اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   السهل الممتنع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18612)

oshee 30-04-2013 12:41 AM

رد: السهل الممتنع

ربنا يستر ويكملها علي خير ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

gadnor 30-04-2013 12:58 AM

منطقة اليورو : الاسواق تترقب قرار الفائدة من البنك المركزي الأوروبي
يتصدر قرار البنك المركزي الأوروبي اهم الاحداث المترقبة خلال هذا الاسبوع في ظل التكهنات المتضاربة لما بين قيام البنك بخفض سعر الفائدة في ظل تعمق الركود الاقتصادي الذي يضرب منطقة اليورو ومع توقعات بأن تنكمش المنطقة في الربع الأول من العام الجاري.

البنك المركزي الأوروبي لايزال مبقيا على سعر الفائدة عند 0.75% بعد أن قام بتخفيضها من 1% في يوليو/تموز من العام السابق، بينما هنالك توقعات تشير إلى اتجاه البنك نحو القيام بخفض آخر بقيمة 0.25% لتصل إلى 0.5%.

حتى الآن هنالك اراء معارضة لتلك التكهنات على اساس ان مشكلة منطقة اليورو لا تنحصر في مجرد خفض سعر الفائدة وهذا الاجراء بالفعل ليس ذو تأثير على دعم نمو المنطقة، في وقت يرى هذا الفريق أن تخفيف وتيرة سياسات التقشف التي تنهجها الحكومة قد يساهم في دعم النمو والخروج بالاقتصاد من حالة الركود.

المانيا والبنك المركزي يعارضان فكرة تخفيف وتيرة السياسات التقشفية حيث يريان انها ضرورة واولوية قصوى لضبط الموازنة العامة في الدول المتعثرة ومن ثم يمكن تحقيق النمو، وإن كان هذه السياسات التقشفية من يدفع ثمنها الشعوب التي باتت غاضبة وتؤثر على صانعي قرارات هذه الدول المتعثرة.

جدير بالذكر أن السيد "يورج أسموسن" العضو التنفيذي في ادارة البنك المركزي الأوروبي وهو اقتصادي من المانيا قال في الاسبوع السابق بأن خفض سعر الفائدة لن يكون له أثر يذكر على بعض دول المنطقة وسيكون ذو تأثير محدود، في الوقت نفسه فإن خفض سعر الفائدة من شأنه ان يسهل من عمليات التمويل ولكن المشكلة تكمن في بقاء سعر الفائدة عند مستويات منخفضة ولفترة طويلة قد ينتج عنها اختلال عام. بينما اضاف بأن البنك سيركز على البيانات الاقتصادية قبل اتخاذ اية قرارات تتعلق بسعر الفائدة.

البيانات الاقتصادية التي صدرت في الآونة الاخيرة تظهر حقيقة ضعف الاقتصاد في الربع الاول وتعمق الركود فيه، وننتظر خلال هذا الاسبوع الاعلان عن عدة بيانات هامة حيث يتوقع ارتفاع معدل البطالة إلى 12.1% في مارس/آذار من 12.00% ليبقى عند أعلى مستوى تاريخي منذ بدء تجميع البيانات في عام 1995.

بينما يتوقع ان تتراجع القراءة الاولية لمعدل التضخم في ابريل/نيسان إلى 1.6% من 1.7% وهذا من أحد الاسباب التي تعضد المراهنات ازاء خفض سعر الفائدة لاسيما ان التضخم لا يمثل مصدر قلق للبنك الاوروبي في الوقت الراهن وعلى المدى المتوسط.

جدير بالذكر أن تقرير صدر عن البنك المركزي الأوروبي في الاسبوع السابق اظهر تسارع انكماش حجم الطلب على قروض المساكن والقروض الاستهلاكية في الربع الأول، ويظهر التقرير ان القروض المقدمة إلى القطاع العائلي والشركات انكمش لعشرة أشهر على التوالي.

