اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

مملكة الجروح 18-12-2013 05:28 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 (المشاركة 584027)

انا عالق في الصفقات من يومين اكيد اليوم مع الاخبار الامريكية هتغلق الصفقات هشوف ازاي الوضع هيكون مع الحركة العنيفة ان شاء الله خير
شغال علي الحقيقي بشركة شو اخي ابو تراب ؟؟؟؟؟؟

طريقة البيع شراء مع التذبذب يحدث معها هذه المشكلة
البقاء في منطقة لفترة طويلة مع فتح الكثير جدا من الصفقات لانه طالع يفتح نازل يفتح
اعتقد الموضوع محتاج تجارب اكثر

rany82 18-12-2013 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady hamza (المشاركة 583998)
لا يا غالى الاغلاق يكون لجميع الصفقات البيع والشرا مع بعض

الأخ ابو تراب قال بأحدى التعليقات انه بيغلق يدوي على هالأساس انا جاوبت اسف

forexone 18-12-2013 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 584023)
الحمد لله جميع الاخوة فهموا الطريقة وماشيين مثل النحلة بالتجارب وبالايجابة على بعضهم البعض

صدقوني يا اخوان من بعد تجربة الارباح القليلة بتكبر اسرع من الارباح الكبيرة التي تاخذ وقت لكي تتحقق

انا بدات العمل على حسابي الحقيقي من 12/12/2013 الى الان محقق 50%

من راس مال 500 ولوت ثابت 10 سنت

ارجو من الجميع عدم الياس والقيام بالتجارب الى ان نصل الى ما نريد

تقبلوا ودي واحترامي

:1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85)::1 (85):

FXDD30 18-12-2013 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 584031)
طريقة البيع شراء مع التذبذب يحدث معها هذه المشكلة
البقاء في منطقة لفترة طويلة مع فتح الكثير جدا من الصفقات لانه طالع يفتح نازل يفتح
اعتقد الموضوع محتاج تجارب اكثر

ايوه صحيح بس الجميل في الموضوع انه بيصير توازن اكتر في الحساب وكمان فاتح عقود 10 سنت لكل الف دولار .. الحساب وصل في بالامس 26 دولار ربح لكن تركت الصفقات مثل ماهي لاني عامل اغلاق ربح كلي 50 دولار لكن اليوم وصل الدروداون 20 % لحساب الف دولار..
انت عارف لو الطريقة شراء فقط كان صار مارجن كول لكن الصفقات بتسند بعض
عامة اليوم هيبان الوضع مع الاخبار العنيفة المنتظرة :1 (26):

مملكة الجروح 18-12-2013 05:48 PM

اقوم بتجربة شئ الان لو نجح هيكون مذهل بشكل لا يوصف ويحقق ارباح سريعة جدا تصل ل 10% في اليوم ولا تخاف ابداً من اي رالي مفاجئ فستخرج منه بكل امان وبخسائر بسيطة تعوضها فيما بعد بسهولة خلال يومين :1 (10):
انتظروني بعد التجارب

مملكة الجروح 18-12-2013 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 (المشاركة 584044)

ايوه صحيح بس الجميل في الموضوع انه بيصير توازن اكتر في الحساب وكمان فاتح عقود 10 سنت لكل الف دولار .. الحساب وصل في بالامس 26 دولار ربح لكن تركت الصفقات مثل ماهي لاني عامل اغلاق ربح كلي 50 دولار لكن اليوم وصل الدروداون 20 % لحساب الف دولار..
انت عارف لو الطريقة شراء فقط كان صار مارجن كول لكن الصفقات بتسند بعض
عامة اليوم هيبان الوضع مع الاخبار العنيفة المنتظرة :1 (26):

طيب والله العظيم اخي فاتح حسابين من امس واحد شراء فقط والتاني شراء وبيع والدرو داون على الشراء بيع ضعف الشراء فقط

مملكة الجروح 18-12-2013 05:51 PM

شراء بيع بلوت 0.04 لم يحقق اي ربح من امس و Drawdown: 9.90%

شراء فقط بلوت 0.1 السريع على الزوجين حقق ربح +10.92% و نسبة الانزلاق
Drawdown: 5.83%

