اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

أمير سعيد 09-05-2013 06:40 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

ايوا كدة يا شباب ربنا يخليكوا لبعض
الشغل يرجع للورشة
انا للاسف غير منتظم لانشغالي هذا الفترة و الفترة السابقة
بس ان شاء الله نرجع بالجديد و الجديد خالص بإذن الله
كلاسيكي واجب علي كل واحد فينا تعلمه و اتقانه يا شباب مش تتعلم رينكو و تغلط مع الرينكو بدون تحليل(كلاسيكي أو هرمنك) و ترجع تشتكي من الرينكو و تستتمدح في ان الكلاسيكي احلي و اسرع وبيكسب اكتر
ده الاساس ثم يأتي مايسمي بالاسكابينج و الرينكو ملك الاسكالبينج بس مازال هنا حلقة مفقودة زي ما هي مفقودة في الهرمنك (الاخ كاوبوي دايماً يكرر في كل فيديو ممكن السوق و السعر يحترم النموذج ام لا .اذا لم يحترمه فنبحث عن نموذج اخر) وكذلك الترندات و كسرها و الكسر الكاذب في الكلاسيكي علي فريمات كبيره
و القنوات و النموذج اللي بيكون رأس وكتفين وفي الاخر ينزل السعر حتي الرجلين ..... كلها تحليلات تكاد تصيب وتكاد تخطيء و الخطأ للتعلم ... واشارات الماكد و الاستوك كاستينج الكاذبة لمحبي المؤشرات و علي فريمات كبيرة ايضا تعطي اشارات كاذبة العيب في مين في الرينكو .ايضاً. المهم
(عفا الله عما سلف) ننظر للامام وللخلف فقط بس بغرض التعلم من الاخطاء
يا اخوة احنا وكل الناس الاخوه وليد و ابويوسف وكاوبوي و لاما وغيرهم هرمنا كلاسيكي و مازلنا نبحث و نتعلم وسنبحث وسنتعلم .....الي ان يشاء الله

سعيد برؤيه الاخ ابويوسف و الاخت لاما و الاخ عصام
و الاستاذ وليد ياريت نبعد عن التشتت و موضوع الزوجين جيد بس احنا هنا في ناس جديدة ليست جيدة بالرنكو بعد ... و الناس الجيديدة ياريت تقرأ الموضوع جيداً ونتعلم جيداً في الديمو قبل اي شء
نسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه خير لكم ولنا
تحياتي للجميع آسف علي الاطالة

TREND_SEEKER 09-05-2013 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 507646)
يامرحباً ألف بحبيبي ابويوسف كيف حالك ياغالي أنا سعيد اليوم بتواجدك بعد إنقطاع طويل
والحمدالله على سلامتك
وهذه المشاركه والنتائج هديه لك ياحبيبنا ابويوسف
وهذه النتائج من 6-5-2013
وهذه نتائج عمل اليوم 9-5-2013

