اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

zeoo torkt 07-03-2013 10:04 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 476202)

انا لما اعطيت راي ذكرت الامؤشرات الي انت حاطتهم كمثال (ليش حاطتهم ما ذال لا تستعملها)
بس انا كنت اقصد كل الاستراتيجية بشكل عام واعتمادها على مؤشرات تلحق السعر

قراءت ما كتبت حتى اني نزلت الاستراتيجية ومبروك سلف الارباح التي ستحققها منها

الموضوع لا يحتاج منك هذة الحدية وهذه الطريقة بالرد انت ما تحملت شوية ضغط مني كيف حتتحمل ضغط السوق

روق

ففكرتك واضحة وما احببت انا ان اوصلة وصلتة

وضخت قبل كدة ليه انا واضعهم قبل كدة في ردي ع استاذ CAWBOY

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبيتي

وسوري يعني عصبية السوق ماتجيش حاجة جمب حد ينتقد حاجة مقرهاش اصلا ولا عرف عنها اي معلومات غير برؤية الشارت فقط

وعموما بعتذر لحضرتك وبالتوفيق ليكي

COWBOY 07-03-2013 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoo torkt (المشاركة 476205)

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبيتي

وسوري يعني عصبية السوق ماتجيش حاجة جمب حد ينتقد حاجة مقرهاش اصلا ولا عرف عنها اي معلومات غير برؤية الشارت فقط

حصل خير يا صديقى .. موفق ان شاء الله

MoHaMeD EgY 07-03-2013 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoo torkt (المشاركة 476205)

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبي

اخى الكريم :1 (73):
الاخت لاما لما انتقدت فهى انتقدت الفكره فقط .. والأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه .. هى حبت توصل الصوره بشكل اوضح .. واذا كان اسلوبها قاسى (على حسب قولك) فهذا كان بهدف توصيل المعلومه
فلازم تبقى عارف انك لما تضع رأى او معلومه .. ستجد من يشجعك ومن ينتقدك .. واذا كنت لاتتحمل النقد فلا تضع شئ
انا عارف انك جديد معانا هنا .. بس لو رجت للخلف فى الموضوع .. ستجد اخونا ابو يوسف واضع استراتيجيتين هنا .. وعلى الرغم من رخامتى معاه وكثرة اسئلتى وانتقادى وانى كنت ببقى واقفله ع الواحده عشان اطلع اى عيب فى الاستراتيجيه :D .. الا انه كان بيجيب على كل شئ ويوضح جميع الأفكار فى منتها الاحترام
وانا عندما وضعت استراتجية الاسيوطى كنت متردد فى طرحها .. عشان اللى عملتوا فى ابو يوسف خفت احسن يطلع عليا ههههههه :D .. ولكن تذكرت الحديث لرسولنا الكريم ( إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلمي الناس الخير) أخرجه أبو داود .. فتقبل النقد بروح طيبه .. وبالتوفيق لك ;)

مرشد اليافعي 07-03-2013 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basemxoxi (المشاركة 475988)
اخواني انا ليوم دخلت بلوت كبير وخسرت نصف رئس المال
هل تنصحوني بان احاول مارة اخرى عسي ان رجع ما خسرته ام
انتضر ليوم
الاثنين

الله يعوضك خيراً اخي

التزم بادارة راس مال صارمة ودخول بلوت يناسب راس مالك ولا تطمع ابداً فالطمع دائماً مهلكة

وفقك الله
[/QUOTE]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 476098)
http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2825%29.gif هذه نتائجى من الدخول اعتماداً على الأخبار فقط http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2825%29.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 476098)
يورو دولار >>> 120 نقطه +
باوند دولار >>> 67 نقطه +
دولار ين >>> 49 نقطه +
يورو ين >>> 190 نقطه +
استرالى دولار >>> 48 نقطه +

الناتج الاجمالى = 480 نقطه http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2897%29.gif

طبعاً بسبب الخوف دخلت بلوت 1 مينى فقط http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2870%29.gif

