اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أسألني عن شركات الوساطة... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7037)

سامي عبد الواحد 07-05-2014 12:47 PM

رد: أسألني عن شركات الوساطة...

السلام عليكم ورحمة الله
حياك الاخ محمود
اولا شركة Activtrades هي شركة بريطانية ويلزية مقرها في لندن بدأت عملها في الاسواق عام 2003 اي ما يقارب ال 11 سنة في السوق
الشركة من ناحية ترخيصها مرخصة في FCA ورقاباتها من جهات قوية فعلا, انا نفسي زرت لندن وتأكدت من عنوان الشركة لأن الصراحة يعني هذي الايام تعرف في كثير من الشركات النصابة اللي تدعي انها في لندن وينتهي الامر بوجودها في قبرص وبلغاريا و رومانيا
الشركة نظامية 100% من ناحية الترخيص والرقابات والامن , انا بنفسي فاتح حساب حقيقي في الشركة ,
تجربتي ليست بالطويلة معهم , لأنني بدأت اتداول معهم من حوالي الاربعة شهور , تجربة ايجابية والحمد لله , و أظن اني استقريت للوقت الحالي مع بعض الشركات FxDD, FxPRo , Activtrades
مدراء الحسابات ذات خبرة عالية تعاملهم ممتاز وبشفافية نزاهة بالتعامل , لديهم خدمات متنوعة التي تساعد على الحصول على اعلى قدر من النجاح , الفروقات fixed بعض العملات تكون متغيرة انا نفسي افضل التعامل مع العملات , بالنسبة لي انها الملاذ الاَمن
نسبة عالية من الامان , ما افضله في هذه الشركة انها موفرة نظام ال Maam كما معروف بالملتي ترمينال ما يساعدني على ادارة اكثر من حساب في نفس الوقت
توصيات الشركة بارك الله بخبرائها و محللينها نسبة نجاحها مبهرة يعني بكل شفافية اخواني افضل من التوصيات اللي توصلني من FxDD, FxPro الشركات قوية وتوصياتهم لا بأس بها , ولكن شركة ال ActivTrades شركة عملاقة ومنافس قوي و جدير بالاحترام لهده الشركات اللي ببتميز بسيطها وخبراتها الكبيرة في مجتمع الفوركس
الشركة في السوق من 11 سنة
تحويل الارباح والسحب سريع و من دون اي مشاكل بعض الاحيان ولكن بشكل فريد تحصل بعض التأخيرات اتمنى انهم يصلحو هاذا الشيء
والسحب يكون من دون اية فيس ولا عمولات .
حياكم وبارك الله بكم اخواني الكرام
مع تحياتي واحترامي الشديدين للأخوة الكرام

basel husni 07-05-2014 09:03 PM

انا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه وجيده .

بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .

mahmoud hussein 07-05-2014 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي عبد الواحد (المشاركة 704169)
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الاخ محمود
اولا شركة Activtrades هي شركة بريطانية ويلزية مقرها في لندن بدأت عملها في الاسواق عام 2003 اي ما يقارب ال 11 سنة في السوق
الشركة من ناحية ترخيصها مرخصة في FCA ورقاباتها من جهات قوية فعلا, انا نفسي زرت لندن وتأكدت من عنوان الشركة لأن الصراحة يعني هذي الايام تعرف في كثير من الشركات النصابة اللي تدعي انها في لندن وينتهي الامر بوجودها في قبرص وبلغاريا و رومانيا
الشركة نظامية 100% من ناحية الترخيص والرقابات والامن , انا بنفسي فاتح حساب حقيقي في الشركة ,
تجربتي ليست بالطويلة معهم , لأنني بدأت اتداول معهم من حوالي الاربعة شهور , تجربة ايجابية والحمد لله , و أظن اني استقريت للوقت الحالي مع بعض الشركات FxDD, FxPRo , Activtrades
مدراء الحسابات ذات خبرة عالية تعاملهم ممتاز وبشفافية نزاهة بالتعامل , لديهم خدمات متنوعة التي تساعد على الحصول على اعلى قدر من النجاح , الفروقات fixed بعض العملات تكون متغيرة انا نفسي افضل التعامل مع العملات , بالنسبة لي انها الملاذ الاَمن
نسبة عالية من الامان , ما افضله في هذه الشركة انها موفرة نظام ال Maam كما معروف بالملتي ترمينال ما يساعدني على ادارة اكثر من حساب في نفس الوقت
توصيات الشركة بارك الله بخبرائها و محللينها نسبة نجاحها مبهرة يعني بكل شفافية اخواني افضل من التوصيات اللي توصلني من FxDD, FxPro الشركات قوية وتوصياتهم لا بأس بها , ولكن شركة ال ActivTrades شركة عملاقة ومنافس قوي و جدير بالاحترام لهده الشركات اللي ببتميز بسيطها وخبراتها الكبيرة في مجتمع الفوركس
الشركة في السوق من 11 سنة
تحويل الارباح والسحب سريع و من دون اي مشاكل بعض الاحيان ولكن بشكل فريد تحصل بعض التأخيرات اتمنى انهم يصلحو هاذا الشيء
والسحب يكون من دون اية فيس ولا عمولات .
حياكم وبارك الله بكم اخواني الكرام
مع تحياتي واحترامي الشديدين للأخوة الكرام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel husni (المشاركة 704342)
انا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه وجيده .

بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .

السلام عليكم

قد راسلت الشركه منذ فتره وقالوا لى انهم لا يتعاملون مع مصر

فلا اعلم هل لازال هذا التوقف موجود ام لا

Motaz hr 07-05-2014 11:00 PM

السلام عليكم

السلام عليكم
اريد التداول في الفوريكس ولكن لا املك الخبرة
وهناك العديد من الشركات ومنها شركة ActivTrades بعض الأشخاص اخبروني بها
الرجاء الإفادة

Benisafcom 08-05-2014 10:17 PM

رد: السلام عليكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Motaz hr (المشاركة 704367)
السلام عليكم
اريد التداول في الفوريكس ولكن لا املك الخبرة
وهناك العديد من الشركات ومنها شركة ActivTrades بعض الأشخاص اخبروني بها
الرجاء الإفادة

تفضل اخي راي الاعضاء الدين جربوها

تقييم شركة ActivTrades
شخصيا لم اجربها
المنتدى اغلب اعضائه فاتحين مع اف اكس ديدي و الباري
تحياتي اي سؤال تفضل

abdulazizabuomar 09-05-2014 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي والموضوع نسبي و الجيد في هذه الشركة ان صفحتها بيضاء في العالم على حد علمي
و انا ولله الحمد من المستفيدين من خدماتهم
والله الموفق

Motaz hr 14-05-2014 11:09 PM

السلام عليكم
ماهي افضل منصة للتداول هل الميتريدر ام الويب تريدر
وشكرا

Benisafcom 14-05-2014 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizabuomar (المشاركة 704737)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي والموضوع نسبي و الجيد في هذه الشركة ان صفحتها بيضاء في العالم على حد علمي
و انا ولله الحمد من المستفيدين من خدماتهم
والله الموفق

اهلا اخي
اية شركة ؟؟؟؟؟

Benisafcom 14-05-2014 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Motaz hr (المشاركة 706215)
السلام عليكم
ماهي افضل منصة للتداول هل الميتريدر ام الويب تريدر
وشكرا

اعتقد برنامج الميتاتريدر4
احسن و اشهر برنامج
وجهة نظري الخاصة
شوف انت وين تلقى راحتك
اي سؤال تفضل

ahmedamz 21-05-2014 12:09 PM

وجدت للدكتور اسامة موضوع يوضح فية سلبيات شركة بوسطن وكان هذا من 4 سنوات فهل هى نفس السلبيات ونفس الية عمل الشركة بها حتى الان ام انها تحسنت وتحسن الوضع بها ...
اريد معرفة الاراء حول شركة ic market لان الاسبريد فيها قليل جدا وهذا مااحتاجة فى عملى وهذا هو الموقع الخاص بيها Forex Trading | The leading True ECN forex broker in Australia

الساعة الآن 01:47 AM