع السعر
قلت ان المؤشر لما يخضر لا يعني ان السعر سيصعد قطعا ممكن يهبط و عندها المؤشر بعد اعطائنا لون اخضر يبدا يحمر و لكن يبقى اللون الاخضر اكيد لكن لا يستمر لان السعر عكس كما في الصورة التالية
ملف مرفق 7437
السوق اصلا لا تحركه المؤشرات و انما يحركه قوى المشترين و البائعين

انا عارف انه بيتحرك بناءاً على حركه السعر .. وعارف كمان انه ثابت .. لذلك ستجد بعض الاشارات الخاطئه .. ولكن عند وضع مؤشر اخر معه لفلتره الاشارات الخاطئه والدخول مع الترند ستكون النتيجه هايله :1 (114):

أمير سعيد 15-02-2013 02:50 PM

جمعة مباركة عليكم إن شاء الله
لا نتسوا الدعاء للاساتذة
*الاخ وليد ابا يونس صاحب الرينكو
* ابا يوسف ساحر الرينكو
*خالد كاوبوي الرينكو
* لاما صوت الرينكو
*محمد الاسيوطي تريكس الرينكو
*وووو كل اعضاء هذا الموضوع و كل من شارك فيه بالصحة و الستر و البركة فب الاهل و الرزق اللهم آمـــــــــــــــــيـــــــــــــــــن يا رحمن الدنيا و الآخرة
و لاهلينا في سوريا و لموتنا و موتي المسلمين و المسلمات

COWBOY 15-02-2013 03:21 PM

جمعة مباركة عليكم جميعا ياشباب .. تحياتى لكم جميعا :)

MoHaMeD EgY 15-02-2013 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid (المشاركة 465780)
جمعة مباركة عليكم إن شاء الله
لا نتسوا الدعاء للاساتذة
*الاخ وليد ابا يونس صاحب الرينكو
* ابا يوسف ساحر الرينكو
*خالد كاوبوي الرينكو
* لاما صوت الرينكو
*محمد الاسيوطي تريكس الرينكو
*وووو كل اعضاء هذا الموضوع و كل من شارك فيه بالصحة و الستر و البركة فب الاهل و الرزق اللهم آمـــــــــــــــــيـــــــــــــــــن يا رحمن الدنيا و الآخرة
و لاهلينا في سوريا و لموتنا و موتي المسلمين و المسلمات

شكرا لك يا امير
وربنا يتقبل منا و منكم
:1 (114):

MoHaMeD EgY 15-02-2013 03:32 PM

(( :1 (82):لحظه هزار:1 (82): ))

تم الوصول للمركز الثالث للمشاركات فى هذا الموضوع الضخم :1 (7):

وقريباً سوف احتل مركز حبيبى ابو يوسف
نيآهآهآهآهآهآهآآآآ :1 (5):

goggo 15-02-2013 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid (المشاركة 464669)

انا اسف لحضرتك بس انا مازلت في الصفقة و ان شاء الله الي 128.22 بس الاستوب سيدي حاطه في 123.25 و هي صفقة سوينجية اي 350 نقطة الي 500 نقطة و قد تنتهي هذا الاسبوع او بالاكثر يوم الثلاثاء القادم مع الاخبار و نهاية الاسبوع سنري و نتابع أخي اليورو ين يمشي مع اليورو دولار سبب النزول اليوم غير عادي بس كان هنا خوف من لقاء دراجي برئيس حكومة اسبانيا و اعتماذ الاجراءات الخاصة بالتقشف حتي يقبل البنك الاوربي بمنحها المساعدات المطلوبة و كذلك للعلم اليورو نزل بردوا و البوند كمان المفروض بيمشي مع اليورو بس الدنيا متلغبطة جداً و كمان اليورو ينزل المفروض الفرنك -دولار يصعد لم يصعد اليوم
و البوند - دولار ينزل المفروض النيوزلاندي ينزل و لم يحدث بنفس قوة نزول البوند

بس انت عارف ان منذ اواخر نوفمبر و ازواج الين في هبوط و لا تحترم اي تحليل و ذللك بسبب الحكومة الجديدة في اليابان
و كل العملات منذ بداية السنة الجديدة تفوق الين و يصحح 100-200 نقطة و لا يستطيع الصمود اكثر من ذلك اخي العزيز لمعلوماتك اليورو ين بقاله اكتر من 2800 نقطة بدون تصحيح 355 نقطة و هذا اقل من تصحيح 23% و لا يتعداها و هذا غير منظور المحللين للين في هذه الفترة بسبب انه لايحترم التحليل الفني لمدة اكتر من 3شهور
اعتزر مرة اخري لك
ومش هنزل اي شئ غير الشارت الرينكو

انا رايت المشاركة الان و اردت التعليق اخي ارجو ان لا تفهم الرد على اني الومك, انا كنت اشتريت من تحت عند 126.50 و ليس على توصيتك و كان المفروض اطلع على ربح 40 نقطة عند 126.90 و لكن رايت السعر طالع بسرعة قلت سيكمل لفوق و لم اعتمد على توصيتك لانها لم تكن اصلا توصية انت قلت مازلت في الصفقة حتى 128 و لم تقل من اين دخلت او قلت صفقة سوينج كل ما حصل اني كما قلت رايت السعر طالع بسرعة قلت سيكمل لفوق ثم تذكرت اني قرات مشاركة تقول هذا و غاب عقلي و طمعت في صعود اكثر حتى بعد ان عكس
المهم اخي انت لا دخل لك و لكن انا اردت فقط عدم التشويش لاني متابع في هذا الموضوع و اي كلام عن اتجاه محدد سيشوش على المتاجرين الاخرين
ارجو ان تقبل كلامي بصدر رحب لاننا اخوة في الله

MoHaMeD EgY 15-02-2013 04:40 PM

اول تطبيق لأداه linear regression channel ع الرينكو

80 نقطه والحمد لله
:1 (7):

الساعة الآن 02:59 AM