اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الى عشاق السوينجات (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35116)

jemy89 03-11-2013 07:13 PM

رد: الى عشاق السوينجات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحميدي (المشاركة 568228)
أحبتي
بالنسبه للشباب اللي طلبت مني انها تتعلم التحليل الرقمي
احب اتوجه لهم بنصيحه لوجه الله عز وجل
انا بدأت العمل في سوق الفوركس منذ اواخر عام 2003
ومازلت مستمر حتى هذه اللحظه ولله الحمد
عندما كانت عندي رغبه في التعلم دخلت وبحثت وقرأت
لم اعتمد على احد كي يعلمني لأن المثل يقول (ماحك جلدك مثل ظفرك)
اقرأ ثم اقرأ ثم اقرأ ثم طبق ماقرأته
ولا تستعجل ابدا
السوق هذا ماراح يقفل بكرا ولا بعده
خذ وقتك وتعلم وحده وحده
كلامي لا يعني اني لا اريد ان اقدم مساعده لمن يريد ان يتعلم
ولكن لا تنتظر مني او من غيري ان يعطيك المعلومه على طبق من ذهب
تحياتي للجميع

الله ينور عليك :1 (109):

أ.نادر غيث 03-11-2013 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحميدي (المشاركة 567852)
أحبتي
سوف اتابع معكم حتى اغلاق جميع الصفقات الموجوده في الحساب
وبعد ذلك سوف اتوقف عن الكتابه بسبب قلة التفاعل وعدم وجود متابعين
مع فائق احترامي وتقديري للجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحميدي (المشاركة 567853)
اغلاق الصفقات الذي قمت به بسبب انني ارغب في انهاء الموضوع
لذلك وجب التنبيه
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

مساء الخير اخي مالك
عذراً على التأخير بالحضور والرد في الموضوع ..
اولا انا قرأت الان اغلب المشاركات بالموضوع وكما ارى مؤشرات لبداية جيدة وعمل منظم ..
بخصوص التفاعل ، لا عليك اخي ، فهناك الكثير من الاعضاء يحب ان يكون متابع دون ان يضع مشاركات ..
فقد يكون موضوعك هذا من انجح المواضيع والورش بالمنتدى حتى لو لم يكن به مشاركات كثيرة في حين يكون له متابعين كثر ..

كيف لا والموضوع اصلاً سوينجات ويحتاج لوقت وليس لمتابعة مكثفة ..
استمر اخي ولا عليك ، الموضوع كبداية يحقق رقم مشاهدات رائعة ولمزيد من التقدم باذن الله
ومع الوقت اتوقع نجاح اكثر بمشيئة الله
تقبل تحيتي

jafer865 03-11-2013 10:16 PM

السلام عليكم نحن متتابعين معاكم مع عدم كتابة وياريت تنورنا الله ينور عليك اعرف ان تعلم الفوركس شئ متعب و مرهق جداً بس نحن نطمع في كرمك كي توضح لنا الطريقة و أكيد كل واحد فينا في سعى و يتمنى ان يتعلم كل علوم الفوركس و هدا غاية كل واحد فينا على مآضن وكما تعلم ان علم الفوركس علم واسع و يحتاج سنين كي يصل الواحد منا على فهم طرق هذا العلم وانت اعلم مني بهذا و لو سمحة كنت سائلة عن النيوزلندي دولار هل فيه صعود ام نزول و جعل الله عملك في ميزان حسناتك و الله لا يضيع تعب مؤمن وشكرا

مالك الحميدي 03-11-2013 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 568284)

مساء الخير اخي مالك
عذراً على التأخير بالحضور والرد في الموضوع ..
اولا انا قرأت الان اغلب المشاركات بالموضوع وكما ارى مؤشرات لبداية جيدة وعمل منظم ..
بخصوص التفاعل ، لا عليك اخي ، فهناك الكثير من الاعضاء يحب ان يكون متابع دون ان يضع مشاركات ..
فقد يكون موضوعك هذا من انجح المواضيع والورش بالمنتدى حتى لو لم يكن به مشاركات كثيرة في حين يكون له متابعين كثر ..

كيف لا والموضوع اصلاً سوينجات ويحتاج لوقت وليس لمتابعة مكثفة ..
استمر اخي ولا عليك ، الموضوع كبداية يحقق رقم مشاهدات رائعة ولمزيد من التقدم باذن الله
ومع الوقت اتوقع نجاح اكثر بمشيئة الله
تقبل تحيتي

مساء النور استاذنا الفاضل
نورت الموضوع
اشكرك على دعمك لي
سوف استمر ان شاء الله
دعوتكم لنا بالتوفيق
تحياتي

مالك الحميدي 03-11-2013 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafer865 (المشاركة 568209)
السلام عليكم ممكن لو سمحة ان عندي صفقة نيوزيلاندا دولار من 08235 و هي صفقة بيع هل سيستمر في النزول ام سيصعد و شكرا لكم مقدما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحميدي (المشاركة 568226)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي احنا كان معانا النيوزلندي شورت من 0.8285 واغلقناها لأني كنت ناوي اتوقف عن تقديم التوصيات
كما ذكرت في المشاركه السابقه من المحتمل ان نشاهد قوه للدولار مقابل العملات
خلينا نشوف الافتتاح وراح تلاقوني موجود معاكم طول الوقت بإذن الله عز وجل
وانا في خدمتكم وتحت امركم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafer865 (المشاركة 568291)
السلام عليكم نحن متتابعين معاكم مع عدم كتابة وياريت تنورنا الله ينور عليك اعرف ان تعلم الفوركس شئ متعب و مرهق جداً بس نحن نطمع في كرمك كي توضح لنا الطريقة و أكيد كل واحد فينا في سعى و يتمنى ان يتعلم كل علوم الفوركس و هدا غاية كل واحد فينا على مآضن وكما تعلم ان علم الفوركس علم واسع و يحتاج سنين كي يصل الواحد منا على فهم طرق هذا العلم وانت اعلم مني بهذا و لو سمحة كنت سائلة عن النيوزلندي دولار هل فيه صعود ام نزول و جعل الله عملك في ميزان حسناتك و الله لا يضيع تعب مؤمن وشكرا