مبروك عليك الارباح اخي محمد

ويا ليت دخلت بلوت اعلا شوي

موفق ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 476143)
السلام عليكم ماشاء الله الموضوع يسير بسرعة القطار أحسن المواضيع حاليا في العالم العربي إن لم اقل العالمي كنت أقرئ الصفحات التي فاتت ووصلت إليكم اليوم كانت السيولة جيدة في الشارت ولسوء الحظ مرجنة والحمد لله لاني احب المارجن :D

كل مرة استخلص دروس وعبر ودرس اليوم كان عدم الذخول بعد ربح يومي جيد + الطمع بلوت كبير سبب خسارتي تخيلوا اني كنت بدئت بلوت 0.20 $ اذخل في الصفقات والبارحة بالليل رأيت اليورو دولار ينزل وأنا أتبع فقط مؤشر السلوب داني وضهر اللون الاحمر ونزل السعر تقريبا 40 نقطة وعندها قلت اذخل الان بلوت 1 دولار ورأس المال كان 62 دولار وبعد الذخول بدئ مسلسل الإفلاس الإنعكاس وكل مرة اقول سينزل واغلق علا نقطة الذخول وهو يطلع ويطلع ويطلع ومازاد الطين بلة ذخولي في عقد بيع للإسترالي دولار بعدما رأيت خبر الميزان التجاري سالب لاكن بضوره إنعكس هههههه ومنذ اليوم لن اعتمد علا الاخبار ولو كان خبر مقتل الملوك لن اضعه في حساباتي التحليل الاساسي لاينجح دائما وإن تحرك السعر فسيتحرك نقاط قليلة وفي بعض الحالات يتجاوز 30 او 40 نقطة يعني لماذا كل هاذا الخوف ويقولون لا تتاجروا وقت الاخبار فهناك خبر فلان وفلان وتبقى تتخيل ان الخبر سيكون غول او ديناصور سيعصف بالشارت وما ان يصل وقت الخبر وترى العملة جامدة او تتحرك بنقاط قليلة جدا وفي عدة حالات يكون عكس الإشارة خبر سلبي علا الدولار الدولار يصعد هههه لايحترم المنطق المهم كان هاذا إستنتاجي في الاخبار فأنا لما ضاعفت رأس المال 100% ضاعفته بدون اخبار ولا اهتم لها لانها لن تزيد اي شيء يكفي وضع السطوب والمتاجرة في راحة البال المهم عدم الطمع وستكون الارباح كبيرة فأنا بدئت فقط ب 30 دولار وأصبحت 62 دولار في ضرف يوم فقط بلوت 0.20 تابت ورافعة 1:1000 والحساب كان يتحمل إنعكاس 150 نقطة لاكن ما إن ذخلت 1 دولار لنقطة وأصبحة الكوارت الزلزالية تضربني وينضاف هاذا المارجن ل 4 مارجنات وكل واحد كانت معاه قصة وعبرة منهم من مرجن بسبب عدم وضع السطوب ومنهم من تمرجن بسبب الذخول الخاطئ ومهنم من ترجن بسبب التوتر النفسي والإرتباك وما إن ارى السعر إنعكس اغلق وافتح صفقة اخرى وتنعكس واخسر إلا ان وصلت للمارجن والان اخر حساب تمرجن بسبب اللوت الكبير والحمد لله كل مايتمرجن حساب إلا ويكون درس من ورائه واخر حساب الان احسست اني حققت تقدما كبيرا لان التوتر النفسي قد زال واتاجر براحة بال والذخول الخاطئ لم يعد كما كان سابقا الان الذخول يكون جيد بنسبة 90 % و إن شاء الله الان الحساب القادم سيتم الإلتزام 100% ولذي نصيحة لناس التي لاتستطيع التغلب علا نفسها متلي أن تقوم برفع يدك اليمنى وتقسم بالله العلي العظيم انك لن تخالف إدارت رأس المال وأنك لن تطمع في الصفقات يعني يكون القصم صادقا من القلب وبإذن الله لن تستطيع ان تطمع لانك ستكون قد خالفت القصم وستحس بسلاسل مكبل حولها تمنعك من الطمع هنا اكون انهيت حكايتي في حسابي والحمد لله الحساب عبارة عن بونص ومازال لذي
حساب اخر به 60 دولار سأبدء بها بداية الأسبوع المقبل إن شاء الله.

