اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

البدوي 05-06-2013 11:23 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت (المشاركة 520040)
هو كده اليوم خلص ولا ايه

عاوز ايه تاني بعد 510 نقطة ... ما تسيب لنا حته نمشي فيها روحنا بقى ..

الله يعطيك العافيه اخي فؤاد .. هل حساب الصفقات باكتست يدوي ام دخول حقيقي (ديمو ) .. ايضا اتمنى لو تفتح برنامج ديمو وتضع اليوزر والباسوورد حتى نطمان للطريقه
وبارك الله في جهدك وعلمك

البدوي 05-06-2013 11:29 PM

نداء للاخوين .. forex2012 ... ومرشد اليافعي .. ما اشوفهم ليه ...
ايضا الدكتور مدحت ..وحسام .. وابو ليلة .. وجمال .. والجوكر .. وايضا الغالي حسين86 ..

كل الشله جماعة الرنكو ... وينهم ...

بالتوفيق للجميع

fuad 05-06-2013 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520043)

عاوز ايه تاني بعد 510 نقطة ... ما تسيب لنا حته نمشي فيها روحنا بقى ..

الله يعطيك العافيه اخي فؤاد .. هل حساب الصفقات باكتست يدوي ام دخول حقيقي (ديمو ) .. ايضا اتمنى لو تفتح برنامج ديمو وتضع اليوزر والباسوورد حتى نطمان للطريقه
وبارك الله في جهدك وعلمك

الله يخليك ويبارك فيك استاذي بدوي ،، بالنسبه للنتائج فهي باكتيست يدوي ولاتفرق عن الحقيقي بشيء ابدا ويستطيع اي شخص التاكد بذلك بنفسه بمراجعه الشارت لليوم وعلى جميع الازواج، اما بالنسبه اني افتح منصه وافتح صفقات فالامر صعب اخوي بدوي تعرف صعب مراقبه 8 ازواج لوحدك وكذلك تريد الرد والاهتمام بالورشه ،، تكلمت مع الاعضاء وناشدت الجميع ان يدخلو معنا ويعطونا كشوفات ع الديمو ولاكن للاسف لم يتجاوب معنا غير 2 فقط اخي معتصم والاخ munaf55, ،، والبقيه لا اعرف لماذا لايريدون المشاركه !!!
على كلا سأظل يوميا اضع النتائج بالورشه باك تيست يدوي (على فكره اخونا munaf55 محقق نتائج حلوه اليوم ع الديمو فقد دخل كم صفقه ع USDJPY و GBPUSD وحقق كما اذكر 5 صفقات ناجحه وواحده خسرانه ) ، من يريد يساعدنا يا اخوتنا في تعقب الصفقات والدخول فيها واعطائنا كشف النتائج ع الديمو فسنكون شاكرين له وسينفع نفسه في تعلم وممارسه واتقان الاستراتيجيه ، الاستراتيجيه ممتازه وقويه الى الان والنتائج تظهر ذلك فتعالو نتعب شوي وندخل صفقات ع الديمو لكي نتعلم نتمرس نتقن الاستراتيجيه ، فيد الله مع الجماعه .تحياتي لكل الناس المجتهده وتحياتي لك اخي بدوي .

hossammax 05-06-2013 11:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520044)
نداء للاخوين .. forex2012 ... ومرشد اليافعي .. ما اشوفهم ليه ...
ايضا الدكتور مدحت ..وحسام .. وابو ليلة .. وجمال .. والجوكر .. وايضا الغالي حسين86 ..

كل الشله جماعة الرنكو ... وينهم ...

بالتوفيق للجميع

والله لك وحشة اخوى البدوى
انا الان شغال حقيقى على مؤشر الهاما والاكسبيرت اللى عمله الاخ جميل ربنا يكرمه بس بتظل المشكلة فى الشركة وكثرة الريكووت
انت طمنى اخبار استراتيجيتك ايه؟؟؟؟

