اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 07-06-2013 09:10 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520992)

أنظرو للنتائج حتى مع التذبذب الشديد يوجد صفقات تربح تحاول تعويض الخسائر والمحافظة على الأرباح والأزواج فقط الرئيسية المخاطرة 10 % لكل زوج يعني مجموع المخاطرة 70% يعني إدارة مالية خطيرة ومع ذلك لا يوجد سوى الأرباح ولله الحمد
تراجعت الأرباح من 40% إلى 30% ثم عاد مرة أخرى إلى أكثر من 40%
أغلب الصفقات في اماكنها وهناك صفقات خاطئة ربحت وأخرى خسرت

انتهى أسبوع فوركسي رائع متاجرة وبرمجيا ولله الحمد والشكر

قريـــــــــــــــــــــــــبا سنعلن الحرب على الفوركس :1:
يد الله مع الجماعة
وبالله التوفيق

مبرمجنا العبقررررررري كيرا ،،، مبروك النتائج ياباشا مهندس ،،،اخضر اخضر اخضر لن نرضى بالخسائر ابدددددددددددددددددا ،،الله كريم :)

kira-h 07-06-2013 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 (المشاركة 521018)
مشكور اخي
و لكن اي اصدار المعتمد الان 4 او 5

هما معا معتمدين فقط اختر ما يناسبك بعد فهم الفرق بينهما بمشاركتي اللي فيها الاكسبيرتين

fuad 07-06-2013 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 521019)
عاش الفوركس إلي يخلينا نتعرف على رجال مثلك .

بدأت من الصفر , و الصوره تتحدث

إلى الأمام يا صاحبي و نحن وراك جنود .

هذا بوجودك بجنبي وتشجيعك لي من البدايه ياصاحبي ،،، لاتنسا ان الورشه ورشتك ياقائد ،،،،،،،

fuad 07-06-2013 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521022)
وإن شاء الله النتيجه وداعا للخساره ومبروك دخولنا ال10% من الرابحين في الفوركس

وعلى فكرة نحن كلنا أعضاء fxarabia رابحبن فلن نساوي حتى 1% من ضمن ال 10%، لأن في ناس تعتقد انه بهذا النجاح قد ينعكس إلى فشل بسبب محاربة الشركات والبنوك للاستراتيجيات لكي لا يتعدى الرابحون 10%
لاااااا السوق أكبر مما تتخيلون وكل شيء فيه مدروس
بل أعتقد أننا العرب لا نساوي حتى 1% من حجم السوق

ندعو الله التوفيق والنجاح

نعم نعم ،،، كلامك صحيح يامهندسنا ،،،،وحتى لو غيرو وضربو (برغم الاستحاله التامه) فليغيرو وليبدلو فلدينا بدائل ولدينا عقول (انت) ، مثلما اتت هذا الاستراتيجيه فسنأتي بمثلها ،سنصنع كل يوم استراتيجيه اذا ضربو استراتيجيتنا ،،، فنحن مع بعض "قوه" ،، بالنسبه للطرق الرقميه حسب ماقرأت انه من الصعب ضربها ،،، عاشت "اليد الواحده" ،،،تحياتي ياعبقري الورشه .

naitsi 07-06-2013 09:26 PM

السلام عليكم مبروك عليكم الارباح نعم إسترتايجية جميلة اليوم ربحت منها 10 دولارات علا السريع والحمد لله رغم اني اترك الصفقة واذهب لدراسة
اخي كيرا كيف حالك ياولد بلدي هههه العفريت مخبي هنايا ونا نتسناك فالفيس بوك كلا نهار ههه

ENG.MOATASEM 07-06-2013 09:30 PM

رد: Re: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx (المشاركة 521021)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا محتاجه مساعده فى اعدادات الاكسبرت لان يمكن ده السبب فى انه لا يعمل عندى
انا فتحت حساب ديمو ب250 دولار واللوت يكون 0.1 لان ده يساوى 10 سنت على منصة insta
,و جزاكم الله خيرا

لم أفهم , أي إكسبيرت تقصدين ؟

fuad 07-06-2013 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521057)
السلام عليكم مبروك عليكم الارباح نعم إسترتايجية جميلة اليوم ربحت منها 10 دولارات علا السريع والحمد لله رغم اني اترك الصفقة واذهب لدراسة
اخي كيرا كيف حالك ياولد بلدي هههه العفريت مخبي هنايا ونا نتسناك فالفيس بوك كلا نهار ههه