اخي الله يعوض عليك ويفتح عليك من خزائن فضله وابواب رحمته

مره قرات لك مشاركة انك مللت من سماع صوت المذيعة وهي تتلو صوت المارجن كول :1: هل هذا صحيح؟ :1::1:

وفقك الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 476180)

اولا مبروك الارباح يا صديقى ..
لا اريد ان احبط عزيمتك .. لى راى والنقاش مفتوح .. الاخبار ليست كما ترى او تعتقد الاخبار اكبر من ذلك .. ولو كان التعامل معاها سهل .. لما كنا تركناها ليل نهار .. اولا تفسير الخبر بناء على فوركس فاكتورى احمر واخضر ... خطا كبير و اى تحليل لها مجرد اجتهاد فكل حكومة ولديها سياسة تطبقها على عملتها من خلال وقت الاخبار والتقارير التى تثير الرعب فى الماركت .. وسترى مع مرور الوقت اخبار قمة فى الايجابية على العملة .. وفى نفس الوقت هبوط رهيب لنفس العملة !!!! .. الاخبار تخدعك تعتقد ان التاثير وقتى ولكن ياتى التاثير متاخر .. لا تقارن المضارب الصغير امثالنا بالبنوك الكبيرة وامكانياتها .. كم حساب ضاع بسبب لعبة الاخبار وكم امر معلق شراء وبيع اعلى واسفل الاخبار .. بهدف محصارتها وفعل الخبر الامرين .. وتصبح امام هيدج .. وتعود الى التحليل .. لتخرج من الهيدج .. الاخبار ليست للمتاجرة .. هى فلتر للمتاجرة .. خبر يدعم صفقتك .. وخبر يمنعك من التداول وخبر .. يغلق لك على ارباح واخر على خسارة .... الاخبار سلاح ذو حدين .. و لا تسبح خلفها ابدا .. انا عارف انك مهتم بالتحليل .. لذا الافضل ان يكون الخبر جزء من التحليل .. وهو محرك السوق بالفعل .. لكن الى اين الله اعلم .. دائما تخلف التوقعات وقت الاخبار والاسبوع الماضى يشهد عندما انهار اليورو .. وحذر ابو بشار من نتائج الانتخابات الايطاليه .. ومهما توقعت لا يمكن ان يتوقع احد شمعة واحدة تهبط 650 نقطة وذلك حدث على اليورو ين ثم يحدث ارتداد فى نفس الشمعة 50 نقطة .. كم حساب ربح فى تلك المرة وكم حساب زار المرجن .. ونعيد الكرة فى مرة اخرى .. وحسابات تخسر وحسابات تربح .. بحكم نسبة الصدفة اكبر من نسبة التحليل .. لكن اذا رايت نفسك تربح منها .. خذ حذرك .. واجب ان تذوق غدرها فى اى وقت فهذا ما تكون منة الفوركس الرابح والخاسر