hossammax 06-06-2013 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520047)
الله يخليك ويبارك فيك استاذي بدوي ،، بالنسبه للنتائج فهي باكتيست يدوي ولاتفرق عن الحقيقي بشيء ابدا ويستطيع اي شخص التاكد بذلك بنفسه بمراجعه الشارت لليوم وعلى جميع الازواج، اما بالنسبه اني افتح منصه وافتح صفقات فالامر صعب اخوي بدوي تعرف صعب مراقبه 8 ازواج لوحدك وكذلك تريد الرد والاهتمام بالورشه ،، تكلمت مع الاعضاء وناشدت الجميع ان يدخلو معنا ويعطونا كشوفات ع الديمو ولاكن للاسف لم يتجاوب معنا غير 2 فقط اخي معتصم والاخ munaf55, ،، والبقيه لا اعرف لماذا لايريدون المشاركه !!!
على كلا سأظل يوميا اضع النتائج بالورشه باك تيست يدوي (على فكره اخونا munaf55 محقق نتائج حلوه اليوم ع الديمو فقد دخل كم صفقه ع USDJPY و GBPUSD وحقق كما اذكر 5 صفقات ناجحه وواحده خسرانه ) ، من يريد يساعدنا يا اخوتنا في تعقب الصفقات والدخول فيها واعطائنا كشف النتائج ع الديمو فسنكون شاكرين له وسينفع نفسه في تعلم وممارسه واتقان الاستراتيجيه ، الاستراتيجيه ممتازه وقويه الى الان والنتائج تظهر ذلك فتعالو نتعب شوي وندخل صفقات ع الديمو لكي نتعلم نتمرس نتقن الاستراتيجيه ، فيد الله مع الجماعه .تحياتي لكل الناس المجتهده وتحياتي لك اخي بدوي .

بس يا اخى لازم المنصة تكون شغال طول اليوم علشان تقدر تعمل باكتيست يدوى حقيقى

hossammax 06-06-2013 12:02 AM

انا شايف الحل فى الاكسبيرت لان الاستراتيجية بتعتمد على تعدد الازواج

fuad 06-06-2013 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 520055)
بس يا اخى لازم المنصة تكون شغال طول اليوم علشان تقدر تعمل باكتيست يدوى حقيقى

ليش مين قالك اني اقفل المنصه ؟!!! وبعدين اخي الكريم استراتيجيتنا مافيها موشرات او اي شي تاني لحتى اذا اغلقنا المنصه ستظهر اخطاء مالشارت هوا هوا انشالله تفتحه بعد مائه سنه، وحتى لو شارت الرينكو يعيد رسم نفسه مثلا !!!! منصتي لاتغلق ابدا من الظهر الى وقت اعطاء النتائج ، لابتوبي دائما شغال ، اتمنى توضح وجهه نظرك ..تحياتي لك

ENG.MOATASEM 06-06-2013 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 520056)
انا شايف الحل فى الاكسبيرت لان الاستراتيجية بتعتمد على تعدد الازواج

كلامك صحيح أخي

عالأقل يجب العمل على 5 ازواج لكي يكون الدخل ممتاز.

hossammax 06-06-2013 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520057)

ليش مين قالك اني اقفل المنصه ؟!!! وبعدين اخي الكريم استراتيجيتنا مافيها موشرات او اي شي تاني لحتى اذا اغلقنا المنصه ستظهر اخطاء مالشارت هوا هوا انشالله تفتحه بعد مائه سنه، وحتى لو شارت الرينكو يعيد رسم نفسه مثلا !!!! منصتي لاتغلق ابدا من الظهر الى وقت اعطاء النتائج ، لابتوبي دائما شغال ، اتمنى توضح وجهه نظرك ..تحياتي لك

انا بقولك اللى بشوفه
انا عندى جهازين واحد بالبيت وواحد بالشغل
طبعا وانا فى البيت جهازى دائما شغال
واشوف شموع الرينكو مختلفة عن اللى فى الشغل وده طبيعى والرينكو معروف بكدا واخونا البدوى اكتر واحد يفيدك فى ده
وكنا دائما نشوف عنده الشموع مختلفة عن اللى منصتنا
وده بسبب المنصات وبسبب ان الجهاز اللى يشتغل 24 ساعة غير اللى يشتغل 3 ساعات او 4

لك ودى واحترامى
همسة :
اطلب من اخونا جميل عمل اكسبيرت للطريقة وهو مش هيتأخر وكدا تقدر تراقبها كويس وتكون عملى اكتر

munaf55 06-06-2013 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520039)
اخي بالنسبه للاجتماع فلا مانع لدي يوم الجمعه فلنجتمع ونتحاور حول النتائج وهل ندخل في الحقيقي او لا واذا كانت الاغلبيه يرجحون رأيك فلامانع لدي ،، اما بالنسبه لرأيي فهو لن يعجبك للاسف لاني لا اوافق الدخول الان ع الحقيقي الا بعد تجربه الاستراتيجيه وقتا كافيه اقل فتره شهر يعني 3 اسابيع ايضا اضافيه من اليوم ( نتعلمها ، نتقن دخولها ، نتفادى اخطائها ان وجدت ....الخ ) صدقني يا اخي الارباح لن تطير منا ، اذا كانت الاستراتيجيه فعلا اثبتت نجاحها فعلا فستضل معك طوال العمر وستجني الارباح بقيه حياتك ولاكن لو خسرت المبلغ ال1000 دولار لا قدر الله فالمبلغ ليس بالمبلغ البسيط ، فلما الاستعجال بالدخول بالحقيقي !!! في العجله الندامه وفي التأني السلامه اخي العزيز ، اتمنى انك تتقبل كلامي ،،تحياتي وشكري لك على توصياتك ونشاطك اليوم ، كبرت بعيني بجد.

