اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة اف اكس سى ام FXCM (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19042)

mafia45 29-04-2013 10:16 PM

رد: تقييم شركة اف اكس سى ام FXCM

السلام عليكم أنا فعلا نجحت في فتح حساب بفرع لندن و لكن واجهت مشكلة الحد الأدنى و هو 2000دولار أنا أريد البدء ب 200دولار و سؤال آخر هل فروع أوستراليا و فرنسا جيدة يعني على الأقل أفضل من فرع لبنان و شكرا.

أ.نادر غيث 29-04-2013 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia45 (المشاركة 503365)
السلام عليكم أنا فعلا نجحت في فتح حساب بفرع لندن و لكن واجهت مشكلة الحد الأدنى و هو 2000دولار أنا أريد البدء ب 200دولار و سؤال آخر هل فروع أوستراليا و فرنسا جيدة يعني على الأقل أفضل من فرع لبنان و شكرا.

وعليكم السلام
لا يوجد لدي حساب مع فكسم حقيقة ولكن دائما الفروع في اوروبا واستراليا تكون افضل ومسجلة ..

mafia45 03-05-2013 02:29 PM

السلام عليكم إخواني و جمعة مباركة لدي سؤال بخصوص الشحن في شركة FXCM أنا من المغرب و ياريت يكون الجواب من مغربي مشترك بالشركة لينور طريقي في طريقة المستعملة في الشحن و هل حساب في بنك الشركة العامة يفي بالغرض و شكرا.

hssine 08-06-2013 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدمنهورى (المشاركة 485606)
السلام عليكم احلى ناس

انا اخوكم العبد الفقير الى الله
محمد الدمنهورى

وكيل شركة fxcm

شهادة حق : شركة تحترم واحسن الشركات الامريكية واسرع الشركات نمو فى امريكا

شركة قمة الابداع بجد وايضاً جهات رقابيه قويه

تتعامل فى الايداعات والسحب مع اكبر البنوك الامريكية - بنك اوف امريكا المشهور

فلوسك فى امان فعلاً وعدم تلاعب وتعطيل التداول وغرفة مقاصه وشغل النصب بتاع الشركات التانيه

والشركة دى مسجله فى بورصة نيويورك

انا تحت امركم فى اى شئ
ودى وتقديرى وانا فى خدمتكم

يا أخ بالله أود فتح حساب في fxcm فرع بريطانيا... لماذا يتم تحويلي مباشرة إلى الفرع اللبناني (fxcmmena أو لا أدري ماهو أسمه) عند دخول الموقع!!!

YEHYA 09-06-2013 04:32 AM

شركة ممتازة و خدمة العملاء بردة ممتازة و انا مشترك مع فرع بريطانيا من سنتين , و سهولة من حيث السحب و الايداع عن طريق حسابك الخاص myfxcm

hamouni 01-07-2013 04:58 PM

اخواني ماهو افضل فرع من غير فرع بريطانيا

وشكرا

modyforex 08-09-2013 12:54 PM

السلام عليكم ... انا فتحت حساب منذ اكثر من عام وقمت بالايداع والسحب بدون مشاكل وقتها مع فرع لندن ولكن للاسف حسابى اتمرجن وتركته لمدة عام ... وعدت له فى شهر 7 - 2013 وبعد مرور حوالى شهرين على الحساب حاولت ان اسحب من الرصيد حوالى 2000 دولار لانى كنت بحاجه الى المال وقمت بعملية السحب بتاريخ 26 - 8 -2013 وعلى نفس بيناناتى التى استخدمتها سابقا فى السحب ولكن الى الان لم يصل التحويل 8 - 9 - 2013 حوالى اسبوعين ... والدعم عامل ودن من طين وودن من عجين ولا اخرج منهم باجابه مفيده عن سبب التاخير .... هل احد يستطيع مساعدتى فى هذه المشكله فتاخير المبلغ له اثار سلبيه كبيره على حالتى الاقتصاديه هل يوجد لهم اى وكيل فى مصر لكى اتواصل معه وماذا افعل فى حالة استمر الوضع على هذا هل اشتكيهم ... برجاء الافاده

أ.نادر غيث 08-09-2013 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyforex (المشاركة 551160)
السلام عليكم ... انا فتحت حساب منذ اكثر من عام وقمت بالايداع والسحب بدون مشاكل وقتها مع فرع لندن ولكن للاسف حسابى اتمرجن وتركته لمدة عام ... وعدت له فى شهر 7 - 2013 وبعد مرور حوالى شهرين على الحساب حاولت ان اسحب من الرصيد حوالى 2000 دولار لانى كنت بحاجه الى المال وقمت بعملية السحب بتاريخ 26 - 8 -2013 وعلى نفس بيناناتى التى استخدمتها سابقا فى السحب ولكن الى الان لم يصل التحويل 8 - 9 - 2013 حوالى اسبوعين ... والدعم عامل ودن من طين وودن من عجين ولا اخرج منهم باجابه مفيده عن سبب التاخير .... هل احد يستطيع مساعدتى فى هذه المشكله فتاخير المبلغ له اثار سلبيه كبيره على حالتى الاقتصاديه هل يوجد لهم اى وكيل فى مصر لكى اتواصل معه وماذا افعل فى حالة استمر الوضع على هذا هل اشتكيهم ... برجاء الافاده

وعليكم السلام
طيب انت راسلت الشركة او اتصلت بهم تلفونياً ، وايش كان رد الدعم ؟

ibraheem af 08-10-2013 02:16 AM

شركه اف fxcm تعاملت معها لفترات عندها مصداقيه لكن الحوالات تتاخر لاجراءاتها الروتينيه فرق لسبرد بين الشراء و البيع عالي كثيرا هناك كثره في تغير السعر البرنامج لايوجد به خصائص تساعد العميل على عكس برنامج الميتا

mohammed.abumwais 22-12-2013 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 289138)
شركة جيدة وعريقة رائدة فى مجالها..
يعيبها الحد الادنى المرتفع للحسابات الاسلامية بقيمة 2000$ و طبعا عدد العملاء الكبير قوى لديهم بيخلى رد الدعم ابطأ

اقترح التعامل مع فرع بريطانيا و ليس فرع لبنان.

دكتور اسامه , عندي سؤوال مهم يرجى انك توضح الي
ليش التعامل مع برطانيا افضل من اللبنان ؟؟
ممكن افهم السبب

الجماعة في اللبنان على تواصل معي وناوي اودع مبلغ معهم اول شهر وأنا خوفت هلاء ممكن توضح السبب

الساعة الآن 10:29 AM