اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

بن اسماعيل مجمد 21-01-2015 11:15 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

السلام عليكم فتحت حساب حقيقي فس شركة اف اكس دي دي بالدولار و عندما اردت الايداع واجهت الكثير من العراقيل اهمها ان البنك لم يسمح لي بفتح حساب بعملة الدولار فقط بالاورو هل يجب ان اغير حساب الفوركس من الدولار الى الاورو حتى يكون هنالك توافق مع حسابي البنكي ام يمكنني الايداع بالاورو و شركة الفوركس هي من تقوم باعادة تحويله الى الدولار بم تنصحونني

خدمة العملاء 22-01-2015 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن اسماعيل مجمد (المشاركة 761939)
السلام عليكم فتحت حساب حقيقي فس شركة اف اكس دي دي بالدولار و عندما اردت الايداع واجهت الكثير من العراقيل اهمها ان البنك لم يسمح لي بفتح حساب بعملة الدولار فقط بالاورو هل يجب ان اغير حساب الفوركس من الدولار الى الاورو حتى يكون هنالك توافق مع حسابي البنكي ام يمكنني الايداع بالاورو و شركة الفوركس هي من تقوم باعادة تحويله الى الدولار بم تنصحونني

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا وسهلا اخي الفاضل

راسل sales.ar@fxdd.com.mt واطلب منهم فتح لك حساب فرعي علي عملة اليورو تحت وكالة اف اكس ارابيا

وقم بفتح حساب باليورو في البنك وقم بالتحويل له هذا افضل من التحويل الي الشركة باليورو وهم يحولوها الي دولار

بالتوفيق

midoelooo 23-01-2015 04:27 AM

هو منين اقدر اشوف فيديوهات البنوك المركزية لايف ؟
او مش لايف بس مترجمة ؟
و احاديث مدراء الينوك المركزية كافية انها تكون تحليل اساسي للعملة ؟

و اذا كان اليورو معملش تيسير كمي , كان سعر صرفه هيزيد حتى لو كان اقتصاد منطقة اليورو ضعيف ؟

midoelooo 23-01-2015 06:32 AM

عايز اعرف تأثير الجاب عند افتتاح السوق في الحالات :
1- قبل اغلاق السوق تم كسر دعم قوي , بعد افتتاح السوق حدوث جاب للأسفل .. او .. حدوث جاب لأعلى الدعم مرة اخرى
2- قبل اغلاق السوق اقترب السعر من الدعم لكنه لم يكسره , و بعد الافتتاح حدث جاب لأسفل الدعم .. نعتبر انه تم كسر الدعم ؟

أ.نادر غيث 23-01-2015 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoelooo (المشاركة 762170)
هو منين اقدر اشوف فيديوهات البنوك المركزية لايف ؟
او مش لايف بس مترجمة ؟
و احاديث مدراء الينوك المركزية كافية انها تكون تحليل اساسي للعملة ؟

و اذا كان اليورو معملش تيسير كمي , كان سعر صرفه هيزيد حتى لو كان اقتصاد منطقة اليورو ضعيف ؟

أهلاً ميدو
تقدر تشاهد المؤتمرات الخاصة البنك المركزي الارووبي أو الأمريكي من خلال مشاهدة قناة بلومبيرغ الاقتصادية .
طبعاً هي قناة اجنبية يعني لازم الانجليزي بتاعك يبقى جيد لترجمة ، لو اردت كتابياً فعندك موقع فوركس انفيستج او موقع أي سي ان
او الوكالات الكبيرة القسم الاقتصادي مثل رويترز وغيرها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoelooo (المشاركة 762178)
عايز اعرف تأثير الجاب عند افتتاح السوق في الحالات :
1- قبل اغلاق السوق تم كسر دعم قوي , بعد افتتاح السوق حدوث جاب للأسفل .. او .. حدوث جاب لأعلى الدعم مرة اخرى
2- قبل اغلاق السوق اقترب السعر من الدعم لكنه لم يكسره , و بعد الافتتاح حدث جاب لأسفل الدعم .. نعتبر انه تم كسر الدعم ؟

لم أفهم ما تقصد بالتحديد ، لكن الكسر أو الاختراق بالجابات غير موثوق به او لا يعتمد به .
ان شاء الله اتكون وصلتك الفكرة .

ahmeda 23-01-2015 05:24 PM

السلام عليكم
اليوم في صفقة كانت على بعد 9 نقاط من تخقيق الهدف و توقعت انها ستعكس و لكن الامر رفض لقرب السعر من الهدف هل هذه مشكلة لدي؟

معاذ عودات 24-01-2015 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeda (المشاركة 762295)
السلام عليكم
اليوم في صفقة كانت على بعد 9 نقاط من تخقيق الهدف و توقعت انها ستعكس و لكن الامر رفض لقرب السعر من الهدف هل هذه مشكلة لدي؟

اهلا وسهلا ،،
ما فهمت المشكلة بالضبط
ممكن تفسر اكثر ؟

ahmeda 24-01-2015 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 762370)

اهلا وسهلا ،،
ما فهمت المشكلة بالضبط
ممكن تفسر اكثر ؟

على سبيل المثال انا فاتح عقد على اليورو دولار و محدد take profit عند 20 نقطة اذا وصل السعر الي 15 نقطة لا يمكنني اغلاق الصفقة و يكتب ان السعر اقترب من الهدف
فهل عند اقتراب السعر من الهدف اكثر من 10 نقاط لا يسمح بأغلاق الصفقة يدويا؟
و شكرا

معاذ عودات 24-01-2015 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeda (المشاركة 762395)
على سبيل المثال انا فاتح عقد على اليورو دولار و محدد take profit عند 20 نقطة اذا وصل السعر الي 15 نقطة لا يمكنني اغلاق الصفقة و يكتب ان السعر اقترب من الهدف
فهل عند اقتراب السعر من الهدف اكثر من 10 نقاط لا يسمح بأغلاق الصفقة يدويا؟
و شكرا

اهلا فيك
يمكنك اغلاق الصفقه متى ما تريد
حتى لو قبل الهدف بنقطه

ahmeda 24-01-2015 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 762396)

اهلا فيك
يمكنك اغلاق الصفقه متى ما تريد
حتى لو قبل الهدف بنقطه

شكرا لك على سرعة الرد و سوف ارسل للدعم الفني لانه من الواضح من كلام حضرتك انها مشكلة عندي انا فقط

الساعة الآن 07:23 PM