شكرا على الرد
ارجو منك تحديد موعد اللقاء وانا معك بتجربة الاستراتيجية فترة اطول
اما بالنسبة لل1000$ فهو مبلغ ليس ببسيط ولكن انا بطبعي احب المغامرة هههههههه
على فكرة صارو 6 صفقات ناجحة ووحدة خاسرة
خلينا نكمل هذا الاسبوع ونشوف شو حيصير معنا
انا جربت 3 صفقات على الحقيقي اليوم والحمد له كانو الثلاثة ناجحين (الله سترها:1 (13):)ههه
تحياتي

محترف نت 06-06-2013 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519601)
الحمد لله , يلا نبغى نشوف تفاعل كبير من الأعضاء لإيصال هدا الموضوع للقمه.
نستناك أخوي ماجد .

بصراحه ماقد إشتغلت على هذي المنصه , لكن أظن إن إكسبيرت الرينكو يشتغل تمام على كل المنصات .
جرب و قلي إيش صار معاك .

أجرب أزاي وانا مش عارف بيتركب ازاي اصلا

fuad 06-06-2013 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 520062)
انا بقولك اللى بشوفه
انا عندى جهازين واحد بالبيت وواحد بالشغل
طبعا وانا فى البيت جهازى دائما شغال
واشوف شموع الرينكو مختلفة عن اللى فى الشغل وده طبيعى والرينكو معروف بكدا واخونا البدوى اكتر واحد يفيدك فى ده
وكنا دائما نشوف عنده الشموع مختلفة عن اللى منصتنا
وده بسبب المنصات وبسبب ان الجهاز اللى يشتغل 24 ساعة غير اللى يشتغل 3 ساعات او 4

لك ودى واحترامى
همسة :
اطلب من اخونا جميل عمل اكسبيرت للطريقة وهو مش هيتأخر وكدا تقدر تراقبها كويس وتكون عملى اكتر

اخي شكرا جزيلا لك ع التوضيح ،، ولاكنني لا اعرف الاخ جميل لانني مبتدأ في الموقع فلو تتكرم انت وتحكي معو سنكون شاكرين لك جميعا وياريت ايضا لو يتدخل الاستاذ بدوي والاستاذ ابو يوسف ويتكلمو مع الاستاذ جميل فالاستراتيجيه جميله وقويه فعلا تستاهل التعب في البرمجه ،،، شكرا مره ثانيه اخي .

hossammax 06-06-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520074)

اخي شكرا جزيلا لك ع التوضيح ،، ولاكنني لا اعرف الاخ جميل لانني مبتدأ في الموقع فلو تتكرم انت وتحكي معو سنكون شاكرين لك جميعا وياريت ايضا لو يتدخل الاستاذ بدوي والاستاذ ابو يوسف ويتكلمو مع الاستاذ جميل فالاستراتيجيه جميله وقويه فعلا تستاهل التعب في البرمجه ،،، شكرا مره ثانيه اخي .

اكتر انسان يقدر يفيدك هو الاخ بدوى ما اظن ان الاخ جميل راح يرفض له طلب

fuad 06-06-2013 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 520063)
شكرا على الرد
ارجو منك تحديد موعد اللقاء وانا معك بتجربة الاستراتيجية فترة اطول
اما بالنسبة لل1000$ فهو مبلغ ليس ببسيط ولكن انا بطبعي احب المغامرة هههههههه
على فكرة صارو 6 صفقات ناجحة ووحدة خاسرة
خلينا نكمل هذا الاسبوع ونشوف شو حيصير معنا
انا جربت 3 صفقات على الحقيقي اليوم والحمد له كانو الثلاثة ناجحين (الله سترها:1 (13):)ههه
تحياتي

هههههههههه ،، مبروك الصفقات الحقيقيه اخي ، يعلم الله اني فرحت لك من قلبي ،، ولاكن لا احب ان تخسر اذا قدر الله ،، مبروك الصفقات الديمو وكذلك الحقيقي ، اذا انت مصر مصر ع الدخول بالحقيقي فدخل ولكن بلوت صغير جدا ،، يوجد لدي اقتراح وهو اني انا امسك ثلاثه ازواج وانت تمسك ثلاثه ازواج وصاحبي معتصم يمسك ثلاثه ازواج وندخل ع الديمو من بدايه الاسبوع الجاي ونرفع الكشوفات في نهايه كل يوم ، بهذا نتمرس على الاستراتيجيه اكثر ونشوف النتائج بشكل اكثر عملي اذا كانت النتائج تمام والاتقان تمام فسندخل بعدها ع طول حقيقي ، ونبلش نأخذ ارباحنا من هذا السوق :1 (21):

