اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

كيمو قشطة 03-03-2013 07:38 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrayes (المشاركة 473691)

أولا: سأرفق شارت الفيبو مرسوم على حركة التداول ليوم الخميس وهذا ماتحدتث عنة فى مشاركة سابقة: 24303

لاحظ الشمعه الهابطة التى عليها السهم الأحمر وهى شمعه تخطى السعر مستوى 13062 وهذا السعر قلت قبل كذا فى حال تخطية سنذهب الى 12939
ولاحظ نقطة دخولك 12995 قريبة من الدعم الثانى وحقق المتداولين الهدف من حركة يوم الخميس.

ثانيا: سأرفق شارت الفيبو مرسوم على حركة التدوال ليوم الجمعة

أقترحت عليك أن تضع الأستوب فوق مستوى 13027 ب10 أو 15 نقطة فى حال أن السوق فتح على سعر 13017
لو صعد السعر الى مستوى 38.2 فيبو 13049 أو 13062 ثم هبط مرة اخرى الى 12939 أو 12878 . ماذا ستقول ؟
لذلك أكرر أن القرار لك وما وضعت هذة المشاركة الأ لتتضح لك الصورة بالشارت ولاأعلم أين سيذهب السعر.

ثالثا: هذا الشارت على حركة التدوال ليوم الأثنين الماضى
وأرجو أن تكون الصورة واضحة. وأكرر القرار يعود لك . وأتمنى التوفيق للجميع..............

شكرا للرد
يعني انا دلوقتي خطوط البويفت دي تبينلي الدعوم والمقاومات
علي اي فريم ؟
مجرد كسر او اختراق اي فيهم اكمل معاها؟

alrayes 03-03-2013 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 473724)
شكرا للرد
يعني انا دلوقتي خطوط البويفت دي تبينلي الدعوم والمقاومات
علي اي فريم ؟
مجرد كسر او اختراق اي فيهم اكمل معاها؟

المؤشر مع الأفتتاح سيكون كالتالى البيفوت 13027 المقاومة الأولى 13089 الثانية 13161 الثالثة 13223
الدعم الأول 12955 الثانى 12893 الثالث 12821
فى حال الأفتتاح والسعر 13017 السعر سيكون تحت مستوى البيفوت والأحتمال الأكبر الذهاب الى الدعم الأول أو الثانى
المؤشر على كل الفريمات نفس الشكل.

كيمو قشطة 03-03-2013 08:08 PM

طب لو فتح جاب لفوق يعني اعلي من البيفوت؟
هيكون ايه الوضع
ولا هل الجاب لازم يصحح وضعه ويرجع لنقطة الاغلاق الاسبوع اللي فات مثلا بعد ساعه او اتنين؟

alrayes 03-03-2013 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 473745)
طب لو فتح جاب لفوق يعني اعلي من البيفوت؟
هيكون ايه الوضع
ولا هل الجاب لازم يصحح وضعه ويرجع لنقطة الاغلاق الاسبوع اللي فات مثلا بعد ساعه او اتنين؟

ياعم كيمو والله سؤالك صعب . لكن بعد الأفتتاح أن شاء الله أجاوبك وركز على المستوى 13027 لآنة مستوى بيع .

كيمو قشطة 03-03-2013 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrayes (المشاركة 473757)

ياعم كيمو والله سؤالك صعب . لكن بعد الأفتتاح أن شاء الله أجاوبك وركز على المستوى 13027 لآنة مستوى بيع .

طب بعد اذنك لو عندك موضوع شرح اكتر للبويفت اللي انت رفعته ده
لاني ضفته للميتا لكن لسه برضه مش قوي انا فيه
تسلم لوقتك

alrayes 03-03-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 473760)
تسلم لوقتك

أبحث بجوجل عن البيفوت اليومى . و العفو أخى الكريم وأن شاء الله تخرج من هذة الصفقة بالأرباح

WaylDz 03-03-2013 08:56 PM

هذه الورشة عادت ورشة احصد و اهرب
فهناك الاف يتصفحونها لكن لا ادري المشكلة الكل يدخل يرى وياخذ الفائدة ولا يعطي شيئ احسن شيئ يا اخواني ان نعطي وناخذ ونكون جميعا مستفيدين

mouadbourse 03-03-2013 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 473774)
هذه الورشة عادت ورشة احصد و اهرب
فهناك الاف يتصفحونها لكن لا ادري المشكلة الكل يدخل يرى وياخذ الفائدة ولا يعطي شيئ احسن شيئ يا اخواني ان نعطي وناخذ ونكون جميعا مستفيدين