اخي العزيز خالد

أنت رجل تستحق الاحترام بكل فخر

zeoo torkt 07-03-2013 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 476227)
اخى الكريم :1 (73):
الاخت لاما لما انتقدت فهى انتقدت الفكره فقط .. والأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه .. هى حبت توصل الصوره بشكل اوضح .. واذا كان اسلوبها قاسى (على حسب قولك) فهذا كان بهدف توصيل المعلومه
فلازم تبقى عارف انك لما تضع رأى او معلومه .. ستجد من يشجعك ومن ينتقدك .. واذا كنت لاتتحمل النقد فلا تضع شئ
انا عارف انك جديد معانا هنا .. بس لو رجت للخلف فى الموضوع .. ستجد اخونا ابو يوسف واضع استراتيجيتين هنا .. وعلى الرغم من رخامتى معاه وكثرة اسئلتى وانتقادى وانى كنت ببقى واقفله ع الواحده عشان اطلع اى عيب فى الاستراتيجيه :D .. الا انه كان بيجيب على كل شئ ويوضح جميع الأفكار فى منتها الاحترام
وانا عندما وضعت استراتجية الاسيوطى كنت متردد فى طرحها .. عشان اللى عملتوا فى ابو يوسف خفت احسن يطلع عليا ههههههه :D .. ولكن تذكرت الحديث لرسولنا الكريم ( إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلمي الناس الخير) أخرجه أبو داود .. فتقبل النقد بروح طيبه .. وبالتوفيق لك ;)

صدقني انا بس زعلان ان حد ينتقدك بدون مايقرا الموضوع من اوله مش مساله نقد اقرا الطريقة من اولها واستفسر براحتك وبعدين قيم فالاخر وقول انها اسوء طريقة شوفتها فالفوركس لكن من بدون معرفة مبدئية حتي تبقي حاجة غريبة :1 (1):

عموما حصل خير واسف ليها من اسلوبي معاها

COWBOY 08-03-2013 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 476241)
اخي العزيز خالد

أنت رجل تستحق الاحترام بكل فخر
[/CENTER]

الاحترام متبادل يا صديقى .. معرفة الرجال كنوز :)

البدوي 08-03-2013 12:53 AM

1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
تم اضافة خاصية عدم فتح صفقتين خلف بعض من نفس النوع

يجب تفعيل هذا الخيار لكي لا يفتح صفقتين خلف بعض

active_sell_buy

-----------------------------------------

هذا اخر تعديل تم على الاكسبيرت( 8 - 3 - 2013 ) دون التاثير في اساسيات الاستراتيجية انما رغبة وارضاء لاهواء المتاجرين
يعني الحين تقدر تفتح صفقة بهدف واستوب لوز ( يعني صفقة واحده في اتجاه واحد) وما تخاف من ضرب الاستوب لوز لانه رح يفتح صفقه مع الاتجاه الجديد بعد فلترة الصفقة من خلال الشمعتين رنكو ( وجربوا الاكسبيرت ع ازواج الدولار)

ولا ننسى نشكر خبير البرمجة موفنج افرج وبارك الله فيه وفي جهده وعلمه

والفظل بعد الله للاخ وليد الي علمنا شو هو الرنكو

maryocairo 08-03-2013 02:08 AM

فى فديوهات للاستراتيجية دى او كتب انا لسة متابع جديد تحياتى

MoHaMeD EgY 08-03-2013 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo (المشاركة 476335)
فى فديوهات للاستراتيجية دى او كتب انا لسة متابع جديد تحياتى

اهلا يا maryocairo http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2873%29.gif
بما أنك جديد فى الموضوع
اقرأ الملخص فى بدايه الموضوع لتفهم فكره الرينكو
ثم اقرأ الاستراتيجيات التى طرحت فى موضوع الرينكو من هنا واختار منها ما يناسبك
وبالتوفيق لك

أهديك هذا الفيديو بمناسبه توقيعك :D .. وهو عباره عن حال الجنيه المصرى مع باسم يوسف ;)

http://www.youtube.com/watch?v=7eQ5eknYQJ8

MoHaMeD EgY 08-03-2013 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 476241)

مبروك عليك الارباح اخي محمد

ويا ليت دخلت بلوت اعلا شوي

موفق ان شاء الله

الله يبارك فيك يا مرشد اليافعي http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2873%29.gif
وانا دخلت بلوت صغير عشان ليس لدى خبره فى التعامل مع الأخبار .. وأن شاء الله نعوضها ;)

الساعة الآن 04:21 PM