اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

Osama27 14-01-2014 12:21 PM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو على (المشاركة 651687)
اخي اسامة ليس عليك لوم وانت حقا اخ ناصح لي وممتاز حقا ولكني لم اعمل بنصائحك اخي الكريم والله فعلا العيب مني انا لاني وجدت نفسي داخل بعقود 0.06 وعقود 0.10 وبعمل على ازواج اليورو ين والبوند ين والدولار ين
ولكن كان اخر حساب 5000 دولار وحققت ربح في 6 ايام 3200 دولار واصبح الرصيد 9700 $ بالبونص وبعدها دخلت بلوت0.06 لان الحساب يعني يستحمل وفي يوم 9 يناير الساعة 11 م خسرت 8200 الاف دولار وتبقي 1500 دولار البونص ومش عارف ايه السبب
وللعلم حساب حقيقي وكنت متفق مع الاخ اسامة على اكسبيرت BRM اللى هو معروض عنده على المدونه وشايف ان افضل اكسبيرت باراء الناس اللى استخدموه وكنت ناوي اشتري الاكسبيرت واشغله بدلا من هذا الاكسبيرت ولكني لم استمع الى نصائح وتوجيهات الاخ اسامة ..
ولكن حدثت هذه المشكلة
ولا ادري ما السبب..

أخي أبوعلى ...
عوضك الله خيرا ...
أعذرني على ردي السابق ... حاولت أن يكون ردي هاديء بقدر الإمكان
لأنك بالفعل قد كتبت مشاركتك بشكل يلقي باللوم على الإكسبيرت ولم
تعلنها بصراحة بأنك كنت السبب.
قدر الله ماشاء فعل ...
لك رسالة على الخاص ...

reebo 14-01-2014 12:42 PM

أخي اسامة ما رأيك بالاعدادات التي طرحتها
اتمنى سماع وجهة نظرك ونصائحك يا اخي

Osama27 14-01-2014 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reebo (المشاركة 651771)
أخي اسامة ما رأيك بالاعدادات التي طرحتها
اتمنى سماع وجهة نظرك ونصائحك يا اخي

أخي reebo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو إطلعت على مشاركاتي السابقة ستلاحظ أنني دائما أتجنب أن أعطي
أي نصيحة بخصوص الإعدادات وأصر على أن يقوم المتاجر بنفسه بالتجربة
لأنني لاأستطيع تحمل هذه المسؤولية وفي نفس الوقت إختلاف مواصفات
الحسابات قد تؤدي إلى نتائج مختلفة تماما.

أرجو الإطلاع بالخصوص على مشاركتي رقم 674 في صفحة 68
أعتذر من جديد ...
أسامة

reebo 14-01-2014 01:11 PM

تسلم يا غالي
وبارك الله فيك

tahseen2005 15-01-2014 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 651767)
أخي أبوعلى ...
عوضك الله خيرا ...
أعذرني على ردي السابق ... حاولت أن يكون ردي هاديء بقدر الإمكان
لأنك بالفعل قد كتبت مشاركتك بشكل يلقي باللوم على الإكسبيرت ولم
تعلنها بصراحة بأنك كنت السبب.
قدر الله ماشاء فعل ...
لك رسالة على الخاص ...

اسامه باشا الله ينور عليك
الاسبوع الثالث وتحقيق ارباح بفضل الله على الديمو اقتربت من 50% فقط مشكله الخسائر العائمه وصل الى نصف الحساب ثم عاد واغلق جميع الصفقات على مكسب فهل نستطيع ان نفعل شئ بخصوص تقليل الخسائر العائمه . ثانيا نرجوا الا تنسانا فى اكسبيرت مفتوح بدون مده صلاحيه حتى يستفيد منه الجميع ويجعله الله فى ميزان حسناتك اكيد ناس هتعوض خسائرها بسببك
مع تحياتى وتقديرى لمجهودك الرائع انت والمساعدين المحترمين فى المنتدى

حسين الصائغ 15-01-2014 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahseen2005 (المشاركة 652103)
اسامه باشا الله ينور عليك
الاسبوع الثالث وتحقيق ارباح بفضل الله على الديمو اقتربت من 50% فقط مشكله الخسائر العائمه وصل الى نصف الحساب ثم عاد واغلق جميع الصفقات على مكسب فهل نستطيع ان نفعل شئ بخصوص تقليل الخسائر العائمه . ثانيا نرجوا الا تنسانا فى اكسبيرت مفتوح بدون مده صلاحيه حتى يستفيد منه الجميع ويجعله الله فى ميزان حسناتك اكيد ناس هتعوض خسائرها بسببك
مع تحياتى وتقديرى لمجهودك الرائع انت والمساعدين المحترمين فى المنتدى

مرحبا تحسين

لن اتكلم عن نقطة الخسائر العائمة التي وصلت معك الى نصف الحساب مع انها لم تصادفني ابدا وتجربتي اصبحت بالشهور وليست بالاسابيع