هناك بعض الإخوان في طور التعلم أخي ولا يمكن إعطاء رأي أو تحليل ، ولما سيتمكنو سيعطو أيضا.كما أن المنتدى لا يجبر أحد على المشاركة ،فهو عمل تطوعي، شكرا للدين يشاركو ويقدمو معلومات وجزاهم الله خيرا على عملهم.

pure_laser 03-03-2013 11:44 PM

السلام عليكم
انا اعترف اني ادخل اغلب الاحيان لاستفاد لان خبرتي قليلة مقارنة بخبرات بعض الاعضاء و لا اريد ان ادلو بدلوي في شي قدرتي فيه ما زالت في طور التعلم
ولكني متاكد ان الاخوة لا يمانعون ان نستفاد منهم بعد مشيئة الله تعالى
ارجو ان لا اكون ضيفا ثقيلا بسبب قلة مشاركاتي او تقريبا انعدامها
استغفر الله
شكرا

WaylDz 03-03-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadbourse (المشاركة 473836)
هناك بعض الإخوان في طور التعلم أخي ولا يمكن إعطاء رأي أو تحليل ، ولما سيتمكنو سيعطو أيضا.كما أن المنتدى لا يجبر أحد على المشاركة ،فهو عمل تطوعي، شكرا للدين يشاركو ويقدمو معلومات وجزاهم الله خيرا على عملهم.

نحن كلنا هنا نتعلم فقط والفرق بيننا فقط انه كل واحد في درجة تعليمية لكن انا لم اقصد الاعضاء المبتدئين فقط بل انا رايت العدد الكبير جدا لمتصفحين الصفحة ولما اخ من الاخوان يطرح تساؤل صغير لا يجيبه احد وكانهم يقولون دعنا منه ننتضر تحليل النسر او الاخ وائل او احد اخر يقوم بمجهودات الحقيقة انا شخصيا مواضيع مفيد مثل هذه لا يحق لكل من دب وهب ان يستغل تعب الاخرين على الاقل بدون اثبات حضورهم او كلمة تقديرية لمجهودات الاخوة هم ليسوا بحاجة اليها الحمد لله لكن اشياء مثل هذه تزيد ثقة الانسان في نفسه وتحسسه انه لا يتعب من دون سبب وانه يجازى خيرا جراء عمله

alaazizo 04-03-2013 12:13 AM

الجاب لفوق ولا تحت ياشباب ؟
انا منصة انستا ولسه السوق مافتحش عندي

abdosoltan 04-03-2013 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 473844)
نحن كلنا هنا نتعلم فقط والفرق بيننا فقط انه كل واحد في درجة تعليمية لكن انا لم اقصد الاعضاء المبتدئين فقط بل انا رايت العدد الكبير جدا لمتصفحين الصفحة ولما اخ من الاخوان يطرح تساؤل صغير لا يجيبه احد وكانهم يقولون دعنا منه ننتضر تحليل النسر او الاخ وائل او احد اخر يقوم بمجهودات الحقيقة انا شخصيا مواضيع مفيد مثل هذه لا يحق لكل من دب وهب ان يستغل تعب الاخرين على الاقل بدون اثبات حضورهم او كلمة تقديرية لمجهودات الاخوة هم ليسوا بحاجة اليها الحمد لله لكن اشياء مثل هذه تزيد ثقة الانسان في نفسه وتحسسه انه لا يتعب من دون سبب وانه يجازى خيرا جراء عمله

السلام عليكم .اتفق معك في كل ماتقول واحيك علي اقدامك في اظهر حق الاخرين وهي لفت جميله منك فعندك كل الحق اعترف اني اخز من عندكم الخير ولم اقدم اقل شيئ وهو الشكر والاعتراف بجميلكم اقدم كل الاسف وارجو ان تسامحونا لهذا الخط ء الكبير لايغفره الاكريم مثلكم

mocha2011 04-03-2013 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaazizo (المشاركة 473851)
الجاب لفوق ولا تحت ياشباب ؟
انا منصة انستا ولسه السوق مافتحش عندي

