اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

khal1d 23-03-2012 03:12 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اعتقد ان اول هدف للبيع عند 190

tomanbye 23-03-2012 03:12 PM

جمعة مباركة على الجميع لو ضرب اليورو 1.3180 فهو بيع مطلق وإن لم يستطع إختراقها فهو شراء والله أعلم

mohamedibrahim1 23-03-2012 03:14 PM

لو سمحتولى بسؤال على الماشى
هو مؤشر الدولار اندكس هو اللى بيوضح حركة اليورو دولار ولا العكس مؤشر الدولار هو اللى بيمشى ورا الزوج

الشامي 23-03-2012 03:14 PM

اليورو يواجه الان ترند هابط مكسور مع موفنج 100 وموفنج 55 يمثلوا دعم قوي ممكن يردوا لاعلي
وانا بردوا بايع

mohamedlee 23-03-2012 03:17 PM

السعر اقترب من التشبع الشرائى الكامل على الاستوكاستيك ومن هنا يمكن ان نقول بيع باذن الله

Kimo 23-03-2012 03:25 PM

النقطة 1.3243 بيع اسكالبنج حلو لو السعر طلع لها

Aymanalmerai 23-03-2012 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال (المشاركة 300669)

------------------------------

اخي الكريم صلاح الدين ... ان شاء الله تجد اجابة سؤالك ضمن الاقتباس ...

الله يصلحك يا اخ طائر الشمال
كلامك ماهو صح, بدليل انا أول ما أشوف مشاركاتك أقرأها دائماً, بس انت آخر فترة تتدلل علينا و غبت, علماً إننا كنا متابعين معك على صفحتك
و كتبنالك لحتى تعدل عن رأيك و تتابع مشاركاتك, بس يظهر ان الظروف أقوى منك, و الله أعلم
على كل حال, مرحباً ب مرة تانية و اهلاً بعودتك و عودة تحليلاتك و ياريت لو في مجال تتابع معنا في صفحتك الأواكس, لحتى نتنور منك و نتعلم طريقة الملاقط بعد ما ولعتنا فيها و تركتنا بنص الطريق
و أحلى أبو عبد الله

طائر الشمال 23-03-2012 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 300712)
الله يصلحك يا اخ طائر الشمال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 300712)
كلامك ماهو صح, بدليل انا أول ما أشوف مشاركاتك أقرأها دائماً, بس انت آخر فترة تتدلل علينا و غبت, علماً إننا كنا متابعين معك على صفحتك
و كتبنالك لحتى تعدل عن رأيك و تتابع مشاركاتك, بس يظهر ان الظروف أقوى منك, و الله أعلم
على كل حال, مرحباً ب مرة تانية و اهلاً بعودتك و عودة تحليلاتك و ياريت لو في مجال تتابع معنا في صفحتك الأواكس, لحتى نتنور منك و نتعلم طريقة الملاقط بعد ما ولعتنا فيها و تركتنا بنص الطريق
و أحلى أبو عبد الله

---------------------------------

اخي الكريم ايمن حياك الله ...

ممكن تخبرني عن الخطأ في كلامي حتى اتعلم منك واستفيد .. لان مشاركاتي للاستفاده من الاخرين ..

ثانيا انا غيابي كان بسبب انقطاع الانترنت وذكرت ذلك في حينه ... وغيابي كان اقل من يوم بسبب الانترنت

ثالثا : انا لااحمل في قلبي سوء او شر بالعكس كل الاعضاء اشكرهم وأستفيد من خبراتهم ...

ومايحصل من احتكاك فيجب ان نتحلى بالاخلاق الرياضيه ونتحمل ...

اما بالنسبة لموضوع ورشة الاواكس كل شي مكتوب ومشروح بالتفصيل وانتم فيكم الخير والبركه

ابذلوا المجهود وانا معاكم ...

Aymanalmerai 23-03-2012 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال (المشاركة 300718)
---------------------------------

اخي الكريم ايمن حياك الله ...

ممكن تخبرني عن الخطأ في كلامي حتى اتعلم منك واستفيد .. لان مشاركاتي للاستفاده من الاخرين ..

ثانيا انا غيابي كان بسبب انقطاع الانترنت وذكرت ذلك في حينه ... وغيابي كان اقل من يوم بسبب الانترنت

ثالثا : انا لااحمل في قلبي سوء او شر بالعكس كل الاعضاء اشكرهم وأستفيد من خبراتهم ...

ومايحصل من احتكاك فيجب ان نتحلى بالاخلاق الرياضيه ونتحمل ...

اما بالنسبة لموضوع ورشة الاواكس كل شي مكتوب ومشروح بالتفصيل وانتم فيكم الخير والبركه

ابذلوا المجهود وانا معاكم ...

أبو عبد الله يا غالي
و الله إن ردك رسم البسمة, أنا قصدي بأن كلامك ماهو بصحيح و ذلك فيما يتعلق بقولك بأننا لا نهتم بمشاركاتك, يعني أن انا و كتير و من الأعضاء نتابع كلامك بإهتمام و أن كلامك موضع ثقة و انا عن نفسي من الناس الي بتاخد بيه لأني أثق بك, و أنت و من دون مجاملة مجتهد و لله الحمد و على قدر علي من الإطلاع و صاحب استراتيجيات لذيذة و فعالة, و صدق و الله, أول ما شفت بالبريد عندي مشاركتك على صفحة اليورو دولار, دخلت فوراً لحتى اقرأها و اتنور برأيك.
أما بخصوص إنك فهمت من تعليقي أن كلامك عن اليورو ما هو بصح, بقلك: أنا عبد فقير لله و لسى بداياتي بالفوركس و ليس من المنطق بأن أعلق و أشكك بكلامك و انت ما شاء الله تاعب على نفسك و مشتغل و عندك رصيد من المعلومات, الله يزيدك علم و ينفعك بعلمك و ينفع الناس بيه أيضاً
و أحلى أبو عبد الله يا واحشنا

Kimo 23-03-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimo (المشاركة 300708)
النقطة 1.3243 بيع اسكالبنج حلو لو السعر طلع لها

ههههه السعر بقاله اكتر من ربع ساعة عند النقطة دي;)

الساعة الآن 11:23 AM