اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

oshee 28-08-2013 11:17 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine (المشاركة 548644)
السلام عليكم

انا اجرب على الديمو استراتيجية سكالبينج تعتمد على عدم الخسارة في المقام الاول وليس الربح حيث عند الدخول ويتحرك السعر في الاتجاه اقوم فورا بتحويل الستوب لوز الى نقطة دخولي الصفقة فان ذهب السعر في اتجاهي فخير وبركة وان ارتد فلن اخسر شيئ سؤالي هل هذا قانوني عند الشركات تحريك الستوب لوز الى نقطة البداية واين مكسب الشركة في هاته الحالة وهل يمكنني تحريك الستوب لوز داخل الربح معناه ادا كانت الصفقة حققت 20 نقطة واردت تاكيد ربح 10 مناه اقوم بتغيير الستوب لوز الى +10 هل هذا قانوني وشكرا لكم اخواني على مساعدتنا

يمكنك بالفعل تحريك الاستوب داخل الربح من خلال

الاستوب لوز المتحرك

الوقف المتحرك Trailling Stop

هو تحريك نقطه الاستوب لوز الى الامام بعدد من النقاط وحسب رؤية صاحب الصفقه عند تحقيق ارباح للصفقه للحفاظ على الصفقه في حالة الارتدادات والتراجعات ويتم

هذا الامر اوتوماتيكيا بعد تفعيله وتحديد عدد النقاط له من خلال منصة العمل التي نعمل عليها.

على سبيل المثال انت قمت بشراء صفقه ثم وضعت حد الخساره لها عن طريق Stop Order خمسين نقطه

بحيث اذا وصلت خسارتك خمسين نقطه تقفل الصفقه ولكن الصفقه والحمد لله محققه ربح الى الان عشر نقاط مثلا فيصبح الفارق بينك وبين الاستوب لوز ستين نقطه

يعني لوعكست الصفقه معك حتخسر العشره اللي ربحتهم والخمسين نقطه اللي حددتهم اليس كذلك بالتاكيد الاجابه بنعم

هنا ياتي دور Trailing Stop حيث يقوم برفع الاستوب عشرة نقاط على سبيل المثال لا الحصربحيث يحافظ على الفارق بينك وبين الاستوب ولو عكست العمليه حتكون

الخساره اربعين نقطه وهكذا كلما زاد الربح ارتفع الاستوب حتى انه ممكن يضرب عندك الاستوب وانت رابح من الصفقه

كليك يمين علي الشارت هتظهر كما بالصوره

noureddine 29-08-2013 12:33 AM

بارك الله فيك اخي oshee على هذا الشرح الرائع معلومات رائعة ومفيدة جدا حسب ما فهمت من كلامك في حالة ما حددت stop ordre ب 15 نقطة ثم قمت بتفعيل Trailing Stop ايضا ب 15 نقطة فاذا وصل ربح الصفقة الى 15 نقطة فلن تكون خاسرة مهما عاد السعر شيء جيد جدا ويتوافق مع تفكيري وهو تجنب الخسارة قبل الربح اضن بان اخر Trailling Stop هو ب 15 نقطة لكن اخي في حالة اردت اقل من هذه النقاط اضن انني استطيع القيام بذالك يدويا فمثلا ارى الصفقة رابحة اقوم بتحريك sl الى اقل من 5 نقاط من الربح مثلا هل ممكن وبارك الله فيك وزاد الله في حسناتك

م.جمانه 29-08-2013 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine (المشاركة 548664)
بارك الله فيك اخي oshee على هذا الشرح الرائع معلومات رائعة ومفيدة جدا حسب ما فهمت من كلامك في حالة ما حددت stop ordre ب 15 نقطة ثم قمت بتفعيل Trailing Stop ايضا ب 15 نقطة فاذا وصل ربح الصفقة الى 15 نقطة فلن تكون خاسرة مهما عاد السعر شيء جيد جدا ويتوافق مع تفكيري وهو تجنب الخسارة قبل الربح اضن بان اخر Trailling Stop هو ب 15 نقطة لكن اخي في حالة اردت اقل من هذه النقاط اضن انني استطيع القيام بذالك يدويا فمثلا ارى الصفقة رابحة اقوم بتحريك sl الى اقل من 5 نقاط من الربح مثلا هل ممكن وبارك الله فيك وزاد الله في حسناتك