لا يوجد جاب اخي

abou salma 04-03-2013 01:23 AM

السلام عليكم
وأنا أيضا واحد من أولئك الذين يتصفحون الورشة ولا يكتبون وعذري في ذالك أن فاقد الشيء لا يعطيه فلا زلت متدئا وخسرت إلى الآن حسابين الأول بقيمة 250 دولار والثاني ب500 وقد عدت الى الديمو واتابع الورشة باستمرار لاقارن تحليلي المتواضع مع تحليلات السادة الكرماء جزاهم الله كل خيرلأقف عن مكمن الخلل في متجارتي، أتمنى التوفيق والربح للجميع ولكم مني جزيل الشكر

سقراط 04-03-2013 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 473760)
تسلم لوقتك

دى يا كيمو شوية حاجات عن البايفوت بس للاسف english بص على الشارتات بس وانت هتستنتج إمتى تشترى وإمتى تبيع

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1362354194.rar

احمد صلاح 04-03-2013 03:25 AM

التحليل الفنى لزوج
Eur/Usd
4 مارس

انتهى الشهر السابق الأسوأ منذ بداية العام الحالى على العملة الاوربية الموحدة مع ضبابية الرؤيا فى المنطقة الاوربية بشأن المشاكل الاقتصادية حيث هبط الاسعار خلال شهر فبراير من مستويات المقاومة 1.37 اكثر من 700 نقطة ,
لتغلق الاسعار عند 1.3017 فى نهاية تداولات الاسبوع الماضى

كسرت الاسعار الاسبوع الماضى مستويات الدعم 1.3150 والتى كانت دافع لمزيد من الهبوط دون المستوى 1.3 حيث حقق ادنى سعر لة عند 1.2959
خلال الاسبوع الحالى وبعد الاغلاق اعلى الدعم النفسى 1.3 نتوقع ان استطاع فى بداية الاسبوع الاغلاق ادنى هذا المستوى سيستمر الهبوط الى 1.2870 كهدف أول ثم 1.27 بعد كسرها

مازالت الاسعار تتداول ادنى خط الترند الصاعد المكسور
ونتوقع استكمال الهبوط باستمرار الاسعار ادنى المقاومة السعرية 1.3150
مع احتمالية الصعود التصحيحى للاسعار للاختبار المقاومات 1.3150 -1.3270

أبو ياسر 04-03-2013 03:47 AM

صباح الفل واسبوع خير ان شاء الله على الجميع
معلش هعمل اختراق لقرار حظر النشر اللي كنت أخدته الاسبوع اللي فات ، مادام فكرة الهبوط مبقتش هتعمل لخبطة لحد
وبناء عليه نفس الرسم والشكل الهندسي ما زال يسير بخطى ثابتة في اتجاه تحقيق الأهداف ، وبمتابعة الشارت التالي يمكننا ملاحظة أن السعر سوف يمر بفاصل زمني صباح اليوم عند التاسعة صباحا ان شاء الله أعتقد أنه سوف يعمل على رفع الاسعار مرة أخرى نحو مستويات خط الارتكاز لمنتصف القناة الوهمية ومن بعدها العودة نحو الهبوط لملاقاة الهدف الزمني المحدد لبدء الهبوط (صباح الأربعاء ان شاء الله) نحو زاوية 720 ومستويات 1.2790 كما سبق أن وضحنا منذ اسبوعين والتي أعتقد أنها سوف تتحقق في اطار العشرة أيام القادمة ان شاء الله ، أترككم مع الشارت ولنا عودة ان شاء الله صباحا لمعرفة ما قد يسفر عنه التقاء السعر مع الفاصل الزمني ... تحياتي

mohamed306 04-03-2013 03:49 AM

الاخ احمد صلاح الكريم بارك اللة فيك و عليك لقد استفدت الكثير والكثير من خلال تحليلاتك التى بلفعل اثق بها اللهم يجعل هدا الخير فى ميزان حسناتك اخى الكريم برجاء تقبل مرورى

khaled47 04-03-2013 06:22 AM

اشكر الجميع على مجهوداتهم التى نستفيد منها جميعا وانى مبتدا فى الفوركس وخسرت حسابى مرتين والان انا فى ثالث حساب وبمتابعتى لتحليلات الاخوة الافاضل بدات فى التحسن ولاكن عند اخطاء ومنها الطمع الذى اذا بداء معك لا يتركك الا بضياع الحساب فاذكر نفسى والجميع بلحظر من الطمع كفانا شرة ان شاء الله وشكرى للجميع واستاذ احمد صلاح استفيد من تحليلاتك دائما شكرا وان شاء الله احاول افيد بقدر ما اقدر ان شاء الله

