اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

النسر الذهبى 28-01-2013 05:27 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 456990)
ورشه موفقه ومليئه بالحب والتعاون والتفاعل
بارك الله لكم وزادكم في العلم والرزق الوفير
وشكر خاص ل أوراق الخريف والنسر الذهبي
على هذا المجهود والعطاء المتواصل
وسامحوني لا أقدر على أضافة شئ
فأنا استخدم مؤشرات وتمبلت على قدي كدا
أعمل صفقات انتراداي بسيطه وتحليل مبتدئين
وهنروح فين بين العمالقه يعني !!!
ولكن لم أستطيع منع نفسي من كتابة هذه المشاركه وشكر القائمين على الموضوع الأكثر من رائع
وأتمنى لكم جميعا التوفيق والنجاح .

أخي النسر الذهبي لا تنزعج من شئ فشيمة الناجحين يبرزها الناقدين
ولا يوجد من ينتقد الفاشل ولكن يوجد من ينتقد الناجح
فسامح واغفر واستمر في عملك الساحر والأكثر من رائع .
وإذا كان هناك من القليل من خسروا , فهناك من الكثير من ربحوا .

وفقك الله وأعانك على الخير بما فتح عليك من نعمه وعلمه .

أخوك أبو يوسف

اشكرك على كلامك الطيب وكلنا مجتهدين وبنتعلم من بعض يا ابو يوسف

تحياتي لك :1 (58):
اخوك/ إبراهيم

طارق 28-01-2013 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 456988)

وقت ايه وسعر ايه يعم طارق لو بتتكلم على فريم الدقيقة فمطبقش عليه الكلام ده ومتتهزش من اي ارتفاع فقدام ماخترقش القمة اللى بتحسب منها يبقى انته تمام وشئ طبيعي انه يرتفع مهو انا قولت هيلف حولين الزوايا لان ده سلوك الشكل العشاري شكل متذبذب وفى النهاية الأتجاه الأصلي صعود واحنا حاليا بنلعب على التصحيح

تحياتي يا باشا

فعلا اخي ابراهيم انا مرحله الخوف والهز دي خلاص عديتها باذن الله تعالى وانا مستنيه تحت باذن الله عند الزاويه 120 انا فتحت واحد بيع

النسر الذهبى 28-01-2013 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق (المشاركة 456995)
فعلا اخي ابراهيم انا مرحله الخوف والهز دي خلاص عديتها باذن الله تعالى وانا مستنيه تحت باذن الله عند الزاويه 120 انا فتحت واحد بيع

لا مش كده يا طارق اوعي تنسى الأستوب فوق القمة اللى حسبت منها :)

Maxpayne201016 28-01-2013 06:13 PM

السلام عليكم
ارجو الرد فى اسرع وقت من الخبراء ماذا يحدث الآن فى الزوج فانه يتذبذب بشدة
هل سيحدد وجهته قريباً او حددها بالفعل؟!

النسر الذهبى 28-01-2013 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxpayne201016 (المشاركة 457019)
السلام عليكم
ارجو الرد فى اسرع وقت من الخبراء ماذا يحدث الآن فى الزوج فانه يتذبذب بشدة
هل سيحدد وجهته قريباً او حددها بالفعل؟!

اتمني ان يفيدك هذا الرد :)
ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 2289

طارق 28-01-2013 06:16 PM

احمد صلاح 28-01-2013 06:19 PM

مازالت اسعار زوج اليورو مقابل الدولار الامريكى تتماسك أعلى المستوى 1.34 وأعادت الاسعار اعاده اختبار الدعم 1.3425 والذى يمثل الحد العلوى لنموذج الوتد الصاعد والذى اخترقة السعر خلال تداولات الجمعة الماضية

الاختراق لمستويات القمة ليوم الجمعة الماضية عند 1.3477 قد تدفع الزوج لمزيد من الصعود فى اتجاه مستويات 1.35 ومنها الى 1.3580

واغلاق الاسعار بشمعة اربع ساعات ادنى الدعم 1.3435 حينها لا ننصح بالشراء ومن الممكن البيع باستهداف 1.3370
وستعود الاسعار مره اخرى للسير فى نطاق عرضى مابين 1.3260-1.34

azmmat 28-01-2013 06:36 PM

السلام عليكم و حمة الله
الزوج يسير في نطاق ضيق بين 1.3396 و 1.3484
حطينا امر شرا و بيع معلقين على بعد 10 نقاط من المستويات المدكورة بأهداف 100 نقطة و خسارة 50 نقطة
الله المسعان

