اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

ابو شجون 08-05-2013 05:20 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 507019)
شوف يا ابو شجون ... اسهل طريقة لمعرفى الفرق بين المؤشر والاكسبرت هو فتح الملف نفسه

لو عندك ملف بصيغة mq4 وعاوز تعرف هو مؤشر ولا اكسبرت يبقى لازم تفتح الملف عن طريق برنامج metaeditor (( يعنى تضغط على الملف وهو حيفتح فى البرنامج ))

لو هو اكسبرت حتلاقى فى البداية كل المتغيرات اللى بتكون موجودة فى اى اكسبرت زى تيك بروفت او استوب لوز او تريلينج او او او ........... مثل

[HTML] extern string SL_TP_Trail_Options="--------------------------";
extern int StopLoss.Pips=30;
extern int TakeProfit.Pips=160;
extern int Trail.Pips=15;
extern bool Trail.Starts.After.BreakEven=true;
extern int Move.To.BreakEven.at.pips=11;
extern int Move.To.BreakEven.Lock.pips=7;
extern int Move.Trail.Every.xx.Pips=0;
extern bool Use.ADR.for.SL.pips=false;
extern double tsl.divisor=0.40;[/HTML]ولو هو مؤشر لن تجد فيه اى مما سبق

يعطيك الف عافية

هل قمت بتجربت الاكسبيرت ؟

انا قمت بتجربته ولكن الى حتى الان لم يفتح اي صفقة مع كل شيئ في مكانه وكله تمام

ما المشكلة ؟؟؟

Hammer 001 08-05-2013 06:43 PM

اهلا ابو شجون
المؤشر والاكسبيريت نفس الصيغة
يختلف عند وضعة على الشارت كل نوع وله عمل

اعتقد الاكسبيريت هذا ليس هوه نفس المستخدم في الفديو

forex 2012 08-05-2013 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 507072)
يعطيك الف عافية

هل قمت بتجربت الاكسبيرت ؟

انا قمت بتجربته ولكن الى حتى الان لم يفتح اي صفقة مع كل شيئ في مكانه وكله تمام

ما المشكلة ؟؟؟

نفس الوضع على الباك تيست ... لم يفتح اى صفقة ولكنى لم اجربه لايف

وحتى لو جربته لايف فا نحن لا نعرف متغيراته حتى نعمل على افضل اعدادات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 507126)
اهلا ابو شجون
المؤشر والاكسبيريت نفس الصيغة
يختلف عند وضعة على الشارت كل نوع وله عمل

اعتقد الاكسبيريت هذا ليس هوه نفس المستخدم في الفديو

وانا ايضا اعتقد ذلك

khaled_35 08-05-2013 09:51 PM

1 مرفق
أول شي أسأل الله العلي القدير أن يرزق صاحب الفكرة ومبدعها أخي وليد من حيث لايحتسب :1 (96)::1 (96):

وأتمنى نقبلوني أخ جديد بينكم وكل مشاركة تكتب ليست سوى حصيلة لتجربة قد تكون صائبة او خاطئة وأعتبر نفسي أقلكم علماُ فنسأل الله أن ينفعنا بما علمنا,

صار لي فترة طويلة في الفوركس سنين طويلة ما يقارب 15 سنة رقم فلكي ادري ولم اجد طريق أستطيع الأعتماد عليه بسبب عدم قدرتي على متابعة السوق اللصيقة يعني فيه طرق ناجحه لاندخل في حرب من أولها بس ماكانت تتناسب مع ظروفي بس الرينكو غير غير

يعطيك صورة واضحة في اتخاذ القرار الصحيح ويخليك تدخل بقلب من حديد
أنا أعتبر الرينكو أداة قوية في مساعدة التاجر لإتخاذ القرار السليم بعد النظر الى فريم الساعة او فريم الاربع ساعات ووضع التحليلات الفنية او الكلاسيكية الخاصة بكل متاجر بإختلاف الأدوات الفنية او الكلاسيكية .

