اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم مسابقات اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29401)

معاذ عودات 07-02-2013 12:19 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sami (المشاركة 462045)
مشترك معكم إن شاء الله ، ولكن فيه ملاحظة بخصوص الجوائز، لنفترض أن واحد دخل المسابقة بإداع 250 دولار و تأهل لدور الثمانية و احتل المركز الثامن يعني سيفوز ب30% يعني بمبلغ 75 دولار كاش،و متسابق آخر لم يتأهل لا لدور الثمانية و لا لستة عشر و يحصل على 250 بونص،أيهم أحسن يا شباب 75 دولار كاش و لا 250 بونص؟أنا أظن أن 250 بونص أحسن من 75 دولار كاش و لأنا غلطان.

اهلا ابو سامي ..
كلامك صحيح
ولكن المسابقه مفتوحه يعني الاداره ما حكت انو تودع 250$ فقط
اودع اكثر من هذا حتى تحصل على نسبه اكبر وتكون كاش

المسابقه متعددة الجوائز وعلى المتسابق استغلال جوائزها
يعني لو تفتح حساب حقيقي وتشترك بالمسابقه وتتاجر مع نفسك انت الربحان

فنحنا مش عايزين تخلطوا الامور ببعضها
هذه شروط المسابقه والباقي نتركه للمتسابق

م. نور الدين 07-02-2013 09:44 PM

رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

سؤال صغير
حين فتحت حساب جديد اضافى
و لانه الحساب الرابع لى فى الشركه
ارسلت لى الشركه انه لابد لتفعيله الاجابه على اسئلة القسم القانونى
لانى لى نفس حساب تحت رعايه المنتدى قديم برقم 588192
فهل يمكن الاشتراك بالحساب القديم ( ارجو التأكد انه تحت رعايتكم )

ام اتابع مع الشركه حكايه الاسئله ديه ؟

تحياتى

أ.نادر غيث 07-02-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouk_101 (المشاركة 462491)
سؤال صغير
حين فتحت حساب جديد اضافى
و لانه الحساب الرابع لى فى الشركه
ارسلت لى الشركه انه لابد لتفعيله الاجابه على اسئلة القسم القانونى
لانى لى نفس حساب تحت رعايه المنتدى قديم برقم 588192
فهل يمكن الاشتراك بالحساب القديم ( ارجو التأكد انه تحت رعايتكم )

ام اتابع مع الشركه حكايه الاسئله ديه ؟

تحياتى

مساء الخير
يفضل الحساب الجديد للاشتراك بالمسابقة , لكن لا مشكلة ان رغبت الاشتراك بالحساب القديم بشرط ايداع جديد ولا يقل عن 250$ ..
بخصوص التأكد انه تحت رعايتنا , افتح موضوع بقسم الدعم الفني وضع رقم الحساب هناك وان شاء الله يجاوبك خدمة العملاء ..
تحيتي

نهر الزمان 07-02-2013 10:35 PM

مبارك لعملاء افكس ارابيا مبارككككككككككككككك

momobanker 07-02-2013 11:57 PM

بالتوفيق للجميع فى المسابقة الاكثر من رائعة

yossry77 08-02-2013 12:13 AM

ان شاء الله معاكم

بس عايز اسال هي البونص علي 1000 دولار كام و علي 2000 كام

و طبعا اكيد مسموح استخدام الاكسبرتات لانه حساب حقيقي و انا حر لكن لزم التاكيد علي النقطه دي

خدمة العملاء 08-02-2013 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 462572)
ان شاء الله معاكم

و طبعا اكيد مسموح استخدام الاكسبرتات لانه حساب حقيقي و انا حر لكن لزم التاكيد علي النقطه دي

البونص سيكون 8% ان شاء الله وستاكد من نقطة الاكسبيرت ايضا حتي اعطيك جواب سليم نهائي

خدمة العملاء 08-02-2013 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 462572)
ان شاء الله معاكم

لا يوجد اي مشكلة في استخدام الاكسبيرتات استاذ يسري

بالتوفيق

مدير الموقع 08-02-2013 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 461926)
فيه مشكله كبيره هنا و هي عدم العدل في هذه المسابقه و اقصد بها ما يالي

- يتم تقسيم المتسابقين الى مجموعات فى كل مجموعة اربعة متسابقين.

- يقوم كل متسابق بملاقاة منافسيه الثلاثة الاخرين بواقع كل اسبوع منافسة جديدة مع متسابق من الثلاثة و ينتهى الدور التمهيدى فى فترة ثلاثة اسابيع تداول.

- يتم تصعيد اول و ثانى كل مجموعة من مجموعات المسابقة فى الدور التالى (دور الستة عشر).

1- يعني بعد القرعه ممكن انا مثلا تم اختياري في مجموعه ضعيفه و حققت مكسب مثلا 3 % ربح و اصبحت اول مجموعتي

2- مجموعه مقابله لي اولها حقق 20 % و اخرها حقق 15 % انا افوز و اصعد للادوار النهائيه بينما من حقق اضعاف مكاسبي لن يصعد هل هذا عدل

3- نظام المجموعات في الفوركس مش عادل نهائي

4- من الافضل ان تكون بنظام المجموعه الواحده و يصعد اعلي الفائزين و هكذا

5 - اعتقد ان هذا التعديل لازم و ضروري للعدل فكيف يصعد من حقق ارباح اقل ومن هو جدير بالصعود و الاكثر كفائه لا يصعد ليس لسبب غير انه في مجموعه قويه

اتمني ان يتم تفعيل هذا الامر لاهميته

اهلا بك اخى يسرى.
اشكرك على ملاحظتك المفيدة فى كيفية التصفيات و التقييم و هى نظرية محل احترام و تقدير و هو ما حاولنا ان يكون فى الدور النهائى و هو دور الثمانية باعتماد افضل المتاهلين للدخول فى مجموعة واحدة و يتم ترتيبهم بناء على اعلى رصيد.

التاهل للادوار التالية يكون من خلال ثلاثة لقاءات و هو ما يدفع المتاجر للالتزام بادارة راس المال كى يحقق اهدافا فى منافسه بتفوقه..
بالفعل ستكون هناك مجموعات ضعيفة و مجموعات قوية و لكن هذا حال اى تصفيات و الجائزة مع اعتبار انها اولا و اساسا مجهود و اجتهاد الا ان التوفيق و الحظ عليهم عامل..
كما انها تضيف الحماسية من المنافسات.

على اى حال اقتراحك محل احترام و تقدير و سوف نعمل على تكوين مسابقات من نوع المجموعة الواحدة و لكن بنظام مطور ايضا فى القريب.
فانتظر جديدنا :)

تقبل ودى و تقديرى

Benisafcom 08-02-2013 04:12 PM

السلام عليكم
انا اشبهها كاس افرقيا للامم وكاس العالم وفعلا منتظرين مجموعه الموت التي سيتابعها الف المتداولين العرب
بالتوفيق للجميع

الساعة الآن 11:33 PM