اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم مسابقات اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29401)

أ.نادر غيث 06-02-2013 11:27 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461918)
ماذا يقصد هنا بالبونص

مثلا انا هفتح حساب جديد ب 2000 دولار في اي شركه هاخد بونص علي الايداع هل في بونص من الشركه و خارج المسابقه علي الايداع

يعني انا مثلا هفتح حساب ب 2000 دولار فيه بونص من الشركه و ليس من المسابقه للايداع

و غير كده ممكن اي حد يفتح حساب جديد في اي شركه هياخد بونص و تبقي الجوايز كلها من FXDD هي عباره عن بونص

مش كده

:1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44):

اهلاً يسري باشا
يرجى العلم ان اي ايداع جديد يحصل على بونص حتى لو دخل المسابقة ..
يعني لو انت حتفتح حساب جديد وايداع جديد للاشتراك بالمسابقة ايضاً حتاخد بونص يا كبير :)

yossry77 06-02-2013 11:39 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 461939)

اهلاً يسري باشا
يرجى العلم ان اي ايداع جديد يحصل على بونص حتى لو دخل المسابقة ..

يعني لو انت حتفتح حساب جديد وايداع جديد للاشتراك بالمسابقة ايضاً حتاخد بونص يا كبير :)

طب اناىعندي حساب قديم من اكتر من سنتين و لا يزال يعمل و يرسلو لي كشف حسابه و لكني نقلته الي شركه تانيه

اذا فعلته عليه بونص:confused:

أ.نادر غيث 06-02-2013 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461944)
طب اناىعندي حساب قديم من اكتر من سنتين و لا يزال يعمل و يرسلو لي كشف حسابه و لكني نقلته الي شركه تانيه

لو الحساب تحت وكالتنا وعملت له ايداع جديد , نعم ستحصل على بونص ..
لكن خلي بالك للاشتراك بالمسابقة يجب حساب جديد وايداع جديد ..

yossry77 06-02-2013 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461926)
فيه مشكله كبيره هنا و هي عدم العدل في هذه المسابقه و اقصد بها ما يالي

- يتم تقسيم المتسابقين الى مجموعات فى كل مجموعة اربعة متسابقين.

- يقوم كل متسابق بملاقاة منافسيه الثلاثة الاخرين بواقع كل اسبوع منافسة جديدة مع متسابق من الثلاثة و ينتهى الدور التمهيدى فى فترة ثلاثة اسابيع تداول.

- يتم تصعيد اول و ثانى كل مجموعة من مجموعات المسابقة فى الدور التالى (دور الستة عشر).

1- يعني بعد القرعه ممكن انا مثلا تم اختياري في مجموعه ضعيفه و حققت مكسب مثلا 3 % ربح و اصبحت اول مجموعتي

2- مجموعه مقابله لي اولها حقق 20 % و اخرها حقق 15 % انا افوز و اصعد للادوار النهائيه بينما من حقق اضعاف مكاسبي لن يصعد هل هذا عدل

3- نظام المجموعات في الفوركس مش عادل نهائي

4- من الافضل ان تكون بنظام المجموعه الواحده و يصعد اعلي الفائزين و هكذا

5 - اعتقد ان هذا التعديل لازم و ضروري للعدل فكيف يصعد من حقق ارباح اقل ومن هو جدير بالصعود و الاكثر كفائه لا يصعد ليس لسبب غير انه في مجموعه قويه

اتمني ان يتم تفعيل هذا الامر لاهميته

منتظر الرد علي الاقتراح ده

خدمة العملاء 06-02-2013 11:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461944)

اهلا استاذ يسري كما اوضح لك استاذ ابو بشار اضيف عليه

حضرتك للاشتراك في المسابقة حترسل الي sales.ar@fxdd.com.mt وتوضح لهم انك لديك حساب قديم رقمه كذا

ثم تطلب فتح حساب فرعي جديد تحت وكالة اف اكس ارابيا وتقوم بالايداع وتحصل علي البونص وتشارك في المسابقة

بالتوفيق

yossry77 07-02-2013 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 461953)

اهلا استاذ يسري كما اوضح لك استاذ ابو بشار اضيف عليه

حضرتك للاشتراك في المسابقة حترسل الي sales.ar@fxdd.com.mt وتوضح لهم انك لديك حساب قديم رقمه كذا

ثم تطلب فتح حساب فرعي جديد تحت وكالة اف اكس ارابيا وتقوم بالايداع وتحصل علي البونص وتشارك في المسابقة

بالتوفيق

الحساب الاول اصلا تحت وكلاتكم

أ.نادر غيث 07-02-2013 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461955)
الحساب الاول اصلا تحت وكلاتكم

طيب تمام بقول لك حتاخد بونص لو عملت عليه ايداع جديد ..
اما الاشتراك بالمسابقة كما اخبرتك يفضل حساب جديد ..

خدمة العملاء 07-02-2013 01:34 AM

اقتباس:

- يقوم كل متسابق بملاقاة منافسيه الثلاثة الاخرين بواقع كل اسبوع منافسة جديدة مع متسابق من الثلاثة و ينتهى الدور التمهيدى فى فترة ثلاثة اسابيع تداول.

- يتم تصعيد اول و ثانى كل مجموعة من مجموعات المسابقة فى الدور التالى (دور الستة عشر).

1- يعني بعد القرعه ممكن انا مثلا تم اختياري في مجموعه ضعيفه و حققت مكسب مثلا 3 % ربح و اصبحت اول مجموعتي

2- مجموعه مقابله لي اولها حقق 20 % و اخرها حقق 15 % انا افوز و اصعد للادوار النهائيه بينما من حقق اضعاف مكاسبي لن يصعد هل هذا عدل

5 - اعتقد ان هذا التعديل لازم و ضروري للعدل فكيف يصعد من حقق ارباح اقل ومن هو جدير بالصعود و الاكثر كفائه لا يصعد ليس لسبب غير انه في مجموعه قويه

اهلا استاذ يسري

لو مجموعة واحده حتكون مثل اي مسابقة سابقة لان معظمهم بيكونوا الاوائل هم من يحصلوا الجوائز

وكمان ده اسلوب جديد للمسابقة حتي لا يكون في تشابه بين المسابقات يجب ان يكون هناك تجديد دائم

ايضا لا تجد مسابقة شامبيون ليج بدون مجموعات وهذا يعطي تنافس اكثر لان من يصل الي الثمانية الاوائل سيكون

عن جدارة

بالتوفيق ومشكور اخي الغالي علي مشاركتنا الافكار والمقترحات

abu sami 07-02-2013 02:27 AM

مشترك معكم إن شاء الله ، ولكن فيه ملاحظة بخصوص الجوائز، لنفترض أن واحد دخل المسابقة بإداع 250 دولار و تأهل لدور الثمانية و احتل المركز الثامن يعني سيفوز ب30% يعني بمبلغ 75 دولار كاش،و متسابق آخر لم يتأهل لا لدور الثمانية و لا لستة عشر و يحصل على 250 بونص،أيهم أحسن يا شباب 75 دولار كاش و لا 250 بونص؟أنا أظن أن 250 بونص أحسن من 75 دولار كاش و لأنا غلطان.

معاذ عودات 07-02-2013 09:54 AM

اقتباس:

اهلا اخوي ..
ولكن هذا نظام عالمي وليس نظام ارابيا
يعني كأس العالم كله نفس النظام
فريق يتأهل ب3 اهداف وفريق حصل على 7 اهداف ولم يتأهل
العبره بالنقاط يا غالي

الساعة الآن 09:16 PM