عن نفسي استخدمت شروط ونجحت معي وقد لاتنجح مع غيري :
1. اقوم بتحديد الترند على فريم الساعة هابط او صاعد وأقوم بالدخول معه . (شارت الساعة )
2. أستخدم الدخول مع كسر الزاوية 22.5 الموضوع المطروح من عضو لا اذكر اسمه بس أسأل الله أن يزيده من علمه ورزقة. (شارت الرينكو)
3. أقوم برسم فيبوناتشي على شارت الساعة وأبتعد عن المتاجرة إذا كان قرب أي من الخطوط القوية 61 38 50 واتجنب الدخول مع الأخبار. (شارت الساعة)
4. طريقة داو إذا اكتملت الشروط حسب ماذكر أخينا وليد. (شارت الرينكو)
5. خطوط البايقوت ارى ان السعر يحترمها كثير وممكن الدخول منها سواء ارتداد أو أختراق وفيها خير كثير وفرص كثيرة بس ارجع لشارت الساعه او الاربع ساعات وشوف هل يدعم قرار الدخول ام لا وتوكل على الله. (شارت الرينكو)
6. بالنسبة لوقف الخسارة والهدف فانا الآن أقوم بتجربة التحليلات اللي ذكرتها مع الدخول بدون ستوب لوز لتتضح لي الصورة لحركة السعر .
لاكن انا بعتمد خطوط البايقوت وخط الزواية 22.5 يعني اذا اختراق أسفل أو أعلى بعشر نقاط .

اقتناص الفرص يكون في الفترة من الساعة 7 GMT الى الساعة 2 GMT.

وحهة نظر خاصة : شارت الرينكو ليس سحر وإنما شارت فيه وضوح لحركة السعر ولا تستطبع تحقيق أرباح بدون مايكون معك أسلحة (معرفة ) لكي تساعدك على انخاذ قرارك السليم.

همسة (( أنا قرأت الموضوع بالكامل 700 صفحة وأخذ مني وقت طويل من تطبيق وفحص الإكسبرتات وفحص بعض تقارير دخول الصفقات للأعضاء ووووو ) فمن يريد أن يتعلم فعليه بأن يقراء ويقراء ويقراء فلن نصل إلى كمال العلم ولو قرأنا كتب الكون كلها

مرفق تقرير لحساب ديمو قمت بفتحه ومتابعته ومازلت اتابعة وسأقوم بوضعه هنا لكي نستفيد من تجاربنا.

فشكراُ وليد , ترند سيكر , أكرا , لاما , أبو يوسف مع اني حاس ان واحد من النكات اللي قبل يعود لك يا ابو يوسف بس من باب الإحتياط وأيضاً جميع الأعضاء اللي احييو الموضوع وأناروه بأفكار فجزيتم خيراً

هكذا مواضيع نستطيع أن نرفع بها رؤوسنا عندما نقرأها في منتديات عربية وتطوير عربي

aljadani 08-05-2013 10:19 PM

اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

ayoob 09-05-2013 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 507242)
اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

اهلا اخي تجد ملخص الموضوع في اول الصفحة

TREND_SEEKER 09-05-2013 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 (المشاركة 507228)
أول شي أسأل الله العلي القدير أن يرزق صاحب الفكرة ومبدعها أخي وليد من حيث لايحتسب :1 (96)::1 (96):

وأتمنى نقبلوني أخ جديد بينكم وكل مشاركة تكتب ليست سوى حصيلة لتجربة قد تكون صائبة او خاطئة وأعتبر نفسي أقلكم علماُ فنسأل الله أن ينفعنا بما علمنا,

صار لي فترة طويلة في الفوركس سنين طويلة ما يقارب 15 سنة رقم فلكي ادري ولم اجد طريق أستطيع الأعتماد عليه بسبب عدم قدرتي على متابعة السوق اللصيقة يعني فيه طرق ناجحه لاندخل في حرب من أولها بس ماكانت تتناسب مع ظروفي بس الرينكو غير غير

أنا أعتبر الرينكو أداة قوية في مساعدة التاجر لإتخاذ القرار السليم بعد النظر الى فريم الساعة او فريم الاربع ساعات ووضع التحليلات الفنية او الكلاسيكية الخاصة بكل متاجر بإختلاف الأدوات الفنية او الكلاسيكية .