اخي اطلب منك طلب وهو ان ترفق لنا بصوره من النتائج التي عملتها اليوم ع الديمو لكي يطمئن الاعضاء ..خالص شكري واحترامي وحبي لك ..منتظر مشاركتك القادمه .

fuad 06-06-2013 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 520080)
اكتر انسان يقدر يفيدك هو الاخ بدوى ما اظن ان الاخ جميل راح يرفض له طلب

مشكور ياطيب ، الاستاذ بدوي منا وفينا اكيد رح يساعدنا اذا في مجال من الاستاذ جميل ومش مشغول ،، يحول الموضوع الى استاذنا بدوي .

hossammax 06-06-2013 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520084)
هههههههههه ،، مبروك الصفقات الحقيقيه اخي ، يعلم الله اني فرحت لك من قلبي ،، ولاكن لا احب ان تخسر اذا قدر الله ،، مبروك الصفقات الديمو وكذلك الحقيقي ، اذا انت مصر مصر ع الدخول بالحقيقي فدخل ولكن بلوت صغير جدا ،، يوجد لدي اقتراح وهو اني انا امسك ثلاثه ازواج وانت تمسك ثلاثه ازواج وصاحبي معتصم يمسك ثلاثه ازواج وندخل ع الديمو من بدايه الاسبوع الجاي ونرفع الكشوفات في نهايه كل يوم ، بهذا نتمرس على الاستراتيجيه اكثر ونشوف النتائج بشكل اكثر عملي اذا كانت النتائج تمام والاتقان تمام فسندخل بعدها ع طول حقيقي ، ونبلش نأخذ ارباحنا من هذا السوق :1 (21):

اخي اطلب منك طلب وهو ان ترفق لنا بصوره من النتائج التي عملتها اليوم ع الديمو لكي يطمئن الاعضاء ..خالص شكري واحترامي وحبي لك ..منتظر مشاركتك القادمه .

طيب قولى ازاى هتراقب 3 عملات وازاى هتقدر تفتح صفقات عليهم
جرب تتواصل مع الاخ جميل فى منتدى الجيران ونشوف يمكن يوافق يعمل الاكسبيرت

hossammax 06-06-2013 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520086)
مشكور ياطيب ، الاستاذ بدوي منا وفينا اكيد رح يساعدنا اذا في مجال من الاستاذ جميل ومش مشغول ،، يحول الموضوع الى استاذنا بدوي .

يلا الهمة يا البدوى
ننتظر انك تطلب لنا الاكسبيرت من المبرمج الجميل استاذ جميل

ENG.MOATASEM 06-06-2013 01:28 AM

اقتباس:

إمشي و نحنا وراك جنود , إن شاء الله بكرا الصبح نوزع الأزواج بيننا و نجربها لمده يومين .
و بعدها نشوف النتايج و نقرر.

لكن محتاجين الإكسبيرت على أحر من الجمر .
فكرته جدا بسيطه بالنسبه للبرمجه , إن شاء الله أ.جميل ما يقصر معانا .

fuad 06-06-2013 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 520092)
طيب قولى ازاى هتراقب 3 عملات وازاى هتقدر تفتح صفقات عليهم
جرب تتواصل مع الاخ جميل فى منتدى الجيران ونشوف يمكن يوافق يعمل الاكسبيرت

اخي جرب كل الطرق للوصول الى الهدف ، افترض كل الاحتمالات ، نريد الوصول الى نتائج الاستراتيجيه بسرعه جدا ،، اخوتنا منتظرين منا اتمام الموضوع واعطائهم النتيجه الاخيره والاكيده بأنهم يدخلو ع الحقيقي او لا ( الناس بدا تربح )، من هذا المنطلق انا اجرب كل الاحتمالات واسلك كل الطرق ، اول طريق هو اخونا البدوي وعمل الاكسبيرت ، والطريق الثاني هو اننا نجرب الاستراتيجيه ع الديمو بشكل عملي ، 3 ازواج لكل شخص لا اعتقد انها تعد مشكله !!!! اين الصعب في ذلك !!!! موضوع الاكسبيرت مطروح وسنتكلم مع اخونا بدوي ولكن الواحد يضع في باله احتمالات ثانيه اذا موضوع الاكسبيرت ماضبط او فرضا عملنا اكسبيرت وظهرت فيها المشاكل المعروفه في الاكسبيرتات والتي تنتهي بفشله ..توقع كل الاحتمالات لكي تصل الى الهدف بسرعه ..تحياتي اخي

