اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

hateem 22-03-2012 12:49 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

نقطه الدعم الحاليه وهى 1.3145 وهى تمثل مستوى 50.00 فيبوناتشى لاخر موجه صاعده على فريم الساعه وايضا التقاؤه بالموفينج 200 اعتقد الارتداد منها ولكن لحين اشاره دخول على الستوكاستيك http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1332409621.jpg

اوراق الخريف 22-03-2012 12:49 PM

تدهورت السيارة التي كان يقلها مستر يورو صباح اليوم على الطريق السريع 280 واصطدامه بعدة مسارب منها 169 و140 وايضا 130
مما ادى الامر الى نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم
هذا وسيفيدنا مراسلنا الزعيم عصر هذا اليوم بتقرير مفصل عن صحة مستر يورو
حيث اعرب عشاق شراء اليورو ان هذا عمل اجرامي يستدعي محاسبة مستر دولار عليه

مباشر من اما المستشفى الذي يرقد فيه مستر يورو

mohamedlee 22-03-2012 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 299580)
يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ما اجمل السقوط الحر

يعني اكاد اسمع صوت بكاء من قام بتاييد الزعيم بالامس وقال ان شراااااااء

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لا شمااااااااااااااااااااااااااته

انت قولت ان السعر هايهبط من 1.3160 لما
يرتفع ولكن هذا لم يتحقق اول امس واظن ان لكل فعل ردة فعل والهبوط دة نتيجة لتكوين الراس والكتفين وبعض الاخبار الايجابية على الدولار ولكن بوجه عام سوف تشاهد الارتفاع من الان باذن الله ولا تتغر اخى لانه يوجد افضل منك بكثر فى التحليل الفنى

اوراق الخريف 22-03-2012 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 299596)
انت قولت ان السعر هاهبط من 1.3160 لما
يرتفع ولكن هذا لم يتحقق اول امس واظن ان لكل فعل ردة فعل والهبوط دة نتيجة لتكوين الراس والكتفين وبعض الاخبار الايجابية على الدولار ولكن بوجه عام سوف تشاهد الارتفاع من الان باذن الله ولا تتغر اخى لانه يوجد افضل منك بكثر فى التحليل الفنى

اقرا اخر مشاركة جيدا يا صديقي وبلااااااش تبلي
ثم انا لم اقل ان الافضل ولكن عالاقل افضل من زعيمك

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

mohamedlee 22-03-2012 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 299600)
اقرا اخر مشاركة جيدا يا صديقي وبلااااااش تبلي
ثم انا لم اقل ان الافضل ولكن عالاقل افضل من زعيمك

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

انا ماليش زعيم غير الله عز وجل وبعدين انا ما ببليش حد انت اول امبارح ذكرت ان السعر سوف يرتفع الى 1.3160 ثم يعاود الهبوط مرة اخرى الى مستويات متدنية ولكن هذا لم يتحقق واظن ان مش عيب ان الواحد يغلط لاكن الاصرار على الكبر والتفاخر هذا لا يجدى بشىء ولا تقول مراية عاكسة مرة اخرى لانى خسرت كثير بسبب توصياتك الجهنمية

اوراق الخريف 22-03-2012 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 299603)
انا ماليش زعيم غير الله عز وجل وبعدين انا ما ببليش حد انت اول امبارح ذكرت ان السعر سوف يرتفع الى 1.3160 ثم يعاود الهبوط مرة اخرى الى مستويات متدنية ولكن هذا لم يتحقق واظن ان مش عيب ان الواحد يغلط لاكن الاصرار على الكبر والتفاخر هذا لا يجدى بشىء ولا تقول مراية عاكسة مرة اخرى لانى خسرت كثير بسبب توصياتك الجهنمية

هي فعلا مراية عاكسة لكن اللى زيك صعب يفهمها كبيرة

ممتاز بما انك خسرت هذا سوء ادارة راس مال يمكن السعر عند لانك دخلت في تلك التوصية وبعد ما خسرك حب يرجع لمكان اللى قلت عليه

mohamedlee 22-03-2012 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف (المشاركة 299606)
ممتاز بما انك خسرت هذا سوء ادارة راس مال يمكن السعر عند لانك دخلت في تلك التوصية وبعد ما خسرك حب يرجع لمكان اللى قلت عليه

ربنا يوفقك بس انا عاوزك تعرف حاجة انا لا انحاز لاحد على حساب الاخر وكلنا اخوة واختلاف الرأى لا يفسد للود قضية واحنا هنا فى سوق توقعات يعنى قابل للصواب وقابل للخطأ ولا يعلم الغيب الا الله عز وجل

khal1d 22-03-2012 01:23 PM

اليورو للشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــراء

tomanbye 22-03-2012 01:24 PM

المهم خلونا نركز الان السوق رايح فين ممكن ؟

tomanbye 22-03-2012 01:27 PM

هل بعد الإختراق لـــــ 1.3180 ممكن الشراء أعتقد أنها مخاطرة بعد الشامعة الهابطة القاتلة على الأقل اليوم
ممكن نقول تصحيح بسيط لأعلى ممكن نقول السعر هيشم نفسه شوية لكن أتوقع اليوم هابط والله أعلم

الساعة الآن 08:25 AM