شراء فقط بلوت 0.1 السريع على النيوزلندي والبطئ على الكندي حقق ربح +9.66% ونسبة الانزلاق
Drawdown: 3.52%

فترة عمل الشراء بيع اقل لانه اتمجرن الحساب لما كان بلوت 0.1 بسبب فتح صفقات كثيرة فخليته 0.04 وبدأت مرة اخرى وعمل هذا الانزلاق الكبير

FXDD30 18-12-2013 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 584049)
طيب والله العظيم اخي فاتح حسابين من امس واحد شراء فقط والتاني شراء وبيع والدرو داون على الشراء بيع ضعف الشراء فقط

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 584052)
شراء بيع بلوت 0.04 لم يحقق اي ربح من امس و Drawdown: 9.90%

شراء فقط بلوت 0.1 السريع على الزوجين حقق ربح +10.92% و نسبة الانزلاق
Drawdown: 5.83%

شراء فقط بلوت 0.1 السريع على النيوزلندي والبطئ على الكندي حقق ربح +9.66% ونسبة الانزلاق
Drawdown: 3.52%

فترة عمل الشراء بيع اقل لانه اتمجرن الحساب لما كان بلوت 0.1 بسبب فتح صفقات كثيرة فخليته 0.04 وبدأت مرة اخرى وعمل هذا الانزلاق الكبير

مهوي لو بديت تجرب من اخر الاسبوع اللي فات كان الاثنين نازلين مع بعض عكس المعتاد كان صار الدروداون عندك اكبر في حسابات الشراء
وكمان الارباح الكبيرة في حسابات الشرا نظرا لزياده اللوت عندك بشكل كبير مش لقوة الطريقة خد بالك من دي
عامه فترة التجربة لسه في بدايتها لاتستعجل اخي هنشوف هيصير ايه الليلة اكيد هتنقلب الشارتات :1 (26)::1 (23)::1 (23):

FXDD30 18-12-2013 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح (المشاركة 584047)
اقوم بتجربة شئ الان لو نجح هيكون مذهل بشكل لا يوصف ويحقق ارباح سريعة جدا تصل ل 10% في اليوم ولا تخاف ابداً من اي رالي مفاجئ فستخرج منه بكل امان وبخسائر بسيطة تعوضها فيما بعد بسهولة خلال يومين :1 (10):
انتظروني بعد التجارب

ياراجل ارمي اللي عندك احنا لسه هنستني :1 (82): هات نجرب معك هي السيرفرات شغالة وفناجين القهوة علي مدار الساعه :1 (26):

مملكة الجروح 18-12-2013 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 (المشاركة 584056)

مهوي لو بديت تجرب من اخر الاسبوع اللي فات كان الاثنين نازلين مع بعض عكس المعتاد كان صار الدروداون عندك اكبر في حسابات الشراء
وكمان الارباح الكبيرة في حسابات الشرا نظرا لزياده اللوت عندك بشكل كبير مش لقوة الطريقة خد بالك من دي
عامه فترة التجربة لسه في بدايتها لاتستعجل اخي هنشوف هيصير ايه الليلة اكيد هتنقلب الشارتات :1 (26)::1 (23)::1 (23):

لو على الحقيقي هلتزم ب1 ميكرو لوت لكل 1000 دولار
لكني هنا بجرب فكرة وهي نظام غلق الصفقات الآلي على ربح 5% فقط ولهذا اجرب معها لوت كبير
مشكلة وليد انه كان يراقب حسابه ويغلق يدوي وبالتالي ممكن يغيب عنه كثير فتنفتح صفقات كثيرة جدا والانعكاس يكون مؤثر جدا
اما لدي فعلى ما توصل الصفقات فوق ال 15 صفقة يكون بدأ يحقق المطلوب ومع اول صعود تغلق الصفقات ويبدأ من تاني :1 (90):

الساعة الآن 04:27 PM