اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المعرفة الكافية تعادل أسرار ويليام ديلبرت جان (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36104)

ChaTbiM 25-12-2013 06:36 PM

رد: المعرفة الكافية تعادل أسرار ويليام ديلبرت جان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصامfx (المشاركة 586344)
اللف والدوران لن ينفعك تروح تستهبل على جاركم البنغالي,بعد مراسلاتكم وتبادل الملفات وسرقة افكار الناس من هنا صرت متشبّع بما فيه الكفايه, تأتون على الموعد, انتم في كفه والعبد الفقير في كفّه, مهمتي كشف كل لينك وكل مصدر معلومه تم التعتيم عليه وكونكم كلمنجية منتديات, الدنيا آخر السنه وسنسمع اصواتكم هناك ان اذنت الاداره

ياأخي , أنا قضيت و قتا كبيرااا في المنتديات أقرأ و في جوجل أبحث و في يوتوب أتفرج و أتعلم فعن أي لينك تتحدث ؟؟
و الدليل , هذا فيديو واحد من المئات التي شاهدتها
Ancient Knowledge Pt.1 Consciousness, Sacred Geometry, Cymatics, Illusion of Reality (Rare Footage) - YouTube
فالله شاهد علي أنني بحثت و الأخ عماد وضح لي بضعة أمور في هذا الموضوع

معاذ عودات 25-12-2013 06:42 PM

اخي عصام الرجاء عدم الخروج عن الموضوع الاصلي وعدم السب او اخراج كلمات مسيئه

اتمنى هذا الكلام ان لا يتكرر سواء منك او من اي طرف
حتى لا نضطر الى اغلاق الموضوع او ايقاف احد

عصامfx 25-12-2013 06:43 PM

مازلنا على الموعد بعد حوالي الساعه

عصامfx 25-12-2013 06:45 PM

طبعاً من فرط ذكائك احتفظت باتهامه ومسحت مشاركتي , اكررها في وجهك الكذب حبله قصير

ChaTbiM 25-12-2013 06:47 PM

أخي معاذ الجميع لاحظ مبالغة الأخ عصام في هذا الموضوع و أرجو التدخل , و من حقي أن لا يتم إغلاق هذا الموضوع بسبب شخص مفسد

ChaTbiM 25-12-2013 06:49 PM

هدية إلى الأخ عماد ديلبرت جان
مجموعة فيديو لربما تفتح لك أفكارا جديدة و تغني محتواك حول التحليل الفلكي و التحليل الرقمي
Introduction To Sacred Geometry - YouTube
Sacred Geometry 101A: 7 Pennies - YouTube
Sacred Geometry 101B: The Vesica Piscis - YouTube
Sacred Geometry 101C: The Sacred Languages - YouTube
Sacred Geometry 101D: Concentric Circles - YouTube

Sacred Geometry 101F (Part 1): The Golden Mean - YouTube
Sacred Geometry 101F (Part 2): Pi - Phi - Fibonacci Sequence - YouTube
شااهدهم بالترتيب و الفيديوهات موجه للكل

معاذ عودات 25-12-2013 06:50 PM

اخوي عصام اخر تحذير لكل للاسف :)
لو تكرر الكلام الي بلا معنى في هذا الموضوع
سيتم تطبيق قوانين المنتدى عليك

تحياتي لك

WaylDz 25-12-2013 10:20 PM

الموضوع خرج عن عنوانه , للاسف انا قرأت كثيرا هذا الفن وإشتريت كتب من amazon كلفتني الكثير وهي الان موضوعة في مكتبتي للأسف لم اتفرغ لقرائتها , لان هذا الفن صعب ومعقد رغم قوته ,
وانا مخليها بسيطة حاليا بقليل من موجات إليوت وهارمونييك كلاسيكي قوي :)

ChaTbiM 25-12-2013 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 586407)
الموضوع خرج عن عنوانه , للاسف انا قرأت كثيرا هذا الفن وإشتريت كتب من amazon كلفتني الكثير وهي الان موضوعة في مكتبتي للأسف لم اتفرغ لقرائتها , لان هذا الفن صعب ومعقد رغم قوته ,
وانا مخليها بسيطة حاليا بقليل من موجات إليوت وهارمونييك كلاسيكي قوي :)

خرج عن موضوعه ؟؟ ,
أوكي
1.ماذا تعرف عن التحليل الفلكي ؟؟
2. الكت التي تحتاجها هي كتب عن فيثاغورس و كبلر و عن مايتحدث عن النظرية النسبية و فيزياء الكم
3. الكتب التي إشتريتها لن يحتاجها المحلل الفلكي إلا بعد أن يريد ختام علمه في التحليل الفلكي و إضافة بعض اللمسات
خههههه , و تقول خرج عن عنوانه

WaylDz 25-12-2013 11:52 PM

اولا انا لم اقصدك انت بخرجان الموضوع عن عنوانه , بل قصدت الأعضاء اللي قاعديين يوضوعوا ردود خارجة عن الموضوع
على كل حال انا لا يهمني العلم الذي انت فيه فلكي او اي علم اخر وانا لم اسخر من اي فن لان كل الفنون لديها نقاط قوتها ونقاط ضعفها وكل شخص ولديه نوع من العلوم يتميز بيها , انا كنت اتوق لقرائته لكنني لم استطع لكنني املك خلفية وبعض الافكار القوية التي لم اتعمق فيها
اما بخصوص الكتب التي اشتريته عزيزي ههه ربما الكتب اللي اشتريتها لن تجدها انت ابدا لانها كانت كتب حصرية والان هي لا تباع في اي مكان مهما بحث واخر مرة بحثت عن كتب للعبقري ديلبيرت جان لقيت ثمنه يتعدى 1500 دولار ,
انا مرتاح مع موجات إليوت الذي اعتبره كل شيئ في الأسواق المالية وأعتبره هو القلب النابض , ومازلت بعييدا عن الإحتراف في هذا الفن لكنني اعشقه ولن امل قبل إحترافه وإحتراف كل الفنون الششبيهة له لانه اقنعني واعطاني نتائج لم يعطيهالي اي علم اخر ,
إن شاء الله راح اكون متابع لك ولا داعي لتعصب ولا للسخرية فنحن او انا عضو في هذا الصرح الكبير ولازلت اطمح للعلم والبحث والتعلم اكثر فأكثر من من هم مثلك يملكون اسرار قوية ويملكون خبرات يمكن ان تغيير وجهة نضهر باقي الأعضاء مثلي
بالتوفيق اخي الكريم

الساعة الآن 12:42 PM