اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

Amjad Shadid 09-01-2013 02:32 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"] شهدت القراءة السنوية المعدلة موسمياً للإنتاج الصناعي الألماني، انكماشاً في نوفمبر بنحو %2.9 بعدما تراجعت بنحو %3.0 في أكتوبر، وفقاً لما أكده مكتب الإحصاء الألماني اليوم الأربعاء.

هذا وقد ارتفعت القراءة المعدلة موسمياً للإنتاج الصناعي من 2.0- إلى %0.2 في نوفمبر على أساس شهري دون التوقعات البالغة %1.0.
[/COLOR]

هذا الخبر وبالرغم من تحسن الانتاج الصناعي الالماني كان له تأثير سلبي على اليورو ، اما ان يمتص اليورو الخبر ويعود للارتفاع واغلاق شمعة الاربع ساعات بعد نصف ساعة فوق مستوى 70/80 سيوكد ذلك او تعميق تراجع اليورو الى مستويات 3000 خلال هذا اليوم

تحياتي

Amjad Shadid 09-01-2013 02:40 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]اليورو دولار مستوى 3052 هو فيبو 61 لاخر حركة صاعدة على فريم 4 ساعات سلوك السعر مع هذا المستوى خلال نصف ساعة هام جدا ، الهبوط ما دون ذلك مؤشر سلبي ، العودة الى مستوى 3092 مستوى 50 فيبو اليومي مؤشر قوي جدا لاستئناف المسيرة الصاعدة ، للراغبين بالتداول على هذا الزوج انتظار النصف ساعة القادمة على اقل تقدير ، اجمالا لازال الزوج في اتجاه صاعد مع فقدان الزخم ومؤشرات قوة نسبية ضعيفة

تحياتي
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 02:46 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الاسترالي دولار ، الاسترالي اظهر قوة كبيرة خلال الايام السابقة امام معظم العملات وامام الدولار بالتحديد اظهر عنادا كبيرا ، التشبع الشرائي والمؤشرات الفنية تدعم تفعيل النموذج المرفق ، شموع انعكاسية ، قد تكون جميع تلك المؤشرات داعمة لنجاح النموذج المرفق

تحياتي
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 02:57 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]مؤشر الدولار انديكس ، الشارت يشير الى ارتفاع الدولار

تحياتي
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:01 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]يا شباب ، اليورو للهبوط فنياً بعد استقراره اسفل 3052 الحذر من اي عمليات شراء[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:03 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]مؤشرات قوية تؤيد هبوط الباوند دولار - الحذر من اي عمليات شراء[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:09 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]طلبات القروض العقارية الامريكي ارتفع بشكل كبير

تحياتي
[/COLOR]

COWBOY 09-01-2013 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446630)
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]مؤشرات قوية تؤيد هبوط الباوند دولار - الحذر من اي عمليات شراء

مجهود اكثر من رائع يا استاذ امجد تحليلك الاقتصادى .. جزء اساسى من الورشة لاتحرمنا منك ومن تحليلك ابدا .. انا خلاص لا اتابع اى اخبار اقتصادية غير عن طريقك :D ويارب تعود من الولايات المتحدة بالف سلامة ان شاء الله :) .. انا ارى الماركت حاليا لا يصنع فرص جيدة للدخول .. بالنسبة للباوند .. اللى كان شارى الباوند معانا .. اعتقد انة ان شاء الله خرج بربح جيد قبل الانعكاس الغير مبرر من وجهه نظرى كتحليل شخصى :) على العموم صمام الامان العكسى وهى صفقات النجم ابو ياسر:1 (77)::1 (77): الاسترالى والكندى .. هم تأمين انعكاس الباوند ان شاء الله :)[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:12 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]ارجو ان لا يفهم اي خبر او تحذير على انه دعوة للاتجار في الاتجاه المعاكس ، ما اذكره هو مؤشرات مساعدة وتبقى طريقة عمل الورشة كما هي فانا لست مزود توصيات ولن اكون وكل ما اريده هو التعاون مع الجميع للمصلحة العامة

تحياتي
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446634)