م.جمانه 04-03-2013 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 473964)
اشكر الجميع على مجهوداتهم التى نستفيد منها جميعا وانى مبتدا فى الفوركس وخسرت حسابى مرتين والان انا فى ثالث حساب وبمتابعتى لتحليلات الاخوة الافاضل بدات فى التحسن ولاكن عند اخطاء ومنها الطمع الذى اذا بداء معك لا يتركك الا بضياع الحساب فاذكر نفسى والجميع بلحظر من الطمع كفانا شرة ان شاء الله وشكرى للجميع واستاذ احمد صلاح استفيد من تحليلاتك دائما شكرا وان شاء الله احاول افيد بقدر ما اقدر ان شاء الله

حقيقه الطمع والفوركس ما بيجتمعوا واالله يعوض عليك والثالثة تابته زي ما بيقولو مدامك عرفت وين المشكلة كانت

maryocairo 04-03-2013 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrayes (المشاركة 473400)
لأعلم لماذا لم تظهر المرفقات. وهذة روابط المؤشرات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1355609005.rar
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1362246839.zip

طب سؤال احنا هنحط الملفات دى فين علشان تشتغل مع الميتاتريدر

forexalex 04-03-2013 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 473948)
معلش هعمل اختراق لقرار حظر النشر اللي كنت أخدته الاسبوع اللي فات ، مادام فكرة الهبوط مبقتش هتعمل لخبطة لحد
وبناء عليه نفس الرسم والشكل الهندسي ما زال يسير بخطى ثابتة في اتجاه تحقيق الأهداف ، وبمتابعة الشارت التالي يمكننا ملاحظة أن السعر سوف يمر بفاصل زمني صباح اليوم عند التاسعة صباحا ان شاء الله أعتقد أنه سوف يعمل على رفع الاسعار مرة أخرى نحو مستويات خط الارتكاز لمنتصف القناة الوهمية ومن بعدها العودة نحو الهبوط لملاقاة الهدف الزمني المحدد لبدء الهبوط (صباح الأربعاء ان شاء الله) نحو زاوية 720 ومستويات 1.2790 كما سبق أن وضحنا منذ اسبوعين والتي أعتقد أنها سوف تتحقق في اطار العشرة أيام القادمة ان شاء الله ، أترككم مع الشارت ولنا عودة ان شاء الله صباحا لمعرفة ما قد يسفر عنه التقاء السعر مع الفاصل الزمني ... تحياتي

اخي ابو ياسر

تقصد رفع السعر الى 3050 ثم الهبوط ؟؟؟ مش قادر احدد مستوى خط الارتكاز لمنتصف القناة الوهمية

أبو ياسر 04-03-2013 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexalex (المشاركة 473992)
اخي ابو ياسر

تقصد رفع السعر الى 3050 ثم الهبوط ؟؟؟ مش قادر احدد مستوى خط الارتكاز لمنتصف القناة الوهمية

ما أقصده يا صديقي أن السعر سوف يتحرك في اطار مثلث الحركة الموضح على الشارت ، فالسعر عند وصوله للفاصل الزمني قد يتخذ اتجاها معاكسا وقتيا أو يتذبذب (وهو ما أرجحه) حتى يصل للفاصل الزمني القادم ، عامة ما اراه أن اي صعود في اتجاه خط الارتكاز سوف يكون فرصة طيبة للبيع باهداف 1.2790 ان شاء الله
، يمكنك رسم الفواصل الزمنية وتحديد مستويات السعر الأفقية لتحديد مثلث حركة الاتجاه على الشارت الخاص بك ومتابعته بكل بساطة ودون الحاجة لأي مؤشرات أو أدوات خاصة.

