اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

munaf55 09-06-2013 06:47 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awad991 (المشاركة 521748)
طب ممكن بس لو هتقل عليك تقولى تظبيط الاعدادات بتاعت الريسك غشان انا هجرب علي حساب ديمو ب 100 $ وناوى اعمل حجم اللوت 0.01 فعاوز اعرف بس الريسك اسبها false ولا اعملها true وكده يعنى

انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%

هيثم جاب الله 09-06-2013 06:52 PM

بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان
ملحوظة منك لله يابو يوسف صور الملديف دى جننتنى :1 (64)::1 (64)::D

munaf55 09-06-2013 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله (المشاركة 521764)
بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان

بالتوفيق ومستنين نتائج حلوة منك

munaf55 09-06-2013 06:58 PM

صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

aljadani 09-06-2013 07:07 PM

باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

kira-h 09-06-2013 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 521769)
باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

كل الماجيك نمبر لجميع الأزواج تكون مختلفة وللزوج الواحد أيضا

fuad 09-06-2013 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 521746)
لا نحن لا نحتاج لتشطيب فقط يجب ان نبحت عن مناورة تكتيكية لهاذه الحالة والإبقاء علا شروط الإستراتيجية كما هي يعني الشروط لن تتغير ولا يتم إضافة اي مئشر او دعم وتلك الحزعبلات هي الإستراتيجية ناجحة 1000000% بشرط الذخول في 4 أزواج فما فوق فقط 4 ازواج ستهديك ارباح رائعة حتا ولو كانت الخسارة كتيرة فلابد من الخروج بالربح شاء من شاء وأبى من أبى وأيدا يستحسن متلا من يريد الذخول علا 4 ازواج ان يتاجر علا الزواج المعكوسة يعني متل الكندي مقابل انزيوزلندي والدولار ين مقابل اليورو دولار لكي تضمن الربح في الاخير فإن متلا ضرب السطوب في زوج ما فالزوج الاخر سيضرب الهذف هههه او المتاجرة علا الإخوة تنكي وبرين :D هم اليورو ين والدولار ين فهم إخوة متحابين يمشون في طريق واحد الفرق بينهم ان اليورو ين سريع جدا علا الدولار ين وكما قلت نترك هاذا الكلام إلى أن يتم تجربت الإكسبرت وإن شاء الله ستكون الارباح جيدة فلنتابع

توقيت العمل في الإستراتيجية يجب ان يكون 24/24 فهناك عدة صفقات لا تصل للهذف إلى في اليوم الموالي يعني يستحسن العمل بالإستراتيجية 24/24 ماعدا يوم الجمعة يجب التوقف بعد صدور الاخبار الامريكية والفوز بالغنائم نقوم حينا بوقف التجارة تفاديا للوقوع في صفقة تكون هي سبب هلاكنا في إفتتاح الاسبوع بفجوة سعرية بخصوص الإكسبرت سيكون بإذن الله ناجح جدا لانه يضع الاوامر المعلقة ولا مجال للخطئ فيها حتا ولو السعر مشى كالصاروخ فسيقوم بتفعيل الامر المعلق في مكانه المناسب وشكرا لاخونا حسن كيرا علا مجهوده في تطوير الإكسبيرت بتوفيق

احسنت احسنت احسنت ،، اخي انت المستشار العسكري للورشه ، وايضا سيضاف لك منصب "رئيس قسم المخابرات" في الورشه ،، اجمع كل نقاط الضعف من عدونا الفوركس لكي نعمل له صفعه قويه في الصميم ، اعتمد على معلوماتك العسكريه السريه للعدو ، لكي نباشر الهجوم بقوه ، والنصر حليفنا باذن الله ،، جهز الخطط واجمع المعلومات فنحن قبل ان نبدأ بالحرب الحاسمه والاخيره سنركز اكثر على المعلومات التي جمعتها من عدونا ،،هذا يعتبر اول طلب "سري للغايه " منك وهو جمع المعلومات (مخابرات) عن العدو :1: ، حبي الخالص يا ###n#ixx#sti ، سيتم تشفير الرسائل دائما حبيبي خوفا من تجسس العدو .

kira-h 09-06-2013 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521766)
صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

fuad 09-06-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم جاب الله (المشاركة 521764)

منتظرين نتائجك ياوحش ويا نشيط الورشه .......

awad991 09-06-2013 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 521757)
انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%

طب انا دلوقتى هعمل مخاطرة 2% والستوب لوز 30 نقطة لو بلوت 0.01 يعنى 3% لو الحساب قيمتة 100$
اعمل riskmm true or false عشان اشغل المخاطرة يعنى انا اقصد بشغلها ازاى وامنعها ازاى ولا هى بتشتغل لوحدها

الساعة الآن 01:59 AM