أبو ياسر 28-01-2013 06:37 PM

أخبار الساعة 3:30 والساعة 5:00 ... يحسسوا الواحد انها كانت لليورو واتكتبت غلط تحت اسم الدولار ، الخبر الكويس قوي للدولار رفع اليورو ، والخبر الوحش قوي للدولار نزل اليورو :1 (13)::1 (13)::1 (13):

الله يمسيهم بالخير زمايلنا زمان لما قالوا أخبار (جدو حولان)
:1 (5)::1 (5)::1 (5):

Maxpayne201016 28-01-2013 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 457020)

تسلم على الرد
انا متابع مستمر للورشة, لهذا قد قرأت هذا التحليل لحظة كتابته ولكنى بعد ان فوجئت بهذا التذبذب السريع والذى قد يدل على توافر قدر من السيولة او اخبار قوية , ومع هبوط السوق بهذه القوة فقد حللت هذا بقيام السوق بتفريغ التشبع وضرب الستوب لوز ومرجنة الكثيرين حتى يستطيع الارتفاع وكسر المقاومة القوية العلوية قريبا, فلهذا سألت حتى نتشاور فى هذا الأمر سوياً

helw 28-01-2013 06:49 PM

مبروك شكلك كنت قلقان

النسر الذهبى 28-01-2013 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxpayne201016 (المشاركة 457037)
تسلم على الرد
انا متابع مستمر للورشة, لهذا قد قرأت هذا التحليل لحظة كتابته ولكنى بعد ان فوجئت بهذا التذبذب السريع والذى قد يدل على توافر قدر من السيولة او اخبار قوية , ومع هبوط السوق بهذه القوة فقد حللت هذا بقيام السوق بتفريغ التشبع وضرب الستوب لوز ومرجنة الكثيرين حتى يستطيع الارتفاع وكسر المقاومة القوية العلوية قريبا, فلهذا سألت حتى نتشاور فى هذا الأمر سوياً

تحليل جيد ورايى بهذا النقاش الجميل ان المرجنه فات اونها من الأسبوع الماضي بعد اختراق 1.3390 وحاليا اليورو فى منطقة مخيفة بالنسبة للمشترين

فاقل واجب يعمله انه يتذبذب او المفروض ان يعمل تصحيح محترم

Maxpayne201016 28-01-2013 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 457041)

تحليل جيد ورايى بهذا النقاش الجميل ان المرجنه فات اونها من الأسبوع الماضي بعد اختراق 1.3390 وحاليا اليورو فى منطقة مخيفة بالنسبة للمشترين

فاقل واجب يعمله انه يتذبذب او المفروض ان يعمل تصحيح محترم

الشىء المقلق عدم التصحيح حتى الآن, ولهذا اتوقع اننا الآن فى انتظار كسر المقاومة 1.34850 ثم بعد ذلك يمكن ان يحدث التصحيح ويستكمل صعوده ولكن اعتقد لا يوجد تصحيح الآن اسفل 1.34200

النسر الذهبى 28-01-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 457033)
أخبار الساعة 3:30 والساعة 5:00 ... يحسسوا الواحد انها كانت لليورو واتكتبت غلط تحت اسم الدولار ، الخبر الكويس قوي للدولار رفع اليورو ، والخبر الوحش قوي للدولار نزل اليورو :1 (13)::1 (13)::1 (13):

الله يمسيهم بالخير زمايلنا زمان لما قالوا أخبار (جدو حولان)
:1 (5)::1 (5)::1 (5):

اخبار ايه يا ابو ياسر :1 (2):

اعذرني يا صديقي الأخبار عندي ولا تسوي ولكني انظر للاوضاع الأقتصاديه بشكل عام على المدي البعيد نصيحتي لا تاخذ الأخبار بتاثير سريع او لحظي :1 (77):

النسر الذهبى 28-01-2013 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxpayne201016 (المشاركة 457045)
الشىء المقلق عدم التصحيح حتى الآن, ولهذا اتوقع اننا الآن فى انتظار كسر المقاومة 1.34850 ثم بعد ذلك يمكن ان يحدث التصحيح ويستكمل صعوده ولكن اعتقد لا يوجد تصحيح الآن اسفل 1.34200

البائعين منتظرين حركة قوية او اخبار مدمرة وستجدهم دخلوا بكل تقلهم وستجد اليورو مش بيهبط ده بيسقط سقوط حر لان اليورو لو هيصحح فهو هينزل جامد وبالنسبة للمشترين مش قادرين يشتروا من فوق كده صعبة بصراحة إلا اذا اخترق المقاومة بشمعة يومي يعني عايزين تاكيد قوي انه مش هيصحح إلا بعد مده :)

