اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

nabil_bobo 22-01-2013 05:15 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 453640)
ميه ميه يا استاذي الفاضل بس في ملاحظات تقبلها من اخوك :
1/ الدخول بهدف النقطة c يكون مباشرة بعد كسر الزاوية 22 للضلع bc و يكون الستوب علي النقطة a.
في الورشة يُعتمد الدخول علي الصفقان بنسبة ستوب الي بروفيت من 1 الي 3 او 5 يعني الهدف من 3 الي 5 اضعاف الستوب
لذلك دخولك الصفقة قد يكون متاخر اوي لكبر الستوب و قرب الهدف

2/نصيحة غاليه جدا نصحها لي استاذ خالد صاحب الموضوع ( ربنا يبارك فيه ) ..سيبك من المؤشرات خالص يا اخي
ارسم بايديك الاشكال السعرية و قارن النسب بالفايبوناتشي ..و الله ستجد متعة لا توصف و لن تحتاج الا اي شيء الا توفيق المولي عز و جل ..

استعن بالمؤشرات لتاكيد تحليلك بعد الرسم ...حلل علي فريم 4 ساعات و انظر الي الدايلي للتاكيد ..
و بالتوفيق يا اخي و شكرا علي نصيحتك ليا في ورشة حلوتها في بساطتها جزاك الله خير
و انا تحت امرك في اي حاجه
تحياتي

الف شكر على النصائح الغاليه يا بطل
وفعلا انت صح ولفت انتباهى لبعض النقط الكنت اهملها :1 (21):

COWBOY 22-01-2013 05:33 PM

استاذ امجد منتظر تحليلك الاقتصادى للدولار واليورو .. اليوم حدثت امثلة تدل على تذبذب عالى بين الدببة والثيران وهذا يضر بالاستثمار على المدى البعيد .. والرابح اليوم متاجر الاسكالبينج والانترداى اذا عقل ما يفعل

Amjad Shadid 22-01-2013 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 453714)
استاذ امجد منتظر تحليلك الاقتصادى للدولار واليورو .. اليوم حدثت امثلة تدل على تذبذب عالى بين الدببة والثيران وهذا يضر بالاستثمار على المدى البعيد .. والرابح اليوم متاجر الاسكالبينج والانترداى اذا عقل ما يفعل

بالفعل استاذ خالد ، لامجال للاهداف الكبيرة هذه الفترة ، الاقتصاد الاوروبي لا يختلف كثيرا عن الاقتصاد الامريكي لكل منهم مشكلاته وهمومه ، الذي حدث اليوم ان اليورو وهو ما زال يتجه للهبوط بفعل عدة عوامل هي :

1- فتور الاخبار المشجعة التي تلت حديث دراجي .
2- تدخل البنوك المركزية في اكثر من مستوى خلق حالة من عدم الثقة للدى المتاجرين .
3- عدم وضوح الاتجاهات السعرية والتذبذب العالي .
4- عدم قيام الزوج بتصحيح يذكر لتشجيع المشترين على الدخول في صفقات معقولة .

وكما تذكر فقد تحدثنا عن ذلك فور انتهاء خطاب دراجي ، ذهاب اليورو بدون تصحيح يصل الى 61 فيبو على الاقل من اخر موجة صاعدة عند 1.3400 يخلق امام الزوج عوائق كبيرة امام الصعود اهمها تمسك البائعين وعدم قبولهم الخسارة - اتحدث عن من فتحوا صفقات بيع قبل حديث دراجي - عدم اتاحة الفرصة للمشترين الجدد باختيار نقاط دخول مغرية .

الذي حدث اليوم كان ردات فعل بحتة على الاخبار ، جاء مؤشر الثقة الالماني بتحسن كبير 31.5 مقابل التوقعات ب 12 في حين كان بالسابق 6.9 ، ومؤشر الثقة له اهمية كبيرة لدى المتاجرين ولكن لشحن الهمم فقط اذ سرعان ما يخبو اثره بعد ساعات معدودة ، وهو الذي حدث .

