اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

قاسم أمين 08-11-2013 05:54 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

هل يوجد مؤشر للتنبيه ب RSI Levels

معاذ عودات 08-11-2013 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين (المشاركة 569924)
هل يوجد مؤشر للتنبيه ب RSI Levels

اهلا قاسم باشا
اعتقد هذا المؤشر للاخ وضاح عطار
تفضل التحميل من هنا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/39_11383894468.mq4

Baraa 08-11-2013 11:20 AM

السلام عليكم جميعا ... الشكر كل الشكر للادارة ع المجهود الكبير يلي عم ينبذل بهاد الموقع و العناية الضخمة بكل مين حابب يتعلم عن الفوركس من البداية للاحتراف .... بس بعد اذنكون في اي مواقع او روابط بتنقل الاخبار الاقتصادية و المؤتمرات الصحافية مباشرة عند حدوثها .... بالامس كنت عم انتظر خبر الفائدة لليورو ع موقع فوركس فاكتوري و ابتداء تحرك الزوج قبل ب دقيقة من صدرو الخبر و عند صدور الخبر كان الزوج تحرك 130 نقطة و الفرصة ذهبت .... نفس المشكلة عند وجود اي مؤتمر صحفي او تصريحات للبنوك بيتحرك السوق و بيكون المتداول ما عرفان ولا قادر يفوت ع الصفقة فاذا بتفيدونا بهل المجال بيكون الشكر الجزيل لكم و شكرا :1 (101):

muhamadebrahim 08-11-2013 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baraa (المشاركة 569965)
السلام عليكم جميعا ... الشكر كل الشكر للادارة ع المجهود الكبير يلي عم ينبذل بهاد الموقع و العناية الضخمة بكل مين حابب يتعلم عن الفوركس من البداية للاحتراف .... بس بعد اذنكون في اي مواقع او روابط بتنقل الاخبار الاقتصادية و المؤتمرات الصحافية مباشرة عند حدوثها .... بالامس كنت عم انتظر خبر الفائدة لليورو ع موقع فوركس فاكتوري و ابتداء تحرك الزوج قبل ب دقيقة من صدرو الخبر و عند صدور الخبر كان الزوج تحرك 130 نقطة و الفرصة ذهبت .... نفس المشكلة عند وجود اي مؤتمر صحفي او تصريحات للبنوك بيتحرك السوق و بيكون المتداول ما عرفان ولا قادر يفوت ع الصفقة فاذا بتفيدونا بهل المجال بيكون الشكر الجزيل لكم و شكرا :1 (101):

اعتقد ان من المواقع الجيدة هو الموقع التالي, ومن لديه اضافة فليتفضل مشكور والافادة للجميع
هو موقعع باللغة العربية ويمكنك الدخول الى اراء وتحليلات وسوف تجد تحليلات وتوصيات جيدة
وكذلك سوف تجد بعض نماذج من الصفقات الحالية
ارجو ان يكون فيه الافادة ان شاء الله ادخل على الرابط التالي قد يظهر الاسم بشكل مختلف
FXstreet.ae.ط³ظˆظ‚ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ط§طھ ط§ظ„ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط©

قاسم أمين 08-11-2013 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 569940)

اهلا قاسم باشا
اعتقد هذا المؤشر للاخ وضاح عطار
تفضل التحميل من هنا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/39_11383894468.mq4

والله انت اللي باشا يا معاذ حبيبي والله هههههه
دايما كدا معايا علي طول ربنا يكرم وجهك
تحياتي يا باشا:1 (50)::1 (50)::1 (50)::1 (50):

Baraa 08-11-2013 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamadebrahim (المشاركة 569967)
اعتقد ان من المواقع الجيدة هو الموقع التالي, ومن لديه اضافة فليتفضل مشكور والافادة للجميع
هو موقعع باللغة العربية ويمكنك الدخول الى اراء وتحليلات وسوف تجد تحليلات وتوصيات جيدة
وكذلك سوف تجد بعض نماذج من الصفقات الحالية
ارجو ان يكون فيه الافادة ان شاء الله ادخل على الرابط التالي قد يظهر الاسم بشكل مختلف
FXstreet.ae.ط³ظˆظ‚ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ط§طھ ط§ظ„ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط©

شكرا جزيلا اخ محمد

muhamadebrahim 08-11-2013 02:08 PM

اي خدمة
لو محتاج اي نصائح لتجنب الخسائر انا في الخدمة
لاحظ تجنب الخسائر وليس توصيات تداول
واي خدمة لكم جميعا

monewadea 08-11-2013 06:34 PM

انا محتاج اى معلومه على الاربيتراج انا كنت قريت عنها فى الموقع هنا بس انا محتاج اعرف اكتر على الموضوع ده وصاحب الموضوع اللى هو الاستاذ وليد من استراتيجيه من اصحاب الملايين كتب عنها سطرين وشوقنا وسبنا ومشى يا ريت حد يكون عنده اى معلومه

muhamadebrahim 08-11-2013 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 570138)
انا محتاج اى معلومه على الاربيتراج انا كنت قريت عنها فى الموقع هنا بس انا محتاج اعرف اكتر على الموضوع ده وصاحب الموضوع اللى هو الاستاذ وليد من استراتيجيه من اصحاب الملايين كتب عنها سطرين وشوقنا وسبنا ومشى يا ريت حد يكون عنده اى معلومه