1. اقوم بتحديد الترند على فريم الساعة هابط او صاعد وأقوم بالدخول معه . (شارت الساعة )
2. أستخدم الدخول مع كسر الزاوية 22.5 الموضوع المطروح من عضو لا اذكر اسمه بس أسأل الله أن يزيده من علمه ورزقة. (شارت الرينكو)
3. أقوم برسم فيبوناتشي على شارت الساعة وأبتعد عن المتاجرة إذا كان قرب أي من الخطوط القوية 61 38 50 واتجنب الدخول مع الأخبار. (شارت الساعة)
5. خطوط البايقوت ارى ان السعر يحترمها كثير وممكن الدخول منها سواء ارتداد أو أختراق وفيها خير كثير وفرص كثيرة بس ارجع لشارت الساعه او الاربع ساعات وشوف هل يدعم قرار الدخول ام لا وتوكل على الله. (شارت الرينكو)
6. بالنسبة لوقف الخسارة والهدف فانا الآن أقوم بتجربة التحليلات اللي ذكرتها مع الدخول بدون ستوب لوز لتتضح لي الصورة لحركة السعر .
لاكن انا بعتمد خطوط البايقوت وخط الزواية 22.5 يعني اذا اختراق أسفل أو أعلى بعشر نقاط .

وحهة نظر خاصة : شارت الرينكو ليس سحر وإنما شارت فيه وضوح لحركة السعر ولا تستطبع تحقيق أرباح بدون مايكون معك أسلحة (معرفة ) لكي تساعدك على انخاذ قرارك السليم.

همسة (( أنا قرأت الموضوع بالكامل 700 صفحة وأخذ مني وقت طويل من تطبيق وفحص الإكسبرتات وفحص بعض تقارير دخول الصفقات للأعضاء ووووو ) فمن يريد أن يتعلم فعليه بأن يقراء ويقراء ويقراء فلن نصل إلى كمال العلم ولو قرأنا كتب الكون كلها

مرفق تقرير لحساب ديمو قمت بفتحه ومتابعته ومازلت اتابعة وسأقوم بوضعه هنا لكي نستفيد من تجاربنا.

فشكراُ وليد , ترند سيكر , أكرا , لاما , أبو يوسف مع اني حاس ان واحد من النكات اللي قبل يعود لك يا ابو يوسف بس من باب الإحتياط وأيضاً جميع الأعضاء اللي احييو الموضوع وأناروه بأفكار فجزيتم خيراً

ألله يحفظك أخي خالد
وبالتوفيق والسداد

Lama-FX 09-05-2013 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 (المشاركة 507228)

مرحبا خالد
ما تفضلت بة جميل وانا اوافقك الراي بشكل كبير
من زمان لم يضع احد شيء مفيد
فشكرا لك

انا اعمل في الوقت الحاضر على الرنكو من دون ستوب لوز بس مع طريقة لادارة راس المال تتحمل انعكاسات كبيرة
الحمد لله الطريقة جيدة لكن انا انوي اختبارها شهر قبل طرحها

هذا لا يعني اني ادعو الى الغاء الستوب لوز فالطريقة في طور التجربة

شكرا مره اخرى لكلامك واتمنى لك التوفيق

عصام 7 09-05-2013 05:00 PM

يامرحباً ألف بحبيبي ابويوسف كيف حالك ياغالي أنا سعيد اليوم بتواجدك بعد إنقطاع طويل
والحمدالله على سلامتك
وهذه المشاركه والنتائج هديه لك ياحبيبنا ابويوسف
وهذه النتائج من 6-5-2013
وهذه نتائج عمل اليوم 9-5-2013

عصام 7 09-05-2013 05:39 PM

الساعة الآن 04:18 PM