اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

Tormentor 18-12-2012 01:48 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

صراحة يا اخوان الاستاذ وليد طارح ما بين ايديكم كنز عظيم ، انما ما يجعل اكثر المتابعين غير منتفع منه هو تسرعه لتحقيق الربح وبالتالي الدخول بعشوائية دون انتظار تكون ترند واضح ، شوفو في كل لحظة لازم يكون هناك ترند واضح على احد الازواج فلا تتسرعوا واختاروا انسب ريتم من بين الازواج . هذا دون الكلام عن المنحنيات الي راجعت الشرت من بداية السنة وكلها ناجحة ..
شوفو اخر كلام للاستاذ حول الرافعة بحد ذاتو استراتيجية بحيث انك لما بتعمل لوت 1 دولار تكون عندك 65 نقطة قبل ما تموت ، وهاته الواحد ميني ممكن تقسمها كما قال بذكاء كبير وتتلاعب بيها مع السعر الاهبل .. ولما تكون قسمتها فحتى الستوب يكبر ..
انا اجرب حاليا طريقة جميلة في التعامل مع الرينكو ، لما تتكون طوبتين خضراوين "او خضراوات لا اجيد الصرف بدقة ههه" مثلا ادخل شراء مع الشمعة التالية ، انما بشرط ان تكون تلك الشمعتين تكونتا في مدة زمنية قصيرة .. البارح مثلا الاثنين 17 دجنبر كان تكون الطوبات بطييييء للغاية مما يدل على ان السوق نايم و غير تابث على ترند واضح .

احمد ابوالمجد 18-12-2012 03:01 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago (المشاركة 438159)
ممكن حد يرفعلي مؤشر البايفوت اللي بتشتغلوا بيه؟؟

تفضل هذا هو المؤشر

Badr 18-12-2012 04:09 PM

شباب ياريت حد يرفعلي المؤشر الى عملة أحمد بهجت الي بيحسب الزمن الذي استغرقتة كل بلوك لتتكون

احمد ابوالمجد 18-12-2012 04:57 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 438302)
شباب ياريت حد يرفعلي المؤشر الى عملة أحمد بهجت الي بيحسب الزمن الذي استغرقتة كل بلوك لتتكون

تفضل هو اكسبيرت وليس مؤشر

محمد صالح 18-12-2012 06:09 PM

انا عيزكم تراجعو معايا الشارت من شهرين او تلاته على كل ترند وشوف مثال فى الاتجاه الهابط الهاى بتاع اليوم السابق انضرب كم مره والعكس فى الاتجاه الصعد اللو انضرب كم مره والمره اللى انضرب فيها اللو حصل فيها ايه للاتجاهدعوه للمناقشه

محمد صالح 18-12-2012 06:21 PM

[SIZE="6"][COLOR="Blue"][اله حاسبة لحساب البيوفيت تحميل مباشر من الرابط
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1355844036.zip

MoHaMeD EgY 18-12-2012 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 438312)

هو الوقت مكتوب فين؟؟
لانى انا نزلتو ومش فاهم منه حاجة لانه مكتوب ارقام غريبة على الجنب ملهاش دعوه بالوقت
فبعد أذنك ممككن تشرحوا بالصور
:1 (73):

احمد ابوالمجد 18-12-2012 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 438378)
هو الوقت مكتوب فين؟؟
لانى انا نزلتو ومش فاهم منه حاجة لانه مكتوب ارقام غريبة على الجنب ملهاش دعوه بالوقت
فبعد أذنك ممككن تشرحوا بالصور
:1 (73):

period_0 الشمعه الحاليه التى لم تغلق بعد
period_1 الشمعه السابقه
period_2 الشمعه قبل السابقه
وهكذا
والرقم الذى امام كل شمعه هو الوقت بالدقائق الذى اخذته الشمعه حتى اغلقت .