اخي الفاضل
اولا سوف ابحث عنها ولو وجدت شيئا سوف انشره هنا
ثانيا من واقع خبرتي وما تعرضت له من خسائر استطيع ان اقول لك
1- يجب ان تتداول بمبدا الاستثمار وليس مبدا المقامرة المبالغ الكبيرة تاتي من راس مال كبير وليس من 100 دولار استثمار
2- يجب ان يكون عندك اكثر من مصدر من مصادر التوصيات الى ان تصل الى ان تكون خبير مالى في هذه الحالة تعتمد على ما تحلله وتصل اليه
3- يجب ان تعرف قرار اتباع اي توصيه هو قرارك انت وليس صاحب التوصية فلا تلومن الا نفسك فكر قبل ان تنفذ التوصية
4- الالتزام التام بنقاط الدخول في كل صفقة كما ذكر في التوصية واحذر الدخول قبل الصفقة
5- الحذر من دخول اي توصية تداول ساعة حدوث اي خبر اقتصادي مدوي ممكن ان يكون اثر الخبر عكس اتجاه الصفقة
6- الالتزام بتعليمات الدكتور اسامة في دروسه من جهة كيفية التداول واوقات التداول وادارة راس المال
7- الصبر والحذر ومتابعة الصفقة من وقت الى اخر , اي صفقة معرضة لصعود والهبوط اثناء فترة التداول لا تتعجل النتائج, هناك صفقات تاخذ ايام
8- اهم استراتيجية هي ان تحدد لك هدف من نسبة ربح يومي لا تتجاوزه , اي تجاوز يقودك الى الخسارة وكذلك اسلوب تعامل مع وقف الخسارة واتباع صارم لبرنامج ادارة راس المال
9- القناعة وعدم الطمع , احذر تقلبات السوق اذا وجدت نفسك قد حققت هدفك وما وصلت اليه من ربح مقنع بالنسبة لك ويتجاوز الحد اليومي لهدفك اوقف الصفقة ( هذه نصيحة تختلف في تنفيذها من متداول الى اخر) اي لو دفك 2% وحققت ما يزيد عن 10% احمد ربنا
10- صفقات السكابلينج ليست هدف يومي لك ولكن هي للتسلية فقط لو عندك وقت فاضي ودايما خلي هدفك الصفقات الكبيرة المفيدة
11- احذر من صفقات الهيدج فهي تحتاج الى خبرة عالية جدا ولها مخاطر كثيرة لو طبقتها خطا وتحتاج الى ان يكون لديك خبرة وتدريب كافي عليها
12- ليس هناك استثمار ياتي بربح يتجاوز 100 % من راس المال في دورة شهرية وبصورة مستمرة ان حدث مرة لا يتكرر شهور عديدة اخرى
13- تداول الفوركس فيه المكسب والخسارة ويجب ان يكون المكسب اكثر من الخسارة والا فهذا السوق ليس لك

على فكرة كل ما كتبته هنا ليس من تاليفي ولكن ملخص دروس الدكتور اسامة , من عدة محاضرات والمهم ان تعرف ان الفناعة كنز لا يفني نحن هنا من اجل المكسب الكبير وبدون مجهود
المكسب الكبير هو هدفنا جميعا ولكن بدون تهور مع الالتزام بالتعليمات وعدم الجشع واعلم نحن هنا نستثمر ولا نقامر
ارجو ان يكون كلامي هذا فيه من الافادة ما تجدوا فيه ضالتكم

oshee 08-11-2013 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 570138)

معنى الاربيتراج،
وهي كلمة فرنسية الأصل، تجارة "الموازنة" أو "المراجحة" وهو اتمام في وقت واحد شراء وبيع الأصول من أجل الاستفادة من الفارق في السعر.

ويعتمد نظام متاجرة "الموازنة" على الاستفادة من فروق الأسعار لنفس السهم أو السلعة أو العملة، وذلك عن طريق تداول نفس الأصل في أماكن مختلفة.

وتعتبر هذه التجارة التي تؤدي الى جني الأرباح من خلال استغلال فروق الأسعار للأدوات المالية المتطابقة أو المتشابهة في الأسواق المختلفة او في أشكال مختلفة اربيتراج.

إذا، الاربيتراج هو بأختصار أنه من حقك كمتعامل فى الأسهم التحويل من والى مصر ولندن،على سبيل المثال، بمعنى ممكن تشترى السهم فى مصر وتبيعه فى لندن.

وقد ازداد هذا النوع من التجارة صعوبة مع التطور التكنولوجي في السنوات الأخيرة فبالنظر إلى التقدم التكنولوجي في السنوات الاخيرة أصبح من الصعب للغاية الاستفادة من سوء التسعير في السوق.

لقد تم مؤخرا تطوير أنظمة تداول من أجل رصد التقلبات في أدوات مالية مماثلة. ولذلك، اليوم، أي تصرف غير فعال على اجهزة التسعير يعالج بسرعة وغالبا ما يتم التخلص من هذه الفرصة في بضع ثوان.

الساعة الآن 07:26 AM