فراس عليان 28-01-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 457058)

البائعين منتظرين حركة قوية او اخبار مدمرة وستجدهم دخلوا بكل تقلهم وستجد اليورو مش بيهبط ده بيسقط سقوط حر لان اليورو لو هيصحح فهو هينزل جامد وبالنسبة للمشترين مش قادرين يشتروا من فوق كده صعبة بصراحة إلا اذا اخترق المقاومة بشمعة يومي يعني عايزين تاكيد قوي انه مش هيصحح إلا بعد مده :)

ايضا اخي ابراهيم

في محطات اوبشن على 135

يعني البائعين ينتظرونه هناك

عليه طلبات كثيرة للبيع
135 - 13522

راح يسقط اليورو سقوط ياذن الله

كما سقط الباوند

الباوند دخل مستويات 156

من كان يحلم الباوند من 161

الى 156

خلال اسبوعين اكثر من 600 نقطة

ننتظر اليورو يعمل كده

helw 28-01-2013 07:46 PM

بس يا أستاذ ابراهيم فى ناس بتعتمد أساسا على الأخبار لدخول السوق وده مش وحش

النسر الذهبى 28-01-2013 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 457065)
بس يا أستاذ ابراهيم فى ناس بتعتمد أساسا على الأخبار لدخول السوق وده مش وحش

طبعا يا حلو وهو انا قولت وحشة انا بس مش مقتنع بتاثيرها اللحظي او المضاربة السريعة عليها لان عيوبها اكتر من محاسنها وكتب التحليل الأساسي نفسها معترفه بذلك :)

yazantaha 28-01-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 456599)
[CENTER]

طيب لماتراه فوق ال 4000 ابقى افتكرني بالخير لانه انا ان شاء الله راح اكون موجود لكن انت قد تكون او لا تكون لكن افتكرني لا تنساني ..

استاذ اوراق الخريف نعم لليورو طموحات في مستويات 140 لكن اليوتيا هو الان بالموجه eمن حافة المثلث وشارفنا علو انهاء الموجه a منها التي اهدفها 1.3485 1.3630 1.3820 ولا ندري اي منها سيرد اليورو وعد الموجه a يجب عليه التصحيح بالموجه b التي اهدافها ستعيدنا الى مستويات 120 ومن تلك المستويات نصعد بالموجه الصاعده التي تصل مناطق 140فيحق للاخوان توقع التصحيح حيث ان اليورو بدا يفقد عزمه على الصعود راقب الموجات الصاعده تصغر ثم تصغر الا يوحي لك ذلك انه بدا بفقد عزم الصعود
التشبع على مؤشر ستوكاست لا يعني لك شيء كثرة خروج المسؤولين في منطقة اليورو لتطمين المستثمرين لا يعني لك شيء هبوط الذهب والفضه والباوند لا يعني لك شيء
التلويح لانسحاب بريطانيا من منطقة اليورو لا يعني لك شيء اسباني اليونان فرنسا ..... يارجل ماضلش الا المانيا شاده حيلها شوي
وفي الختام الخلاف لا يفسد للود قضيه
تقبل ودي

ammarmaher2 28-01-2013 08:33 PM

شباب فى مؤشر يساعد عند وصول الزوج لسعر معين يقوم بعمل تنبيه

Maxpayne201016 28-01-2013 08:37 PM

أخى النسر الذهبى
ممكن رؤيتك لشمعة الهامر التى تكونت على فريم النصف ساعة وبعدها على فريم الساعة

Maxpayne201016 28-01-2013 09:29 PM

ما هذا الهدوء
فين الخبراء

bkتولعت 28-01-2013 09:31 PM

شكرا ياطيب

م.أحمد السليمان 28-01-2013 09:44 PM

من يريد صفقة يورو دولار مضمونة هذه اللحظة يرفع يده , اذا تجاوز العدد 20 اضع الصفقة :)

طارق 28-01-2013 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad.sla (المشاركة 457118)
من يريد صفقة يورو دولار مضمونة هذه اللحظة يرفع يده , اذا تجاوز العدد 20 اضع الصفقة :)

مفيش شئ مضمون حتى عمر الانسان ولو تريد وضعها بدون مزايده فتفضل عسى ان تنفعك في اخرتك :1 (58):

م.أحمد السليمان 28-01-2013 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق (المشاركة 457121)
مفيش شئ مضمون حتى عمر الانسان ولو تريد وضعها بدون مزايده فتفضل عسى ان تنفعك في اخرتك :1 (58):

