اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

naitsi 02-05-2012 01:55 AM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed1happy (المشاركة 324230)
يا باشا اتكلم عربي عشان نفهم احنا كمان انا مش فاهم ولا كلمة

ههههه أوكي حبيبي انا كنت بتكلم عن الهواتف المحمولة الاخ باري سألني عن كيفية تركيب المنصة بالهاتف فأخبرته باني قمت بتحميلها من شركة ماركت الموجودة بهاتفي وقمت بتنصيبها يعني الطريقة بسيطة ولا تأخد حتى دقيقة زيادة على أن منصة الهاتف على ما رأيت أسرع من الموجودة بالحاسوب

bary_3 02-05-2012 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed1happy (المشاركة 324230)
يا باشا اتكلم عربي عشان نفهم احنا كمان انا مش فاهم ولا كلمة

كنا نتحدث فقط عن الهواتف النقالة ،ايها أفضل للمتاجرة على الفوركس ،كيف يتم تحميل المنصة وتشغيلها

نأسف على ايثار الفضوول فيكم:1 (19):

mohamed1happy 02-05-2012 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324235)
ههههه أوكي حبيبي انا كنت بتكلم عن الهواتف المحمولة الاخ باري سألني عن كيفية تركيب المنصة بالهاتف فأخبرته باني قمت بتحميلها من شركة ماركت الموجودة بهاتفي وقمت بتنصيبها يعني الطريقة بسيطة ولا تأخد حتى دقيقة زيادة على أن منصة الهاتف على ما رأيت أسرع من الموجودة بالحاسوب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 324236)

كنا نتحدث فقط عن الهواتف النقالة ،ايها أفضل للمتاجرة على الفوركس ،كيف يتم تحميل المنصة وتشغيلها

نأسف على ايثار الفضوول فيكم:1 (19):

ألف شكر ياشباب العربي جميييييييييل برده
وأحلي لايك ليكوا انتوا الاتنين

naitsi 02-05-2012 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 324234)

شكرا جزيلا استفدت بزاف
تالمرة خرا أونفتحو موضوع خر على السحب ديال الفلوس مني يولي عندك شي 1000دولار ان شاء الله:1:

هههههههه إن شاء الله لاكن انا كيبان ليا غنبدل الشركة ملي غنوصل ل 100 دولار غنقلبها لشركة الباري كيعاودوا عليها مزيانة وكتعطي بونص 100% إلا ماتلا تقيدتي ب 100 دولار كتولي عندك 200 دولار الضوبل روشارج ههههه واحد السيد هو لي غيورني كيفاش نتقيد حنت هما صارمين فالتعاملات خاص الوراق ديال البطاقة الشخصية وداكشي والسحب ساهل وبدون تعقيد كيسيفطوهم ليك لحساب ديالك فالبنك ليمقيد فيه ومكين حتا صعوبة فداكشي حنت حنايا مشكلتنا هو انه ميمكنش تخرج لفلوس لبرة ولكين يمكن ذخلهم كيفرحوا حنت كيذخل الدوفيز

naitsi 02-05-2012 02:04 AM

يالله مع السلامة تصبحون على خير لاني يجب علي الإستيقاد غدا باكرا

bary_3 02-05-2012 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324239)
هههههههه إن شاء الله لاكن انا كيبان ليا غنبدل الشركة ملي غنوصل ل 100 دولار غنقلبها لشركة الباري كيعاودوا عليها مزيانة وكتعطي بونص 100% إلا ماتلا تقيدتي ب 100 دولار كتولي عندك 200 دولار الضوبل روشارج ههههه واحد السيد هو لي غيورني كيفاش نتقيد حنت هما صارمين فالتعاملات خاص الوراق ديال البطاقة الشخصية وداكشي والسحب ساهل وبدون تعقيد كيسيفطوهم ليك لحساب ديالك فالبنك ليمقيد فيه ومكين حتا صعوبة فداكشي حنت حنايا مشكلتنا هو انه ميمكنش تخرج لفلوس لبرة ولكين يمكن ذخلهم كيفرحوا حنت كيذخل الدوفيز

ههههههههه انت مسخوط ،شوف لا جيتي عليا بقا ف انستا
انا تعاملت معاه أو مع شركات خرى بحال الوندسور أو هي حسن من الباري ،أو حتى اكسنس،او النورد او زيدك الي تيدعموها هما فهمني بلا سميات
ولا يني تنفضل هاذي الي كانتعاملوا معاها دابا لا تعقاد لا تا لعبة
ما تنساش الرافعة عند ألف متعطيهاش ليك الباري

YMCMB 02-05-2012 02:06 AM

اخي باري احسن لك من الGALAXY ان تشتري جهاز iphone 4 اذا اشتريت جديد ب500$ بس اذا اشتريت مستعمل حيكون حوالي 400$-350$
ممكن تلاقي iphone 3gs مستعمل ب250$
بالمناسبة نظام الاي او اس افضل بكثير من الاندرويد اضافة الي (الامان) الاي او اس لا يخترق بينما الاندرويد جهاز قابل للاختراق بكل سهولة
اضافة الي متجر برامج ابل الملي بالبرامج و البرامج العربية بعكس متجر الاندرويد
انا بستعمل iphone 4s حاسس كاني شايل كمبيوتر في جيبي
اذا عندك اي استفسار راسلني علي الخاص او العام، دا هو المجال الوحيد الممكن اساعدك فيه

ELSHARKI 02-05-2012 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pips Hunter (المشاركة 324226)
بحس انكم لما بتتكلمو بلهجتكم كأنها لغة تانيه خالص :)
اي لهجة عربية سهل فهمها عدا تونس والمغرب والجزائر صعبة جدا

ههههههههه
انا دوخت يا راجل مش فاهم حاجه خالص :1 (106)::1 (106)::1 (106):

bary_3 02-05-2012 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YMCMB (المشاركة 324243)
اخي باري احسن لك من الGALAXY ان تشتري جهاز iphone 4 اذا اشتريت جديد ب500$ بس اذا اشتريت مستعمل حيكون حوالي 400$-350$
ممكن تلاقي iphone 3gs مستعمل ب250$
بالمناسبة نظام الاي او اس افضل بكثير من الاندرويد اضافة الي (الامان) الاي او اس لا يخترق بينما الاندرويد جهاز قابل للاختراق بكل سهولة
اضافة الي متجر برامج ابل الملي بالبرامج و البرامج العربية بعكس متجر الاندرويد
انا بستعمل iphone 4s حاسس كاني شايل كمبيوتر في جيبي
اذا عندك اي استفسار راسلني علي الخاص او العام، دا هو المجال الوحيد الممكن اساعدك فيه

شكرا جزيلا استفدت من المعلومات ،أنا عندي ايفون صيني ولاكن لا يصلح لأ شيئ ندمت لشرائه
قد أستبدله بأيفون أصلي

ELSHARKI 02-05-2012 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 324240)
يالله مع السلامة تصبحون على خير لاني يجب علي الإستيقاد غدا باكرا

احلام سعيده ياباشا وان شاء الله تقوم تلاقى ارباح:1:

الساعة الآن 03:28 PM