لاشيء يمكن ان يغير الصورة الحالية ، المتاجرين في ورطة كبيرة بسبب تدخل البنوك وكثرة الشائعات ، لدينا مشترين كثر اشترو فوق 1.3350 وبائعين كثر باعو تحت 1.3200 والكل متمسك بصفقاته ، التذبذب الحالي قد يتيح الفرصة للمشترين للتخلص من صفقاتهم واعتقد ان هذا قد حدث بجزء كبير مع الارتفاع المفاجيء اليوم فوق 3360 وهو اهم مناطق تمركز المشترين السابقين الذين فتحوا صفقاتهم فوق 3350 ، والان لايزال البائع يصرون على عدم التخلي عن صفقاتهم والتحول لمشترين ، اليورو اقتصاديا للتصحيح ان لم نقل للهبوط على الاقل لكسب العزم

واقبل التقدير

Amjad Shadid 22-01-2013 05:59 PM

الزملاء المحاربون بعد دقائق من الان يوجد خبر هام لمبيعات المنازل الامريكية ، الاخبار الامريكية مربكة جدا للمتداولين الذين بالفعل يشعرون بالتعب والقلق ، لو جاء الخبر ايجابيا لليورو وهذا متوقع - المفاجآت واردة - قد نرى هبوطا قويا لليورو الذي يحتاج بالفعل لذريعة للهبوط ، ولكن ما يسمى " شهية المخاطر " قد تحدث فرقا اخر

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453737)
الزملاء المحاربون بعد دقائق من الان يوجد خبر هام لمبيعات المنازل الامريكية ، الاخبار الامريكية مربكة جدا للمتداولين الذين بالفعل يشعرون بالتعب والقلق ، لو جاء الخبر ايجابيا لليورو وهذا متوقع - المفاجآت واردة - قد نرى هبوطا قويا لليورو الذي يحتاج بالفعل لذريعة للهبوط ، ولكن ما يسمى " شهية المخاطر " قد تحدث فرقا اخر

تحياتي

[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]مبيعات المنازل الامريكية اقل من المتوقع " يعني سلبي " للمتابعة فقط[/COLOR]

[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]يعني لاتداول على هذا الخبر اطلاقاً[/COLOR]

COWBOY 22-01-2013 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453730)
بالفعل استاذ خالد ، لامجال للاهداف الكبيرة هذه الفترة ، الاقتصاد الاوروبي لا يختلف كثيرا عن الاقتصاد الامريكي لكل منهم مشكلاته وهمومه ، الذي حدث اليوم ان اليورو وهو ما زال يتجه للهبوط بفعل عدة عوامل هي :

وكما تذكر فقد تحدثنا عن ذلك فور انتهاء خطاب دراجي ، ذهاب اليورو بدون تصحيح يصل الى 61 فيبو على الاقل من اخر موجة صاعدة عند 1.3400 يخلق امام الزوج عوائق كبيرة امام الصعود اهمها تمسك البائعين وعدم قبولهم الخسارة - اتحدث عن من فتحوا صفقات بيع قبل حديث دراجي - عدم اتاحة الفرصة للمشترين الجدد باختيار نقاط دخول مغرية .

الذي حدث اليوم كان ردات فعل بحتة على الاخبار ، جاء مؤشر الثقة الالماني بتحسن كبير 31.5 مقابل التوقعات ب 12 في حين كان بالسابق 6.9 ، ومؤشر الثقة له اهمية كبيرة لدى المتاجرين ولكن لشحن الهمم فقط اذ سرعان ما يخبو اثره بعد ساعات معدودة ، وهو الذي حدث .

لاشيء يمكن ان يغير الصورة الحالية ، المتاجرين في ورطة كبيرة بسبب تدخل البنوك وكثرة الشائعات ، لدينا مشترين كثر اشترو فوق 1.3350 وبائعين كثر باعو تحت 1.3200 والكل متمسك بصفقاته ، التذبذب الحالي قد يتيح الفرصة للمشترين للتخلص من صفقاتهم واعتقد ان هذا قد حدث بجزء كبير مع الارتفاع المفاجيء اليوم فوق 3360 وهو اهم مناطق تمركز المشترين السابقين الذين فتحوا صفقاتهم فوق 3350 ، والان لايزال البائع يصرون على عدم التخلي عن صفقاتهم والتحول لمشترين ، اليورو اقتصاديا للتصحيح ان لم نقل للهبوط على الاقل لكسب العزم

