اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

ayoob 01-12-2013 12:39 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اهلا اخي وليد كيف حالك ان شاء لله بخير واهلا بك للعودة للموضوع من جديد:1 (58):,,,عندك رسالة على الخاص

wolfkamikaz 01-12-2013 12:44 AM

hssine 01-12-2013 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 577551)

السيد وليد؛ أنا كانت عندي فكرة جربتها على الرنكو من فترة (ديمو فقط لم أجربها حقيقي) كانت فعالة جدا لكن كنت اعتقد أن الموضوع قد وصل إلى ذروته و تشتت لهذا لم أفكر في طرحها هنا؛ بما انكم عدتم إليه من جديد أعتقد أنها ستكون جيدة؛ و هي تنفع مع الأزواج التي تكثر فيها الراليات مع سبريد صغير و حركة سريعة (الأزواج التي كنت اشتغل عليها هي eur/yen؛ Gbp/usd و usd/yen؛ و الأكثر الين و الباوند لأن حركتهم دائما عكسية)؛ يستحسن أن تكون لديك خلفية صغيرة على الرقمي لمعرفة نقطة دخول قوية؛ مع ادماج مؤشر الزوايا للأخ cowboy؛ مع مؤشر الزجزاج (أو أي من المؤشرات التي تحدد قمة أو قاع و التي ستعطي نقطة دخول قوية إذا قمت بإدماجها مع مؤشر رقمي)؛ و لا ندخل أول ما يظهر الزجزاج مباشرة؛ بل بعد أن يعكس السعر ثم يعود للتصحيح عند الزاوية 22.5; عندها ندخل في الإتجاة الجديد؛ النقطة 1 دولار (لمن رأس ماله 1000) مع فتح بوكس جديد كل 10 نقاط؛ ستوب 28 أو 30 نقطة و الهدف حسب ما يقابل تحليلك؛ أو حسب متابعتك (أنا مثلا كنت أتابع لمدة طويلة نسبيا؛ و أغلق جميع الصفقات عند ضهور مؤشر الزجزاج مرة أخرى؛ و إذا كنت مشغول أفعل التريلنغ ستوب 25 نقطة و أخرج)...

عيوب الطريقة: تلزمها دقة في تحديد نقطة الدخول (ملامسة السعر لإحدى الخطوط على الشارت العادي+نقطة دعم أو مقاومة قوية+مستوى يتم تحديده بإحدى المؤشرات الرقمية) ؛ و الصبر على السعر ليقترب بالقدر الكافي من الزاوية 22.5.. ثم تعلق الأوامر؛ فالسر على نقطة الدخول الأولى.

مميزاتها: أنك ممكن أن تخسر في الأوردر الأول و الثاني و الثالث؛ لكن عندما تربح؛ و لنفترض أنك قبل أن تدخل كنت محدد هدفك ب 70 نقطة (و هي سهلة جدا على الأزواج التي سبق ذكرها؛ تتحقق في وقت قصير نسبيا و دون أن يعكس عليك أي بوكس إبتداءا من الزاوية الأولى التي حصل عندها التصحيح)؛ و التي وصل السعر إليها فيما بعد؛ لن تربح 70 دولار؛ بل ستكون الحصيلة 10 (آخر بوكس)+20+30+40+50+60+70(نقطة الدخول الأولى)= 280 دولار... تكون قد أخذت 70 نقطة ب Size السكالبينغ؛ لكنها لا تقوم على المخاطرة من أول بوكس بل بالتعزيز كل ما كان السعر في اتجاهنا و ليس ضدنا سنعزز مع تفعيل ال TS كما قلنا؛ فإجمالي خسارته سيكون 30 دولار في أسوأ الحالات؛ قبل العودة لتحديد نقطة دخول ثانية...

هذا بخصوص الرينكو إن كنتم أحييتم الموضوع من أجله؛ لا أدري إن كانت الطريقة مجربة من إحدى الأعضاء سابقا أو لا؛ أما بالنسبة لطريقة النيوزلندي و الكندي فهي لم تعجبني صراحة و وجدتها عشوائية (مع كامل احتراماتي أخي الكريم)، لكن لا نقطة دخول و لا خروج و تعزيز حسب الوقت لا أخبار و لا سعر معك أو ضدك!!! تحقق الآف النقاط أسبوعيا لكن بريسك علي راجع حساباتك يا أخي و حاول تقليل المخاطر قبل التفكير في الأرباح؛ هذا حسب ما فهمت و حسب وجهة نظري المتواضعة؛ و لي لك التوفيق... سلام :)

صحفي إقتصادي 01-12-2013 03:11 AM

السلام عليكم

استاذ وليد المحترم عودا احمدا وحياك الله

انا لدي حساب حقيقي ب 6000 دولار وودي اتاجر على الطريقه

لكن بصراحه ماعندي المام بالموضوع ولم اكن متابعه

لدي تساؤلات وهي :

1- متى ابدا يومي في المتاجره

2- بداية فتح الصفقات على اي اساس يعني في نقطة دخول او استراتيحية محدده

3- هل علي ان استمر في متابعة الصفقات طوال اليوم يعني العملية مرهقه ام وقت محدد تدري لدينا وظائف ومشاغل البيت وخلافه

4- كم اللوت للبداية وهل التعزيز والتبريد بنفس اللوت

استاذ وليد اتمنى ان تعطينا من وقتك وتشرح لنا الطريقه بالتفصيل حتى نفهمها

وجزاك الله كل خير يا معطاء

monewadea 01-12-2013 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 577571)
السلام عليكم

