اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

رشاالطويل 24-02-2012 01:24 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

صباح الخير على الجميع انهارده ممكن يكون فى مكسب والا نعتزل اليورو دولار خالص انا الحمد لله كسبت فى الباوند انهارده

ghlhv 24-02-2012 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal1d (المشاركة 281008)
ياشباب الحذر من اي اوامر بيع ، يعني السعر اغلق على الدايلي بالامس على مستويات 374 تقريبا ، على اي اساس لسه مصر عالبيع ؟

ان كنت تقصدنى انا فقد تكون فهمتنى خطا فانا ابيع من القمم على مقاومات عنيفة فقط ولا تتعدى اهداف 50 او اربعين نقطة على الارتداد شريطة اختراق المقاومة اول مرة فقط
ولكن الشراء من القمم هوه الخطر بعينه فالحذر يااخوانى الحذر من الشراء من القمم لا شراء الا بالقرب من 332 فقط ستوب 329
اللهم بلغت اللهم فاشهد اما البيع باهداف بعيدة فانا اتفق معك انه خطاء فى الوقت الحالى
هذا للايضاح فقط

thamer 24-02-2012 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghlhv (المشاركة 281014)

ان كنت تقصدنى انا فقد تكون فهمتنى خطا فانا ابيع من القمم على مقاومات عنيفة فقط ولا تتعدى اهداف 50 او اربعين نقطة على الارتداد شريطة اختراق المقاومة اول مرة فقط
ولكن الشراء من القمم هوه الخطر بعينه فالحذر يااخوانى الحذر من الشراء من القمم لا شراء الا بالقرب من 332 فقط ستوب 329
اللهم بلغت اللهم فاشهد اما البيع باهداف بعيدة فانا اتفق معك انه خطاء فى الوقت الحالى
هذا للايضاح فقط

انا اقفلت اوامر البيع

ودخلت شراء

على حسب كلامك

سعر دخولي شراء 1.3400

Aymanalmerai 24-02-2012 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 280907)
بدل ما انتم غارقون منذ ايام بانتظار اليورو الهبوط وفاجئكم بالامس بحركة عكسية

كان اجدر بكم ان تشتروا الباوند بعد ان هبط وهده من مستويات 5840 الى 5640 في يوم واحد
يعني الشراء كان ممتاز حتى لو كان سيكمل هبوط مثلا نحو 5400 لن يكون قبل تصحيح بسيط لفوق مستويات 5720
واليوم يعود الى مستويات 5752 وسنراه ايضا عند مستويات 5820 مجددا
لكن اليورو اعمى البصيرة
بالتوفيق

أوراق الخريف, تحياتي لك و أشكرك على تحليلاتك المفيدة و الرائعة
أنا مبتدئ في الفوركس, بالنسبة لملاحظتك و هي بأن الباوند سيرتفع و هو إرتفع فعلاً اليوم و قام بتصحيح كبير للهبوط الذي حصل أول أمس
أنا صراحة كنت شاري من عند المستويات الدنيا التي وصل إليها و الحمد لله كلو تمام لحد الآن, و لكن أرجو عدم الضحك, أنا إشتريت على أساس قاعدة أنو بعد كل هبوط أو صعود قاسي سيتم تصحيح
ياريت تقولي السبب الي كان مخليك متأكد من صعوده و على أي مؤشرات إعتمدت, أنا حابب أتعلم و ياريت تفيدني من علمك الي ربنا يسره لك و ربنا يباركلك بعلمك و يزيدك
و ألف شكر سلفاً و تقبل مروري مع إحترامي الكبير لحضرتك

ghlhv 24-02-2012 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer (المشاركة 281020)
انا اقفلت اوامر البيع

ودخلت شراء

على حسب كلامك

سعر دخولي شراء 1.3400

معذرة انا كنت فى صلاة الجمعة
على الرغم من انه عند سعر 341 فانا لم اوصى بالشراء من القمم
ولا اعطى توصيات ولكن ابدى وجهة نظرى فقط وحظ وافر للجميع

