اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

oshee 10-03-2014 04:54 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7anon (المشاركة 682279)
في شركات تتصل علي لا أعرف كيف عرفوا رقمي

مع اني مسجل فقط في FXDD

ولكن حاولت اخبرهم بمسح رقمي وعدم الاتصال بي حتى في الإيميل ولازالوا يتصلون !!!

احتمال يأخذون رقمي من موقع فوركس سجنل

بس كيف اتصرف مع الشركات المزعجه ؟؟

ممكن تضع ايميلهم في الايملات المزعجه لمنعهم وكذلك ارقام تليفونتهم في البلاك لست

أ.نادر غيث 10-03-2014 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7anon (المشاركة 682279)
في شركات تتصل علي لا أعرف كيف عرفوا رقمي

مع اني مسجل فقط في FXDD

ولكن حاولت اخبرهم بمسح رقمي وعدم الاتصال بي حتى في الإيميل ولازالوا يتصلون !!!

احتمال يأخذون رقمي من موقع فوركس سجنل

بس كيف اتصرف مع الشركات المزعجه ؟؟

مساء الخير
حاجة مهمة وسبق ان نوهنا لهذه الظاهرة بالموضوع ادناه ..
شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح فى سرقة اموالنا ... ؟!

فأغلب هذه الشركات نصابة ، الشركات التي تتصل بالعميل دون طلبه هي سكام في الغالب ..
وممكن حصلوا على رقمك بتسجليك باحد الشركات دون ان تذكرها من نفس فئة النصب وجميعهم يبعون قاعدة البيانات لبعضهم للمارسة النصب :)
اما كيف تتصرف معهم ، فأعزك الله لازم طريقة وقحة لردعمهم :D
فهم اصلا عصابات ليس الا ..
تحيتي

yossry77 11-03-2014 01:15 AM

لاحظت الاتي علي منصة WWM عند فتح صفقه علي الفضه البب بدولار لاحظت ان قيمة العقد تكون 10.43 و بينما في FXDD لاحظت لنفس العقد ان المارجن المحجوز هو 2080 دولار الفين و ثمانين دولار فالفرق كبير اريد ان اعرف قيمة الرافعة التي يستخدمها الشركتين و هل FXDD تقبل بهذه الرافعة

هل الاسبريد في شركة WWM متغير ام ثابت و هل يقبل ان تظل الصفقات مفتوحه لمده طويله اكثر من شهر مثلا ما دام الحساب يغطي و هل يقبلوا بالسحب من الحساب في حالة ان هناك صفقات مفتوحه و ان يكون لي اكثر من حساب و استطيع التحويل بينهم و هناك صفقات مفتوحه مثلا حساب للعملات و اخر للمعادن

و عزرا لكثرة الاستفسارات

oshee 11-03-2014 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yossry77 (المشاركة 682456)
لاحظت الاتي علي منصة WWM عند فتح صفقه علي الفضه البب بدولار لاحظت ان قيمة العقد تكون 10.43 و بينما في FXDD لاحظت لنفس العقد ان المارجن المحجوز هو 2080 دولار الفين و ثمانين دولار فالفرق كبير اريد ان اعرف قيمة الرافعة التي يستخدمها الشركتين و هل FXDD تقبل بهذه الرافعة

هل الاسبريد في شركة WWM متغير ام ثابت و هل يقبل ان تظل الصفقات مفتوحه لمده طويله اكثر من شهر مثلا ما دام الحساب يغطي و هل يقبلوا بالسحب من الحساب في حالة ان هناك صفقات مفتوحه و ان يكون لي اكثر من حساب و استطيع التحويل بينهم و هناك صفقات مفتوحه مثلا حساب للعملات و اخر للمعادن

و عزرا لكثرة الاستفسارات

ممكن تتعرف علي قيمه الرافعه بالنسبه للذهب علي FXDD من هنا

ط§ظ„ط¨طھط±ظˆظ„ ظˆ ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ ظˆ ط§ظ„ظپط¶ط©

اما بالنسبه لشركهWWM ممكن حضرتك تسأل دعم الشركه عن استفساراتك

Ehab1511 11-03-2014 09:34 PM

انا قرأت فى تحليل الباوند مقابل الفرنك و تحليل الباوند مقابل الدولار ان فى انخفاض بسبب تقديم رئيس البنك المركزي مارك كارني للمسائلة في قضية تلاعب باسعار الصرف للعملات الاجنبية.
سؤالى هو منين اقدر اتابع مثل هذه الاخبار؟

م.جمانه 11-03-2014 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ehab1511 (المشاركة 682760)
انا قرأت فى تحليل الباوند مقابل الفرنك و تحليل الباوند مقابل الدولار ان فى انخفاض بسبب تقديم رئيس البنك المركزي مارك كارني للمسائلة في قضية تلاعب باسعار الصرف للعملات الاجنبية.