MoHaMeD EgY 18-12-2012 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 438394)
period_1 الشمعه السابقه
وهكذا

شكرا لك + Like
:1 (58):

ابو شجون 18-12-2012 09:58 PM

شكرا ليك اخوي ابو مازن على الملف والشرح بالتفصيييل

الله يحفظك ويرزقك:1 (77):

mohamedelsayd 18-12-2012 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 438004)
الشرح بالفيديو فى هذه الصفحه
http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...040#post423040

انا عملت كل حاجه بالظبط بس المشكلة عندى ان الشارت ثابت ما بيتحركش

fady 19-12-2012 12:04 AM

طلب من الاخ واليد ارجوك اعمل فيديو شرح في فرص كتير علشان نشوف انا مش عارف اطبق اللي فهمته متلخبط اوي
فيديو بالصوت مش بالكلام من تحت:)

MoHaMeD EgY 19-12-2012 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady (المشاركة 438500)
طلب من الاخ واليد ارجوك اعمل فيديو شرح في فرص كتير علشان نشوف انا مش عارف اطبق اللي فهمته متلخبط اوي

وانا بضم صوتى ليك :1 (73):

احمد ابوالمجد 19-12-2012 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedelsayd (المشاركة 438485)
انا عملت كل حاجه بالظبط بس المشكلة عندى ان الشارت ثابت ما بيتحركش

بص لو عايزنى اساعدك ممكن ازبطلك الرينكو ويشتغل ان شاء الله
بس هتسطب برنامج اسمو تيم فيور ده هيخلينى ادخل عندك على الجهاز وازبطلك اكسبيرت الرينكو
ملحوظه ( برنامج تيم فيور بيسمحلى اعمل كل حاجه فى الجهاز بتاعك وكانى انا قاعد قدامو يعنى لو موافق
وفى عندك حاجه مهمه ومش عايز حد يشوفها ممكن تشيلها على فلاشه )

Badr 19-12-2012 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 438312)

شكرا لك :)

adilfx 19-12-2012 03:00 AM

فيه مسألة أريد ان أوضحها للإخوة أنو مسألة توقيت المنصة مهم لعمل مؤشر البايفوت، فالسعر الذي اغلق عليه اليوم يدخل في حساب خطوط البايفوت والمنصات تختلف من حيت احتساب اليوم، لقد جربته على منصة GMT+2 ومنصة GMT ووجدت فرقا من ناحية الخطوط، والمنصة المناسبة في نظري لعمل هذا المؤشر هي ذات توقيت غرينيتش، فقد عملت على الطريقة وتابعت المؤشر متابعة طويلة يوم الجمعة ويوم الثلاثاء على منصة تعمل بتوقيت غربنيتش وكانت حركة السعر بصراحة محترمة للخطوط كما ذكر الاخ وليد.
كان السعر يصعد وعند وصوله للمقاومة R1 يتوقف ولايستطيع تجاوزها فيتذبذب حولها بين -1 نقطة و+1 نقطة تقريبا لمدة ثم يستأنف مسيرة الصعود نحو المقاومة R2 ويتوقف عندها لمدة ثم يتحرك من جديد نحو R3

هذا ماتوصلت له من ملاحظات وأردت ان أفيد به الاخوة واتمنى ان تفيدوني بملاحظاتكم على اي منصة أداؤه أفضل، وأتمنى من الاستاذ وليد ابداء رايه في هذه الملاحظة، وماهو توقيت المنصة التي تشتغل عليها؟

wolfkamikaz 19-12-2012 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 438551)
فيه مسألة أريد ان أوضحها للإخوة أنو مسألة توقيت المنصة مهم لعمل مؤشر البايفوت، فالسعر الذي اغلق عليه اليوم يدخل في حساب خطوط البايفوت والمنصات تختلف من حيت احتساب اليوم، لقد جربته على منصة GMT+2 ومنصة GMT ووجدت فرقا من ناحية الخطوط، والمنصة المناسبة في نظري لعمل هذا المؤشر هي ذات توقيت غرينيتش، فقد عملت على الطريقة وتابعت المؤشر متابعة طويلة يوم الجمعة ويوم الثلاثاء على منصة تعمل بتوقيت غربنيتش وكانت حركة السعر بصراحة محترمة للخطوط كما ذكر الاخ وليد.
كان السعر يصعد وعند وصوله للمقاومة R1 يتوقف ولايستطيع تجاوزها فيتذبذب حولها بين -1 نقطة و+1 نقطة تقريبا لمدة ثم يستأنف مسيرة الصعود نحو المقاومة R2 ويتوقف عندها لمدة ثم يتحرك من جديد نحو R3

هذا ماتوصلت له من ملاحظات وأردت ان أفيد به الاخوة واتمنى ان تفيدوني بملاحظاتكم على اي منصة أداؤه أفضل، وأتمنى من الاستاذ وليد ابداء رايه في هذه الملاحظة، وماهو توقيت المنصة التي تشتغل عليها؟