Aymanalmerai 24-02-2012 02:33 PM

السلام عليكم إخوتا و أخواتنا في هذا المنتدى الجميل
أنا بالفعل مستمتع جداً معاكم و بتابع تعليقاتكم جميعاً و نقاشاتكم و تحليلاتكم و مداخلاتكم, أنا في البداية مبتدئ في الفوركس و لسى بشتغل على الديمو و فتحت حساب حقيقي و لكن لم أزوده بالمال حتى الآن
ما أود قوله, أني لاحظت من الإخوة إصرار على التعامل و التداول باليورو دولار مع العلم بأن المؤشرات مرعبة و الخسارة نسبتها أكثر من الربح, على الأقل بالنسبة لي.
لماذا لا تتداولون بعملات و أزواج أخرى؟؟ أنا البارحة و قمت بجولة على بقية العملات التي تتيحها منصة fxdd على سبيل المثال لا الحصر, و وجدت بأن هناك عملات تسير بغاية السلاسة و بدون أي تعقيدات و الترند العام لها واضح و ليس فيه الكثير من الصعود و الهبوط الفوري أو اللحظي, ممكن يكون السبريد بتاعها 4 نقاط أو حتى 5 نقاط و لكن الترند بتاعها بيريحك و بيقلك إن السعر مش رح يقلب عليك بالشكل المخيف ذي زوج اليورو دولار
هذه تبقى وجهت نظر شخصية, و لكن كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم: لا تنظروا إلى من قال و لكن إنظروا إلى ما قيل.
بالرغم من أني مبتدىء و لست سوى نقطة في بحر الغالبية العظمى أن لم أقل كل الأخوة هنا و أنا في بداية تعليمي و لكن حبيت أشارككم وجهة نظر
تقبلوا مروري و لكم مني كل الحب و تمنياتي للجميع بيوم تداول مريح و مربح و مثمر و بعيد عن تلف الأعصاب الي مسببه اليورو دولار

Aymanalmerai 24-02-2012 02:33 PM

تقبل الله

ghlhv 24-02-2012 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 281041)
تقبل الله

منا ومنك ان شاء الله ونصيحتى لك ياايمن الا تمارس التداول بالحساب الحقيقى الابعد تدريب على الاموال الوهمية فترة لاتقل عن ستة اشهر كاملة الى ان تشعر ان قراراتك سليمة وهناك بعض النصائح الهامة جدا قد ذكرتها فى مشاركات سابقة هامة جدا ارجع حوالى كام صفحة هتلاقيها لان هذا المجال خطير جدا وليس بهين ولك ان ترجع طبعا للدكتور اسامة والسادة المشرفين فهم اساتذتنا ولدروس الفيديو والكتب التعليمية ومتابعة مايدور على ارض الواقع لحظة بلحظة حتى تثقل بخبرات تؤهلك باذن الله للخوض فى هذا العمل
حظ سعيد

amrmorasamir 24-02-2012 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer (المشاركة 281020)
انا اقفلت اوامر البيع

ودخلت شراء

على حسب كلامك

سعر دخولي شراء 1.3400

نصيحه ياباشا
هذه المنطقه خطر جدا فى الشراء
ممكن الافضل ليك ان تضع الاستوب لوس عند نقطه الدخول وذلك لتجنب انعكاس السعر
اما لو ارتفع فانت كده كسبان
ولو ارتفاع 10 نقط يمكنك رفع الاستوب لاعلى لضمان اخد بعض النقاط وعدم الخساره
هذه وجهه نظرى وماافعله فى تلك الاحيان
تحياتى

khal1d 24-02-2012 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 281040)
السلام عليكم إخوتا و أخواتنا في هذا المنتدى الجميل
أنا بالفعل مستمتع جداً معاكم و بتابع تعليقاتكم جميعاً و نقاشاتكم و تحليلاتكم و مداخلاتكم, أنا في البداية مبتدئ في الفوركس و لسى بشتغل على الديمو و فتحت حساب حقيقي و لكن لم أزوده بالمال حتى الآن
ما أود قوله, أني لاحظت من الإخوة إصرار على التعامل و التداول باليورو دولار مع العلم بأن المؤشرات مرعبة و الخسارة نسبتها أكثر من الربح, على الأقل بالنسبة لي.
لماذا لا تتداولون بعملات و أزواج أخرى؟؟ أنا البارحة و قمت بجولة على بقية العملات التي تتيحها منصة fxdd على سبيل المثال لا الحصر, و وجدت بأن هناك عملات تسير بغاية السلاسة و بدون أي تعقيدات و الترند العام لها واضح و ليس فيه الكثير من الصعود و الهبوط الفوري أو اللحظي, ممكن يكون السبريد بتاعها 4 نقاط أو حتى 5 نقاط و لكن الترند بتاعها بيريحك و بيقلك إن السعر مش رح يقلب عليك بالشكل المخيف ذي زوج اليورو دولار
هذه تبقى وجهت نظر شخصية, و لكن كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم: لا تنظروا إلى من قال و لكن إنظروا إلى ما قيل.
بالرغم من أني مبتدىء و لست سوى نقطة في بحر الغالبية العظمى أن لم أقل كل الأخوة هنا و أنا في بداية تعليمي و لكن حبيت أشارككم وجهة نظر
تقبلوا مروري و لكم مني كل الحب و تمنياتي للجميع بيوم تداول مريح و مربح و مثمر و بعيد عن تلف الأعصاب الي مسببه اليورو دولار

اؤيدك مية بالمية

الساعة الآن 09:29 PM