واقبل التقدير

شكرا جزيلا استاذ امجد .. الوضع الحالى مقلق وتحليلك دقيق .. واعتقد ان الخروج من منطقة 1.3344 و 1.3284 سيكون انفجار سعرى قوى .. تلك المنطقة التى خنقت اليورو خلال هذا الاسبوع وامامة 3253 منطقة قوية جدا كسرها .. ليس فى مصلحة اليورو وتحقق نموذج Double Top ومن جهه اخرى اذا كانت الحركة القادمة كسر 3344 ستكون منطقة 3410 مركز قوة تم اختبارة قبل ذلك وهنا يحدد مصير اليورو والله اعلى واعلم ... الان الفاليوم يعبر عن زخم للبيع .. لنتابع ونرى :)

Amjad Shadid 22-01-2013 06:25 PM

لماذا يهبط اليورو مع الاخبار السلبية على الدولار

قلق المتاجرين والعزوف المخاطر ، خرج معظم المتداوليين - الصغار منهم على الاقل وهم وقود السوق ومصدر الارباح - بخسارات واحباطات كبيرة خلال نهاية العام الماضي والبدايات الغامضة للعام الحالي ، لن يكون هناك تداول جيد ان لم تتغير الصورة الحالية ، حالة المتاجرين يمكن وصفها بالتالي " تشوش وقلق كبيرين " اما تذهب الاسعار نحو الاتزان والايقاع الممكن تقبله وفهمه واما نحن في هذه الدوامة والتي لن تسطيع معها الاسواق فعل الكثير

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 06:31 PM

بالتاكيد استاذ خالد ، لكن هبوط اليورو للتصحيح هو فقط ما سيعيد الاسواق الى الاتزان فقط ، ولنسأل انفسنا ونحن جزء من السوق من يرغب بشراء اليورو من هذه المناطق حتى لو وصل 1.3400 اعتقد ان الكثيرين سيترددون بشكل كبير جدا جدا قبل اتخاذ هذه الخطوة ، الكل ينتظر التصحيح ، وما نراه هو مرحلة الخريف التي سبق واوضحت وجهة نظري بها ، الان يلفظ اليورو البائعين والمشترين على حد سواء لتقليل المكاسب الممكنة ما امكنه ذلك

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 06:38 PM

بعد حوالي ساعتين ونصف من الان دراجي يتحدث ، ماذا لديه الرجل اصبح غير مرحب به لدى المتداولين ، سيبحث اليورو عن اية سلبية في خطابه للهبوط .

Amjad Shadid 22-01-2013 06:43 PM

ارجو ملاحظة بدايات افتراق الباوند عن اليورو ، اليورو يهبط الباوند يرتفع كذلك الفرنك ، توازنات جديدة .

forexone 22-01-2013 07:48 PM

شكرا لك اخي امجد على التحليل الاكثار من رائع دائما

Amjad Shadid 22-01-2013 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 453808)
شكرا لك اخي امجد على التحليل الاكثار من رائع دائما

على الرحب والسعة صديقي الكريم

أبو ياسر 22-01-2013 08:11 PM

شهاده اعتز بيها و الله يا استاذي
بس عايز من حضرتك تمارس سلطاتك علي ابو ياسر علشان اترهنا علي النيوزيلاندي و انا اللي كسبت
و هو من ساعتها محدش سمع عنه لاحس و لا خبر:1 (53)::1 (53):
حد يقولو خلاص مش عايز حاجه
ازازة بيبس حتي :p:p[/QUOTE]

آدي يا سيدي ازازة البيبسي ومعاها كمان طبق جمبري بحاله ، من غير ما خالد يستخدم سلطاته ولا باباغنوجه ... بس كده ... انت تؤمر يا درش
بس يا صاحبي انا مكنتش براهنك ، أنا بس كنت بقولك حافظ على أرباحك أول بأول عشان انت بتعوم عكس التيار ... عموما حمد الله ع السلامة وكويس انك وصلت الشط ... قصدي التارجت ههههههههههه