رائع انا اشتغل على منصة بتوقيت غرينتش
GMT
ملاحظة رائعة

adilfx 19-12-2012 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 438559)
GMT
ملاحظة رائعة

شكرا على التأكيد الأخ وليد الله يحفظك لينا

jamalscalper 19-12-2012 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 438559)
GMT
ملاحظة رائعة

ياريت اخي وليد وولف تعمل فيديو لشرح طريقتك في اختيار الفرص التي تقسم فيها العقد لعقود تبريد اي توضيح شروط مناطق الدخول وتعطي امتله من الشارت لفرص دخلتها يعني كما يشرح الدكتور اسامه في فيديوهات الشموع ووو لنكون ملمين جيدا بها
فلما تنصحنا باختيار نقطه الدخول جيده وخلاص فكانك تقول لي اقفز من الطاءره ولا تعطيني مضله وتضل الامور مبهمة
تحياتي عليك

Riyadksa 19-12-2012 05:19 AM

شباب عندي استفسار

الشارت على الذهب اليوم كان عندي كله الشموع هااااااااااااابطه كلها يمكن 47 شمعه

قفلت المنصه وفتحت المنصه مع بدايه اليوم الثاني لقيت الشموع ال47 مش كلها هابطه يعني كل خمس هابطه تكون واحد او ثنتين صاعده ويكمل هبوط

السؤال / اللي حاصل عندي طبيعي والا فيه خلل
تمنيت اني صورت الشارت لاكن راح علي

اتمنى القى الاجابه

MoHaMeD EgY 19-12-2012 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 438551)

شكرا لك ع الملاحظة
ولكن كيف اغير توقيت المنصة ؟

bachirislam 19-12-2012 12:54 PM

wolfkamikaz

نريد صور تبين اهداف يومية كتوصيات لنتعلم

لماذا لا تستجيب لطلبات اعضاء

وهل هذا شارت صحيح

mustafa26 19-12-2012 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 438394)
period_1 الشمعه السابقه
وهكذا

اشكرك اخي على شرح

كيف استفيد من الوقت بتنبأ بتجاه السعر , هل قصدك لو كانت مدة تكون الشمعه قليل هذا يعني ان السعر سوف يتجه مع اغلاق الشمعه

ولو هذا صحيح ماهو افضل وقت للدخول بنعنى لو كانت الشمعه الحاليه تكونت في 15 هل هذا الدخول جيد ام لا

mustafa26 19-12-2012 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riyadksa (المشاركة 438573)
شباب عندي استفسار

الشارت على الذهب اليوم كان عندي كله الشموع هااااااااااااابطه كلها يمكن 47 شمعه

قفلت المنصه وفتحت المنصه مع بدايه اليوم الثاني لقيت الشموع ال47 مش كلها هابطه يعني كل خمس هابطه تكون واحد او ثنتين صاعده ويكمل هبوط

السؤال / اللي حاصل عندي طبيعي والا فيه خلل
تمنيت اني صورت الشارت لاكن راح علي

اتمنى القى الاجابه

ضع عدد نقاط رنكو 100 بدل 10 لان الذهب يختلف عن العملات

والذهب يجيب 10 نقاط واكثر سريعا

احمد ابوالمجد 19-12-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 438645)
اشكرك اخي على شرح

كيف استفيد من الوقت بتنبأ بتجاه السعر , هل قصدك لو كانت مدة تكون الشمعه قليل هذا يعني ان السعر سوف يتجه مع اغلاق الشمعه

ولو هذا صحيح ماهو افضل وقت للدخول بنعنى لو كانت الشمعه الحاليه تكونت في 15 هل هذا الدخول جيد ام لا

نعم اخى اذا اغلقت شمعه فى زمن اقل من نصف ساعه فالشمعه القادمه غالبا ستكون فى نفس الاتجاه
هذا ما قاله صاحب الاكسبيرت ولكن الامر يحتاج مزيدا من دراسه زمن تكون الشموع وعلاقة الزمن بالسعر
على الرينكو ويمكنك متابعة الاكسبيرت هذا ومع البايفوت سيكون توقع الاتجاه قوى ان شاء الله .