ماجد فوركس 06-06-2013 01:33 AM

ارجو مراجعة صفقات الدولار ين معى ممكن اكون مخطىء فى طريقة الحساب او الدخول

كده يبقى مجموع اليوم من التوقيت الاوروبى الى الان 5 صفقات خاسرة و 2 صفقات كسبانة

fuad 06-06-2013 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 520095)
إمشي و نحنا وراك جنود , إن شاء الله بكرا الصبح نوزع الأزواج بيننا و نجربها لمده يومين .
و بعدها نشوف النتايج و نقرر.

لكن محتاجين الإكسبيرت على أحر من الجمر .
فكرته جدا بسيطه بالنسبه للبرمجه , إن شاء الله أ.جميل ما يقصر معانا .

طول عمرك كبير ياصاحبي معتصم ،، اكبر شغله استفدتها من هذا الموضوع وفي هذا المنتدى والله شاهد ، اني تعرفت عليك يا اخي ،، اخي بكل اختصار انت انسان رائع وطموح تبعث في القلوب الامل والحماس ، الله يبقينا اصحاب طول الزمان ونلتقي مع بعض بجزر المالديف يارب :1::1 (83): ، حبي الخالص ياصاحبي الوفي .

ماجد فوركس 06-06-2013 02:01 AM

كمان استفسار من فضلكم الهدف مش بيكون 20 نقطة بيكون 17 نقطة بعد الاسبريد اليس كذلك ؟

البدوي 06-06-2013 02:08 AM

الاخ فؤاد .. معتصم .. حسام

تعلمون انني لدي اسلوب وطريقه في العمل ولدي اكسبيرت ( ثلاثه بالمناسبه وليس واحد ) .. وما مشاركتي لكم الا لحبي لكم واعجابي في بحثكم واستراتيجيتكم المحترمة .. (وكل الاستراتيجيات كذلك)

اما موضوع عمل اكسبيرت فهذا رح يكون عمل وواجب على الاخ فؤاد صاحب الفكره حتى يستطيع اقناع الاخ جميل بها وبعمل الاكسبيرت لانه سوف يطلب منه صفقات حيه والاستمرار في تطبيق الاستراتيجية لايف - يعني يفتح لها ورشه .. في الموقع هناك عند الجيران .. وبعدها سوف يبرمج لك طلبك.. وان شاء الله الاخ جميل ما يقصر معك..(عادة المبرمج يعمل الاكسبيرت حسب فكرة العضو ..يعني الاكسبيرت يحمل اسم صاحب الفكره ..)

كل التوفيق والاحترام

سوف اشارك معك وسوف اقف معك واساهم معك في شرح الفكره ولكن انت صاحب الفكره وانا جمهور ومؤيد للفكره .. قبل ما انسى انا محمد .. مش مؤيد :D

fuad 06-06-2013 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520105)
كمان استفسار من فضلكم الهدف مش بيكون 20 نقطة بيكون 17 نقطة بعد الاسبريد اليس كذلك ؟

نعم اخي الكريم الهدف 20 نقطه شامل الاسبريد ،،،

fuad 06-06-2013 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520107)

تعلمون انني لدي اسلوب وطريقه في العمل ولدي اكسبيرت ( ثلاثه بالمناسبه وليس واحد ) .. وما مشاركتي لكم الا لحبي لكم واعجابي في بحثكم واستراتيجيتكم المحترمة .. (وكل الاستراتيجيات كذلك)

اما موضوع عمل اكسبيرت فهذا رح يكون عمل وواجب على الاخ فؤاد صاحب الفكره حتى يستطيع اقناع الاخ جميل بها وبعمل الاكسبيرت لانه سوف يطلب منه صفقات حيه والاستمرار في تطبيق الاستراتيجية لايف - يعني يفتح لها ورشه .. في الموقع هناك عند الجيران .. وبعدها سوف يبرمج لك طلبك.. وان شاء الله الاخ جميل ما يقصر معك..(عادة المبرمج يعمل الاكسبيرت حسب فكرة العضو ..يعني الاكسبيرت يحمل اسم صاحب الفكره ..)