مجهود اكثر من رائع يا استاذ امجد تحليلك الاقتصادى .. جزء اساسى من الورشة لاتحرمنا منك ومن تحليلك ابدا .. انا خلاص لا اتابع اى اخبار اقتصادية غير عن طريقك :D ويارب تعود من الولايات المتحدة بالف سلامة ان شاء الله :) .. انا ارى الماركت حاليا لا يصنع فرص جيدة للدخول .. بالنسبة للباوند .. اللى كان شارى الباوند معانا .. اعتقد انة ان شاء الله خرج بربح جيد قبل الانعكاس الغير مبرر من وجهه نظرى كتحليل شخصى :) على العموم صمام الامان العكسى وهى صفقات النجم ابو ياسر:1 (77)::1 (77): الاسترالى والكندى .. هم تأمين انعكاس الباوند ان شاء الله :)

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]استاذ خالد ، احترامي وتقديري[/COLOR]

COWBOY 09-01-2013 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446628)
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]مؤشر الدولار انديكس ، الشارت يشير الى ارتفاع الدولار

تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446628)

تحليل الاندكس هام جدا وتحليلك رائع يا صديقى العزيز لكن اعتقد فى ظل الظروف الحالية .. التحليل الاخبارى الاقتصادى هام جداا جداا .. فهو الاساس فى كل حركة منضبطة او غريبة ..
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446637)

تحليل الاندكس هام جدا وتحليلك رائع يا صديقى العزيز لكن اعتقد فى ظل الظروف الحالية .. التحليل الاخبارى الاقتصادى هام جداا جداا .. فهو الاساس فى كل حركة منضبطة او غريبة ..

بكل تأكيد استاذ خالد ، انا احاول مشاركة الجميع بما لدي من معلومات وقد تكون هذه المعلومات مفيدة وهو ما اسعى اليه وقد تكون غير مفيده وهو مالا اقصده ابداً

تحياتي ، مع العلم انني لم احصل على اي لايك من الشباب يمكن شايفين اللي بكتبه ملوش لازمة

COWBOY 09-01-2013 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modariba (المشاركة 446563)
السلام عليكم ورحمة الله

اضم صوتي لكم وجزى الله خيرا اخونا امجد على تحليلاته

صفقة الباوند اخذت منها 34 نقطة واشتريته مرة اخى من 1,6070 أمس

بالتوفيق للجميع في صفقاتكم ويوم أخضر إن شاء الله

نصحية لكى اختى الكريمة .. اذا خرجتى بربح من اى فرصة لا تفكرى فى الدخول مرة اخرى الا بنموذج جديد .. فحال السوق .. لا يصنع فرص نراها جيدة بطريقتنا .. موفقة ان شاء الله

Amjad Shadid 09-01-2013 03:25 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]شوفو الشائعات واثرها على الباوند استرالي ، شمعات انعكاسية ، مستوى فيبو 100 ثم انعكس هابطاً بكل وقاحة

تحياتي
[/COLOR]

COWBOY 09-01-2013 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446638)
بكل تأكيد استاذ خالد ، انا احاول مشاركة الجميع بما لدي من معلومات وقد تكون هذه المعلومات مفيدة وهو ما اسعى اليه وقد تكون غير مفيده وهو مالا اقصده ابداً

تحياتي ، مع العلم انني لم احصل على اي لايك من الشباب يمكن شايفين اللي بكتبه ملوش لازمة

استاذ امجد .. كل مشاركة ليك مفيدة يكفى انك تجتهد وتضع لنا المختصر الاقتصادى المفيد .. انا حاليا اكتفى بتحليلك الاقتصادى ولا اتابع الاخبار انا اساسا لست متابع جيد للا خبار:1 (21): لذا انا واحد من المتابعين اكتفى بكل مشاركة اقتصادية تضعها لنا هنا :) ومليون لايك يا عزيزى :)

Amjad Shadid 09-01-2013 03:33 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"] يستقر الزوج قرابة المنطقة 114.70/80 في مستهل جلسة التداول الأوروبية، و بدء في تراجعه عن اتجاه الصاعد الذي شاهده خلال جلسة التداول مدعوماّ بتوقعات بنك اليابان عن مستهدف التضخم 2٪ وتعهد البنك بإجراء مزيدا من التسهيل النقدي في الاجتماع المنعقد في يومي 21 و 22 يناير.