أبو ياسر 22-01-2013 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453730)

واقبل التقدير

أقل ما يوصف به تحليلك أنه راقي وموجز وفي الصميم ... تحياتي المستمرة أيها الراااااااااااائع

مصطفي حلمي 22-01-2013 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 453818)
شهاده اعتز بيها و الله يا استاذي
بس عايز من حضرتك تمارس سلطاتك علي ابو ياسر علشان اترهنا علي النيوزيلاندي و انا اللي كسبت
و هو من ساعتها محدش سمع عنه لاحس و لا خبر:1 (53)::1 (53):
حد يقولو خلاص مش عايز حاجه
ازازة بيبس حتي :p:p

آدي يا سيدي ازازة البيبسي ومعاها كمان طبق جمبري بحاله ، من غير ما خالد يستخدم سلطاته ولا باباغنوجه ... بس كده ... انت تؤمر يا درش
بس يا صاحبي انا مكنتش براهنك ، أنا بس كنت بقولك حافظ على أرباحك أول بأول عشان انت بتعوم عكس التيار ... عموما حمد الله ع السلامة وكويس انك وصلت الشط ... قصدي التارجت ههههههههههه
[/QUOTE]

انتي حبيبي يا ابو ياسر :1 (77)::1 (77):
انا كنت بس عايز انكوشك علشان تظهر و تبان و نتمتع بمشاركات اللي زي العسل دي :1 (2)::1 (2):
ربنا يبارك فيك :1 (101)::1 (101):

COWBOY 22-01-2013 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 453818)

ههههههههههههههه كدة بقة عندنا نموذج كابوريا وجمبرى .. اضافة رائعة ابو ياسر :p:p:p

أبو ياسر 22-01-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 453824)

انتي حبيبي يا ابو ياسر :1 (77)::1 (77):
انا كنت بس عايز انكوشك علشان تظهر و تبان و نتمتع بمشاركات اللي زي العسل دي :1 (2)::1 (2):
ربنا يبارك فيك :1 (101)::1 (101):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 453827)

ههههههههههههههه كدة بقة عندنا نموذج كابوريا وجمبرى .. اضافة رائعة ابو ياسر :p:p:p

يا ريس أنا بس لو فاضي كان زمانكوا مش ملاحقين عليا نماذج ... كنت زودتلكم نماذج متتعدش ... ده أنا من عشاق البحر ونماذجه ... واخد بالك يا ريس ... من عشاق البحر ، يعني الـ(SEA FOOD) ... أنا بس بقولك عشان باذن الله بعد النجاح تبقى فاكر أنا بحب ايه في العزومة :1 (2)::1 (2)::1 (2):

Amjad Shadid 22-01-2013 09:41 PM

دراجي

لا يوجد ما يبرر مخاوف التضخم

COWBOY 22-01-2013 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453856)
دراجي

لا يوجد ما يبرر مخاوف التضخم

شكل حديث دراجى هيكون ايجابى على اليورو مع انى مش متفائل :1 (61)::1 (61):

Amjad Shadid 22-01-2013 09:50 PM

ملخص حديث دراجي ، كان جل اهتمام دراجي هو التقليل من المخاوف الالمانية تجاه التضخم والتي برزت من خلال تصريحات اكثر من مسئول الماني بهذه الخصوص ومن ضمنها التخوف من ارتفاع سعر صرف اليورو ، اذا حاول دراجي التقليل من المخاوف وبث الامل من جديد ، ولكن ما جاء بين السطور هو وجود خلاف اوروبي حول السياسات ، صباح اليوم اعلنت المستشارة الالمانية والزعيم الفرنسي ، عن نيتهما طرح مبادرة للمساعدة في تسريع النمو الاقتصادي ، واشارو الى الحاجة الملحة الى تعاون الجميع بما فيهم اصحاب العمل .

النتيجة تعكر الصورة مرة اخرى ، خلافات داخلية ، الشعور بعدم تعاون الجميع .... الخ .