مرحبتين بحبيبي عصام7
ما شاء الله تبارك الرزاق
نتائج جميله من أنسان مخلص وذو معدن أصيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid (المشاركة 507715)
ايوا كدة يا شباب ربنا يخليكوا لبعض
الشغل يرجع للورشة
انا للاسف غير منتظم لانشغالي هذا الفترة و الفترة السابقة
بس ان شاء الله نرجع بالجديد و الجديد خالص بإذن الله
كلاسيكي واجب علي كل واحد فينا تعلمه و اتقانه يا شباب مش تتعلم رينكو و تغلط مع الرينكو بدون تحليل(كلاسيكي أو هرمنك) و ترجع تشتكي من الرينكو و تستتمدح في ان الكلاسيكي احلي و اسرع وبيكسب اكتر
ده الاساس ثم يأتي مايسمي بالاسكابينج و الرينكو ملك الاسكالبينج بس مازال هنا حلقة مفقودة زي ما هي مفقودة في الهرمنك (الاخ كاوبوي دايماً يكرر في كل فيديو ممكن السوق و السعر يحترم النموذج ام لا .اذا لم يحترمه فنبحث عن نموذج اخر) وكذلك الترندات و كسرها و الكسر الكاذب في الكلاسيكي علي فريمات كبيره
و القنوات و النموذج اللي بيكون رأس وكتفين وفي الاخر ينزل السعر حتي الرجلين ..... كلها تحليلات تكاد تصيب وتكاد تخطيء و الخطأ للتعلم ... واشارات الماكد و الاستوك كاستينج الكاذبة لمحبي المؤشرات و علي فريمات كبيرة ايضا تعطي اشارات كاذبة العيب في مين في الرينكو .ايضاً. المهم
(عفا الله عما سلف) ننظر للامام وللخلف فقط بس بغرض التعلم من الاخطاء
يا اخوة احنا وكل الناس الاخوه وليد و ابويوسف وكاوبوي و لاما وغيرهم هرمنا كلاسيكي و مازلنا نبحث و نتعلم وسنبحث وسنتعلم .....الي ان يشاء الله

سعيد برؤيه الاخ ابويوسف و الاخت لاما و الاخ عصام
و الاستاذ وليد ياريت نبعد عن التشتت و موضوع الزوجين جيد بس احنا هنا في ناس جديدة ليست جيدة بالرنكو بعد ... و الناس الجيديدة ياريت تقرأ الموضوع جيداً ونتعلم جيداً في الديمو قبل اي شء
نسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه خير لكم ولنا
تحياتي للجميع آسف علي الاطالة

بالتوفيق أخي الغالي للجميع بإذن الله

ابو شجون 09-05-2013 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 507641)

مرحبا خالد
ما تفضلت بة جميل وانا اوافقك الراي بشكل كبير
من زمان لم يضع احد شيء مفيد
فشكرا لك

انا اعمل في الوقت الحاضر على الرنكو من دون ستوب لوز بس مع طريقة لادارة راس المال تتحمل انعكاسات كبيرة
الحمد لله الطريقة جيدة لكن انا انوي اختبارها شهر قبل طرحها

هذا لا يعني اني ادعو الى الغاء الستوب لوز فالطريقة في طور التجربة

شكرا مره اخرى لكلامك واتمنى لك التوفيق

ما شاء الله تبارك الله

عيني عليك بارده منتظرين طرحها ( خذي وقتك في دراستها )

بالتوفيق للجميع

عسولة 10-05-2013 03:23 AM

060722:

عسولة 10-05-2013 03:25 AM

:060722

seralayoon1 10-05-2013 03:12 PM

السلام عليكم اين اجد اخر الاسكريبتات المستخدمة والمؤشرات يا اخوان وبارك الله فيكم

mitnick 10-05-2013 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 (المشاركة 508049)
السلام عليكم اين اجد اخر الاسكريبتات المستخدمة والمؤشرات يا اخوان وبارك الله فيكم

و أنا أيضا عندي نفس السؤال للإخوة الكرام المرجو عمل ملخص ل 700 صفحة في هذا الموضوع أنا قرأت 100 صفحة و لكن ضعت بين كثرة المشاركات و التفاصيل المرجو من الإخوة تلخيص بأهم التفاصيل و الإستراتيجيات التي تم استنباطها من هذه 700 صفحة
لدي سؤال أخر و أخير لماذا في منصة الميتاتريدر عند تحميل سكريبت رينكو Renko Live 3.3 تتوقف المتابعة الحية للزوج و لماذا أصلا الرينكو يعمل على اوف لاين لماذا لا يعمل بطريقة مباشرة على الأولاين و شكرا جزيلا