سأتكلم فقط عن رفع مدة الصلاحية للأكسبرت

في الحقيقة الاخ اسامة سبق وان مدد لنا صلاحية الاكسبرت وللعلم فأن الاخ اسامة يبيع هذا الاكسبرت في مدونته التي هي باللغة الانكليزية والتي هي بالأساس موجهة لغير العرب ولأنه شهم وانسان طيب لم يبخل علينا هنا بأن نستفاد ونطلع ونجرب ونضع المال في حسابنا من دون ان نشتريه وبالتالي لااعتقد ابدا من الحسن او الجيد ان نطلب منه استمرار تمديد الصلاحية ناهيك عن رفع الصلاحية بالمرة

الاخ اسامة اجتهد ودرس وثابر منذ سنين ليخرج بنتيجة يحاول ان يستفاد منها وعائلته ولم يكن اناني جدا معنا فأعطانا ولايجب ان نكون انانيين معه فنحرمه من تسويق الاكسبرت الذي طالما هو هنا ممدد او مفتوح الصلاحية فلن يجد احد يشتريه منه

ارجو ان لايزعل مني احد اذا كان ردي او موقفي معارض لأستمرار الصلاحية وانا مثلكم سأحرم من الاكسبرت ولابأس اذا اعجب الاكسبرت احدنا ان نشتريه فلا اعتقد ابدا ان السعر مبالغ فيه والا فالاكسبرتات موجودة بكثرة هنا او في المنتديات الشقيقة الاخرى وعلى رأي المثل اذا كان صاحبك عسل فلا تأكله كله

شكرا لك مهندس اسامة

josef 15-01-2014 03:11 PM

أخي اسامة أنا قمت بتحميل الاكسبرت لكنه يفتح صفقة واحدة وبالرغم هناك 5 أرقام وليس 4 يعني ليس هناك داعي لأن أقسم على 10 فما هو الحل حسب رأيك

tahseen2005 15-01-2014 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 652308)

مرحبا تحسين

لن اتكلم عن نقطة الخسائر العائمة التي وصلت معك الى نصف الحساب مع انها لم تصادفني ابدا وتجربتي اصبحت بالشهور وليست بالاسابيع

سأتكلم فقط عن رفع مدة الصلاحية للأكسبرت

في الحقيقة الاخ اسامة سبق وان مدد لنا صلاحية الاكسبرت وللعلم فأن الاخ اسامة يبيع هذا الاكسبرت في مدونته التي هي باللغة الانكليزية والتي هي بالأساس موجهة لغير العرب ولأنه شهم وانسان طيب لم يبخل علينا هنا بأن نستفاد ونطلع ونجرب ونضع المال في حسابنا من دون ان نشتريه وبالتالي لااعتقد ابدا من الحسن او الجيد ان نطلب منه استمرار تمديد الصلاحية ناهيك عن رفع الصلاحية بالمرة

الاخ اسامة اجتهد ودرس وثابر منذ سنين ليخرج بنتيجة يحاول ان يستفاد منها وعائلته ولم يكن اناني جدا معنا فأعطانا ولايجب ان نكون انانيين معه فنحرمه من تسويق الاكسبرت الذي طالما هو هنا ممدد او مفتوح الصلاحية فلن يجد احد يشتريه منه

ارجو ان لايزعل مني احد اذا كان ردي او موقفي معارض لأستمرار الصلاحية وانا مثلكم سأحرم من الاكسبرت ولابأس اذا اعجب الاكسبرت احدنا ان نشتريه فلا اعتقد ابدا ان السعر مبالغ فيه والا فالاكسبرتات موجودة بكثرة هنا او في المنتديات الشقيقة الاخرى وعلى رأي المثل اذا كان صاحبك عسل فلا تأكله كله

شكرا لك مهندس اسامة

الاستاذ حسين الصائغ
حضرتك دخلت 3 مواضيع فى بعضها 1- الخسائر العائمه تختلف من حساب لاخر حسب كميه اللوط المفتوح فى الحساب 2- هذه ليس تهمه عشان حضرتك تاخد فيها موقف دفاع 3- الاكسبيرت المفتوح هذا ما وعد به الاستاذ اسامه بنفسه 4- ممكن حضرتك تترك الرد لاسامه باشا وهو ادرى بقراراته
تحياتى لحضرتك وارجوا ان لايكون الرد اذعجك

baidovich 15-01-2014 05:55 PM

اخي حسين انا كنت متابع لردودك الكاملة بس عندي سؤال

بالنسبة للبيب ستيب .. ما الاعدادات اللازم وضعها ?

حسين الصائغ 15-01-2014 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich (المشاركة 652439)
اخي حسين انا كنت متابع لردودك الكاملة بس عندي سؤال

بالنسبة للبيب ستيب .. ما الاعدادات اللازم وضعها ?

في الحقيقة هذه نقطة حساسة ومهمة وعلى القيمة المحددة قد يصيبنا توفيق وقد يصيبنا توفيق اكبر كما ممكن ان لايصيبنا منها توفيق واعتقد ان النقطة هذه تحتاج استخدام الباكتست او الامثلية في استخراج الاعدادات الافضل وهو مع الاسف انا لاافهم فيها كثيرا وبالتالي قرارتي فعلا قد لاتكون الافضل

بالنسبة لتجاربي اعمل على ستيب 12 مع زوج الدولار ين (وجدته افضل من ستيب 20 الذي اعمل به حاليا)
واضع قيمة 40 لستيب الاسترليني ين

تقبل تحياتي

الساعة الآن 10:17 AM