ما رد فعل السوق - لنتابع

Amjad Shadid 22-01-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 453860)

شكل حديث دراجى هيكون ايجابى على اليورو مع انى مش متفائل :1 (61)::1 (61):

والله استاذ خالد ، بخبرتي باحاديث دراجي والتي انتهت مع الموجز السابق ، الحديث كان لمعالجة القلق لدى الالمان ، ومجرد ذكر وجود خلافات عادة يكون سلبي " اذ لا يصلح العطار ما افسده الدهر " والاقتصاديون الالمان ليسوا بسطاء لتذهب مخاوفهم بخطاب صغير هم فعليا قادة الاقتصاد الاوروبي ومخاوفهم لا بد ان تنعكس سلبا على السوق ، ولكن مالذي سيسلكه المتاجرون هذا في علم الغيب ، اذ ان اغلب المتاجرين لايعرفون معنى كلمة اقتصاد .

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 10:04 PM

فنلندا اركي ليكانين البنك المركزي الرئيس - برلين : تثدم اليوم وكما اسبفت بخطة جديدة موجزها فصل البنوك على اساس التخصص ، حماية البنوك المركزية لكل دولة من انتشار عدوى العجز ، ميركل تبنت الفكرة وقد يكون شعارها في الحملة الانتخابية ، اذ ان المواطنون الالمان لا يريدون ان تكون اوضاعهم الاقتصادية هي ثمن اصلاح الاوضاع الاوربية ، وللعلم كانت هناك شائعات صباح اليوم عن تقدم اركي باستقالته ، وفسر ذلك كاحد اقوى الاعتراضات على سياسة شراء السندات الاوربية المتعثرة " لادخان بلا نار " .

هذا افضل ما يمكنني قوله لكم وارجو ان لا يعتبر ذلك اساسا للمتاجرة ابدا اذ ان كل ما تم ذكره هو تحليل اقتصادي ، مع بقاء توقعاتي السابقة على قوتها وبشكل اكبر

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453868)
فنلندا اركي ليكانين البنك المركزي الرئيس - برلين : تثدم اليوم وكما اسبفت بخطة جديدة موجزها فصل البنوك على اساس التخصص ، حماية البنوك المركزية لكل دولة من انتشار عدوى العجز ، ميركل تبنت الفكرة وقد يكون شعارها في الحملة الانتخابية ، اذ ان المواطنون الالمان لا يريدون ان تكون اوضاعهم الاقتصادية هي ثمن اصلاح الاوضاع الاوربية ، وللعلم كانت هناك شائعات صباح اليوم عن تقدم اركي باستقالته ، وفسر ذلك كاحد اقوى الاعتراضات على سياسة شراء السندات الاوربية المتعثرة " لادخان بلا نار " .

هذا افضل ما يمكنني قوله لكم وارجو ان لا يعتبر ذلك اساسا للمتاجرة ابدا اذ ان كل ما تم ذكره هو تحليل اقتصادي ، مع بقاء توقعاتي السابقة على قوتها وبشكل اكبر

تحياتي

الزملاء المحاربون ، التمس العذر عن الاخطاء الطباعية ، انا لازلت في الولايات المتحدة واستخدم كيبورد انجليزي واكتب العربي من ذاكرتي للاحرف ، ارجو قبول العذر وانا جاهز لاعادة اي جزء غير مفهوم ، السطر الاول : تقدم .... وكما اسلفت

ارجو العذر

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 10:20 PM

النيوزلندي فرنك

الزوج يتردد في الهبوط منذ فترة ، واعتقد انه اصبح جاهزا مع استكمال الشروط :

تحياتي

COWBOY 22-01-2013 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453863)
والله استاذ خالد ، بخبرتي باحاديث دراجي والتي انتهت مع الموجز السابق ، الحديث كان لمعالجة القلق لدى الالمان ، ومجرد ذكر وجود خلافات عادة يكون سلبي " اذ لا يصلح العطار ما افسده الدهر " والاقتصاديون الالمان ليسوا بسطاء لتذهب مخاوفهم بخطاب صغير هم فعليا قادة الاقتصاد الاوروبي ومخاوفهم لا بد ان تنعكس سلبا على السوق ، ولكن مالذي سيسلكه المتاجرون هذا في علم الغيب ، اذ ان اغلب المتاجرين لايعرفون معنى كلمة اقتصاد .

تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453868)

تحياتي

دائما متابعتك للاخبار وتحليلك الاقتصادى اكثر من رائع استاذ امجد .. وسيظل دراجى .. كالطبيب الذى يضمد جراح المريض (اليورو) .. والالمان فعلا هم قادة الاقتصاد فى اوربا ... وليس من السهل .. ان يلهيهم حديث دراجى .. عن حل للازمة .. وحل يكون جاد .. مثمر .. لمصلحة المستثمرين .. والقضاء على ظاهرة الاقتراض .. واعادة النظر فى نسبة الفائدة .. ومعالجة اوضاع سداد الديون .. و كتحليل فنى ببساطة .. لدينا نموذج . الدبل توب ..

COWBOY 22-01-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453875)
الزملاء المحاربون ، التمس العذر عن الاخطاء الطباعية ، انا لازلت في الولايات المتحدة واستخدم كيبورد انجليزي واكتب العربي من ذاكرتي للاحرف ، ارجو قبول العذر وانا جاهز لاعادة اي جزء غير مفهوم ، السطر الاول : تقدم .... وكما اسلفت

ارجو العذر

تحياتي

ترجع بالسلامة .. ان شاء الله .. وكلامك واضح استاذ امجد .. والمعنى مفهوم وواضح:1 (77)::1 (77):

Abo khaLeeL 22-01-2013 10:29 PM

يعني يا شباب اليورو الى 1.3255 وبعدها صعوووووود والى اين ؟

وشكرا

مصطفي حلمي 22-01-2013 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 453879)

دائما متابعتك للاخبار وتحليلك الاقتصادى اكثر من رائع استاذ امجد .. وسيظل دراجى .. كالطبيب الذى يضمد جراح المريض (اليورو) .. والالمان فعلا هم قادة الاقتصاد فى اوربا ... وليس من السهل .. ان يلهيهم حديث دراجى .. عن حل للازمة .. وحل يكون جاد .. مثمر .. لمصلحة المستثمرين .. والقضاء على ظاهرة الاقتراض .. واعادة النظر فى نسبة الفائدة .. ومعالجة اوضاع سداد الديون .. و كتحليل فنى ببساطة .. لدينا نموذج . الدبل توب ..

استاذي صححلي لو غلطان
مش الدبل توب ممكن يكون انعكاسي او استمراري
بمعني ان احنا علي شفا اتجاه طويل الامد تم التحضير ليه بتردد و ضيف في السوق كبير ..
تمام كده ولا ايه

Amjad Shadid 22-01-2013 10:30 PM

تصحيح اخر الشائعة التي ترددت كانت حول استقالة وايدمان عضو المركزي الاوروبي ، ونفت المانيا ذلك

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 453881)

وشكرا

اليورو ليس الى اي مكان حالياً ، وهو فعلا وصل قريب النقطة التي ذكرتها ، ولكن ليلاحظ الجميع ان كل ارتفاع يكون ادنى من الارتفاع السابق كما وان كل انخفاض يكون اكبر من الانخفاض السابق لاحظو الشارت :

[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11358883294.png[/I

كما تلاحظون اصبحت لدينا قناة هابطة

تحياتي

Amjad Shadid 22-01-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453888)
اليورو ليس الى اي مكان حالياً ، وهو فعلا وصل قريب النقطة التي ذكرتها ، ولكن ليلاحظ الجميع ان كل ارتفاع يكون ادنى من الارتفاع السابق كما وان كل انخفاض يكون اكبر من الانخفاض السابق لاحظو الشارت :

[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11358883294.png[/I

كما تلاحظون اصبحت لدينا قناة هابطة

تحياتي

COWBOY 22-01-2013 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 453881)