وقال رئيس الوزراء الجديد شينزو آبى: "يأمل بنك اليابان في خروج البلاد من بوتقة الانكماش مع تفادي مطالب أكثر راديكالية من السياسيين، مثل مراجعة قانون بنك اليابان لضمان استقلاليته في مراقبة السياسة النقدية للبلاد وفقاّ لتقرير ورد عن وكالة رويترز .

من ناحية أخرى ، حذرت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني من أنها قد تقدم على خفض المستوى الائتماني لليابان إن لم تتم معالجة مسألة الدين العام. وقال المحلل الفني ببنك UBS جاريث بيري تعليقاً على هذه التصريحات :" لم تكن هذه الخطوة مفاجئة من قبل الوكالة نظراً للرؤية المستقبلية الحالية للمستوى الائتماني لليابان. لكنها تأتي بالتزامن مع ارتفاع الآمال بأن السياسة النقدية التي تتبناها حكومة شينزو آبي تجاه التضخم قد تدعم المستوى الائتماني للبلاد".

هذا وقد تراجع الزوجEUR/JPY إلى 114.10 في الوقت الراهن ، وقالت كارين جونز المحلل الاقتصادي ببنك Commerzbank :" من المحتمل أن يلاقي الزوج مستوي الدعم عند 112.02 ( علي المدى القريب) و المنطقة 111.43/57 ( أعلي مستوياته في أكتوبر من عام 2011 ، ذروة ارتفاعه في مارس من عام 2012 والموجة الصاعدة علي المدى القريب ) ."
[/COLOR]

طبعا للعلم الزوج ارتفع بعد صدور هذا التصريح ، هل النوايا كانت سليمة ، اذ انه قد يكون الكثيرين قد ذهبو لبيع هذا الزوج بعد هذا التحليل وهو الان مرتفع عن النقطة المشار اليها اكثر من 20 نقطة

تحياتي

Amjad Shadid 09-01-2013 03:54 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]- مع ملاحظة التداول العرضي الذي تشهده العقود الآجلة للمؤشرات الأمريكية وكذلك الأرباح الضئيلة التي أحرزتها الأسواق الآسيوية والأوروبية في الوقت نفسه، يعتقد المحللون الاقتصاديون بـ TD Securities بأن شهية المخاطرة حيادية وفقاً لاتجاه سوق العملات. ويقول مارسن بودكيوتزي المحلل الاقتصادي، " لقد فاق أداء سندات الخزانة الألمانية موجات البيع الصغيرة التي تكالبت على سندات الخزانة الأمريكية وتمكنت من الارتفاع فيما بين نقطتين إلى اثنين خارج القطاع من 3 إلى 5 أعوام خلال مناقصة السندات الألمانية."

ويضيف المحلل، " مع ضآلة وتيرة الأخبار المتعلقة بالعملات الـ 10 الأساسية والأحداث المقرر وقوعها اليوم، بجانب تصريح صغير عن أرباح الشركات الأمريكية قبيل الـ 16 من يناير، فقد تبدأ الأسواق في التركيز على قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة رغم كونه لا يعتبر محفزاً وكذلك لبيانات التجارة الصينية بالغد."
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 03:57 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]احدث الشائعات فيما يتعلق بالباوند وهي متداولة حاليا بكثرة في الاسواق الاوربية والامريكية، هي شائعة اتجاه البنك المركزي البريطاني نحو اتخاذ مزيد من اجراءات التسيير النقدي ، الشائعات قد تتوقف بمجرد صدور اي تعليق من البنك المركزي البريطاني بعكس ذلك

تحياتي
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 04:14 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]المنازل المبدؤ بناءها في كندا انخفض اقل من المتوقع[/COLOR]

أبو ياسر 09-01-2013 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446638)

1000000 لايك يا مدير ... اذا اللي انت بتكتبه ده ملوش لازمة ، اومال ايه اللي يبقى ليه لازمة بس !!!
يا باشا والله زي قولتلك قبل كده ... متابعة تحليلك الأساسي بقت (فقرة أساسية) في شغلي اليومي
... ربنا ما يحرمنا منك يا باشا

أبو ياسر 09-01-2013 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446634)

