اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

الزيرو 03-12-2013 01:32 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

بالمناسبة ..
الصفقات التي تم الدخول عليها اليوم ولا زالت مفتوحة قد تكون أفضل مثال لشرح طريقة الدخول

الزيرو 03-12-2013 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 578318)
اخي الزيرو اقرا من الصفحه 677 واقرا كل المشاركات وستكتشف السر

لدي بعض الاجوبه اتمنى ان تكون صحيحه ستجدها في المشاركه القادمه

صدقني قرات الموضوع اكثر من 3 مرات ..
يوجد حلقة هامة مفقودة

صحفي إقتصادي 03-12-2013 01:47 PM

استاذ وليد

لدي بعض الملاحظات ارجو ان تجاوب عليها حتى نبدأ بكشف اللغز

انت استاذ ونحن نتعلم منك

1- انت تعمل باكسبريت اعتقد اسمه بسم الله او اربرتاج بالانجلش ؟

2- تشعل الاكسبريت بعيدا عن وقت الاخبار الخاصه بالنيوزلندي الصادره 3.30 فجرا بتوقيت مكه والاخبار الخاصة بالكندي الصادره عصرا 4:30 بتوقيت مكه حتى تبتعد عن التعزيز الكبير والمارجن ؟

3- تضع 10 سنت لكل الف دولار يعني ال 10000 دولار لكل صفقة دولار ، ولكن زدت المخاطرة حاليا لذلك زادت ارباحك بشكل جنوني صح ام خطأ؟

4- وضعت في الخيار الاول للاكسبريت رقم كبير حتى يفتح شراء فقط ولو وضعت رقم اقل من السعر الحالي لفتح بيع صح ام خطأ ؟

5- قبل 10 دقائق تقريبا اغلقت صفقلات اليوم بربح 3000 دولار ؟

ملاحظه : لا تبخل علينا يا غالي فانت علم وموسوعه تسير على الارض

FXDD30 03-12-2013 02:42 PM

ياسلام يعني الشركات لما الناس تخسر الاف الدولارات ماحد يقله ياعم انت بتخسر ليه ارحم حالك ولما تربح الاف الدولارات يمنعوك تشتغل ويقلك طريقتك مشبوهة يعني عايزين الواحد يفضل يربح ويخسر عشان ينبسطو .. انا شايف الناس اللي بتربح ارباح كبيرة كلها بتواجه مشاكل مع الشركات طيب وبعدين يعني ؟؟؟؟

الزيرو 03-12-2013 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 578330)
استاذ وليد

لدي بعض الملاحظات ارجو ان تجاوب عليها حتى نبدأ بكشف اللغز

انت استاذ ونحن نتعلم منك

1- انت تعمل باكسبريت اعتقد اسمه بسم الله او اربرتاج بالانجلش ؟

2- تشعل الاكسبريت بعيدا عن وقت الاخبار الخاصه بالنيوزلندي الصادره 3.30 فجرا بتوقيت مكه والاخبار الخاصة بالكندي الصادره عصرا 4:30 بتوقيت مكه حتى تبتعد عن التعزيز الكبير والمارجن ؟

3- تضع 10 سنت لكل الف دولار يعني ال 10000 دولار لكل صفقة دولار ، ولكن زدت المخاطرة حاليا لذلك زادت ارباحك بشكل جنوني صح ام خطأ؟

4- وضعت في الخيار الاول للاكسبريت رقم كبير حتى يفتح شراء فقط ولو وضعت رقم اقل من السعر الحالي لفتح بيع صح ام خطأ ؟

5- قبل 10 دقائق تقريبا اغلقت صفقلات اليوم بربح 3000 دولار ؟

ملاحظه : لا تبخل علينا يا غالي فانت علم وموسوعه تسير على الارض

لو كان يعمل بإكسبيرت مفروض تكون هذه المعلومة لدى الجميع ..
ولو كان بيستخدم إكسبيرت إذاً الطريقة واضحة وشروطها محددة بالشكل الذي يجعل من الممكن تصميم إكسبيرت لها
وهيكون شرح عمل الإكسبيرت هو شرح للطريقة ..

sakana 03-12-2013 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو (المشاركة 578377)
لو كان يعمل بإكسبيرت مفروض تكون هذه المعلومة لدى الجميع ..
ولو كان بيستخدم إكسبيرت إذاً الطريقة واضحة وشروطها محددة بالشكل الذي يجعل من الممكن تصميم إكسبيرت لها
وهيكون شرح عمل الإكسبيرت هو شرح للطريقة ..