وشكرا

تلك النقطة يا عزيزى .. مركز ثقل .. سريع على فريم4 ساعات .. كسرها .. يدعم الهبوط . ولكن الفكرة .. كتحليل .. انا لا افكرفى الشراء او البيع الا بنموذج بة مكان جيد للاستوب .. لذا يظل اليورو محصور بين تلك النقطة .. و3410 .. اما حاليا يا صديقى اقرب نقطة ممكن ان يذهب اليها كصاعد هى 3344 يليها 3378 اما كهابط نلتزم ب3255 كحد سفلى لنموذج الدبل توب :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 453882)
استاذي صححلي لو غلطان
مش الدبل توب ممكن يكون انعكاسي او استمراري
بمعني ان احنا علي شفا اتجاه طويل الامد تم التحضير ليه بتردد و ضيف في السوق كبير ..
تمام كده ولا ايه

شوف يا صديقى .. الدبل توب المتكون حاليا .. ليس بالنموذج القوى .. لان اضلاعة مبنية على شموع غير منتظمة .. لكن الانفجار قادم لا محالة بنموذج او غير نموذج هذا هو الوضع العام بعد ضيق الرنج والله اعلم .. بس خلينا نتكلم عن الدبل توب المبنى على قمتين او الدبل بوتم المبنى على قاعين ... والذى يمثل فى الهارمونيك وصول السعر للنقطة B هنا يا عزيزى .. منطقة .. قوية قوتها تعتمد على اساس حجم الفريم بمعنى .. ان تكون النموذج على فريم مثل الديلى مثلا تكون تلك المنطقة قوية جدا وكسرها ليس بالسهل .. واذا تم الكسر .. تكون فى الغالب رحلة سريعة للزوج هابط كان او صاعد .. فهى كتحليل توضح لك الاتجاة لكن كمتاجرة .. لااتاجر على تلك النماذج .. مع انى مثلا ممكن اكون متوقع الصعود والهبوط بدقة .. لكن الفكرة لا تناسب مكان الاستوب الذى اضعة .. حتى احصل على افضل نسبة ريسك ممكنة .. والتى تضيع على الكثير من الفرص .. ولكنها تحافظ على ادارة راس مالى .. تحياتى :)

canister 23-01-2013 12:37 AM

ازيكم جميعا يا جماعة؟ يارب تكونوا بخير يارب, بجد مفتقدكم جدا انتم والموضوع ده, من ساعة ما شالوا النت من الشركة عندنا والواحد بقي معزول عن العالم, وللأسف كمان في ضغط شغل الايام دي فبخرج الساعة ستة ونص الصبح وبرجع علي 11 او 12 بالليل فمش عارف اتابع معاكم, المهم نرجع نتابع قريب ان شاء الله

أبو ياسر 23-01-2013 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canister (المشاركة 453959)
ازيكم جميعا يا جماعة؟ يارب تكونوا بخير يارب, بجد مفتقدكم جدا انتم والموضوع ده, من ساعة ما شالوا النت من الشركة عندنا والواحد بقي معزول عن العالم, وللأسف كمان في ضغط شغل الايام دي فبخرج الساعة ستة ونص الصبح وبرجع علي 11 او 12 بالليل فمش عارف اتابع معاكم, المهم نرجع نتابع قريب ان شاء الله

مصطفى باشا ... المهم انك طمنتنا عليك يا معلم ، وفي انتظارك ترجعلنا بالسلامة ان شاء الله
آه صحيح ... أخبار الموبايل ايه ؟ جبته وشغال معاك كويس ولا لأ ؟!!!

مصطفي حلمي 23-01-2013 10:09 AM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1358924919.pngالاسترالي دولار .

Amjad Shadid 23-01-2013 11:35 AM

- امتدت الموجة الهابطة للاسترليني نحو مستويات أدنى على الاتجاه الهابط اليوم الأربعاء قرب المستوى 1.5820 وذلك قبيل صدور بيان لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا لاحقا اليوم.

فما زالت هناك نسبة كبيرة من الزخم السلبي تلازم الاسترليني عقب التصريحات المحايدة التي خرج علينا بها ميرفن كينج محافظ بنك انجلترا قائلاً أن الاقتصاد البريطاني أصبح أبطأ نمواً مقابل اقتصادات الدول الأخري وأن البنك المركزي قد يلجأ لخطط جديدة للتسهيل النقدي إن ارتأى حاجة لذلك حتى وإن اضطر لخفض معدل الفائدة. وعلى نفس المنوال أكد كينج على أن ضعف الاسترليني أمراً إيجابياً من الناحية الاقتصادية.

