اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

oshee 28-10-2014 01:36 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق (المشاركة 745374)
أنا استاذ نادر صلي عم أدرب حوالي شهرين لكن حاسس انه الامور مو مواضحة وبكون فاتح الشارت ومش قادر أتوقع اي شي ، بس بجد شو الحل بهالوضع هل أصير راجع الدروس ؟ ولا اجرب حسابات جديدة ؟ وبعدين هل في حل انه احفظ رسمي وتحليلي بدل ما يضل يضيع كل شوي ؟؟؟

ومشكور مقدما أستازنا الفاضل أ.نادر

شهرين لسه في البدايه وبالنسبه لتحليلك للشارت ممكن تطلع علي علي موضوعات هامه مثل

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support Resistance

او تحدد استراتيجيه معينه وتبدء تطبيقها والتدرب عليها لفتره تصل لثلاث اشهر يعني متفضلش تتنقل بين الاستراتيجيات لفترات صغيره مش هيفيد

بالنسبه لحفظ تحليلك ممكن تحفظه كتمبلت كما بالصوره التاليه

hamsat36 28-10-2014 08:43 PM

عايز اعرف على هدخل على فريم زى 15 ساعة مثلا فين المكان اللى اشترى منه وابيع منه او متى بالظبط افتح الصفقة او الوقت الافضل لفتح الصفقة وهل وقت فتح الصفقة دة لازم استنى الاغلاق والفتح ولو بعمل امر جديد بيكون عند الفتح وهو انا ينفع ادخل على اى شمعة مثلا اشترى اوبيع بغض النظر عن المكسب والخسارة اساس الدخول والخروج يعنى مش عارف حاجات كتير وانا قريت وشفت فيديوهات كتير بس الحتة دى مش عايزة تيجى زى ما انا عايز معلش يا جماعة بس عايز افهم دى الاول او اتاكد انى فاهم صح

hamsat36 28-10-2014 09:06 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wambasic (المشاركة 22689)
نفسى يا جماعه اتعلم طريقه ازاى ادخل وامتى اخرج بجد لان دى مشكلتى

نفس الكلام

abusarah 28-10-2014 10:56 PM

ممكن احد يشرح طريقة الدخول للملف الشخصي في موقع fxdd
موقعهم لا يوجد فيه اي تبويب للدخول للحساب
ومن حقي الاطلاع على بروفيلي
شركة موقعها يفتقر الى بعض الخدمات

ابو على 29-10-2014 01:00 AM

السلام عليكم
بالنسبة لتقرير لجنة السوق المفتوحة

كيف اعرف ان كان التقرير ايجابي فيدعم الدولار؟ اوسلبي فينخفض الدولار؟
ارجو التوضيح بالتفصيل من اصحاب الخبرة من فضلكم وارجو ان يكون الرد قريبا قبل اصدار التقرير اليوم الاربعاء؛ ومن اين احصل على التقرير ومتابعته فور صدوره؟
وشكرا لكم

ابو على 29-10-2014 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو على (المشاركة 745766)
السلام عليكم

ارجو التوضيح بالتفصيل من اصحاب الخبرة من فضلكم وارجو ان يكون الرد قريبا قبل اصدار التقرير اليوم الاربعاء؛ ومن اين احصل على التقرير ومتابعته فور صدوره؟
وشكرا لكم

هل من رد؟

Ahmed114 29-10-2014 11:42 AM

بحاول افتح حساب ديمو على منصة الباري بس للاسف عند مرحلة اظهار User Name& Password البرنامج بياخد وقت طويل ولايظهر اي شئ كما موضح في الصورة المرفقة حذفت البرنامج وحملتوا من جديد لافائدة وحملتوا على جهاز تاني لافائدة ايضا. من لدية حل فني لهذة المشكلة اكون شاكر

oshee 29-10-2014 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو على (المشاركة 745766)
السلام عليكم

وشكرا لكم

بالنسبه للحدث الأكثر اهميه هو سعر الفائده الذي سيقرره البنك الفيدرالي وتقرير السوق المفتوحه هو احد اثاره كما موضح في الشرح التالي للموقف قبل اعلان سعر الفائده

رار مجلس الإحتياطي الفيدرالي حول معدل الفائدة الأمريكية : هو قرار اللجنة الفيدرالية في زيادة، خفض أو الإبقاء على معدل الفائدة.

تجتمع لجنة السوق المفتوحة FOMC ثماني مرات في السنة لاتخاذ قرار بشأن السياسة النقدية.