مجهود اكثر من رائع يا استاذ امجد تحليلك الاقتصادى .. جزء اساسى من الورشة لاتحرمنا منك ومن تحليلك ابدا .. انا خلاص لا اتابع اى اخبار اقتصادية غير عن طريقك :D ويارب تعود من الولايات المتحدة بالف سلامة ان شاء الله :) .. انا ارى الماركت حاليا لا يصنع فرص جيدة للدخول .. بالنسبة للباوند .. اللى كان شارى الباوند معانا .. اعتقد انة ان شاء الله خرج بربح جيد قبل الانعكاس الغير مبرر من وجهه نظرى كتحليل شخصى :) على العموم صمام الامان العكسى وهى صفقات النجم ابو ياسر:1 (77)::1 (77): الاسترالى والكندى .. هم تأمين انعكاس الباوند ان شاء الله :)

نجم .. هية بقت كده يعني :1 (69)::1 (69)::1 (69):
طيب انت بقى اللي نجم وستين نجم :1 (5)::1 (5)::1 (5):
يا باشا ربنا يكرمك على رفع روحي المعدنية :1 (77)::1 (77)::1 (77):

Amjad Shadid 09-01-2013 04:19 PM

شكرا اخي ابو ياسر ، لنشاهد هذه الحركة الغريبة على الاسترالي دولار ، صعود هبوط بصورة مش معقولة ابدا :

تحياتي

Amjad Shadid 09-01-2013 04:30 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"] يلاحظ الخبراء الاقتصاديون بمؤسسة Brown Brothers Harriman أن الحركة السعرية في الأسواق اليوم تتسم بالهدوء ترقباً لاجتماع البنك المركزي الأوروبي وبنك انجلترا غداً الخميس.

إذ يبدو أن التداول على كبرى العملات في السوق قد اقتصر على نطاقات ضيقة باستثناء الين الياباني الذي كان الوحيد من بينها ليسجل تحركات قوية. وتعافي الدولار واليورو عن كل الخسائر التي سجلها كل منهما أمس أمام الين. ولم ترد العديد من الأخبار للسوق اليوم مع تزايد احتمالات قيام بنك اليابان بخطوات جديدة للتسهيل النقدي خلال أسبوعين.

وجاء في تقريرهم الفني :" يتم التداول على الزوج USD/JPY قرب المنطقة 87.50 بعدما ارتفع الين الياباني أمس ليتيح فرصة جيدة لطوكيو من أجل أن تبدأ عمليات البيع. ويتم التداول على الـEUR/USD قرب المستوى 1.3070 والـGBP/USD قرب المستوى 1.6055. أما عن حركة الأسهم الآسيوية فقد تباينت بنحو كبير ، لكن تمكن مؤشر نيكاي الياباني من الارتفاع بنحو 0.7%. وارتفع مؤشر EURO Stoxx بنحو 0.2% بينما لم يسجل مؤشر ستاندند أند بورز أي جديد مقابل سعره الافتتاحي".
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 04:36 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الباوند يجد الدعم عند 1.600 اما ان تتم محاولة كسر مستوى الدعم او يتجه الباوند للصعود[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 04:39 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]تراجعت موجة بيع اليورو نسبيا فيما لايزال الباوند يرزخ تحت ضغوطات البيع

تحياتي
[/COLOR]

أبو ياسر 09-01-2013 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446663)
شكرا اخي ابو ياسر ، لنشاهد هذه الحركة الغريبة على الاسترالي دولار ، صعود هبوط بصورة مش معقولة ابدا :
تحياتي

أخي الغالي ،فعلا شارت الـ4 ساعات حركته غريبة بالنسبة لزوج الأوزي (استرالي/دولار) ، وعشان كده أنا اعتمدت شارت اليومي عشان يكون أكثر قوة وأوضح في بناء الرؤية في مشاركتي يوم الاتنين السابق http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=445603&postcount=2309 ... واذا تابعت الزوج على الاطار اليومي فعلا هتلاقيه ماشي بصورة يمكن تقبلها وتفسيرها ، وده الشارت دلوقتي:

أعتقد ان شارت اليومي بيفسر التردد في شارت 4 ساعات ويوضح رغبة الزوج في تحقيق صعود بسيط يمكن لاعادة اختبار مستويات تصحيح 78.6% مرة تانية واللي أعتقد انها مكن تكون حد فاصل في الحركة الغريبة للزوج حتى الآن ، تحياتي يا غالي وأتمنى أكون وفقت في توضيح الرؤية

michael thabet 09-01-2013 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446677)
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الباوند يجد الدعم عند 1.600 اما ان تتم محاولة كسر مستوى الدعم او يتجه الباوند للصعود[/COLOR]

استاذى هل سيرتد مرة اخرى للهبوط كما متوقع؟
اشكرك

Amjad Shadid 09-01-2013 04:43 PM

احلى لايك ابو ياسر ، انا متابع معك على اليومي بس ال 4 ساعات مقارنة بحركة الزوج السابقة غريبة جدا

الف شكر وتحياتي يا غالي

Amjad Shadid 09-01-2013 04:44 PM

صديقي العزيز ، حركة ازواج اليورو والباوند في المجهول لحين صدور قرارات البنوك المركزية غدا ، انت بايع ولا شاري

تحياتي

أبو ياسر 09-01-2013 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 445603)
بسم الله ، توكلنا على الله
نبتدي وضع الفرص ونقول سنة جديدة سعيدة ان شاء الله
وزي ما أستاذنا قال ... محتاجين نقاش قوي وسريع عن الصفقات عشان هتكون في الأغلب سوينجات
فيا ريت متحرموناش من تعليقاتكم ورؤيتكم لأي فرصة يتم رفعها

أولا : نيوزلندي/دولار ... اطار اليومي ... هدف أول 470 نقطة ... هدف ثاني 760 نقطة

ثانيا : استرالي/دولار ... اطار اليومي ... هدف أول 345 نقطة ... هدف ثاني 560 نقطة

ثالثا : أمريكي/كندي... اطار 4 ساعات ... هدف أول 100 نقطة ... هدف ثاني 125 نقطة

منتظر تعليقاتكم لتقييم هذه الفرص ، بالتوفيق للجميع ان شاء الله

أذكركم اخواني بالفرص السابق رفعها مع بداية هذا الأسبوع
طبعا فرصة الكندي/دولار تم تفعيلها ... صحيح هوه لسة بتمرجح ، بس زي ما قولنا قبل كده ان شاء الله الى الأهداف
بالنسبة للفرصتين التانيين وصلوا لمراحل يمكن الدخول فيها لأصحاب القلوب القوية ... يعني اللي مش فارق معاهم قوي ان الستوب لوز يزيد 25 أو 30 نقطة ... وطبعا أنا مش منهم :1 (5)::1 (5)::1 (5):
كلا الزوجين استرالي/دولار ... نيوزلندي/دولار ... يختبران الآن مستويات 78.6% فيبوناتشي وهي مستويات قوية يمكن أن تبدأ تفيعل النموذج ، فاذا حد حابب يبدأ من دلوقتي ممكن يقسم اللوت بتاعه على اتنين زي ما اقترح أستاذنا (خالد) قبل كده بحيث يدخل بنص اللوت بتاعه من 78.6% واذا السعر عكس وكمل يدخل بالنص التاني من 88.6% بعدها ، وده شكل الزوجين دلوقتي:

Amjad Shadid 09-01-2013 06:53 PM

حقق الدولار النيوزيلاندي أرباحاً قوية مقابل نظيره الأمريكي في مستهل جلسة التداول الأمريكية اليوم الأربعاء مع ارتفاع موجة شهية المخاطرة في السوق بنحو ملحوظ. فقد استعاد الزوج NZD/USD المستوى 0.8400 ويتلقى الدعم عنده في الوقت الحالي محاولاً تحقيق بعض الاستقرار.

هذا وقد سجل أرباحاً يومية نسبتها +0.49% مقابل سعره الافتتاحي حتى وقتنا هذا. ويرى مارك دو لا باز الخبير الفني بمؤسسة FX Instructor أن المقاومة المحتملة تقع عند 0.8406 و 0.8432. أما في حالة الهبوط فقد يتلقى الزوج الدعم عند كل من 0.8385 و 0.8360 و 0.8339.