وبعيداً عن بيان بنك انلترا ، نترقب صدور عدة بيانات هامة اليوم تتضمن معدل البطالة مع توقعات ببقائه عند 7.8% ويلي ذلك خطاباً سيلقيه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

وأخيراً يتم التداول على الزوج GBP/USD في الوقت الراهن عند المستوى 1.5821 بانخفاض بلغت نسبته 0.11% مقابل سعره الافتتاحي وذلك في ظل وجود الدعم عند 1.5807 (أدنى مستوى له في الـ21 من يناير 2013) و 1.5804 (أدنى مستويات خطوط بولينجر) و 1.5778 (أدنى مستوى له في الـ31 من أغسطس).
أما عن سيناريو الصعود فتتركز المقاومة المحتملة على الاتجاه الصاعد كالتالي: 1.5893 (أعلى نقطة للزوج في الـ21 من يناير) و 1.5907 (المتوسط الحسابي لـ200 يوم) و 1.5978 (المتوسط الحسابي لـ10 أيام).

مصطفي حلمي 23-01-2013 11:48 AM

صباح الخير يا اخواني الاعزاء
كنت عايز افتح موضوع مهم جدا و سبب ليا و لكتير من الاخوة كتير من المشاكل و العناء
موضوع ادارة راس المال :1 (13)::1 (13):
طبعا الموضوع يطول شرحه و فيه تفاصيل كتير
علشان مضيعش وقت حضراتكو حنفترض حاله معينة و ياريت تجاوبوني من واقع خبراتكو
الرصيد 1000 دولار و معانا عدد من صفقات السوينج و السكالبينج ...
الاسئلة : :1 (45)::1 (45):
ايه العدد الاقصي من الصفقات اللي حتخشها؟( علي اعتبار ان كلها مؤكدة بسبل التحليل المختلفة)
ايه اللوط الاقصي الي حتخش بيه كل صفقة ؟
ابه اقصي مجموع لوطات ممكن تخش بيه علي حساب 1000 دولار ؟
و في الاخر ايه نصايحو لاخواتكو في الموضوع ده ؟؟

و تقبلو ودي و احترامي :1 (58)::1 (58):

Amjad Shadid 23-01-2013 11:49 AM

الزملاء المحاربين ، بعد ساعة من الان نحن موعد مع عدة اخبار هامة من بيريطانيا ، الخبر الاهم الذي قد يحدث ارباكا كبيرا بالسوق هو خطاب كاميرون ، اذ تشير بعض التكهنات الى احتمال اشارته الى اجراء استفتاء شعبي لانضمام بريطانيا الى الاتحاد الاوروبي ، مجرد تلميحه بذلك قد يدفع الباوند واليورو الى قمم جديدة ، اما اقتصاديا فالتوقعات من البنك المركزي ليست كبيرة ولكن يبدو ان هناك مفاجاءات.

تحياتي وارجو الحذر

Amjad Shadid 23-01-2013 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 454150)
الزملاء المحاربين ، بعد ساعة من الان نحن موعد مع عدة اخبار هامة من بيريطانيا ، الخبر الاهم الذي قد يحدث ارباكا كبيرا بالسوق هو خطاب كاميرون ، اذ تشير بعض التكهنات الى احتمال اشارته الى اجراء استفتاء شعبي لانضمام بريطانيا الى الاتحاد الاوروبي ، مجرد تلميحه بذلك قد يدفع الباوند واليورو الى قمم جديدة ، اما اقتصاديا فالتوقعات من البنك المركزي ليست كبيرة ولكن يبدو ان هناك مفاجاءات.

تحياتي وارجو الحذر

كاميرون اكد انه ليس بصدد الذهاب الى استفتاء عام ، وهو يبحث عن اعادة هيكلة العلاقة بين بيريطانيا وشركاءها الاوربيون .

اذا لا مفاجئات سياسية

الى الاخبار الاقتصادية بعد نصف ساعة .

تحياتي

Amjad Shadid 23-01-2013 12:32 PM

البيانات البريطانية ايجابية جدا

الساعة الآن 06:48 PM