طيب بيع على السعر 1.34495 وجني الربح على 1.34420 ومبروك سلفا

م.أحمد السليمان 28-01-2013 10:06 PM

الان مباشرة بيع

أبو ياسر 28-01-2013 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 457056)

اخبار ايه يا ابو ياسر :1 (2):

اعذرني يا صديقي الأخبار عندي ولا تسوي ولكني انظر للاوضاع الأقتصاديه بشكل عام على المدي البعيد نصيحتي لا تاخذ الأخبار بتاثير سريع او لحظي :1 (77):

يا باشا أنا معاك بس لفت نظري الخبرين دول زيادة مش أكتر ، ومعاك 100% ان الأخبار ليست الا وسيلة دافعة لتنفيذ الرؤية الفنية للتحليل :1 (21):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarmaher2 (المشاركة 457089)
شباب فى مؤشر يساعد عند وصول الزوج لسعر معين يقوم بعمل تنبيه

اتفضل يا باشا
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359400039.mq4

Maxpayne201016 28-01-2013 10:21 PM

هل بدأنا الموجة التصحيحية الهابطة ام سنشهد تذبذبات قوية خلال الساعات القادمة قبل الهبوط

hassan ebaid 28-01-2013 10:28 PM

هو فيه ايه يا جماعه السوق مااااااااات كده ليه

yazantaha 28-01-2013 10:40 PM

هل يفعلها الباوند ويكون سبب انهيار اليورو
الاتحاد الأوروبي لا يزال يتخبط محاولاً النهوض من الأزمة الاقتصادية ونشوة الانجازات البسيطة خلال الأشهر الماضية تبلورت صراعات حول من هو قبطان السفينة الأوروبية الغارقة بسبب الديون المتزايدة، وصعود اليورو فوق 1.30 وصولاً لل 1.34 لا يتعدى سوى تصحيح بسيط أقل من عشرين بالمائة إذا قارناه مع اقوي هبوط له عند خط المقاومة 1.60 عام 2008 وحينها حلق الجنيه الإسترليني ليصل إلى خط المقاومة 2.11 وأرقام حركة السعر تبين بوضوح فرق القوة بين اليورو والجنيه مقابل الدولار.

والشهر الحالي، وهو الأول من سنة 2013، شهد ارتفاع لليورو مقابل الجنيه، متجاوز خط المقاومة 0.850 وهو أعلى مستوى لعام 2012 ولا بد من الإشارة أن اليورو\جنيه إسترليني وصل عام 2008 لخط المقاومة 0.980 وعندها بدأت الأزمة الاقتصادية في أوروبا لتمتد بعدها وتطال الاقتصاد الدولي.

وانخفاض الجنيه الإسترليني الحالي الذي وصل حتى الآن إلى خط المقاومة 1.570، في حال استمر بالانخفاض ممكن أن يوقف الشفاء من الأزمة الاقتصادية جديدة ويعيد الحالة لعام 2008 كسباق في الأصعار إذ أن الجنيه سيفقد مكانته كعملة آمنة والاتحاد الأوروبي سيفقد شريك اقتصادي قوي متمثلاً ببريطانيا، مما يمكن أن يؤثر على اليورو وينهار أيضاً كما حصل في النصف الأول من عام 2012 الماضي.

خط الدعم 1.560 فهو الذي سيبين بوضوح أكثر مدى جدية الأوروبيين في معالجة أزمة اليورو، وفي حال انهيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ممكن أن يؤدي ذلك أيضاً لانهيار اليورو بدوره، وبما أن أميركا لا تزال تتخبط أيضاً بمشكلة الدين العام المتزايد، فيمكننا القول أنه لا يمكن معالجة الأزمة الاقتصادية الأوروبية على الشكل الحالى وممكن أن يدخل اليورو نكسة جديدة أذا بقيت وجهات النظر بعيدة جداً فيما بين بريطانيا وألمانيا حول كيفية معالجة الأزمة الاقتصادية الأوروبية الحالية.

hassan ebaid 28-01-2013 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan ebaid (المشاركة 457144)
هو فيه ايه يا جماعه السوق مااااااااات كده ليه

يا اخوانى بالله عليكم حد يقوللى ايه سبب الهدؤ المرعب ده

Maxpayne201016 28-01-2013 11:12 PM

السوق متوقف شبه تماماً
اعتقد انه الهدوء الذى يسبق العاصفة

م.أحمد السليمان 28-01-2013 11:24 PM

على تحليلي العاصفة نزولا حتى السعر 1.34450 ثم صعود

ammarmaher2 28-01-2013 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 457130)