Learn4X 10-05-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitnick (المشاركة 508116)
و أنا أيضا عندي نفس السؤال للإخوة الكرام المرجو عمل ملخص ل 700 صفحة في هذا الموضوع أنا قرأت 100 صفحة و لكن ضعت بين كثرة المشاركات و التفاصيل المرجو من الإخوة تلخيص بأهم التفاصيل و الإستراتيجيات التي تم استنباطها من هذه 700 صفحة
لدي سؤال أخر و أخير لماذا في منصة الميتاتريدر عند تحميل سكريبت رينكو Renko Live 3.3 تتوقف المتابعة الحية للزوج و لماذا أصلا الرينكو يعمل على اوف لاين لماذا لا يعمل بطريقة مباشرة على الأولاين و شكرا جزيلا

شاهد الملخصات في الصفحة الأولى
عند تركيب اكسبرت الرينكو على شارت الدقيقة ابقيه وابقي شارت الدقيقة مفتوح ثم قم فتح الاوفلاين
اما لماذا لا يعمل مباشرة فلان شارت الرينكو له شروطه الخاصة التي تختلف عن الشارت العادي , مهمة الاكسبرت هي قراءة حركة السعر ثم ينشأ ملف (مثل شارت دقيقتين) فيقوم بالتراسل مع شارت الدقيقتين ياخذ معلومات حركة السعر السابقة واللحظية وبناء عليها يقوم برسم الشارت

mitnick 10-05-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn4X (المشاركة 508208)

شاهد الملخصات في الصفحة الأولى
عند تركيب اكسبرت الرينكو على شارت الدقيقة ابقيه وابقي شارت الدقيقة مفتوح ثم قم فتح الاوفلاين
اما لماذا لا يعمل مباشرة فلان شارت الرينكو له شروطه الخاصة التي تختلف عن الشارت العادي , مهمة الاكسبرت هي قراءة حركة السعر ثم ينشأ ملف (مثل شارت دقيقتين) فيقوم بالتراسل مع شارت الدقيقتين ياخذ معلومات حركة السعر السابقة واللحظية وبناء عليها يقوم برسم الشارت

شكرا على تفاعلك معي الملخصات في الصفحة الأولى هي للصفحات حتى 200 صفحة أنا أبحث عن ماذا جرى فيما بعد من 100 صفحة حتى 700 صفحة و بالنسبة لرنكو اذا أردت العمل على الديمو لايف يجب أن أتبع نفس طريقة الأوفلاين ؟

olevar500 10-05-2013 11:31 PM

السلا م عليك أخ وليييد
انا جدا جدا فرحان بما تقدمه لنا ولاخوانك المصريين او العرب على سواء
وسبحان الله اجد موضوعك هذا قبل ان اخسر حسابى اليوم وينتهى امرىبشكل تام
لعل الله جاعل ظهور موضوعك لى كطوق نجاة بعد ان دخلت هذا العال وفتحت محفظة لدى احدى الشركات التى خسرتنى مرتين
ولعلمك انا مديون الان بمبلغ الله وحده اعلم به
وانا لازلت فى سن الشباب وقد يسود حالى بسبب تلك الديون التى لا يعلم اصحابها ان قد خسرت اموالهم واموالى معهم
المهم
انا حاولت الاتصال بك على البريد الخاص لكن لم ينفع
فارجو ان تراسلنى لانى اريد ان اتبع اسلوبك وطريقتك وان ترشدنى خطوة بخطوة بحيث ادرب وافتح حساب ببلغ بسيط
اكبره واقدر اسدد ديونى
ولا اراك الله دين هو هم بالنهار ومرض بالليل
انا قرأت كل ا وضعته بملفات البى دى اف -- والملف الاخر وانا حاليا اعيد عليهم القرأة مرة اخرى
لانى احب عندما تكلمنى ان اكون على عل كافى حتى لا ارهقك
انا لى باع فى الميتا تريد وهو ش جديد عليا
فأرجو من الله ومنك الاتصال على ولو على الخاص او على الفيس
OLEVR2@GMAIL.COM
منتظر ردك على ااحر من جمر جنهم

الساعة الآن 02:27 PM