اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

shamel-fx 08-06-2013 06:56 PM

Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 521096)
مهم جدا

أكيد 100 % الحين في أشخاص معانا في الورشه لسه بيتعلموا و ليست عندهم خبره كافيه في عالم الفوركس و ما خاضوا تجارب الفوز و الخساره.
الورشه هذي حتكون منطلق رائع لكم, لكن حابب أنوه على شغله, لا تغتر بالنتايج يمكن تجي فتره نخسر فيها .
فزي ما قال أستاذنا البدوي , الربح ليس مضمون 100 % .
لو تبغى يكون ربحك كبير و فاهم كل شي في الإكسبيرت , لازم تقرأ الورشه صفحه صفحه .
علشان تعرف مزايا الإستراتيجيه و عيوبها .

و لو في أي سؤال نحنا و رجال الورشه كلنا حاضرين.

بالتوفيق

فعلا الورشه دى مفيده جدا للمبتدئين اللى زيى
لانها بسيطه جدا ومافيهاش اى تعقيد
ان شاء الله ربنا يقسم لها النجاج
و احجزولى معاكوا 5 تذاكر لجزر المالديف (انا و زوجى و اولادى)هههههه

fuad 08-06-2013 06:58 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek (المشاركة 521297)
شباب انا عايز اعرف
طريقة تكوين الشمعة الصاعدة او الهابطةو
بمعني الشمعة اصلعدة علي سبيل المثال يكون سعر الافتتاح لااعلي من سعر الاغلاق
طيب الديل اللي بيتكون لو كان هابط هل بيكون بعد ارتفاع السعر او ذهاب السعر من نقطة البداية حتي نقطة الاغلاق ام قبلة
[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1370706523.png[/IMG]

اخي المفكر شايفك تشتغل ع الشموع العاديه وكأنه ماقرأت استراتيجيتنا بالخالص ، اخي العزيز استراتيجيتنا واضحه وضوح الشمس :
اغلاق شمعه رينكو فوق الخط (5بوكس) الدخول شراء ، والاستوب لوس تحت الخط السابق 5-3 نقاط . والعكس في البيع .

نحن الان نريد ان نستخدم الشموع العاديه فقط وفقط للاكسبيرت وليس للاستراتيجيه ، لانه صعب ان تبرمج اكسبيرت ع شموع الرنكو ويظهر فيه اخطاء دائما لذلك اضطرينا الى استخدام الشموع العاديه في "الاكسبيرت"فقط الذي هو الان يتم صناعته من اخونا كيرا ولم يولد بعد !!! يعني الى الان لم نتطرق الى الشارت العادي نهائيا في استراتيجيتنا !!!! تحياتي القلبيه ع الاهتمام والمشاركه ..

shamel-fx 08-06-2013 07:04 PM

Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521244)
معلش يا جماعة انا ضفت مؤشر الرينكو زى ما الخطوات بتقول بالضبط ولكن لم يظهر لي شارت 2دقيقة هل لأان السوق اجازة النهاردة ولا انا عندى غلطة

لا انتظر لما السوق بفتح لان ده حصل معايا برضه

fuad 08-06-2013 07:06 PM

اعضائنا الكرام 116 عضو موجود معنا الان في الورشه بصمت والتقييم الى الان فقط 10 اشخاص !!!! الرجاء تقييم الموضوع لكي نستمر ونستمر في تطوير الورشه وابذال اقصى جهد للوصول الى نتائج مرضيه ،،لا تفشلونا لاتتركونا لوحدنا ،،،قيمو الموضوع رجاءا من الخانه اعلى الصفحه الجهه اليسرى ،، بدي اشوف 116 تقييم الان ع الموضوع ،،لاتتركونا لوحدنا ساهمو معنا في التقييم

munaf55 08-06-2013 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520992)

أنظرو للنتائج حتى مع التذبذب الشديد يوجد صفقات تربح تحاول تعويض الخسائر والمحافظة على الأرباح والأزواج فقط الرئيسية المخاطرة 10 % لكل زوج يعني مجموع المخاطرة 70% يعني إدارة مالية خطيرة ومع ذلك لا يوجد سوى الأرباح ولله الحمد
تراجعت الأرباح من 40% إلى 30% ثم عاد مرة أخرى إلى أكثر من 40%
أغلب الصفقات في اماكنها وهناك صفقات خاطئة ربحت وأخرى خسرت

انتهى أسبوع فوركسي رائع متاجرة وبرمجيا ولله الحمد والشكر

قريـــــــــــــــــــــــــبا سنعلن الحرب على الفوركس :1:
يد الله مع الجماعة
وبالله التوفيق

يعطيك العافية حبيبنا كيرا
طبعا انا جرب الالاكسبيرت مدة قصيرة يمكن 3 او 4 ساعات بس
ولا حظت في مشكلة عندي في موضوع الصفقات المضاعفة
يعني انا عدلت حجم اللوت الى 0.10 بس لا حظت انو في صفقتين وحدة فتحت0.20 والاخرى فتحت 0.40
هل المشكلة من عندي او انو موضوع اعادة اعدادات
لأنو هاد الموضوع خطير و في هيك حالة ممكن يمرجن الحساب متل ما انو ممكن يدبل الحساب