أ.نادر غيث 04-03-2013 02:23 PM

4-3-2013 EUR/USD

بدأ اليورو اليوم الأول من التداول على الهبوط بعد ان اظهر مؤشر الثقة الاوروبي (sentix) تراجع لثقه بمنطقة اليورو في شهر مارس الحالي
وسرعان ما عاد لصعود بعد صدور بيانات البطالة الاسبانية بشكب ايجابي حيث اظهرت البيانات تراجع عدد العاطلين عن العمل في اسبانيا .

فنياً , لا زلت ارى امكانية العودة للهبوط لليورو , حيث اشرنا الاسبوع الماضي لنموذج العلم الهابط وتم كسره بالفعل وبعدها هبط اليورو
ثم نجح الزوج ايضاً بكسر دعم 1.3015 والاغلاق اسفله في الاغلاق اليومي والاسبوعي , وعليه اتوقع استمرار الهبوط لاستهداف الدعم
على سعر 1.2875 ومحيطها ما دامت الاسعار تتداول اسفل 1.3015 وكذلك اكمالاً لنموذج العلم الهابط منذ الاسبوع الماضي ..

alrayes 04-03-2013 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo (المشاركة 473972)
طب سؤال احنا هنحط الملفات دى فين علشان تشتغل مع الميتاتريدر

الملف الأول مؤشر الملف الثانى ألة حاسبة
لوضع المؤشر فى الميتاتريد شاهد هذا الرابط
شرح بالصور عن طريقة تركيب المؤشر و الاكسبيرت على منصة التداول

alrayes 04-03-2013 03:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر البيفوت اليومى يعتمد على المعادلة التالية ( سعر الهاى وسعر اللو وسعر الأغلاق)
يعنى على حركة التداول لليوم . وهذا رابط للشرح:
البايفوت , حسابه , وكيف

wael0102003 04-03-2013 04:32 PM

:1 (49):

احمد صلاح 04-03-2013 05:00 PM

التحليل الفنى لزوج
Eur/Usd
4 مارس

مازال يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الامريكى اعلى دعم أدنى سعر حققة الزوج يوم الجمعة الماضى عند 1.2966
حيث تتداول الاسعار الان عند المستوى النفسى 1.3
ومن المتوقع ان يبحث الزوج عن مستويات متدنية جديدة وذلك فى حالة كسر الدعم 1.2966
بعد الموافقة من جانب الادارة الامريكية على خفض الانفاق فى اكبر اقتصاد فى العالم الامر الذى قد يزيد من القلق فى الاسواق ويهرب المستثمرون الى عملات الملاذ الامن كالدولار والين والفرنك ويهدد عملات المخاطرة ذات العائد المرتفع ومنها اليورو بالهبوط .

استقرار الاسعار 1.3 ,سيكون هناك احتمالية للصعود التصحيحى لاعاده الاختبار المقاومات 1.3080ثم 1.3155 عند التقاء السعر مع خط الترند الهابط
وبكسر مستويات الدعم 1.2960 سيكون الهدف التالى 1.2870

maryocairo 04-03-2013 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrayes (المشاركة 474178)

الملف الأول مؤشر الملف الثانى ألة حاسبة
لوضع المؤشر فى الميتاتريد شاهد هذا الرابط
شرح بالصور عن طريقة تركيب المؤشر و الاكسبيرت على منصة التداول

اشكرك ياريس وهو دا اللى بحبه ف منتدانا كله بيساعد بعضه تحياتى:1 (25):

alrayes 04-03-2013 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo (المشاركة 474294)
اشكرك ياريس وهو دا اللى بحبه ف منتدانا كله بيساعد بعضه تحياتى:1 (25):

الشكر لله و تحياتى

م.جمانه 05-03-2013 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 474488)
سلام عليكم اغلى شباب..

ده تحديثى لليورو و الذهب بناء على حركة اليوم..

اليوم كانت حركته بسيطة جدا و لم تتحرك الازواج كثيرا اليوم و لازال تحليلنا كما هو

اليورو..
بعد كسر 1.3 النفسية علينا انتظار 1.2828 حيث مستوى 50 فيبوناشى و الموفنج 200 الدايلى و الدعوم السابقة..
نحتاج الى اغلاق اسفل 1.3 كى يتاكد السيناريو الهابط..