ننتظر ايضا خلال هذا الاسبوع الاعلان عن بيانات الثقة في الاقتصاد خلال ابريل/نيسان والتوقعات تشير انخفض مستويات الثقة خلال تلك الفترة إلى 89.4 من 90.0 للقراءة السابقة وهذا ليس بالجديد على منطقة اليورو في الآونة الاخيرة لاسيما بعد أن سيطرة حالة عدم التأكد في ظل كيفية حل الازمة القبرصية وبعد الجمود السياسي الذي سيطر على ايطاليا للشهر الثاني وان كان قد انفرجت الازمة اخيرا بنهاية الاسبوع السابق.

موعدنا ايضا مع المفوضية الأوروبية بنهاية الاسبوع الجاري والاعلان عن توقعات جديدة بشأن النمو والتضخم وايضا سوق العمل لاقتصاديات المنطقة السبعة عشر وذلك ضمن الاعلان عن تقرير الربيع لعام 2013.
الصبر مفتاح الفرج

oshee 30-04-2013 01:05 AM

الصبر مفتاح الفرج

Mohamed Rabie 30-04-2013 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oshee (المشاركة 503395)
بصراحه السوق جبلي النقطه وهو مشلول كده

هو الأرقام مش بتتحرك عشان السوق مشلول :1:,, أنا كنت مفكر أن دة بسبب النت مهنج عندى و عمال اعمل Refresh و بردو مفيش فايدة :D

thussayn 30-04-2013 02:11 PM

أنا زهقت جداً.. السوق ماشي بطريقه لا منطقية في أي حاجه

gadnor 30-04-2013 02:21 PM

السلام عليكم ازيك يا تامر بقى انا منتظر تقولى عملت ايه فى بعثة التحليل الفنى ترجع تقول زهقت على كل حالى السوق ابتدى يرد فى صالحنا صبرا جميل

guitarika 30-04-2013 04:27 PM

انا عملت sell EUR USD 1.30940
sl : 1.31300 ,,, tp 1.30500
يامسهل بقى

oshee 30-04-2013 06:57 PM

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم بالرغم ان ثقه المستهلك للدولار عاليه جدا من المفترض ان تأثيره المفروض يرفع الدولار الدنيا اتقلبت 180 درجه ممكن يكون السبب مؤشر الصناعي لشيكاغو الله واعلم

انا عايزه اقولكم ربنا يسترها ونعوض خسرتنا علي اخر الاسبوع انا حاليا ادرس موضوع غايه في الاهميه ارجو ان يوفقني الله لانه يعتبر اهم شيء في سوق الفوركس وان شاء الله هيخلينا نتعامل مع كبار السوق ونفهم اسلوبهم وما ينون ان يفعلو كمان بأذن الله لا تقلقو معا سنعرف كيف يكون طريقنا للارباح دائما هذا وعد دعائكم بالتوفيق في اتقان هذا الموضوع

oshee 30-04-2013 10:06 PM

وبعدين هيعملنا ميت تاني

guitarika 30-04-2013 10:14 PM

ينفع كده يا استاذه اوشي ؟ السوق بيلعب بينا بلياردوا كده ؟

oshee 01-05-2013 12:06 AM

معلش انا بذاكرله وربنا يكرم

gadnor 01-05-2013 11:36 PM

انتى لسه بداكرى انا كنت فاكرك خلصتى دراسه ربنا يوفقك بس اوعى تجربى فينا

oshee 01-05-2013 11:53 PM

الله لا اله الا هو له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخيركله وهو علي كل شيء قدير ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

oshee 01-05-2013 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadnor (المشاركة 504239)
انتى لسه بداكرى انا كنت فاكرك خلصتى دراسه ربنا يوفقك بس اوعى تجربى فينا

