اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

ahmeddina4ever92 12-03-2012 09:22 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

بعد اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية هنزل تحليل على الورشة وان شاء الله هيكون فيه الخير للجميع باذن الله تعالى

اوراق الخريف 12-03-2012 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 292973)
اليورو الى هذه اللحظة يتجنب ملامسة قاع القناه التي يسير فيها عند 3040 وحاول مرارا ان يعاود الصعود الى قمتها لكن فشل اكثر من مرة
اليورو يا احبائي
عائد لتوديع حبيته في 3165 لكن كونوا متاكدين انه بعدها سيهبط عالاقل نحو مستويات 2970 عالاقل مع تحفظي على انه يجب ان يهبط نحو 2875 قبل اي صعود فعلي
بالتالي الشراء من هذه المستويات الحالية 3130 يعتبر مجازفة والبيع هو سيد الحلول

مسألة وقت مش اكثر ان لم يكن غدا ان شاء الله بعد غد واليورو لن يتجاوز 3200 ابدا قبل زيارة 2970
لكن من منا يطيق صبرا

bahrain 12-03-2012 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 293097)
مسألة وقت مش اكثر ان لم يكن غدا ان شاء الله بعد غد واليورو لن يتجاوز 3200 ابدا قبل زيارة 2970

لكن من منا يطيق صبرا

أعتقد ان نقطة 1.3159 ستكون بداية الانطلاقة الى 1.3046 ومن ثم 1.2983 من بعدها

بشرط عدم اختراق 1.3159 حاليا

ايه رايك اوراق الخريف ؟

raafat_193 12-03-2012 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 292556)
بدء السعر يتجه نحو الهدف الاول للى دخل شراء مع بداية اففتاح السوق

هل فى غلط بذمتكم انا غلطتى رجعت لايام زمان للخوف والتردد فى دخول الصفقات والسبب التشتت مع اللى كاتبوا ان اليورو هابط كلمة حق شفتم حد كتب الاهداف دى غيرى وهو وصلها فعلا . والنتيجة يوم وانتهاء بدون ولا نقطة .

Aymanalmerai 12-03-2012 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 293126)
هل فى غلط بذمتكم انا غلطتى رجعت لايام زمان للخوف والتردد فى دخول الصفقات والسبب التشتت مع اللى كاتبوا ان اليورو هابط كلمة حق شفتم حد كتب الاهداف دى غيرى وهو وصلها فعلا . والنتيجة يوم وانتهاء بدون ولا نقطة .

الل ه يجازيك الخير يا اخ رأفت
بس أنت ليش دائماً بصلتك محروقة؟؟؟
لا تستعجل على رزق, اللايكات رح تجيك بكميات بس أنت طول بالك شوي
اليوم الناس كتير تلبكت و احتارت بحركة اليورو, هو على أساس كان رح ينزل و لكن حصل العكس, يعني نزل لتحت شوي(ضرب ستوب لوز للداخلين شراء من الصبح بكير أو حتى من مبارح) و بعدين كفى صاعد
و انا من عندي أحلى لايك

المضارب 12-03-2012 10:17 PM

اقتباس:

بصراحة دكتزور رأفت غجزت عن المتابعة معاك في المنصة تدخل بايع ثم تخرج بشكل مفاجئ شاري ثم بعد قليل تعود بايع !!!!

raafat_193 12-03-2012 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 293132)
اليوم الناس كتير تلبكت و احتارت بحركة اليورو, هو على أساس كان رح ينزل و لكن حصل العكس, يعني نزل لتحت شوي(ضرب ستوب لوز للداخلين شراء من الصبح بكير أو حتى من مبارح) و بعدين كفى صاعد
و انا من عندي أحلى لايك

الله يعطيك العافية اخى الكريم على كلامك الجميل وشرفنى مرورك لانى حزين لما حدث وتعبى هذا كان نفسى يعود بفوائد لكم ولهذا المنتداى الذى تكرم الدكتور اسامة وانشاه لخدمتنا جميعا .

raafat_193 12-03-2012 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضارب (المشاركة 293135)
بصراحة دكتزور رأفت غجزت عن المتابعة معاك في المنصة تدخل بايع ثم تخرج بشكل مفاجئ شاري ثم بعد قليل تعود بايع !!!!

اخى الخسارة لا تستطيع ان تعوضها ان خلص رصيدك حتى وان كان تجريبى ولكن 50 دولار خسارة اليوم تتعوض فى ربح هدف واحد اى اننى خسران 5% من رصيد 1000 وهذا افضل وانا اعتذر لك لما تسببته فى شد اعصاب وقلق.

Aymanalmerai 12-03-2012 11:13 PM

اقتباس:

و انا من عندي أحلى لايك

ahmeddina4ever92 13-03-2012 12:19 AM

يوضح فريم ال4 ساعات الاتي:::

اولا: تكوين قناه سعرية هابطة
ثانيا: تقاطع الموفينج 50 مع الموفينج 200 مما يكون منطقة مقاومة قوية عن النقطة 1.3209

اليكم ما سيحدث :::
في حالة اختراق المقاومة 1.3174 فسوف يرتد السعر من عند المقاومة 1.3209 ليبداء الاتجاه الانعكاسي

الساعة الآن 07:28 AM