الذهب: لازلنا نسير فى قناة عرضية او نموذج العلم الاستمرارى
الذهب محصور بين 1525 و 1795 و كسر احد منهم سيذهب به الى افاق سعرية جديدة.
نتوقع الوصول هذا الاسبوع الى محطته الاولى 1525 و من ثم تكوين شموع انعكاسية و الارتداد العنيف..
او الكسر و الهبوط العنيف.

نتابع و ننتظر ولا تداول الا بعد تحديد اتجاهه اولا :)

احمد صلاح 05-03-2013 02:33 AM

التحليل اليومى لزوج
Eur|Usd
5 مارس

اليوم افتقد الدولار الامريكى جاذبيتة بعد عمليات جنى الارباح بعد صعود الاسبوع الماضى مع استمرار المخاوف بشأن ثالث أكبر اقتصاد فى العالم ( القارة العجوز ) ناهيك عن قرارت خفض الانفاق الحكومى الامريكى بمقدار 85 مليار دولار لتقليص لميزانية الفيدرالى بأمر من الرئيس الامريكى اوباما ,
كما تأثرت الاسواق الأمريكية وظلت فى المنطقة الحمراء على خلفية التخوفات العالمية بشأن مشكلة الفقاعة السكنية بالصين

استطاع زوج اليورو مقابل الدولار الامريكى ان يتسقر طوال الفتره الامريكية أعلى مستويات الدعم النفسى 1.3
وأغلقت الاسعار بشكل يومى عند 1.3025 قرابة اعلى سعر مسجل خلال اليوم ( 1.3030)

كما ذكرنا فى تحليلاتنا السابقة ان الدعم 1.2960 يقف امام استكمال الزوج مسيرة الهبوط والتى بدأت منذ كسر خط الترند الصاعد واعادة الاختبار عند للمقاومة 1.3150 وسيكون اهداف الهبوط عقب كسر 1.2960 هى 1.2910 ثم 1.2870

وعلى السيناريو البديل الاستقرار أعلى مستويات الدعم 1.3 سيكون هناك احتمالية للصعود التصحيحى لاعادة الاختبار المقاومات 1.3080 ثم 1.3155 عند التقاء السعر مع خط الترند الهابط

وغدا ننتظر أخبار من القاره الاوربيه بِشأن مؤشر pmi للخدمات من اسبانيا وايطاليا فى تمام الساعة 10.15 ثم 10.45 بتوثيت مصر قد يكون لهم العامل لحركة السعر صباحا بعد الاتجاه العرضى الذى نهجة خلال اليوم

أبو ياسر 05-03-2013 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 473948)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 474115)

ما أقصده يا صديقي أن السعر سوف يتحرك في اطار مثلث الحركة الموضح على الشارت ، فالسعر عند وصوله للفاصل الزمني قد يتخذ اتجاها معاكسا وقتيا أو يتذبذب (وهو ما أرجحه) حتى يصل للفاصل الزمني القادم ، عامة ما اراه أن اي صعود في اتجاه خط الارتكاز سوف يكون فرصة طيبة للبيع باهداف 1.2790 ان شاء الله
، يمكنك رسم الفواصل الزمنية وتحديد مستويات السعر الأفقية لتحديد مثلث حركة الاتجاه على الشارت الخاص بك ومتابعته بكل بساطة ودون الحاجة لأي مؤشرات أو أدوات خاصة.

الحمد لله رب العالمين ... أرجو أن يكون الزملاء قد استفادوا من الصعود الذي سبق أن اشرنا اليه واتخذوا مواقعهم البيعية للاستفادة من الهبوط القادم ان شاء الله ، موعد انطلاقنا نحو رحلة هبوطية جديدة سيكون باذن الله مع صباح الغد طبقا للشارت في اتجاه 1.2790 ، فلنتابع معا ان شاء الله حركة السعر

كيمو قشطة 05-03-2013 02:16 PM

الف شكر ليك يا بوياسر
يعني هل كده فكرك انه مش هيكمل صعود لختبار باقي الحاجات ويكون هو اختبر بس 3070 وبيبدا ينزل عشان رحتله للهبوط
ولا ممكن يكمل صعود ليكمل اعادة الاختبارات

