اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   استراتيجية فوركس الإتجاه برعاية cftc و fx-arabia (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=3115)

m.youssif 09-04-2011 04:31 PM

رد: استراتيجية الإتجاه برعاية cftc و fx-arabia

m.youssif 09-04-2011 04:32 PM

ابراهيم امين 09-04-2011 04:43 PM

بالتوفيق فى نظرتك بس عايز رايك فى الاسترالى دولار علشان بصراحة انا مش فاهم الشارت كويس

m.youssif 09-04-2011 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himaalex84 (المشاركة 129721)
بالتوفيق فى نظرتك بس عايز رايك فى الاسترالى دولار علشان بصراحة انا مش فاهم الشارت كويس

الاسترالي للأسف مربوط بالذهب والذهب هو الملاز الامن اليومين دول بسبب الاضطرابات الموجودة في العالم ... فحتي البيانات الموجودة في الشارت محيرة يعني نصف البيانات بيع والنصف الاخر بيقولك شراء يعني في وضع حيرة

مدير الموقع 09-04-2011 08:30 PM

ما رأيكم فى التقارير؟
اراكم تشيرون للهبوط و ان كنت اميل للصعود فالتقارير تعطى المزيد من الايجابية و ليس السلبية,
على اى حال لا اتوقع تكون القمة بعد بسبب زيادة فى الشراء ايضا على اليورو و الباوند

متابعين يا شباب,

m.youssif 09-04-2011 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 129749)
ما رأيكم فى التقارير؟
اراكم تشيرون للهبوط و ان كنت اميل للصعود فالتقارير تعطى المزيد من الايجابية و ليس السلبية,
على اى حال لا اتوقع تكون القمة بعد بسبب زيادة فى الشراء ايضا على اليورو و الباوند

متابعين يا شباب,

تمام يا دكتور ولكن زيادة البيع علي اليورو وانخفاض البيع علي الدولار يوحي باننا عند قمة بعد صعود واضح ولا مانع من الصعود قليلا و الهدف هو الوصول لأفضل نقطة نبيع منها فعند ظهور اشارات قرب القمة نبيع وان عكس السعر نعزز لأننا لا نريد أن نتفاجئ بالاتجاه الجديد ونتورط في الشراء من القمة

خالوود 09-04-2011 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 129749)
ما رأيكم فى التقارير؟

متابعين يا شباب,

اقول لكم الطريقة التي اخدت بها 600 نقطة في اسبوعين:
1: الدولار لازال لم يتماسك جيدا امام اليورو والباوند والاسترالي و.... جميع العملات دات المردود العالي، يعني هناك شهية للمخاطرة.
2: الدولار قوي جدا امام الين.
3: العملات غير الامنة ادن قوية جدا امام الين لانها اقوى من الدولار والدولار اقوى من الين
الخلاصة: بيع الين امام العملات غير الامنة:)

والله ولي التوفيق

abdellatif 10-04-2011 12:57 AM

مما اعرفه عن الكوت ان التقرير الاخير يشير الى الصعود لارتفاع نسبة الشراء سواء على اليورو او الباوند مقابل الدولار..على الشارت السعر كسر قمم و سيتجه الى مزيد من الصعود..
لا ارى اي بوادر على الهبوط و حتى الاسبوع القادم..
فكيف اخي يوسف تنظر تكون قمم و السعر يستمر في الصعود؟متى ستتكون هده القمم!! اكيد بعد صعود قد يكون طويلا..
ايه رايك يايوسف المرجوا التوضيح..
بالتوفيق ان شاء الله

anteater 10-04-2011 01:15 AM

يجب الحذر و عدم الشراء كي لا يكون شرائك من القمة و تصبح معلق نفسك
يجب ان نصبر لحين اتضاح الرؤيا

m.youssif 11-04-2011 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellatif (المشاركة 129802)
مما اعرفه عن الكوت ان التقرير الاخير يشير الى الصعود لارتفاع نسبة الشراء سواء على اليورو او الباوند مقابل الدولار..على الشارت السعر كسر قمم و سيتجه الى مزيد من الصعود..
لا ارى اي بوادر على الهبوط و حتى الاسبوع القادم..
فكيف اخي يوسف تنظر تكون قمم و السعر يستمر في الصعود؟متى ستتكون هده القمم!! اكيد بعد صعود قد يكون طويلا..
ايه رايك يايوسف المرجوا التوضيح..
بالتوفيق ان شاء الله

لو لاحظت البيانات هتلاقي فعلا ان احنا في منطقة حيرة بسبب زيادة البيع وفي نفس الوقت زيادة الشراء ولكن قوة الدولار المتوقعة من خلال البيانات توحي بقرب القمة أو نحن عندها

الساعة الآن 07:31 AM