بعد كل اجتماع يتم الإعلان عن القرارات المتعلقة بالسياسة العامة. المهمة الرئيسية لـ FOMC

هي ضبط الموقف النقدي عن طريق تحديد سعر الاقتراض الليلي overnight

، الذي يضع أساس أسعار الفائدة على القروض قصيرة الأجل في الولايات المتحدة.

من خلال هذه الآلية،

لجنة السوق المفتوحة تحاول التأثير على مستويات الأسعار من أجل إبقاء التضخم ضمن نطاق الهدف

مع الحفاظ على نمو اقتصادي مستقر وعمالة مستقرة.

قرار معدلات الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية

. التغيرات في الفائدة لها تأثير مباشر على أسعار الفائدة للقروض الاستهلاكية، الرهون العقارية، أسعار السندات وأسعار صرف الدولار الأمريكي.

ويمكن متابعه سعر الفائده علي فوركس فاكتوري
Forex Factory

طبعا خفض الفائده سلبي علي العمله اما ابقائها علي ما هو عليه لا يؤثر تاثير كبير طبعا زيادتها تدعم الدولار

معاذ عودات 29-10-2014 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 745697)
عايز اعرف على هدخل على فريم زى 15 ساعة مثلا فين المكان اللى اشترى منه وابيع منه او متى بالظبط افتح الصفقة او الوقت الافضل لفتح الصفقة وهل وقت فتح الصفقة دة لازم استنى الاغلاق والفتح ولو بعمل امر جديد بيكون عند الفتح وهو انا ينفع ادخل على اى شمعة مثلا اشترى اوبيع بغض النظر عن المكسب والخسارة اساس الدخول والخروج يعنى مش عارف حاجات كتير وانا قريت وشفت فيديوهات كتير بس الحتة دى مش عايزة تيجى زى ما انا عايز معلش يا جماعة بس عايز افهم دى الاول او اتاكد انى فاهم صح

اهلا فيك اخي الكريم ،،
خطوات دخول الصفقه وهي مهمه جدا ويجب ان تقوم بعملها حتى يكون لديك صفقخ ناجحه
1- النظهر الى الشارت بشكل مبدئي وتحديد الاتجاه من خلال النظر ،
2- الدخول مع الاتجاه العام للعملة
3- تحديد مستويات الدعم والمقاومة او وضع ادواتك على الشارت
4- مشاهدة مناطق البيع والشراء الموضحه على الشارت والتي استخرجتها من خلال ادواتك
5- انتظار السعر الوصول الى هذه المناطق والاغلاق اسفلها او فوقها ـ لان الاغلاقات من اهم خطوات الدخول
وهو يبين لك مدى احترام السعر لهذه المناطق او لا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah (المشاركة 745739)
ممكن احد يشرح طريقة الدخول للملف الشخصي في موقع fxdd
موقعهم لا يوجد فيه اي تبويب للدخول للحساب
ومن حقي الاطلاع على بروفيلي
شركة موقعها يفتقر الى بعض الخدمات

اهلا فيك اخي الكريم
للاسف ما في بموقع fxdd هذه الخاصية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed114 (المشاركة 745825)
بحاول افتح حساب ديمو على منصة الباري بس للاسف عند مرحلة اظهار User Name& Password البرنامج بياخد وقت طويل ولايظهر اي شئ كما موضح في الصورة المرفقة حذفت البرنامج وحملتوا من جديد لافائدة وحملتوا على جهاز تاني لافائدة ايضا. من لدية حل فني لهذة المشكلة اكون شاكر

اهلا فيك اخي الكريم ،،
هناك اكثر من احتمال ،
يمكن النت ضعيف عندك
او البرنامج فيه خطأ بالتنزيل
او حاول احذف البرنامج ونزله على درايف اخر

oshee 29-10-2014 12:09 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 745697)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 745704)
نفس الكلام

اولا مرحبا بك بالنسبه لفتح الصفقات ممكن تفتحها في الوقت الذي تريده

ولكن لكي تحدد وقت فتح الصفقه لابد ان تكون تتبع استراتيجيه ما او طريقه ما تحلل بها وتري ان الان ادخل شراء ومن اين وما هو الهدف واين وضع الخساره

وهذا ياتي بالتعلم وهنا كثير من الموضوعات التعليميه

امثله منها
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support Resistance

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي .

الساعة الآن 07:28 PM