احمد ابوالمجد 19-12-2012 04:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا حساب ديمو وهذه الصفقات خلال 9 ايام ووصل من 250$الى 290$ ثم 226$ والان 252$
احاول تطبيق استراتيجية الرينكو والبايفوت بهدف 10 نقاط
وستوب 18 نقطه + الاسبريد فى بداية الصفقات كنت ادخل بلوت عالى بالنسبه للحساب 1 دولار للنقطه فقلت لابد من اخذ ادارة راس المال فى الحسبان وبدأت اوحد اللوت 20 سنت للنقطه فى الصوره الاولى الصفقات الرابحة تباعا هى التى كنت ادخل فيها مع الترند والصفقات الرابحة التى يتخللها خسائر هى ايضا مع الترند ولكن فى ارتداد الترند وليس اتجاه الترند العام اى فى التفريغ او التصحيح كما تقولون او دعونا نفهم ماذا حدث للصفقات
الصوره الاولى
- اول صفقتين رابحتين والرابعه شراء يورو دولار وكان مع الترند الصاعد وفى نفس اتجاه الترند
- الصفقه الثالثه والخامسه الرابحتين بيع دولار فرنك ايضا مع الترند وفى نفس اتجاه الترند
- السادسه الخاسره بيع يورو دولار كان فى عكس اتجاه الترند اى التصحيح والبوكس اغلق هابط فعلا يعنى الصفقه كانت رابحه ولكنى اخطات فى وضع الاستوب وضعته بعد عشر نقاط وليس عشرين ويمكنكم مراجعة الشارت للتاكد
- السابعه الخاسره بيع دولار ين عكس الترند
- الثامنه الخاسره شراء باوند دولار وخسرت بسبب التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــذبذب
ما علينا
اريد ان اقول ان سبب الخساره الرئيسى هو التذبذب
----------------------------------------------
الصوره الثانيه
جميع الصفقات كانت يوم امس الموافق 18\12\2012
عدد 18 صفقه الصفقات الخاسره واحد صفقه والرابحه سبعة عشر صفقه
اسباب دخول الصفقات
شراء او بيع مع الترند العام واعتماد البيفوت كدعوم ومقاومات وكان هناك ترند واضح على اغلب العملات
الخلاصه
- طريقة الاخ وليد ناجحه باذن الله اذا التزمنا دخول الصفقات مع الترند او الاتجاه العام , اعلم ان الطريقه ناجحه بدليل ان الاخ وليد ربح منها وليس منتظر رأيي او رأى غيرى ليعرف النتيجه
- من الاخطاء التى ارتكبها كأى مبتدئ انى افتح ميتاتريدر واتاجر ابيع واشترى بعد ان انظر الى البايفوت دعوم ومقاومات وهذا خطا جسيم بل يجب ان انظر اولا هل يوجد ترند واضح وضوح الشمس ام تذبذب فان لم اجد ترند اغلق الميتا تريدر واذهب لحال سبيلى ولا اتاجر فى هذا اليوم
- معلومه مهمه للمبتدئيين اننى عندما راجعت صفقاتى الخاسره والرابحه اكتشفت اخطائى واستفدت منها اى لابد من مراجعه الصفقات القديمه ومعرفة اسباب ربح الصفقه او خسارتها
اسف للاطاله ولكن احببت ان اشارككم تجربتى ونتناقش ومن يجد خطا فى كلامى او صفقاتى فليخبرنى فانا اتعلم منكم
ارى الكثير من الاعضاء يتابعون الورشه ولا يتكلمون ؟ شاركونا خبراتكم وارى ان الاعضاء ذوى الخبره مثل الاخ kira
maxwell وغيرهم توقفوا عن المشاركه واكتفوا بالمشاهده وانا اناشدهم نحن معشر المبتدئيين محتاجين خبراتكم.
بالتوفيق للجميع

adilfx 19-12-2012 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 438591)
شكرا لك ع الملاحظة
ولكن كيف اغير توقيت المنصة ؟

معذرة اخي عن التأخر في الاجابة كنت منشغلا هذا اليوم
بالنسبة لتوقيت المنصات لايمكن تغييره. يمكنك تحميل منصة تعمل على توقيت غرينيتش ركب عليها مؤشر الرنكو وراقب السعر وبجنبها افتح منصة شركتك وتداول عليها, هذا حل مؤقت في انتظار العثور على مؤشر بايفوت يمكن ضبط توقيته كي يتناسب مع توقيت منصتك.

