اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

صحفي إقتصادي 06-12-2013 04:59 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 579658)
ثقتي كبيره في الله ومن ثم خبرة الاستاذ وليد والاكسبريت

الخسارة العائمة 1000 نقطة حاليا وهي زادت بسبب اخبار كندا واميركا يعني 500 دولار

الحساب 5500 دولار ، واللوت 0.05 يعني نصف دولار

لكن لا يهم ولو وقع المارجن

وباذن الله ستتحول الخسارة لربح ان لم تكن اليوم فللإسبوع المقبل

ننتظر ونرى

سننجح

تقلصت الخساره حاليا الى 300 نقطة

ننتظر والأيام كفيله بإثبات نجاح اكسبريت الاستاذ وليد المعجزه

صحفي إقتصادي 06-12-2013 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 579665)
تقلصت الخساره حاليا الى 300 نقطة

ننتظر والأيام كفيله بإثبات نجاح اكسبريت الاستاذ وليد المعجزه

تقلصت الخسارة الى 50 نقطه فقط

يا جبل ما يهزك ريح

صحفي إقتصادي 06-12-2013 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 579670)
تقلصت الخسارة الى 50 نقطه فقط

يا جبل ما يهزك ريح

أبشركم يا شباب

اغلقت الصفقات جميعها على ربح إجمالي 300 نقطة بسبب ارتفاع شمعة النيوزلندي الأخيره

توقعت ان تستمر الصفقات لعدة ساعات او يومين على الأقل ولكنها الحمدلله بشمعه واحده صاعده حققت المراد

شكرا لك استاذ وليد على هذه العقليه العربية النيره فعلا أفكار خارج الصندوق

forexone 06-12-2013 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 579677)
أبشركم يا شباب

اغلقت الصفقات جميعها على ربح إجمالي 300 نقطة بسبب ارتفاع شمعة النيوزلندي الأخيره

توقعت ان تستمر الصفقات لعدة ساعات او يومين على الأقل ولكنها الحمدلله بشمعه واحده صاعده حققت المراد

الف مبروك اخي
والله قلبك جامد

ahmed ata 06-12-2013 05:32 PM

اقتباس:

أبشركم يا شباب

الف مبروك اخى انا لديا لك 3 اسأله ارجو الاجابه عليهم
اولا يقال ان الاكسبيرت يوقف عمله عند اغلاق الجهاز !! وحتى ان هذا الكلام صحيح فهل انت لديك طريقة سيرفر لرفع الاكسبيرت عليها
ثانيا كيف انت تعتمد على وقت تشغيل الاكسبيرت فهل تختار اى نقطة دخول عشوائى ام حسب تحليلك ؟
ثالثا ارى ان الاخوه تعمل على اكسبيرتين فى حين ان الاستاذ وليد اكد ان الاكسبيرت هو واحد فقط فاذا كان لديك هذا الاكسبيرت اتمنى ان ترفقه
وجزاك الله كل خير

أبو_تراب 06-12-2013 10:17 PM

اقتباس:

أبشركم يا شباب

اخي الكريم ما هي الازواج وما هي الاعدادات كي يستفيد الجميع لو سمحت

jamal khalil 06-12-2013 11:49 PM

ورشة موفقة وموضوع اكثر من رائع

لي اقتراح هنا ارجو تقبله الطريقة حسب ما نرى ربحها كبير وتدبيل الحساب بها سهل باذن الله وهنا قوة الاستراتيجية انه لو تحققت خسائر فمن السهل تعويضها

الاخ وليد قال في مشاركة سابقة ان لا خيار اما المارجن كول او الاغلاق على ربح معقول او كبير

من وجهة نظري ان يكون هناك ماستر ستوب للحساب مثلا 50% بعدها يتم اقفال جميع الصفقات والبدء من جديد وهذا افضل من المارجن كول ما دامت الخسارة هي نصف الحساب والطريقة تحقق تدبيلات سريعه فمن السهل تعويض هذه الخسارة ولو كانت كبيرة