تم الرد عليكم اخي العزيز في مشاركه سابقه
كانت معانا صفقة بيع على النيوزلندي واغلقناها
اتوقع والله اعلم مزيد من الهبوط ولكن القرار النهائي سيكون بعد الافتتاح
بالنسبه لموضوع التعلم
ارجوكم لا تخاطبوني بعبارات التفخيم والمدح والتعظيم ، فأنا اقل شخص موجود في هذا المنتدى ، وكلكم احسن مني ان شاء الله
يعلم الله عز وجل اني اريد الخير لكم جميعا
ولكن يجب ان تعذروني لعدة اسباب
انا والعياذ بالله من كلمة انا ، اقوم بمتابعة السوق بشكل لحظي
اقسم بالله العظيم انني افتح برنامج المتاجره حتى في ايام الاجازه
واقوم بمراجعة تحرك السوق خلال الاسبوع الماضي
واقوم بكتابة ملاحظاتي على كل عمله
وكما لاحظتم انا اقوم بتحليل كل الأزواج تقريبا بالاضافه الى الذهب مع انني لا اعمل به ، وذلك واضح من دخولنا على عدة عملات
كما انني اعمل على 6 برامج تداول مع بعض
انام لمدة 4 ساعات فقط
اتناول فطوري وغذائي على مكتبي واحيانا العشاء ايضا
ولا اقوم الا للصلاة او لقضاء الحاجه (أكرمكم الله)
كل هذا الضغط لايترك لي اي وقت فراغ
اتمنى عليكم ان تقرأو ومن ثم ناقشوني
اعدكم انني سأحاول اختصار بعض الوقت حتى اكون معكم لتلبية طلباتكم

jafer865 03-11-2013 11:37 PM

شكرًا لك أخي على الرد و الله يعطيك الصحة والعافية وان كذلك عندي أكثر من شهرين وأنا أحاول التعلم حتى أيام العطل صار عندي إرهاق كلما اتبعت موضوع في المنتدى بيداوا بالسهولة و بعدين يصعب و هكذا و أما عن الطلب فهوا ليس إجباري أخي نفهم انشغالكم و الي أيريد يتعلم فا كما قلة المنتدى كلوا دروس و الي يريد شئ يسعى و من طلب العلى سهر الليالي وشكرا

amraziz 04-11-2013 12:51 AM

جزاك الله خيرا علي الموضوع الرائع وربنا معاك وكلنا متابعين اكيييييد

مالك الحميدي 04-11-2013 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amraziz (المشاركة 568342)
جزاك الله خيرا علي الموضوع الرائع وربنا معاك وكلنا متابعين اكيييييد

تشرفني متابعتك اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

مالك الحميدي 04-11-2013 03:13 AM

تحليلات وتوقعات وليست توصيات

الباوند دولار لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما بين 1.6000 الى 1.6020 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

اليورو دولار لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما بين 1.3530 الى 1.3540 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

الدولار فرنك لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما عند 0.9080 الى 0.9070 واذا هبط الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اعلى

الدولار ين لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما عند 98.50 الى 98.30 واذا هبط الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اعلى

الأسترالي دولار لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 0.9480 الى 0.9490 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

النيوزلندي دولار لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 0.8280 الى 0.8290 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

الباوند ين لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 157.80 الى 158.00 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

اليورو ين لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 133.60 الى 133.70 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

والله تعالى اعلى واعلم
لنتابع ماسيحدث سويا خلال اليوم

مالك الحميدي 04-11-2013 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحميدي (المشاركة 568387)
تحليلات وتوقعات وليست توصيات

الباوند دولار لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما بين 1.6000 الى 1.6020 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

اليورو دولار لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما بين 1.3530 الى 1.3540 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

الدولار فرنك لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما عند 0.9080 الى 0.9070 واذا هبط الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اعلى

الدولار ين لديه منطقه سعريه قويه نوعا ما عند 98.50 الى 98.30 واذا هبط الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اعلى

الأسترالي دولار لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 0.9480 الى 0.9490 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

النيوزلندي دولار لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 0.8280 الى 0.8290 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

الباوند ين لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 157.80 الى 158.00 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

اليورو ين لديه مناطق سعريه قويه نوعا ما عند 133.60 الى 133.70 واذا صعد الى تلك المناطق اتوقع ان ترده الى اسفل

والله تعالى اعلى واعلم
لنتابع ماسيحدث سويا خلال اليوم

المناطق السعريه التي تم ذكرها في هذه المشاركه هي عباره عن ارقام ، فليس من المستحيل اختراقها ، ولكن اختراق هذه الأسعار قد يغير من اتجاه العمله
تم تحديد هذه المناطق بناء على دراسة سلوك العمله لمده طويله
حيث ان هذه المناطق تمثل حاجز سعري
هذه الاسعار قد تساعدنا في اتخاذ قرار البيع والشراء
او قد نضع الأستوب اعلى منها او اسفل منها
تمنياتي للجميع بالتوفيق

الساعة الآن 04:48 PM