fady 20-12-2012 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady (المشاركة 438500)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 438532)
وانا بضم صوتى ليك :1 (73):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 438567)
ياريت اخي وليد وولف تعمل فيديو لشرح طريقتك في اختيار الفرص التي تقسم فيها العقد لعقود تبريد اي توضيح شروط مناطق الدخول وتعطي امتله من الشارت لفرص دخلتها يعني كما يشرح الدكتور اسامه في فيديوهات الشموع ووو لنكون ملمين جيدا بها
فلما تنصحنا باختيار نقطه الدخول جيده وخلاص فكانك تقول لي اقفز من الطاءره ولا تعطيني مضله وتضل الامور مبهمة
تحياتي عليك

محمد صالح 20-12-2012 01:35 AM

معلومه مهمه عن البيوفيت
البيوفيت هو عباره عن معادله حسابيه تحسب حركة السعر العادله خلال اليوم معنى الحركه العادله للسعر هى ان السعر مثلا صعد اليوم 100 نقطه السعر العادل هى حركة السعر ليوم بكره مش معقول هيصعد 300نقطه تانى يوم او ينزلهم لان المشترى لو بيشترى اى سلعه بسعر تانى يوم لازم السعر يكون قريب من سعر النهارده ميبقاش فيه حركه جنونيه غير متوقعه فى لو الزوج مثلا بدا بصعود رهيب فى الفتره لاولى من اليوم لحد ما وصل مستوى البيوفيت 2 او3 تاكد ان السعر سوف يرتد خلال هذا اليوم والعكس لو هبط اما لو مشى بحركه عاديه نقطة البيوفيت بتكون هى نقطة الدوران اللى السعر هيدور حولها المستويات التلاته اللى تحت مستويات شراء والمستويات التلاته اللى فوق مستويات بيع المعادله دى بتتحسب بناء على الهاى واللو والاغلاق اللى بيكون غالبا قريب من نقط البيوفيت اللى السعر لازم يلمسها خلال اليوم الو الاسبوع او الشهر مثلا الشهر دا الزوج لمسة نقط البيوفيت وراح لحد المستوى التانى وارتد منه النهارده اعلى سعر ممكن يحققو الزوج خلال هذا الشهر هو مستوى لبيوفيت الثالت ودا قريب جدا من المستوى التانى يعنى اما هنلاقى تصحيح لحد السعر ما يوصلو ومش لازم يوصلو بس الهبوط ا هيكون لجد نقطة المقاومه المكسوره على فريم الويكلى مستوى 38 فايبو ناتشى وبعد كده هيستانف رحلة الصعود من جديد

MoHaMeD EgY 20-12-2012 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 438859)
معذرة اخي عن التأخر في الاجابة كنت منشغلا هذا اليوم
بالنسبة لتوقيت المنصات لايمكن تغييره. يمكنك تحميل منصة تعمل على توقيت غرينيتش ركب عليها مؤشر الرنكو وراقب السعر وبجنبها افتح منصة شركتك وتداول عليها, هذا حل مؤقت في انتظار العثور على مؤشر بايفوت يمكن ضبط توقيته كي يتناسب مع توقيت منصتك.

شكرا لك ع ردك وتواضعك http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2873%29.gif
ممكن تعطينى رابط لمنصة تعمل بتوقيت جرينتش

jamalscalper 20-12-2012 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 438911)

avafx الآن ال11و50 ليلا GMT
2صباحا و 50 بتوقيت المنتدى

jamalscalper 20-12-2012 02:57 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif

اقتباس:

وانا بضم صوتى ليك http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2873%29.gif

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
اقتباس:

تحياتي عليك

اقتباس:

jjoojjoo2005 20-12-2012 03:31 AM

ما هو الاكسيبيرت المستخدم في توقيع الاستاذ وليد ؟؟؟؟؟

adilfx 20-12-2012 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 438911)

لاأدري ان كان ممكنا نشر الروابط الخارجية في المنتدى، على العموم في سبيل المساعدة نزل منصة الميتاتريدر 4 لشركة exness من هذه الصفحة