موفقين ان شاء الله

queen- 07-12-2013 12:15 AM

تعبت وانا اقرا الصفحات لقيت تغييرات كثيره الان مالاستراتيجيه المناسبه للمبتدئين امثالى الرجاء وضع رقم الصفحه المناسبه لفهم الاستراتيجيه ---وشكرا لكم

wolfkamikaz 07-12-2013 12:55 AM

مبروك اخي صحفي
قلبك جامد
حساب الديمو للمسابقة حقق اليوم 2400 نقطة

صحفي إقتصادي 07-12-2013 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 579683)

الف مبروك اخي
والله قلبك جامد

الله يبارك فيك يا غالي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed ata (المشاركة 579689)
الف مبروك اخى انا لديا لك 3 اسأله ارجو الاجابه عليهم
اولا يقال ان الاكسبيرت يوقف عمله عند اغلاق الجهاز !! وحتى ان هذا الكلام صحيح فهل انت لديك طريقة سيرفر لرفع الاكسبيرت عليها
ثانيا كيف انت تعتمد على وقت تشغيل الاكسبيرت فهل تختار اى نقطة دخول عشوائى ام حسب تحليلك ؟
ثالثا ارى ان الاخوه تعمل على اكسبيرتين فى حين ان الاستاذ وليد اكد ان الاكسبيرت هو واحد فقط فاذا كان لديك هذا الاكسبيرت اتمنى ان ترفقه
وجزاك الله كل خير

الله يبارك فيك
وهذا نجاح لنا جميعا فاحمدوا الله جل في علاه

وثم اشكروا الأخ وليد

- الجواب على السؤال الأول : ليس لدي سيرفر وانا خليتها على الله يعني أتابع الصفقات لمدة ساعتين وبعدها أنام من التعب والكمبيوتر يغلق لأنه لاب توب ولا يتحمل العمل الطويل وعندا اصحي اشغل اللاب توب ويعمل مره اخرى الاكسبريت لذلك هناك فراغ كبير بين الصفقات يعني يتوقف الاكسبريت لدي لمدة ساعتين او ثلاثه وبعدها اشغله ، بالإضافة إلى أنني فتحت موضوع في العام أطلب فيه الاشتراك في السيرفر عشان الاكسبريت هذا

- الجواب على السؤال الثاني هو : لا أختار نقطة دخول فنيه والإستاذ وليد هو من يقدر يجاوب على هذا السؤال ويفيدنا ، لكن أختار وقت وبوجهة نظري أن أفضل وقتين للمتاجرة عليه هما من الساعه 4 فجرا بتوقيت الكويت حتى الساعه 10 ص ، ومن ثم من الساعه 6 م حتى الساعه 11 ليلا بتوقيت الكويت

السبب أن : الساعه 12.45 في أخبار قوية على النيوزلندي والساعه 3.30 فجرا في أخبار قويه على الإسترالي ، والساعه 12.30 ظهرا أخبار قوية على الإسترليني والساعه 4.30 عصرا أخبار قوية على الكندي والدولار وجميعها تؤثر على النبوزلندي والكندي لأنهما مرتبطان بالدولار ، طلعا جميع التوقيتات بالكويت ، لكن أنا أفكر جديا بتشغيل الاكسبريت طوال اليوم لأني إشتريت بالأمس كمبيوتر مكتبي لتشغيل الإكسبريت عليه طوال الإسبوع والله كريم

ا- لجواب على السؤال الثالث هو : أنا أعمل على أكسبريت الإستاذ وليد وهما اثنان واحد للنيوزلندي والثاني للكندي وهو مرفوع وارجع أربع أو خمس صفحات ستجده مرفوع الأول ركبه على النبوزلندي والثاني ركبه على الكندي

وجزاك الله خيرا اخي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 579752)
اخي الكريم ما هي الازواج وما هي الاعدادات كي يستفيد الجميع لو سمحت

أخي الكريم نفس الأزواج الكندي وزوج النبوزلندي

أما الإعدادت لا أغير فيها شي إلا حجم اللوت وعليك أن تقارن حجم حسابك بحجم اللوت وذكر الاستاذ وليد هذا الأمر في السابق\

1000 دولار = 10 سنت

2000 دولار : 20 سنت

أنا حسابي 5000 دولار = 50 سنت يعني نصف دولار

حساب 10 آلاف دولار = 1 دولار

والدليل على ذلك الإستاذ وليد حسابه تقريبا 45 ألف دولار يعني مقارب للخمسين ألف دولار = 5 دولار

الساعة الآن 09:02 PM