نعم أخي يدويا يمكنك ، لكن اقل شئ في تريلنج ستوب هو 15 نقطه ، وعلى الميتا تريدر يكون شغال أمامك وإلا لن يعمل أوتو ماتيكيا ،،

noureddine 29-08-2013 12:52 AM

شكرا لك اخي على التوضيح كنت اضن انه يعمل اتوماتيكيا يعني ابط الصفقة والاهداف واغلق الكمبيوتر وهو يتحرك يعدد النقاط المحددة اذا لازم الميتاتريدر يكون شغال شكرا لك على المعلومة وبارك الله فيك

oshee 29-08-2013 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine (المشاركة 548664)

توضيح نقطه بسيطه انه عند تحقيق ربح 15 نقطه يتحرك الاستوب من السعر اللي انت وضعه للاستوب 15 نقطه واذا استمر وتحرك الربح 15 اخري يعلي معه الاستوب الي ان يتحول الي ربح اذا عكست الصفقه

CARLOS 30-08-2013 12:37 PM

السلام عليكم
هل اخ كاوبوي المسؤول عن قسم التعليم؟

اخواني اريد هذا المؤشر لم اقدر علا تحميله من هذا الموقع
اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم

ارجوا من يقدر علا تحميله يرسله لي جراكم الله خير

السؤال الثاني اريد عمل اكسبرت ولكن لم يرد علي احد نهائيا في قسم المؤشرات
حاولت تعلم البرمجه عن طريق برنامج EA GENERATOR ولكنه عند تركيب الاكسبرت لايعمل
تظهر علامه اكس عالشارت
واذا اشتغل تظهر علامته في نافيقيشن بار عاليسار لونه ليس اصفر بل رمادي (طافي)
وماهو الحل جراكم الله خير اريد اكسبرت لاستراتيجيتي

oshee 30-08-2013 05:04 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CARLOS (المشاركة 548989)
السلام عليكم
هل اخ كاوبوي المسؤول عن قسم التعليم؟

اخواني اريد هذا المؤشر
اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم

ارجوا من يقدر علا تحميله يرسله لي جراكم الله خير

السؤال الثاني اريد عمل اكسبرت ولكن لم يرد علي احد نهائيا في قسم المؤشرات
حاولت تعلم البرمجه عن طريق برنامج EA GENERATOR ولكنه عند تركيب الاكسبرت لايعمل
تظهر علامه اكس عالشارت
واذا اشتغل تظهر علامته في نافيقيشن بار عاليسار لونه ليس اصفر بل رمادي (طافي)
وماهو الحل جراكم الله خير اريد اكسبرت لاستراتيجيتي

مؤشر في المرفقات

اما الاكسبيرت اكتب موضوع طلب اكسبيرت في قسم المؤشرات والتأخير ممكن يكون لوجود طلبات كتيره وممكن تسأل لحل مشكلات الاكسبيرت اللي انت عملته

بالتوفيق

CARLOS 30-08-2013 07:11 PM

هذي بوسه علي راسك :*

تسلم يالغالي ماقصرت حبيب قلبي

شكرا شكرا شكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oshee (المشاركة 549044)
مؤشر في المرفقات

اما الاكسبيرت اكتب موضوع طلب اكسبيرت في قسم المؤشرات والتأخير ممكن يكون لوجود طلبات كتيره وممكن تسأل لحل مشكلات الاكسبيرت اللي انت عملته

بالتوفيق

oshee 31-08-2013 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CARLOS (المشاركة 549077)
هذي بوسه علي راسك :*

تسلم يالغالي ماقصرت حبيب قلبي

شكرا شكرا شكرا

ربنا يكرمك وبالتوفيق واي مساعده نحن تحت امرك

noureddine 31-08-2013 07:31 PM

السلام عليكم

انا اتدرب على استرتيجية سكالبينج واريد ان ادعمها لبالموفينج افرج السريع والبطيء ارجو ان تساعدونني ماهي الاعدادات اللازمة لفريم 15 دقيقة وشكرا

الساعة الآن 11:37 AM