اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ENG.MOATASEM 09-06-2013 03:49 AM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521494)
تمام يعنى كل شئ اتوماتيك دون تدخل يدوى للمسح ....... كدا تمام نتوكل على الله و نجرب

طيب هل فيه امل لدمج الاكسبرتين فى اكسبرت واحد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 521469)

اوكي تمام الزوج العاشر ممكن يكون زوج cadjpy لانه اقل سبريد بالنسبة لازواج الين التي لم نختارها ..بالنسبة لرأس المال اوكي نخليه 1000
اذن نلخص كمان مره

المنصة اف اكس دي دي
الرافعه كما هي 1:200
الازواج المستخدمة 10 ازواج : 7 ازواج رئيسية و3 كروسات
راس المال : 1000 دولار
الريسك : 2% لكل صفقة بمجموع ريسك لايتخطي 20%

توكلوا على الله .
إن شاء الله النتايج حتكون أكثر من رائعه .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521497)
اخي كيرا ،، الصوره لاتظهر ،، وكذلك جميع مشاركاتك الصور لاتظهر ،، ماهي المشكله ، وياريت تحلها !!!

حبيبي فؤاد الصوره طالعه عندي , أظن المشكله من المتصفح عندك.
تفضل هذا رابط تاني للصوره

fuad 09-06-2013 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 521500)
توكلوا على الله .

حبيبي فؤاد الصوره طالعه عندي , أظن المشكله من المتصفح عندك.
تفضل هذا رابط تاني للصوره

حبيبي معتصم تسلم ،، عرفت المشكله من وين : المشكله ان الموقع الذي يرفع عليه الصور اخونا كيرا محجوب عندنا ،، تحياتي يالغالي .

fuad 09-06-2013 04:16 AM

انتباه

اخواني اعضاء الورشه نظرا لكثره الاكسبيرتات وكثره السوال عن الاكسبيرت المعتمد حاليا ،، فيجب القول ان الاكسبيرت الاخير (كلوس-اوبن) هو الاكسبيرت المعتمد -تحت التجربه- الى الان ،، نظرا لما يمتلكه من دقه في الدخول والخروج ،،،
الشارت (25 رينكو) اصبح منظما ومتناسقا بشكل رائع مع المستويات ،،" واعتقد ان الدخول والخروج من الصفقه سيكون دقيق للغايه" .
المطلوب من عبقري الورشه كيرا : هو الاجتهاد في ضم الاكسبيرتين في اكسبيرت واحد ان امكن لكي لاتكثر الاكسبيرتات ع الشارت ويكون سهل التركيب للاعضاء المبتدئين ،،، شكرا للجميع ع الاهتمام من كل قلبي .

forex 2012 09-06-2013 05:14 AM

تم بحمد الله رفع اكسبرتين الاوبن والكلوز على السرفر للعمل 24 ساعة

على 10 ازواج تم تحديدهم مع صديقى حسين اللى ضحك عليا واعطانى تجربة ذات 40 شارت (( 20 عادى + 20 رينكو )) ههههههه

وتم وضع كل اكسبرت على شارت بماجيك نمبر مختلف وفى انتظار افتتاح السوق

وهذه بيانات الحساب المرفوع على السرفر لمن يحب يطلع على النتائج

Login : 11253567
Investor : djul2sf
FXDD-MT4 Demo Server 2

وايضا سوف يتم ربط الحساب بموقع ماى اف اكس بوك ولمتابعة نتائجه ستجده فى توقيعى ان شاء الله

ونسال الله التوفيق لنا جميعا ان شاء الله

بس كنت حابب اسئل الاخ حسن كيرا عن التوقيت المكتوب فى اعدادات الكسبرت وهى من 1 الى 23 هل نتركها كما هى ام نعدلها من 0 الى 24

وايضا ما معنى المتغيير MINLOTS

منتظرك يا حسين ترفع تجربتك انت ايضا و تعطينا البيانات كالعادة ...... مع العلم انى مشغل الاعدادات على ريسك 2% لكل عملة وليس لوت ثابت

تحياتى للجميع

forex 2012 09-06-2013 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 521500)
توكلوا على الله .