كل التوفيق والاحترام

سوف اشارك معك وسوف اقف معك واساهم معك في شرح الفكره ولكن انت صاحب الفكره وانا جمهور ومؤيد للفكره .. قبل ما انسى انا محمد .. مش مؤيد :D

شكرا جزيلا اخي بدوي ،،، طيب مافي هنا مبرمج في اف اكس اربيا يساعدنا في البرمجه !! ظروري ننقل الورشه الى منتدى الجيران منشان يوافق يعمل لنا اكسبيرت ؟!! فكر معي اخي بدوي بالحل ، فانت مستشارنا ع الدوام ،،، شكري الخالص استاذي .

البدوي 06-06-2013 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520111)
شكرا جزيلا اخي بدوي ،،، طيب مافي هنا مبرمج في اف اكس اربيا يساعدنا في البرمجه !! ظروري ننقل الورشه الى منتدى الجيران منشان يوافق يعمل لنا اكسبيرت ؟!! فكر معي اخي بدوي بالحل ، فانت مستشارنا ع الدوام ،،، شكري الخالص استاذي .

كان في هنا مبرمج اسمه moving _average ( مصطفى ) شاب محترم من الجزائر .. لكن استقال من عمله او ترك ربما لظروف خاصة به
هناك شباب متطوعين ربما منهم زهير طه ... ايضا اخ وعضو fxstart والاخ كيرا .. وكيرا بالمناسبه موجود معنا في الورشة ..

ان شاء الله ما يقصروا معك .. بس عادة الي يعمل الاكسبيرت يكون على الاغلب شخص قد قام بعمل وصناعة اكسبيرت معتمد لدى الموقع وموثوق لانك سوف تتاجر باموال اشخاص وهذا عمل الكتروني يحتاج كثير من الدقه والعمل لايف لمدة لا تقل عن شهر او اكثر لاكتشاف عيوب وفنيات الاكسبيرت والشرط الاهم حتى من عمل الاكسبيرت - ان يستمر معك المبرمج في متابعة الاكسبيرت فنيا .. لانني وفي بعض الاكسبيرتات التي طلبت برمجتها تركتها لعدم وجود المبرمج لمتابعتها ومعالجة مشاكلها .. مثل الوندوز ومايكروسوف كل يوم ولا كل شهر يطلع لهم ثغره ويرقعوها (تطوير واب ديت ) وعدل وبدل .. الى ان يصل الاكسبيرت الى نسبة مقبوله من الاحتراف

بالتوفيق اخوي

femtogold4 06-06-2013 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520098)

كده يبقى مجموع اليوم من التوقيت الاوروبى الى الان 5 صفقات خاسرة و 2 صفقات كسبانة

اعتقد انك ممكن تكون اعدادت المؤشر خطا والله اعلم اكيد استاذ فؤاد عندة معلومة افضل

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520098)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة femtogold4 (المشاركة 520116)
اعتقد انك ممكن تكون اعدادت المؤشر خطا والله اعلم اكيد استاذ فؤاد عندة معلومة افضل

كلامك صحيح أخي femtogold4
هناك خطأ في Start_Price في مؤشر الخطوط.
إكتب 100.00 و إن شاء الله رح تشوف النتايج أخي الكريم .

بالتوفيق

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520099)

طول عمرك كبير ياصاحبي معتصم ،، اكبر شغله استفدتها من هذا الموضوع وفي هذا المنتدى والله شاهد ، اني تعرفت عليك يا اخي ،، اخي بكل اختصار انت انسان رائع وطموح تبعث في القلوب الامل والحماس ، الله يبقينا اصحاب طول الزمان ونلتقي مع بعض بجزر المالديف يارب :1::1 (83): ، حبي الخالص ياصاحبي الوفي .
[/COLOR]

ههههههه, والله عاش الفوركس إلي يجمعنا بكذا رجال , الله يسعدك يا صاحبي دنيا و اخره .
و أوعدك لو الشغله ضبطت لأسفرك على حسابي لجزر المالديف :1 (83): .

نتقابل بكرا إن شاء الله .

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520107)

كل التوفيق والاحترام

لا , أنت مؤيد.
لكن مؤيد للجيش الحر هههههههههههههه :1 (83):
كل ما أقرأ التعليق أتضحك , الله يسعدك يارب.

fuad 06-06-2013 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520114)

كان في هنا مبرمج اسمه moving _average ( مصطفى ) شاب محترم من الجزائر .. لكن استقال من عمله او ترك ربما لظروف خاصة به
هناك شباب متطوعين ربما منهم زهير طه ... ايضا اخ وعضو fxstart والاخ كيرا .. وكيرا بالمناسبه موجود معنا في الورشة ..