وقال دو لا باز في تقريره الفني :" ما زالت توقعات الصعود قائمة على الرسوم البيانية لإطار زمني مدته ساعة واحدة مما يعني احتمال ارتفاع الزوج لمستويات جديدة اليوم. وفي ظل التداول على الزوج عند مستويات مرتفعة ، قد تقوم عمليات الشراء عليه مستهدفة الستوى 0.8406. وإن تمكن الزوج من تخطيه فقد يتجه نحو المقاومة التالية عند 0.8432".

Amjad Shadid 09-01-2013 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 446709)
أذكركم اخواني بالفرص السابق رفعها مع بداية هذا الأسبوع
طبعا فرصة الكندي/دولار تم تفعيلها ... صحيح هوه لسة بتمرجح ، بس زي ما قولنا قبل كده ان شاء الله الى الأهداف
بالنسبة للفرصتين التانيين وصلوا لمراحل يمكن الدخول فيها لأصحاب القلوب القوية ... يعني اللي مش فارق معاهم قوي ان الستوب لوز يزيد 25 أو 30 نقطة ... وطبعا أنا مش منهم :1 (5)::1 (5)::1 (5):
كلا الزوجين استرالي/دولار ... نيوزلندي/دولار ... يختبران الآن مستويات 78.6% فيبوناتشي وهي مستويات قوية يمكن أن تبدأ تفيعل النموذج ، فاذا حد حابب يبدأ من دلوقتي ممكن يقسم اللوت بتاعه على اتنين زي ما اقترح أستاذنا (خالد) قبل كده بحيث يدخل بنص اللوت بتاعه من 78.6% واذا السعر عكس وكمل يدخل بالنص التاني من 88.6% بعدها ، وده شكل الزوجين دلوقتي:

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الله ينور ياباشا[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 07:10 PM

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]يذكر الخبراء الاقتصاديون بـ BBH أنه من المقرر انعقاد اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي غداً، ويعتقدون أن ما يهم هو ليس الأداء الفعلي لمنطقة اليورو بل توقعات البنك المركزي لهذا الأداء هي الأساس.

وعلى الرغم من أن خلال اجتماع الشهر السابق، كانت هناك مطالبات بخفض أسعار الفائدة، إلا أنه ليه هناك حاجة ملحة لذلك. حيث على ما يبدو فأن آلية انتقال السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي تعمل بشكل أفضل. وقد ورد عن المحللين، : استمرت عائدات سندات الخزانة في إسبانيا وايطاليا في الانخفاض بنحو 11 و 18 نقطة على التوالي بالنسبة لسندات لأجل 10 أعوام خلال هذا العام فحسب وقد تقلص الفارق إلى سندات الخزانة الألمانية بنحو 24 و 34 نقطة على التوالي. وتشير التقارير إلى عودة بعض المستثمرين الأجانب. وأظهر استطلاع بلومبيرج أن الغالبية العظمى من الذين شملهم الاستطلاع لا يتوقعون أن البنك المركزي الأوروبي سوف يخفض أسعار الفائدة غدا (42 من إجمالي 45). وسيتم عقد المؤتمر الصحفي لدراجي عقب للاجتماع وسيلفت هذا المؤتمر الأنظار بشدة."
[/COLOR]

Amjad Shadid 09-01-2013 07:51 PM

[COLOR="Green"] بعدما انخفض الزوج GBP/USD دون ذروة ارتفاعه التي بلغها في صباح التداولات، لاقى دعماً عند المستوى 1.6000.

هذا قد زخرت المفكرة الاقتصادية الأوروبية اليوم ببيانات ضعيفة وألقت بثقلها على شهية المخاطرة حيث دخلت منطقة اليورو مرحلة الكساد الاقتصادي وفقاً للتقارير الرسمية قبيل انعقاد اجتماع السياسة النقدية لكلاً من بنك إنجلترا و البنك المركزي الأوروبي غداً. وعلى الجانب الأمريكي، أظهرت قراءة مؤشر طلبات الرهن العقاري الصادرة عن رابطة المصرفيين للتمويل العقاري، تحسناً من %10.4- إلى %11.7. ومع انتهاء صدور المؤشرات الاقتصادية لليوم والأحداث الرئيسة مقرر لها الغد موعدا، يمكن أن نعتبر اتجاه الزوج الهابط اليوم قد فقد زخمه. ويسجل مؤشر القوة النسبية المستوى 29 وتراجع بعض الشيء عن اتجاهه الهابط الذي انتهجه في وقت سابق.
[/COL