اهلا اخ معتصم .... توكلنا على الله ومنتظرين افتتاح السوق

وشكرا لردك لانك الوحيد الذى اعارنا انتباهه لحديثى انا وحسين ..... وايضا الشكر للاخ حسن كيرا لتجاوبه على استفسارتنا بشأن الاكسبرتات

موفقين جميعا ان شاء الله

fuad 09-06-2013 05:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521520)

على 10 ازواج تم تحديدهم مع صديقى حسين اللى ضحك عليا واعطانى تجربة ذات 40 شارت (( 20 عادى + 20 رينكو )) ههههههه

FXDD-MT4 Demo Server 2

وايضا سوف يتم ربط الحساب بموقع ماى اف اكس بوك ولمتابعة نتائجه ستجده فى توقيعى ان شاء الله

بس كنت حابب اسئل الاخ حسن كيرا عن التوقيت المكتوب فى اعدادات الكسبرت وهى من 1 الى 23 هل نتركها كما هى ام نعدلها من 0 الى 24

منتظرك يا حسين ترفع تجربتك انت ايضا و تعطينا البيانات كالعادة ...... مع العلم انى مشغل الاعدادات على ريسك 2% لكل عملة وليس لوت ثابت

تحياتى للجميع

اخي العزيز شكرا شكرا شكرا ،، تسلم يااخي ع رفعك الاكسبيرت وتجربتك له ،،منتظرين النتائج ان شالله ،،،تحياتي حبيبي.

fuad 09-06-2013 05:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521522)
اهلا اخ معتصم .... توكلنا على الله ومنتظرين افتتاح السوق

وشكرا لردك لانك الوحيد الذى اعارنا انتباهه لحديثى انا وحسين ..... وايضا الشكر للاخ حسن كيرا لتجاوبه على استفسارتنا بشأن الاكسبرتات

موفقين جميعا ان شاء الله

اخي الحبيب ،عفوا واسف لم انتبه لحاوركم فقد كنت مشغول بمشاهده الاكسبيرت الاخير والتفكير فيه ،،لذا ارجو المعذره ،،الف شكرا لما تقدمه من اهتمام وتجربه الاكسبيرت ،،منتظرين نتائج الاكسبيرت الذي رفعته ،،حبي وشكري ياغالي

hussien86 09-06-2013 05:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 521520)

FXDD-MT4 Demo Server 2

تحياتى للجميع

الله يعطيك العافية يافوركساوي ..بص انا شكلي كده هلبس 20 شارت مثلك :D:D لانه علي كلام اخي فؤاد الاكسبيرت هادا ادق من اي نسخه سابقة ..
ياريت اخي فؤاد تأكدلي هل استخدم النسخه الرابعه ولا اجرب اخر نسخه للاوامر المعلقه لانك قلت انها ادق بكل شئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fuad 09-06-2013 05:34 AM

سؤال للاعضاء : كيف يتم اضافه M3 (فريم الثلاث دقائق) الى قائمه الاوفلاين ؟؟!!! فهو ليس موجود عندي بالقائمه !!!! مشكورين مقدما اخواني

hussien86 09-06-2013 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 521527)
سؤال للاعضاء : كيف يتم اضافه M3 (فريم الثلاث دقائق) الى قائمه الاوفلاين ؟؟!!! فهو ليس موجود عندي بالقائمه !!!! مشكورين مقدما اخواني

اخي فؤاد من نفس الاكسبيرت المغذي لشارت الرينكو لو فتحته فيه خانه اسمها كده RenkoTimeFrame
هذه القيمة تكون 2 يعني تظهر شارت الفريم افلاين 2M
لو غيرتها الي 3 سيظهر عندك شارت الفريم افلاين 3M من قائمة الاوفلاين
اتمني تكون وضحت

الساعة الآن 11:10 PM