ان شاء الله ما يقصروا معك .. بس عادة الي يعمل الاكسبيرت يكون على الاغلب شخص قد قام بعمل وصناعة اكسبيرت معتمد لدى الموقع وموثوق لانك سوف تتاجر باموال اشخاص وهذا عمل الكتروني يحتاج كثير من الدقه والعمل لايف لمدة لا تقل عن شهر او اكثر لاكتشاف عيوب وفنيات الاكسبيرت والشرط الاهم حتى من عمل الاكسبيرت - ان يستمر معك المبرمج في متابعة الاكسبيرت فنيا .. لانني وفي بعض الاكسبيرتات التي طلبت برمجتها تركتها لعدم وجود المبرمج لمتابعتها ومعالجة مشاكلها .. مثل الوندوز ومايكروسوف كل يوم ولا كل شهر يطلع لهم ثغره ويرقعوها (تطوير واب ديت ) وعدل وبدل .. الى ان يصل الاكسبيرت الى نسبة مقبوله من الاحتراف

بالتوفيق اخوي

اخي بدوي شكرا ع ردك السريع بس بصراحه مالنا غيرك اقل شيء انت تعرف الاستاذ جميل ،، يعني توسط لنا عنده ، احكيلو عن استراتيجيتنا شويه ، الاعضاء كلهم متلهفين للاكسبيرت وكما شفت اخي بدوي الاستراتيجيه نتائجها كوسيه ومشجعه وتستاهل التعب فياريت لو تكلم لنا الاستاذ / جميل بالموضوع ، ولو بدو اثباتات بالصفقات انا واخوتي من الاسبوع الجايي رح نبلش نشتغل صفقات لايف ع الديمو ونجمعها الى اخر الاسبوع ، اخي بدوي اعرف انا اتعبناك وضغطنا عليك فوق اللازم بس مافي باليد حليه :D، مالنا غيرك بعد الله ،، واجرك كثير اكيد، والاعضاء اكيد مارح ينسوك من الدعاء ، جرب احكي مع الاستاد جميل وردنا خبر، الله كريم .شكري استاذي.

Benisafcom 06-06-2013 03:39 AM

السلام عليكم
ربنا يوفقكم واحلى لايك متابع معكم فقط لازلت اطالع الموضوع كاملا و مازلت في الصفحة 21
الى الغد ان شاء الله
شيئء جميل ورائع وهادف ما تقومو به هنا يا شباب

kira-h 06-06-2013 06:58 AM

2 مرفق
تحية طيبة للجميع
وشكر خاص لصاحب الورشة النشيطة مستر فؤاد بارك الله فيك

تم عمل الاكسبيرت مع تعديل طفيف لمؤشر الخطوط (20 خط فوق و 20 خط تحت يعني تقريبا 500 نقطة فوق وتحت وده أعتقد أقصى رينج ممكن يعمله زوج عنيف كاليوروين) وذلك ليتوافق مع الاكسبيرت وطبعا يجب وضع المؤشر على الشارت وضبط سعر الزوج بشكل دوري مثلا كل يومين حسب حركة الزوج ثم تعمل بالاكسبيرت عادي
الاكسبيرت يفتح صفقة واحدة عند اختراق أحد الخطوط بإغلاق شمعة (أي حجم) فوق شراء وتحت بيع ولن يفتح صفقة إلا بعد انتهاء الصفقة السابقة
أيضا مع خصائص ملاحقة السعر
ثم إدارة المال إختياري
يعمل بكل أنواع بروكر

المؤشر المعدل مع الاكسبيرت بالمرفقات وتم التاكد من عملهما بالباكتيست وعلى اللايف

لكن عندي بعض الملاحظات
الاكسبيرت معرض لاعادة التسعيير لأن الدخول ماركت ولذلك قد نجد نقطة الدخول والهدف و الستوب بعيدين نوعا ما عن الخطوط المقابلة لها
الطريقة معرضة لخسائر قد تكون فادحة عند حصول تذبذب عنيف لذلك أضفت فلتر الوقت لتفادي التداول الليلي المتذبذب بنسبة عالية
الطريقة أيضا قد تكون ناجحة أكثر كسكالبينغ بمستويات أقل مسافة بأهداف سريعة...