النقطة التانية لازم يكون في شي اقوى من موضوع المستويات لتاكيد عملية الدخول بيع او شراء او انتظار (مؤشر او علامة) وطبعا هاد لازم نشتغل على الاسبوع الجاي باذن الله مع الدكتور ومع معتصم
على حسب ما فهمت انو رح نجب نعمل شي على الفريم الاصلي دقيقة
اتوقع النو الموضوع يكون اقوى في هيك حالة اقل شي ممكن نتابع شكل الترند العام وممكن نستفيد من الدعوم والمقاومات (ولو انو الدكتور ما بيحبهاههههههههه)
نلتقي الاسبوع القادم وناطرينك على احر من الجمر

munaf55 08-06-2013 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521304)
اعضائنا الكرام 116 عضو موجود معنا الان في الورشه بصمت والتقييم الى الان فقط 10 اشخاص !!!! الرجاء تقييم الموضوع لكي نستمر ونستمر في تطوير الورشه وابذال اقصى جهد للوصول الى نتائج مرضيه ،،لا تفشلونا لاتتركونا لوحدنا ،،،قيمو الموضوع رجاءا من الخانه اعلى الصفحه الجهه اليسرى ،، بدي اشوف 116 تقييم الان ع الموضوع ،،لاتتركونا لوحدنا ساهمو معنا في التقييم

فعلا يا جماعة ليش الكحتنة والبخل
لازم تعطو التقييم للموضوع وانا بقترح انو العاملين على الورشة يحطو تذكير بالتقييم في التوقيع عشان يذكروا الزوار بالتقيم
طبعا بعد اذن صاحب الورشة الدكتور فؤاد

fuad 08-06-2013 07:15 PM

رد: Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx (المشاركة 521299)
فعلا الورشه دى مفيده جدا للمبتدئين اللى زيى
لانها بسيطه جدا ومافيهاش اى تعقيد
ان شاء الله ربنا يقسم لها النجاج
و احجزولى معاكوا 5 تذاكر لجزر المالديف (انا و زوجى و اولادى)هههههه

اهلا اختي الكريمه ،،بالنسبه للاستراتيجيه فهي قويه وممتازه والحمدلله ،، اضافه اني قبل ان ان اضعها هنا في المنتدى عملت باك تيست يدوي وكانت النتائج مذهله ع جميع الازواج ،،وهانحن الان وقت مر اسبوع اثبت النتائج انها فعلا كما كنت اتوقعها قويه وممتازه ،،ماعليكي سوى اتقانها اكثر يدويا ولا اعتقد ان فيها صعوبه ابداااااا (حتى بدون اكسبيرت يمكنك المتاجره عليها)،، فلو تجيب طفل 6 سنه وتفهمه كيف يفتح صفقات لاصبح خبير فوركسي :) ،،شكرا ع الدعم ونتمنى مشاركتك دائما ،، اما بالنسبه لجزر المالديف فسنخصص طائره اخرى خصوصيه :1 (32): للعوائل :) .تحياتي اختي

Mohamed_tarek 08-06-2013 07:15 PM

دي المستويات السعرية اللي مفترض للزوج اليورو دولار انة يختبرها الاسبوع القادم
اللون الازرق مستويات الشراء
اللون الاحمر مستويات البيع

[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1370707925.png[/IMG]

munaf55 08-06-2013 07:19 PM

رد: Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521308)
اهلا اختي الكريمه ،،بالنسبه للاستراتيجيه فهي قويه وممتازه والحمدلله ،، اضافه اني قبل ان ان اضعها هنا في المنتدى عملت باك تيست يدوي وكانت النتائج مذهله ع جميع الازواج ،،وهانحن الان وقت مر اسبوع اثبت النتائج انها فعلا كما كنت اتوقعها قويه وممتازه ،،ماعليكي سوى اتقانها اكثر يدويا ولا اعتقد ان فيها صعوبه ابداااااا (حتى بدون اكسبيرت يمكنك المتاجره عليها)،، فلو تجيب طفل 6 سنه وتفهمه كيف يفتح صفقات لاصبح خبير فوركسي :) ،،شكرا ع الدعم ونتمنى مشاركتك دائما ،، اما بالنسبه لجزر المالديف فسنخصص طائره اخرى خصوصيه :1 (32): للعوائل :) .تحياتي اختي

فعلا على التسيت اليدوي كانت النتائج رائعة وممتازة الاسبوع الماضي، وحتى على الاكسبيرت الجديد تعتبر جيدة او بالاحرى اكثر من جيدة بالنسبة للوقت اللي نعملت فيه
انشالله الاسبوع القادم بتكون امتز وامتز بجهود الجميع

Mohamed_tarek 08-06-2013 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521300)

اخي المفكر شايفك تشتغل ع الشموع العاديه وكأنه ماقرأت استراتيجيتنا بالخالص ، اخي العزيز استراتيجيتنا واضحه وضوح الشمس :
اغلاق شمعه رينكو فوق الخط (5بوكس) الدخول شراء ، والاستوب لوس تحت الخط السابق 5-3 نقاط . والعكس في البيع .

نحن الان نريد ان نستخدم الشموع العاديه فقط وفقط للاكسبيرت وليس للاستراتيجيه ، لانه صعب ان تبرمج اكسبيرت ع شموع الرنكو ويظهر فيه اخطاء دائما لذلك اضطرينا الى استخدام الشموع العاديه في "الاكسبيرت"فقط الذي هو الان يتم صناعته من اخونا كيرا ولم يولد بعد !!! يعني الى الان لم نتطرق الى الشارت العادي نهائيا في استراتيجيتنا !!!! تحياتي القلبيه ع الاهتمام والمشاركه ..

اهلا بيك اخي الفاضل
لقد قرات الاستراتجية بالفعل واعلم انكم تعملون علي الرينكو , وهذا بالفعل ما افعلة ,لكني جربت اشتغل علي الشموع العادية بنفس الفكرة 5 نقاط للدخول اعلي المستويات السعرية فقط من باب التجربة ليس الا
شكرا علي ردك تحياتي العطرة يا غالي :1:

الساعة الآن 01:39 AM