اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

معاذ عودات 27-02-2015 10:12 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

[B]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeda (المشاركة 768384)
السلام عليكم
هل لزيادة السبريد المتغير بعد فتح الصفقة اي تأثير ام انه عند فتح الصفقة فقط[؟
و شكرا /B]

اهلا فيك
طبعا السبريد المتغير يبقى متحرك حتى لو الصفقه مفتوحه
يعني رح يأثر عليها لو تغير

يعني لو اخذت الصفقه وكان السبريد 3 وتغير واصبح 5
اكيد رح تخسر نقطتين زيادة على خسارتك بسبب السبريد

موناتي 27-02-2015 12:21 PM

مممم ، طيب و اذا اتغير السبريد و صار 2 مثلا هل معناه اني ربحت نقطة مثلا؟ ومتى يستطيع المبتدئ ان يكون قادرا على اتخاذ قرار عند التداول في الفوركس بنفسه يعني مثلا بعد كام جلسة تداول؟

معاذ عودات 27-02-2015 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موناتي (المشاركة 768488)
مممم ، طيب و اذا اتغير السبريد و صار 2 مثلا هل معناه اني ربحت نقطة مثلا؟ ومتى يستطيع المبتدئ ان يكون قادرا على اتخاذ قرار عند التداول في الفوركس بنفسه يعني مثلا بعد كام جلسة تداول؟

اهلا فيك
نعم السبريد المتغير تربح وتخسر حسب تحركه

البدء في التداول لا يقاس في عدد جلسات التداول
يعني ممكن اعطيك 100 جلسه ولكن بدون فائدة وممكن تستفيد من اول 10

فانت الي تقرر هذا ،

تدرب على حساب ديمو وحين ان تشعر انك قادر على التداول ، فتوكل على الله

Ahmed Mohamed Said 03-03-2015 12:50 AM

السلام عليكم. انا بدأت اتداول على اكونت demo و حصل معايا مرتين ان الصفقه تقفل لوحدها من قبل ما السعر يوصل لل stop loss اللى انا محدده ممكن اعرف ده سببه ايه .شكرا

elmalt 03-03-2015 04:09 AM

انا مبتديء في رسم الترند وكان عندي كام سؤال بخصوصة انا لما بختار trend line by angle عشان اعرف درجة الترند بقدر اعرفها علي الترند الصاعد لكن لما برسم علي الترند الهابط بلاقي جابلي رقم كبير كدا بيكون في حدود 300 درجة ياريت التوضيح وسؤال هوا الترند لازم يعتمد علي 3 ارتكازات يعني ممكن يبقي ارتكازين ويحقق اهدافة زي كسر الترند وكدة واخر سؤال انا سمعت في ترند افقي بيعتمد علي الارتكازات علي مستويات المقاومة والدعم المتساوية انا لية ميش شايف الناس مبيشتغلوش بية فية ورشة الترند ؟

معاذ عودات 03-03-2015 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mohamed Said (المشاركة 769552)
السلام عليكم. انا بدأت اتداول على اكونت demo و حصل معايا مرتين ان الصفقه تقفل لوحدها من قبل ما السعر يوصل لل stop loss اللى انا محدده ممكن اعرف ده سببه ايه .شكرا

وعليكم السلام ،،
سببه انك تدخل بعقود كبيرة ، مما يؤدي الى المارجن كول
وهي اغلاق جميع الصفقات عند انتهاء المارجن المتاح ، مما يؤدي الى اغلاق الصفقات قبل الستوب لوز
جرب ادخل بعقود صغيره ورح تلاحظ ان ما رح يتم اغلاق اي شي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmalt (المشاركة 769587)
انا مبتديء في رسم الترند وكان عندي كام سؤال بخصوصة انا لما بختار trend line by angle عشان اعرف درجة الترند بقدر اعرفها علي الترند الصاعد لكن لما برسم علي الترند الهابط بلاقي جابلي رقم كبير كدا بيكون في حدود 300 درجة ياريت التوضيح وسؤال هوا الترند لازم يعتمد علي 3 ارتكازات يعني ممكن يبقي ارتكازين ويحقق اهدافة زي كسر الترند وكدة واخر سؤال انا سمعت في ترند افقي بيعتمد علي الارتكازات علي مستويات المقاومة والدعم المتساوية انا لية ميش شايف الناس مبيشتغلوش بية فية ورشة الترند ؟

اهلا فيك اخي الكريم ،،
اذا حاب تتعلم الترند ورسمه على اصوله انصحك بمتابعة وقراءة هذا الموضوع
فهو مفيد جدا لك
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