لازم نذاكر ونكتشف ما هو نافع فالعلم اهم شيء كما ان موضوع الفليوم مهم جدا ومتخفش انتم اكيد استوتو هذا الاسبوع وربنا يكرمنا هنقول ايه لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

oshee 01-05-2013 11:59 PM

انا بصراحه جتلي جميع الامراض المزمنه وغير المزمنه مما حدث لي هذا الاسبوع العجيب

oshee 02-05-2013 12:02 AM

معلش ان شاء الله ربنا يعوضنا

gadnor 02-05-2013 12:16 AM

معلهش خيرها فى غيرها محدش بياخد اكثر من رزقه

Mohamed Rabie 02-05-2013 04:17 AM

فيه فرصه كويسه ع الأسترالى لو الخبر بتاعه أيجابى ,, أدخل شراء أسترالى دولار ؟؟ ولا دة خبر مش مؤثر ؟؟

شفنين 02-05-2013 04:26 AM

انا الحمد لله خسرت اليوم لكن خسارتي ما كانت كبيره تقريبا 25 دولار لأني ادخل بعشره سنت واحط ستوب لوس ضيق عشان ما انضرب ضربه تقصف ظهري

oshee 02-05-2013 01:55 PM

يا مسهل يا رب

oshee 02-05-2013 04:14 PM

الحمد لله رب العالمين

oshee 02-05-2013 04:54 PM

مبرووووك لمشتركي الورشه 282 نقطه مجموع صفقتنا اليوم وان شاء الله نعوض ما حدث لنا هذا الاسبوع الحمدلله

oshee 02-05-2013 06:46 PM

الصفقات اللي معنا بأذن الله

gadnor 02-05-2013 10:30 PM

مبروووووووووووووووووووووك الارباح الحمد لله عشت وشفتكى بتشترى

oshee 03-05-2013 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadnor (المشاركة 504736)
مبروووووووووووووووووووووك الارباح الحمد لله عشت وشفتكى بتشترى

الحمد لله مبروووووووووك لاهداف الشراء تحققت 100 نقطه للصفقتين بس مش انا وحدي اللي كنت ببيع شفت موضوع استاذ معاذ علي العام

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31700

oshee 03-05-2013 12:30 PM

الله لا اله الا هو له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير كله وهو علي كل شيء قدير ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

oshee 03-05-2013 04:41 PM

مبروووووووووووووووووووك لمشتركي الورشه صفقات بيع الاسترليني واليورو اكثر من 150 نقطه

oshee 03-05-2013 11:40 PM

الحمدلله كان اسبوع شاق بكل معني الكلمه اليكم نتيجته ونتائج صفقاته الاشبه بالحرب العاتيه

oshee 03-05-2013 11:49 PM

ان شاء الله من الاسبوع القادم سنطبق نظام اكثر من رائع وبعض الصفقات امبارح كانت بأتباعه فعند خبر الفائده امبارح الساعه

1.45 ارتفع اكثر من خمسين نقطه وفي اثناء هذا الارتفاع ظهرت اشارات تدل علي ما ينوي كبار السوق فعله ففي عز الارتفاع ولا يعرف احد وجهته قمت بالبيع تبعا له

وعندما انخفض وفي اثناء موجه الهبوط ايضا بعد تحقق اهدافنا بدء في التنويه عن ما يريده الكبار وهو الشراء حتي جادنور اخيرا رائني اشتري والحمد لله حقق الاهداف ان شاء الله سيكون خير وايضا اليوم عند الهبوط ل

خبر الدولار الشمعه اللي بعده كان عندها اشارات لما ينويه الكبار وهو الشراء وبالفعل ارتفع 90 نقطه بس للاسف مكنتش متواجده بأذن الله سنجد كل الخير مع الاستعانه بكل من التحليل الفني وهذه الطريقه ونبدء اللعب مع الكبار

اجازه سعيده بأذن الله علينا جميعا دمتم بخير جميعا ونرجو من الله التوفيق ان شاء الله

balkhamees 04-05-2013 01:03 PM

معليش علي المداخله بس انا مو فاهم نقطه بسيطه

الحين مجموع الـ pips -302 وانتو ببتكلمو ان في ارباح

وانتو خسرانين 302- نقطه ؟

هل في شي انا غافل عنه وطريقة حسابي خطاء ؟

ارجو الافاده وشكراا

oshee 04-05-2013 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balkhamees (المشاركة 505412)
معليش علي المداخله بس انا مو فاهم نقطه بسيطه