أبو ياسر 05-03-2013 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 474739)
الف شكر ليك يا بوياسر
يعني هل كده فكرك انه مش هيكمل صعود لختبار باقي الحاجات ويكون هو اختبر بس 3070 وبيبدا ينزل عشان رحتله للهبوط
ولا ممكن يكمل صعود ليكمل اعادة الاختبارات

المبدأ يا أخي كالتالي (اذا سبق السعر الزمن يتأرجح السعر في انتظار وصول الزمن لاستكمال مسيرته ، أما اذا سبق الزمن السعر فأتي موعد الهبوط دون وصول السعر فيتغير الاتجاه) ، وعليه كنت دائما ما أشير لأخي ابراهيم أن السعر سبق الزمن بفترة كبيرة جدا وسيكون له القدرة على اعادة اختبار المستويات العليا مرة ثانية ، أما وقد أضضاع السعر تلك الفترة الزمنية في التذبذب ، فاعتقادي الأكبر أنه سيتجه نحو الهبوط دون صعود يذكر قد يعيد اختبار زاوية 495 مرة أخرى على أقصى تقدير وهو ما سبق أن نصت باتخاذ مواقع بيعية بأهداف متوسطة (300 نقطة) للاستفادة من هذا الصعود ، فمرة أخرى أي صعود هو فرصة للبيع والله أعلم

mocha2011 05-03-2013 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 474752)

المبدأ يا أخي كالتالي (اذا سبق السعر الزمن يتأرجح السعر في انتظار وصول الزمن لاستكمال مسيرته ، أما اذا سبق الزمن السعر فأتي موعد الهبوط دون وصول السعر فيتغير الاتجاه) ، وعليه كنت دائما ما أشير لأخي ابراهيم أن السعر سبق الزمن بفترة كبيرة جدا وسيكون له القدرة على اعادة اختبار المستويات العليا مرة ثانية ، أما وقد أضضاع السعر تلك الفترة الزمنية في التذبذب ، فاعتقادي الأكبر أنه سيتجه نحو الهبوط دون صعود يذكر قد يعيد اختبار زاوية 495 مرة أخرى على أقصى تقدير وهو ما سبق أن نصت باتخاذ مواقع بيعية بأهداف متوسطة (300 نقطة) للاستفادة من هذا الصعود ، فمرة أخرى أي صعود هو فرصة للبيع والله أعلم

يعني ممكن نبيع من 3030 ؟؟؟ والاستوب كام والهدف كام اخي

كيمو قشطة 05-03-2013 02:53 PM

وياريت تقولنا رسم الزوايا ده
تبع نظام ايه في الفوركس عامة
يعني اقصد استراتيجية ولا حاجة تانية

أبو ياسر 05-03-2013 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mocha2011 (المشاركة 474755)
يعني ممكن نبيع من 3030 ؟؟؟ والاستوب كام والهدف كام اخي

أعتذر أخي فأنا لا اقدم توصيات ولست أهلا لهذا ، كل ما أحاول تقديمه هي وجهة نظر تحليلية قد تصيب وقد تخطئ ، وأضعها بين أيدي كل أخواني عسى أن يستفيدوا منها ، لذا أرجو المعذرة فلا أستطيع الرد على سؤالك

أبو ياسر 05-03-2013 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو قشطة (المشاركة 474766)
وياريت تقولنا رسم الزوايا ده
تبع نظام ايه في الفوركس عامة
يعني اقصد استراتيجية ولا حاجة تانية

اسلوب التحليل هو (المتاجرة باستخدام الدورات السعرية والزمنية للدكتور الفاضل حمادة سلام)
ويمكنك أخي مراجعة خطوات التحليل بقراءة المشاركات السابقة والتي بدأت من يوم 22 فبراير الماضي وهذا رابط لأول صفحة بدأت فيها المشاركات ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 2403
والحمد لله رب العالمين كان التحليل موفقا حتى الآن وأتمنى أن يستمر توفيق الله لكي نستفيد جميعا

mohamed306 05-03-2013 03:30 PM

السلام عليكم اخى ابو يسر الكريم بارك اللة فيك يا اخى ولك الشكر الكثير لك على تحليلاتك القيمة ممكن اذا تفضلت ترشدنى اين اجد هذا الاسلوب للمتاجرة السعرية و الزمنية مع جر
زيل الشكر و التقدير

الساعة الآن 04:20 PM