Anassbabakhyi 03-03-2015 04:28 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواني الكرام ممكن اخد من وقتكم قليل و تعطوني بعض النصائح . انا عضو جديد في المجال الفركس اتعلم من خلال كلام الدكتور اسامة براك الله فيه الموجود على قناتكم الرائعة في اليوتب

الى الحد الان وصلة الى فيبوناشي وهد التحليل الدي سوف اعرضه على حضرتكم هو تقريبا ما تعلمته
راح نبدا بانشالله
لو سعر قفل فوق الترند العاصد و تكون احد الشموع الدالة على ارتفاع السعر ممكن ادخل شراء لاكن راح يكون S/L تحت الترند تقريبا حوالي 50 الى 70 نقطة (على حسب احساسك ) تحت الترند و بالاضافة الى ذالك سوف يكون T/P حوالي 200 نقطة . في حالة ضرب T/P راح ننتضر السعر الى ان يوصل الى مستوى 23.6 فبوناشي تم نشاهد الشكل الشموع المتكونة بعدين ممكن نقرر
في حالة قدر الله و ضرب S/L راح ننتضر تكون احد الشموع الدالة على ان السعر راح يستمر في الهبوط وبعدين ندخل بيع لاكن T/P يكون قرابة التند الهابط

اما ادا ارتفع السعر الى اعلى فوق مستوى 38.2 للفبوناشي راح ينحصر بين عدة مجالات اغلبها راح ندخلها بس بحجم قليل و احتمالات نجاح الصفقات راح تكون اقوى انشالله
و شكرا لكم كتيرا .

الرابط المباشر للصورة من اجل المشاهدة الاوضح

ahmeda 03-03-2015 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 768469)

اهلا فيك
طبعا السبريد المتغير يبقى متحرك حتى لو الصفقه مفتوحه
يعني رح يأثر عليها لو تغير

يعني لو اخذت الصفقه وكان السبريد 3 وتغير واصبح 5
اكيد رح تخسر نقطتين زيادة على خسارتك بسبب السبريد

شكرا لك استاذ معاذ

أ.نادر غيث 03-03-2015 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anassbabakhyi (المشاركة 769763)
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواني الكرام ممكن اخد من وقتكم قليل و تعطوني بعض النصائح . انا عضو جديد في المجال الفركس اتعلم من خلال كلام الدكتور اسامة براك الله فيه الموجود على قناتكم الرائعة في اليوتب

الى الحد الان وصلة الى فيبوناشي وهد التحليل الدي سوف اعرضه على حضرتكم هو تقريبا ما تعلمته
راح نبدا بانشالله
لو سعر قفل فوق الترند العاصد و تكون احد الشموع الدالة على ارتفاع السعر ممكن ادخل شراء لاكن راح يكون S/L تحت الترند تقريبا حوالي 50 الى 70 نقطة (على حسب احساسك ) تحت الترند و بالاضافة الى ذالك سوف يكون T/P حوالي 200 نقطة . في حالة ضرب T/P راح ننتضر السعر الى ان يوصل الى مستوى 23.6 فبوناشي تم نشاهد الشكل الشموع المتكونة بعدين ممكن نقرر
في حالة قدر الله و ضرب S/L راح ننتضر تكون احد الشموع الدالة على ان السعر راح يستمر في الهبوط وبعدين ندخل بيع لاكن T/P يكون قرابة التند الهابط

اما ادا ارتفع السعر الى اعلى فوق مستوى 38.2 للفبوناشي راح ينحصر بين عدة مجالات اغلبها راح ندخلها بس بحجم قليل و احتمالات نجاح الصفقات راح تكون اقوى انشالله
و شكرا لكم كتيرا .

الرابط المباشر للصورة من اجل المشاهدة الاوضح

اهلاً انس
يعني انت مبدئياً فاهم صح .
اختراق الترند الهابط و اغلاق شمعة اعلاه يكون قابل لشراء
مباشرة بافتتاح الشمعة الجديدة اذا كانت قريبة من منطقة الاختراق او الكسر ..
يعني بحدود 10 الى 20 نقطة لو كان الافتتاح بعيد يبقى تنتظر اعادة الاختبار ..

لكن الاهداف يا غالي حسب الفريم
يعني فريم اليومي الاهداف من 50 الى 70 نقطة فقط
الفريم الاربع ساعات 30 الى 40 نقطة فقط
الساعة اهداف 20 الى 30 بالاكثر ..

و تفضل بزيارة الموضوع ادناه لمعرفة اكثر حول الموضوع .
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

تحيتي

Anassbabakhyi 03-03-2015 06:42 PM

كلامك مفهوم يا اخي و الله متشكرا على المعلومة اعدك راح استفد منها كثيرا انشالله

شكرا لك ثانية

الساعة الآن 04:48 PM