الحين مجموع الـ pips -302 وانتو ببتكلمو ان في ارباح

وانتو خسرانين 302- نقطه ؟

هل في شي انا غافل عنه وطريقة حسابي خطاء ؟

ارجو الافاده وشكراا

حضرتك حدث ان بعض الصفقات خسرت في اول الاسبوع وتم تعويض كثير من الخساره خلال الاسبوع والصفقات بينه في

الصوره المرفقه في الصفحه لسابقه والاهم انه عند حدوث خساره بسبب تقلب السوق بفعل الاحداث الاقتصاديه المختلفه انه يتم تدارج الامر وتعويض الخساره فالسوق

وارد به الخساره زي المكسب المهم انك قادر علي التعويض ومواصله الارباح بأذن الله

اما بالنسبه لحديثنا عن ارباح هذه كانت تهنئه مني ومن المشتركين لربح اهداف للصفقات وتعويض للخساره

nohan303 04-05-2013 08:46 PM

بالتوفيق لكى يا اختى
متابعه من فتره نشاط الورشة
ارجو التركيز

oshee 04-05-2013 11:48 PM

ان شاء الله الفتره القادمه ستكون اكثر تركيزا ونجاح بأذن الله شكرا لحضرتك

oshee 04-05-2013 11:49 PM

الاستاذ تامر اين انت مختفي من فتره لعلك بخير ان شاء الله

oshee 05-05-2013 10:43 PM

الله لا اله الا هو له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير كله وهو علي كل شيء قدير لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

oshee 06-05-2013 12:14 AM

يا جماعه المنصه اف اكس دي دي غير متصله هل ده عندي فقط وفي عندي منصه فاتحه عادي

thussayn 06-05-2013 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oshee (المشاركة 505538)
الاستاذ تامر اين انت مختفي من فتره لعلك بخير ان شاء الله

أنا موجود أهو بس تحركات الأسبوع اللي فات بجد تعبتني جداً... المشكله الأكبر آن عدد من الصفقات ماكنتش خسرانه كتير وموصلتش للاستوب... بس أنا اتعمللي ستيب أوت 3 مرات عشان المارجن... وده لوحده خلى 70% من الحساب يطير كدا من غير أي مجهود:) والكارثه بقى إن فعلاً معظم الصفقات دي وصلت للتارجت بتعهازز بس بعد ما أنا اتعملي ستيب أوت...

حاجه بجد تجيب الضغط... أنا فعلاً زهقت...

mhk720 06-05-2013 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thussayn (المشاركة 505822)
أنا موجود أهو بس تحركات الأسبوع اللي فات بجد تعبتني جداً... المشكله الأكبر آن عدد من الصفقات ماكنتش خسرانه كتير وموصلتش للاستوب... بس أنا اتعمللي ستيب أوت 3 مرات عشان المارجن... وده لوحده خلى 70% من الحساب يطير كدا من غير أي مجهود:) والكارثه بقى إن فعلاً معظم الصفقات دي وصلت للتارجت بتعهازز بس بعد ما أنا اتعملي ستيب أوت...

حاجه بجد تجيب الضغط... أنا فعلاً زهقت...

ربنا يكرم فى الا جاى

يوميا نتاكد جميعا ان ان اى شخص يستطيع ان ينجح فى هذا السوق طالما يطبق ادارة راس المال بشكل صحيح وسليم

guitarika 06-05-2013 05:57 PM

مساء الورد علىكي يا استاذه اوشي على كل المشتركين في الورشه ،، بأمانه وحشتوني

oshee 06-05-2013 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guitarika (المشاركة 506091)
مساء الورد علىكي يا استاذه اوشي على كل المشتركين في الورشه ،، بأمانه وحشتوني

مرحبا بك والصفقات اللي معنا ان شاء الله عشان مرورك العطر المليء بالورود

الساعة الآن 10:48 PM