EXNESS - طھظ†ط²ظٹظ„ط§طھ

لإنشاء حساب تجريبي ادخل لموقعهم فلايمكن انشاؤه من خلال المنصة

MoHaMeD EgY 20-12-2012 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 438926)
avafx الآن ال11و50 ليلا GMT
2صباحا و 50 بتوقيت المنتدى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 438937)
لاأدري ان كان ممكنا نشر الروابط الخارجية في المنتدى، على العموم في سبيل المساعدة نزل منصة الميتاتريدر 4 لشركة exness من هذه الصفحة

EXNESS - طھظ†ط²ظٹظ„ط§طھ

لإنشاء حساب تجريبي ادخل لموقعهم فلايمكن انشاؤه من خلال المنصة

شكرا لكما لك تم تجربتهما :1 (58):

adilfx 20-12-2012 03:18 PM

1 مرفق
لقد تم العثور على مؤشر البايفوت يمكن ضبط التوقيت عليه كي يتناسب مع منصاتكم، هذا المؤشر يعطي خطوط البايفوت العادية بالاضافة لخطوط البايفوت الوسطى وخطوط الفايبوناتشي وقد تم التعديل على النسخة لإظهار خطوط البايفوت العادية فقط وهيS1 S2 S3 S4 S5, pivot, R1,R2,R3 R4 R5

يمكنكم تعديل من الاعدادات لإظافة خطوط البايفوت الوسطى M0 M1 M2 ..... وخطوط الفايبوناتشيFibs والأهداف camTargets... لكن في استراتيجيتنا نستعمل فقط خطوط البايفوت العادية.

بالنسبة للتوقيت تم تجربة القيمة 2 في الاعدادات GMT shift على منصة FXDD التي تعمل حاليا بتوقيت GMT+2 وأصبحت مستويات البايفوت مساوية تماما لمستويات مؤشر الاخ وليد على منصات غرينيتش.

أضعه الان بين ايديكم للتجربة والمرجو من الأستاذ وليد الختم عليه بالمصادقة والله الموفق.

hadi1988 20-12-2012 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 439011)
لقد تم العثور على مؤشر البايفوت يمكن ضبط التوقيت عليه كي يتناسب مع منصاتكم، هذا المؤشر يعطي خطوط البايفوت العادية بالاضافة لخطوط البايفوت الوسطى وخطوط الفايبوناتشي وقد تم التعديل على النسخة لإظهار خطوط البايفوت العادية فقط وهيS1 S2 S3 S4 S5, pivot, R1,R2,R3 R4 R5

يمكنكم تعديل من الاعدادات لإظافة خطوط البايفوت الوسطى M0 M1 M2 ..... وخطوط الفايبوناتشيFibs والأهداف camTargets... لكن في استراتيجيتنا نستعمل فقط خطوط البايفوت العادية.

بالنسبة للتوقيت تم تجربة القيمة 2 في الاعدادات GMT shift على منصة FXDD التي تعمل حاليا بتوقيت GMT+2 وأصبحت مستويات البايفوت مساوية تماما لمستويات مؤشر الاخ وليد على منصات غرينيتش.

أضعه الان بين ايديكم للتجربة والمرجو من الأستاذ وليد الختم عليه بالمصادقة والله الموفق.

أخي الكريم : ماهو توقيت منصه شركه fxsolutions وكيف ضبط التوقيت علي المؤشر و شكرا لك

adilfx 20-12-2012 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi1988 (المشاركة 439018)

أخي الكريم : ماهو توقيت منصه شركه fxsolutions وكيف ضبط التوقيت علي المؤشر و شكرا لك

توقيت منصة الميتاتريدر4 لشركة fx sol uk هو GMT-5

ضع الرقم ناقص 5 في الاعدادات هكذا

GMT shift = -5

لقد تمت التجربة ويمكننك مقارنة هذا المؤشر على افكس سول مع مستويات مؤشر الاخ وليد على اكسنس

hadi1988 20-12-2012 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 439029)
توقيت منصة الميتاتريدر4 لشركة fx sol uk هو GMT-5

ضع الرقم ناقص 5 في الاعدادات هكذا

GMT shift = -5

لقد تمت التجربة ويمكننك مقارنة هذا المؤشر على افكس سول مع مستويات مؤشر الاخ وليد على اكسنس

شكرا لك أخي الكريم وجزاك الله كل خير

abo mazen 20-12-2012 11:52 PM

يا ناس شو بالنسبة للسوق اليوم؟كأنو نايم شوي؟ولا شو رائيكم؟

الساعة الآن 08:21 PM