نعم اخي يوجد اكسبرت للطريقة مبداه بسيط جدا فهو يقوم بفتح صفقة شراء حسب الفريم الموضوع عليه يعني لو الساعة مثلا يفتح صفقة شراء كل ساعة طالما ان الصفقات المفتوحة السابقة سالبة ويستمر في التبريد كل ساعة الى ان تصبح الصفقة الاخيرة بالموجب ,هذا من جهة ,
من جهة الاخرى الاشكال في الموضوع هو استراتيجية الخروج والادرة المالية وادارة الصفقات للخروج بربح وهذا يجعلنا نطرح عدة اسئلة منها

-الاكسبرت يحتوي على هدف اجمالي بالدولار السؤال المطروح كم نحدد كهدف ؟
-متى نوقف التبريدات وننتظر الربح لان الاستمرار في التبريد قد يمرجن الحساب خصوصا اذا اردنا الدخول بلوت مهم وتحقيق ارباح مثل التي حقق الاخ وليد ؟
-اذا اردنا ان نخرج بخسارة في حالة التسليب ماهي الخسارة التي نقتنع انه لابد لنا من الخروج عند الوصول لها ؟

والله الموفق

الزيرو 03-12-2013 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana (المشاركة 578392)

نعم اخي يوجد اكسبرت للطريقة مبداه بسيط جدا فهو يقوم بفتح صفقة شراء حسب الفريم الموضوع عليه يعني لو الساعة مثلا يفتح صفقة شراء كل ساعة طالما ان الصفقات المفتوحة السابقة سالبة ويستمر في التبريد كل ساعة الى ان تصبح الصفقة الاخيرة بالموجب ,هذا من جهة ,
من جهة الاخرى الاشكال في الموضوع هو استراتيجية الخروج والادرة المالية وادارة الصفقات للخروج بربح وهذا يجعلنا نطرح عدة اسئلة منها

-الاكسبرت يحتوي على هدف اجمالي بالدولار السؤال المطروح كم نحدد كهدف ؟
-متى نوقف التبريدات وننتظر الربح لان الاستمرار في التبريد قد يمرجن الحساب خصوصا اذا اردنا الدخول بلوت مهم وتحقيق ارباح مثل التي حقق الاخ وليد ؟
-اذا اردنا ان نخرج بخسارة في حالة التسليب ماهي الخسارة التي نقتنع انه لابد لنا من الخروج عند الوصول لها ؟

والله الموفق

ممكن رابط الإكسبيرت لو تكرمت .. أو ترفقه هنا لو أمكن

صحفي إقتصادي 03-12-2013 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو (المشاركة 578417)
ممكن رابط الإكسبيرت لو تكرمت .. أو ترفقه هنا لو أمكن

ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

حبيبي يالزيرو هذا هو السر الذي نريد اكتشافه

هو في اكسبريت مرفق في الصفحات السابقه وقد يكون ليس هو الذي عمل عليه

وقد يكون هو ولكن الاعدادات لا نعرفها

sakana 03-12-2013 06:47 PM

1 مرفق
الاكسبرتات مع الاعدادات تضع على كل زوج الاكسبرت المناسب وبالتوفيق

forexseeker 03-12-2013 07:04 PM

تحياتي للجميع وخاصة صاحب الموضوع الاستاذ وليد انا متابعة الموضوع من اول ما بدأ وموضوع النيوزيلاندي والكندي عاجبني جدا وجربته يدوي وجاب نتيجة كويسة بس متعب انا اشكر الاستاذ وليد على ما قدمه وعلى هذه الطريقة فهي واعدة جدا. انا عارفة ان الاستاذ وليد يقصد ان نفكر قليلا ونتعاون معا للوصول لافضل النتائج لانه هو لا يضمن الارباح وانما هذا ما رآه واكتشقه ان هذه الطريقة مربحة فاذا اردنا الربح علينا التجربة وأيضا قبول المخاطرة بانفسنا
لي بعض الملاحظات انا بحثت على الانترنت ووجدت الاكسبيرت ولكن مشكلته لايقبل لوت صغير وايضا وجدت بعض التعليقات تقول ان البروكرز يحظرون هذا الاكسبيرت لان ارباحة عالية جدا فسؤالى للاستاذ وليد هل حضرتك جربته على حساب حقيقى
وعلى فكرة يوجد اكسبيرتات يمكن توظيفها لتجربة الفكرة المهم اننا نجرب ونتحمل المخاطرة اذا قررنا ان نعمل به على الحساب الحقيقي.
وبالنسبة لحساب الارباح فمن ملاحظاتي لصفقات الاستاذ وليد هو يعتبر ان الارباح 10 نقط لكل صفقة مفتوحة فمثلا لو هناك 20 صفقة مفتوحة بلوت 10 دولار يكون الربح 2000 دولار والدروداون لا يتعدى 35% ارجو ان اكون اصبت بالتوفيق.

الساعة الآن 08:29 AM