اهلا اخي الفاضل
يمكنك متابعتها من المواقع الاخباريه المعروفه

بعض مواقع الاخبار للمتاجرة

كما وجب التذكير بخدمات بيتك ارابيا لاعضائها الكرام عبر متابعتنا على تويتر وفيس بوك او من موقعنا خلال هذه الروابط والمواضيع

http://www.fx-arabia.com/index.php/2012-12-10-14-44-58

التقويم الاقتصادي FXARABIA

oshee 11-03-2014 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ehab1511 (المشاركة 682760)

ممكن تتابعها من مواقع مثل

ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ظپظˆط±ظƒط³ - FXStreet

ومواعيد الاخبار
Forex Factory

شريف محسن شتا 12-03-2014 08:06 AM

ممكن استفسار يا جماعه لما حد يقول مثلا على زوج البوند دولار من وقت افتتاحه يبقى يقصد ايه افتتاح بورصه لندن ولا ايه ولو كده يقصد افتتاحها من كام بتوقيت مصر وافتتاح البورصات التانيه من كام
وبعدين لما حد يقول العباره دى قصده ايه (لزيادة الارباح ممكن اغلاق نصف العقد علي الهدف وتفعيل وقف متحرك بنفس القيمة او نقل الوقف علي الدخول واستهداف 70 نقطة لان معدل الحركة للباوتد 100 نقطة 30 منهم قبل الصفقة والباقي)
وازاى اعرف وقت دخول البنك المركزى الغير مبرر الذى يقلب كل التحليلات انا عارف طبعا انى لازم اكون حاطط استوب بس انا سمعت ان ساعات البنك المركزى بيدخل لما بيكون خسران وداخل يعوض فالسعر بيتحرك بسرعه كبيره
وشكرا جدا للمجهودات الرائعه من كل من فى هذا المنتدى الجميل

oshee 12-03-2014 10:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف محسن شتا (المشاركة 682862)
ممكن استفسار يا جماعه لما حد يقول مثلا على زوج البوند دولار من وقت افتتاحه يبقى يقصد ايه افتتاح بورصه لندن ولا ايه ولو كده يقصد افتتاحها من كام بتوقيت مصر وافتتاح البورصات التانيه من كام
وبعدين لما حد يقول العباره دى قصده ايه (لزيادة الارباح ممكن اغلاق نصف العقد علي الهدف وتفعيل وقف متحرك بنفس القيمة او نقل الوقف علي الدخول واستهداف 70 نقطة لان معدل الحركة للباوتد 100 نقطة 30 منهم قبل الصفقة والباقي)
وازاى اعرف وقت دخول البنك المركزى الغير مبرر الذى يقلب كل التحليلات انا عارف طبعا انى لازم اكون حاطط استوب بس انا سمعت ان ساعات البنك المركزى بيدخل لما بيكون خسران وداخل يعوض فالسعر بيتحرك بسرعه كبيره

بالنسبه لوقت الافتتاح اي افتتاح اليوم الجديد وهو بتوقيت مصر 11 الان بتوقيت الصيفي

لمعرفه اوقات البورصات ممكن تطلع علي المشاركه التاليه

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

بالنسبه لغلق نص العقد يتم بأنك تضغط لغلق العقد ومكان اللوت تكتب نص قيمته وتقفل فيتم غلق نص حجم اللوت فقط ويبقي العقد مفتوح بس بنص قيمه العقد يعني لو ب1 لوت انت هتقفل 0.5 وهيبقي مفتوح العقد ب0.5 وكذلك لتغير الاستوب
ويمكن الاطلاع علي ذلك الموضوع وبداخله روابط متعلقه بالموضوع الصفقات

كيفيه تطبيق وتفعيل السعر للمكان المحدد عند وضع الاوامر -للمبتدئين-

م.جمانه 12-03-2014 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف محسن شتا (المشاركة 682862)

كما افادتك العزيزه اوشي ،،
واجابه على سؤالك متى تتدخل البنوك
فهو عند متابعتك للاخبار في وقت صدور بياناتها وقراراتها لاسعار الفائده

ارجو الاطلاع على هالمواضيع

بعض مواقع الاخبار للمتاجرة
افضل اوقات المضاربه فى سوق تداول العملات5/24 .وماهو وقتك المفضل؟؟

مواعيد افتتاح واغلاق البورصات العالمية

الزمن و الفوركس

كما وجب التذكير بخدمات بيتك ارابيا لاعضائها الكرام عبر متابعتنا على تويتر وفيس بوك او من موقعنا خلال هذه الروابط والمواضيع

http://www.fx-arabia.com/index.php/2012-12-10-14-44-58

التقويم الاقتصادي FXARABIA

ارجو عدم التردد في طرح الاسئله اذا لم تكن الاجابه واضحه ،،

الساعة الآن 07:24 AM