تحياتي

Amjad Shadid 09-01-2013 09:05 PM

ارتد اليورو عن أدنى مستوى له في يومين عند 1.3035 خلال التعاملات الأمريكية، مدعوماً بارتفاع الأسهم الأمريكية ويتم التداول عليه بالمنطقة الخضراء عقب انزلاقه على مدى يومين.

وعلى الرغم من التصريحات المتشائمة لوزير خارجية البرتغال، تمكن الزوج EUR/USD من الارتداد عن أدنى مستوياته بالغا أعلى مستوياته بجلسة التداولات عند 1.3078. وفي الوقت الحالي يتم التداول على الزوج عند المنطقة 1.3060 متراجعاً دون سعره الافتتاحي بنحو %0.1.

ومن منظور فني، يقول ريتشارد لي المحلل الفني بـ مؤسسة FXStreet.com، " نظراً لاستمرار تراجع الزوج EUR/USD بعد كسره للمستوى 1.3100، فمن المتوقع أن يواصل تراجعه مستهدفاً الدعم قرابة المستوى 1.3000. وإذا تكبد الزوج مزيد من الخسائر فقد يصل إلى 1.2937 و 1.2908. وعلى الاتجاه الآخر، إن احتمالية تقدم الزوج مرهونة على اختراقه للمستوى النفسي 1.3200."

Modariba 09-01-2013 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446639)

نصحية لكى اختى الكريمة .. اذا خرجتى بربح من اى فرصة لا تفكرى فى الدخول مرة اخرى الا بنموذج جديد .. فحال السوق .. لا يصنع فرص نراها جيدة بطريقتنا .. موفقة ان شاء الله

جزاك الله خيرا على حرصك كل شيء تمام

ربنا يوفق الجميع

COWBOY 09-01-2013 11:51 PM

السلام عليكم الى الان لا ارى فرصة سونج على طريقتنا بشكل جيد الماركت الان ليس للسونجات فقط انترداى واقتناص عدد قليل من النقاط .. وذلك مخالف لما نتبعة هنا وما اعتمد علية شخصيا .. لذلك
مازلت انتظر الفرص الصحيحة
تحياتى لكم جميعا ومليون لايك استاذ / امجد و ابو ياسر

Amjad Shadid 10-01-2013 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446837)
السلام عليكم الى الان لا ارى فرصة سونج على طريقتنا بشكل جيد الماركت الان ليس للسونجات فقط انترداى واقتناص عدد قليل من النقاط .. وذلك مخالف لما نتبعة هنا وما اعتمد علية شخصيا .. لذلك

اهلا استاذ خالد والف تحية للعزيز ابو ياسر وباقي الزملاء

أسبوع اخضر للجميع وانشاء الله نهاية اسبوع سعيد للجميع

النسر الذهبى 10-01-2013 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 446837)

احييك على هذا الأنتظام يا كاوبوى ورشة رائعة واناس طيبين استمروا وانا من المتابعين وقريبا إن شاء الله نرى الفرص القوية بعد انتظام الأسواق.

تحياتى لكل المحاربين. :1 (29):

COWBOY 10-01-2013 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 446850)
اهلا استاذ خالد والف تحية للعزيز ابو ياسر وباقي الزملاء

أسبوع اخضر للجميع وانشاء الله نهاية اسبوع سعيد للجميع

تحياتى لك استاذ امجد .. موفق دائما ان شاء الله :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 446882)
احييك على هذا الأنتظام يا كاوبوى ورشة رائعة واناس طيبين استمروا وانا من المتابعين وقريبا إن شاء الله نرى الفرص القوية بعد انتظام الأسواق.

تحياتى لكل المحاربين. :1 (29):

يا هلا نسرنا الغالى :1 (77)::1 (77): منور نا دائما .. تحياتى لك يا غالى :)

الساعة الآن 03:15 PM