مبروك يا غالي ،،، ولو اننا الى الان نشتغل ع الديمو وننصح بالشغل عالديمو الى ان نصل الى النتيجه الاكيده ...مبروك مره ثانييه اخي :) ولو مصر ادخل بلوت قليل جدا ،،،تحياتي

naitsi 07-06-2013 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521059)
مبروك يا غالي ،،، ولو اننا الى الان نشتغل ع الديمو وننصح بالشغل عالديمو الى ان نصل الى النتيجه الاكيده ...مبروك مره ثانييه اخي :) ولو مصر ادخل بلوت قليل جدا ،،،تحياتي

بخصوص اللوط اريد ان استفسركم في شيء المشكل انني اتواجد في شركة مايزيس وعندها حساب الريلاي و حساب الايت الريلاي بدون فوائد تثبيت لاكن المشكلة انا قيمة ادنى عقد هو 1 دولار لنقطة وحسابي به فقط 200 دولار هههه يعني المخاطرة عالية جدا
وستفسرت الدعم الفني وقال لي هناك حساب الادنى لديهم اللي هو الايت وادنى عقد هو 0.10 سنت لنقطة لاكن به فوائد التتبيت وحترت في امري واقول في نفسي اني اقوم بتغير الحساب للايت لاكن الفوائد التي يجب ان ابحت عن حل لها وهل يجوز متلا عندما اسحب الارباح اقوم بحدف مبلغ معين وارميه في الزبالة او اعطيه لشخص يعني لا اقوم باخد تلك الفوائد لقد إحترت في امري لان حساب الريلاي علا الاقل يحتاج ل 1000 دولار وانا عندي فقط 180 بونص و 20 ربح يعني 200 وتصلح فقط لحساب الايت

kira-h 07-06-2013 09:50 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521056)
نعم نعم ،،، كلامك صحيح يامهندسنا ،،،،وحتى لو غيرو وضربو (برغم الاستحاله التامه) فليغيرو وليبدلو فلدينا بدائل ولدينا عقول (انت) ، مثلما اتت هذا الاستراتيجيه فسنأتي بمثلها ،سنصنع كل يوم استراتيجيه اذا ضربو استراتيجيتنا ،،، فنحن مع بعض "قوه" ،، بالنسبه للطرق الرقميه حسب ماقرأت انه من الصعب ضربها ،،، عاشت "اليد الواحده" ،،،تحياتي ياعبقري الورشه .

كلامك 100% صحيح لا غبار عليه
المهم الاستمرارية والالتزام والله لن نرى إلا الأرباح مادامت الاستراتيجية نسبة نجاحها اعلى من نسبة خسائرها

وخد لك كمان تحليل الموقع الذكي

قبل ما أضع الاكسبيرت اليوم نسيت أفتح حساب ديمو جديد وكان الحساب القديم خسران 20% والدليل من الموقع مفتوح من أمس ....
والان يوجد ربح 20% بعد وضع الاكسبيرت اليوم يعني الربح الحقيقي 40% من -20% إلى 20% طبعا لأن المخاطرة نوعا ما عالية لكن لو فعلا الاستراتيجية اتبثت قوتها لن نرحم السوق
أنظر للربح الشهري

يا سلام

الصورة بالمرفقات
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521057)

ههههههههههههههه انا في الفايس دابا

ahmednoooh 07-06-2013 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 521025)
هما معا معتمدين فقط اختر ما يناسبك بعد فهم الفرق بينهما بمشاركتي اللي فيها الاكسبيرتين

استاذ حسن كيف حالك ايها العبقرى , جزاك الله عنا و عنك الخير فى هذا المجهود
اسمح لى بما اننا نحن على اعتاب اسبوع جديد ( ان اهمس فى اذنك) و اقول لك
ما اخبار اكسبيرت الاربتراج , هل من جديد , ارجوا الا تهمل هذا الاكسبيرت لأنه سوف يصبح اكثر من ممتاز لو قدرت تعدل فية و تخلية بيبع و يشترى

الساعة الآن 09:10 PM