شكرا لك يا غالى:1 (58):

الساحلي 29-01-2013 12:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله اخواني هذه طريقتي في التداول و احلى حاجة اتقنها هي السكالبينق على شمعة الساعة اشتري و ابيع في نفس الشمع الطريقة هي عندما تكون الشمعة غير ثابتة يعني في تحرك مستمر صعود ثم نزول و من ثم صعود و نزول و هكذا و لكن انا لي استراتيجيتي حيث اني ادخل من نقاط متعددة يعني عندما تلمس الشمعة خط الترند او مستوى مقاومة او في حالة ايضا التذبذب للسوق في احلى الاوقات من نصف النهار الي الساعة السادسة تقريبا .. يعني انا لا ارجح استراجياتي لكم و لكن اذا رأيتموها فيها خير لكم انصحكم بها .. فقط اردت ان اقدم شيئأ فيه نفع و ربح و بركه للجميع و لكم اخلاص الاماني و ان شاء الله الكل يستنفع ... كلنا نتعلم حتى الكبار في هذا السوق مازالوا يتعلموا و ان شاء الله نحن العرب نصل الي افضل المراتب في التوصيات و الاستراتيجيات و الشكر لي أعضاء اف اكس اربيا و الشباب المجتهدين بأخلاص هنا .. و خاصتـا
الاخ للنسر الذهبي و الاخ طارق و غيرهم .
(الاستراجية فيها خطورة و لكن يجب ان تكون على دراية بما تفعل ) الحمد و الشكر لله و بالتوفيق للجميع

الساحلي 29-01-2013 01:02 AM

فقط نسيت بعض النقاط انا ادخل بعقد كبير في هذه الاستراتيجية و كما ترون في الصورة هذا فقط ربح اليوم و الحمد لله.

rany82 29-01-2013 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحلي (المشاركة 457231)
فقط نسيت بعض النقاط انا ادخل بعقد كبير في هذه الاستراتيجية و كما ترون في الصورة هذا فقط ربح اليوم و الحمد لله.

إذا حسابك 10000 وطالع الله يباركلك بس أقل من هيك هيدا إنتحار كنا نتاجر هيك أول مرة منفتح حساب ديمو عقد كبير ونربح نقطة نفطين تلاتي وفجأة سقط السوق تبخر كل الربح

الساحلي 29-01-2013 01:25 AM

نعم اخي rany82 عذرا .. الاستراتيجية فقط للحسابات الكبيرة .. لكن حسابات صغيرة ممكن تنجح لكن نسبة الربح ضئيلة و مخاطرة كبيرة.. فقط اردت ان اساعد بشيء

طارق 29-01-2013 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحلي (المشاركة 457215)
السلام عليكم و رحمة الله اخواني هذه طريقتي في التداول و احلى حاجة اتقنها هي السكالبينق على شمعة الساعة اشتري و ابيع في نفس الشمع الطريقة هي عندما تكون الشمعة غير ثابتة يعني في تحرك مستمر صعود ثم نزول و من ثم صعود و نزول و هكذا و لكن انا لي استراتيجيتي حيث اني ادخل من نقاط متعددة يعني عندما تلمس الشمعة خط الترند او مستوى مقاومة او في حالة ايضا التذبذب للسوق في احلى الاوقات من نصف النهار الي الساعة السادسة تقريبا .. يعني انا لا ارجح استراجياتي لكم و لكن اذا رأيتموها فيها خير لكم انصحكم بها .. فقط اردت ان اقدم شيئأ فيه نفع و ربح و بركه للجميع و لكم اخلاص الاماني و ان شاء الله الكل يستنفع ... كلنا نتعلم حتى الكبار في هذا السوق مازالوا يتعلموا و ان شاء الله نحن العرب نصل الي افضل المراتب في التوصيات و الاستراتيجيات و الشكر لي أعضاء اف اكس اربيا و الشباب المجتهدين بأخلاص هنا .. و خاصتـا
الاخ للنسر الذهبي و الاخ طارق و غيرهم .
(الاستراجية فيها خطورة و لكن يجب ان تكون على دراية بما تفعل ) الحمد و الشكر لله و بالتوفيق للجميع

شكر لك اخي والله الواحد لسه بيتعلم وانا ولا حاجه جمب عملاقه هنا في المنتدي!!! بس انا عندي استفسار طريقتك دي على ديمو وله لايف؟

الساعة الآن 05:44 PM