لدي تساؤلات وهي :

3- هل علي ان استمر في متابعة الصفقات طوال اليوم يعني العملية مرهقه ام وقت محدد تدري لدينا وظائف ومشاغل البيت وخلافه

اخى العزيز لى تجربه صغيره مع هذه الاستراتيجيه مع انها فى الاختبار ومع انها ناجحه ولاكن لابد ان تعرف ان لها مخاطر عاليه ونصيحه لابد التجربه دمو وقت كافى حتى لا تخسر اموالك لانى رايت بعينى خسائر عائمه فى تجربتى وتقدر بحوالى 2200 دولارفهل تستطيع ان ترى هذه الخساره بعينك؟
مع العلم ان كان دخولى ب 0.01 فى هذه التجربه

ahmed ata 01-12-2013 03:24 AM

اقتباس:

السلام عليكم

لدي تساؤلات وهي :

اهلا بيك اخى الكريم وان شاء الله سوف يرد اخونا وليد على اسألتك ولكن سؤالى هنا
انت بالتأكيد تخاطر براس مالك الحقيقى لان واضح من اسألتك انك ستجرب وليس تداول لذلك لماذا لم تفتح حساب تجريبى بنفس رأس مالك وتعملها باك تيست او تجرب لمدة شهرين مثلا ؟
لذلك انصحك بالا تخاطر اخى حتى لا تكره الفوركس للابد مهما كانت الاستراتيجيه مضمونه ولكن خداع السوق بيجبرنا اننا نجربه الاول

wolfkamikaz 01-12-2013 04:18 AM

1 مرفق
انا ساعطي رقم الحساب و الباسوورد لرؤية كيفية العمل

Login : 1002017675

Investor : xhn7xan

بعد تحميل الستتمنت من الحساب اتضح ان الدراوداون بمخاطرة عالية وصل ل 7 بالمئة فقط
لان موقع myfxbook يحسب بطريقة اخرى

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1385860540.pdf

wolfkamikaz 01-12-2013 04:32 AM

اقتباس:

السلام عليكم

لدي تساؤلات وهي :

3- هل علي ان استمر في متابعة الصفقات طوال اليوم يعني العملية مرهقه ام وقت محدد تدري لدينا وظائف ومشاغل البيت وخلافه +

اهلا اخي صحفي انت انسان عزيز علينا
الطريقة اذهلت العديدين و لم يصدقها احد فعلا يلزمها قلب جامد لان هناك خسارة عائمة و هذا شيء طبيعي لانه يجب ان يكون الدخول مبني على تحليل منطقي للزوجين
لا يوجد اي طريقة تخلو من المخاطر لكن تبقى النجاعة هي الفارق بين الطرق
و نفتح باب التطوير لكم
التعزيز يكون فقط عندما يكون سعر الشراء في الشمعة السابقة اكثر من الشمعة الحالية
و كل زوج على حده
لكن تقفل جميع الصفقات على ربح معين
و لا للحقيقي حاليا

monewadea 01-12-2013 03:42 PM

هناك ملاحظه فى كشف الحساب اللى حضرطك ارفقته
الاو علشان الناس تبقى متابعه الموضوع الطريقه عباره عن شراء كلا من النيوزيلاندى والكندى وبما ان عما متعاكسين فى الاتجاه وهناك زوج اسرع من الاخر فنحن نقوم بالشراء على الزوجين وعمليات تبريد وتعزيز للأخر ولاكن بنسب محدده
استاذ وليد انا فى كشف الحساب اللى حضرتك مرفقه فى ملاحظه ان الاكسبيرت فى اول الايام يقوم بفتح عقود بقيمه واحد لوت ثابت وفى اخر الايام قام الاكسبيرت بفتح عقود 0.1 & 0.5 & 0.9 هل هذه العمليات يدوى او تبع الاكسبيرت
انا من خلال تجربتى مع الاكسبيرت ولاكن انا القيمه المبدأيه 0.1 وليست لوت صحيح الاكسبيرت لم يقوم بالتعزيز ب 0.01 & 0.02 هل هناك تفسير لهذا ام حضرتك الاوامر دى يدوى ولو كانت يدوى على اى اساس فتحت هذه العمليات؟

wolfkamikaz 01-12-2013 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monewadea (المشاركة 577672)
هناك ملاحظه فى كشف الحساب اللى حضرطك ارفقته
الاو علشان الناس تبقى متابعه الموضوع الطريقه عباره عن شراء كلا من النيوزيلاندى والكندى وبما ان عما متعاكسين فى الاتجاه وهناك زوج اسرع من الاخر فنحن نقوم بالشراء على الزوجين وعمليات تبريد وتعزيز للأخر ولاكن بنسب محدده
استاذ وليد انا فى كشف الحساب اللى حضرتك مرفقه فى ملاحظه ان الاكسبيرت فى اول الايام يقوم بفتح عقود بقيمه واحد لوت ثابت وفى اخر الايام قام الاكسبيرت بفتح عقود 0.1 & 0.5 & 0.9 هل هذه العمليات يدوى او تبع الاكسبيرت
انا من خلال تجربتى مع الاكسبيرت ولاكن انا القيمه المبدأيه 0.1 وليست لوت صحيح الاكسبيرت لم يقوم بالتعزيز ب 0.01 & 0.02 هل هناك تفسير لهذا ام حضرتك الاوامر دى يدوى ولو كانت يدوى على اى اساس فتحت هذه العمليات؟

اهلا اخي هذا عائد لتقليل الضغط على الحساب

الساعة الآن 10:11 PM