بالتوفيق

ENG.MOATASEM 06-06-2013 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 520140)
تحية طيبة للجميع

تم عمل الاكسبيرت مع تعديل طفيف لمؤشر الخطوط (20 خط فوق و 20 خط تحت يعني تقريبا 500 نقطة فوق وتحت وده أعتقد أقصى رينج ممكن يعمله زوج عنيف كاليوروين) وذلك ليتوافق مع الاكسبيرت وطبعا يجب وضع المؤشر على الشارت وضبط سعر الزوج بشكل دوري مثلا كل يومين حسب حركة الزوج ثم تعمل بالاكسبيرت عادي
الاكسبيرت يفتح صفقة واحدة عند اختراق أحد الخطوط بإغلاق شمعة (أي حجم) فوق شراء وتحت بيع ولن يفتح صفقة إلا بعد انتهاء الصفقة السابقة
ثم إدارة المال إختياري
يعمل بكل أنواع بروكر

المؤشر المعدل مع الاكسبيرت بالمرفقات وتم التاكد من عملهما بالباكتيست وعلى اللايف

لكن عندي بعض الملاحظات
الاكسبيرت معرض لاعادة التسعيير لأن الدخول ماركت ولذلك قد نجد نقطة الدخول والهدف و الستوب بعيدين نوعا ما عن الخطوط المقابلة لها
الطريقة معرضة لخسائر قد تكون فادحة عند حصول تذبذب عنيف لذلك أضفت فلتر الوقت لتفادي التداول الليلي المتذبذب بنسبة عالية

بالتوفيق

بسم الله ماشاء الله , ماني مصدق :1 (61):.
ما تقصر والله يا أستاذنا كيرا , كنا محتاجين الإكسبيرت على أحر من الجمر. لأنه بصراحه تمل جدا لو جالس طول اليوم قدام التشارت.
سوف يتم التجريب فوررررا.

كبرت في عيني يا صاحبي.
الله يرزقك يارب.

munaf55 06-06-2013 09:06 AM

ممتاز والله يعطيك العافية
عمل رائع ومجهود اروع وفي ميزان حسناتك انشاء الله
جاري التنزيل والتجريب

البدوي 06-06-2013 09:51 AM

اقتباس:

تحية طيبة للجميع

ثم إدارة المال إختياري
يعمل بكل أنواع بروكر

لكن عندي بعض الملاحظات

بالتوفيق

---------------------------------------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي

بالتوفيق اخوي

بارك الله فيك اخي كيرا .. وعلى سرعة تجاوبك وظني فيك ما خاب ..

اطلب من الاخوة جميع تجربة اوامر الاكسبيرت .. جميع الاوامر .. للتاكد من تنفيذ اوامر الاكسبيرت على كل المنصات مثلا وفي كل ظورف السوق ..اليوم وغذا نختبر اوامر الاكسبيرت ومن الاسبوع القادم ..ابداوا تجربوا الاستراتيجية

فالكم الربح والرزق الحلال المبارك

وسلامتكوا

ENG.MOATASEM 06-06-2013 09:57 AM

أول تجربه للإكسبيرت :

يوجد بيع خاطئ على زوج اليورو ين.
باع قبل أن يقفل مربع الرينكو تحت الخط.

الإكسبيرت ممتاز جدا , لكن يوجد أخطاء طفيفه فيه.

( ملاحظه )
هل تستطيع أخي كيرا ان تمنع فتح أي صفقه عند تشغيل الإكسبيرت لأول مره.
لان هذا سوف يسبب خساير بلا معنى.

أشكرك جزيل الشكر على المجهود الرائع .
نتابع...

munaf55 06-06-2013 10:29 AM

2 مرفق
اقتباس:

انا موافق على الاقتراح
خلينا نجرب كمان اسبوع ونشوف بعينا( على قولة اهل الشام، العين مغرفة الكلام)
وبعدين كلو عالمغتسل بيبان
على بركه الله
مرفق صورة كشف الصفقات الديمو والحقيقي
سلام للاوادم، من الراس للمقادم

fuad 06-06-2013 10:40 AM

اقتباس:

تحية طيبة للجميع

ثم إدارة المال إختياري
يعمل بكل أنواع بروكر

لكن عندي بعض الملاحظات

بالتوفيق

اخي كيرا شكرا شكرا شكرا جزيلا من اعماق قلبي ياطيب ،،، الله يبارك فيك ،، الله يقدرنا نرد لك الجميل ...

عندي ملاحظتين ع الاكسبيرت :

*اريد شرح العبارتين التي تكلمت عنه ، "الاكسبيرت معرض لاعاده التسعير " اريد شرح ...

* " الطريقه ايضا تكون ناجحه اكثر كسكالبينغ بمستويات اقل مسافه بأهداف سريعه ...(اريد تفصيل ممل في هذه النقطه لاني من عشاق السكالبينج ، نقطه الدخول الاستوب لوس الهدف ،رقم الخطوط ...الخ" ودي وشكري وحبي وتقديري لك اخي كيرا .

munaf55 06-06-2013 10:45 AM

سؤال : حدا حاول يجرب الاستراتيجة على السلع ( بترول.. فضة.. )؟

الساعة الآن 06:09 PM