اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

معاذ عودات 14-06-2015 04:16 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled hassanen (المشاركة 808883)
التداول على الاخبار يا جماعه في فيديوهات تعليم عنها؟ او ماهى الاخبار المهمه عناوين الاخبار المهمه التى يجب متابعتها؟

اهلا وسهلا فيك
هذه اهم المؤشرات الاقتصادية والاخبار التي يجب متابعتها

محمود ابو المكارم 14-06-2015 05:01 PM

ياباشا كيف اعرف شمعه الدوجي الهابط من الصاعد http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1434290466.png

Anassbabakhyi 14-06-2015 08:47 PM

السلام عليك يا اخوان انشاالله الكل تمام
لدي بعض االاسئلة
متال
عند افتتاح بورصة استرالية هل يجب ان نتداول فقط على الازواج التي بسطها aud متال AUD/USD و ابتعاد عن كل الازواج التي لا تتوفر على AUD في "بسطها" متل EUR/USD و EUR/AUD ....

ام افقط يبجب ان يتوفر ا AUD داخل الزوج و لا يهم ان كان في بسط ام المقام متل EUR /AUD

سؤال تاني

و عند دخول برصة تانية " هل يتغر السعر العملة" ام يستمر في اتجاه متال لو افترضنا ان الزوج AUD/USD و صل الى ادنى مستوياته وبدء في صعود خلال افتتاح بورصة الاسترالية مادا سيحدت عند افتتاح بورصات الامريكية هل يهبط السعر تاني او سوف يتابع في صعود يعني هل يدعم البورصة الاسترالية ؟

سؤال اخير
هل كل بوصة تدافع فقط عن عملة بلادها وهدفها هو ابقاء سعر عملتها مرتفع , ام هي ايضا متلنا تربح من خلال البيع و الشراء ,

وشكرا لكم وربنا يبارك فيكم و تحياتي

hamada1228 14-06-2015 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ابو المكارم (المشاركة 808911)
ياباشا كيف اعرف شمعه الدوجي الهابط من الصاعد http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1434290466.png

مسائك ورد غالي ؛بالنسبة لخبرتي وليس لما قاله الدكتور اسامة او لما هو مشهور عند الشباب
ضمن الحركة القوية جداً يعني شمعات صعود صعود صعود والتي تكون بعد اختراق مقاومة او دعم تتواجد عندها اكيد شمعة دوجي ,, هذه تتابع المسيرة السابقة يعني لو الشمعات السابقة هبوط يعني الشمعات القادمة هبوط لو الشمعات السابقة صعود يعني الاتجاه القادم صاعد يعني هذه الدوجي استراحة فقط
بينما لو كانت متكونة بعد اتجاه ضعيف هابط واتت دوجي معناها (قد) ينعكس السعر للاعلى حسب كل حالة و حسب خبرتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anassbabakhyi (المشاركة 808942)
السلام عليك يا اخوان انشاالله الكل تمام
لدي بعض االاسئلة
متال
عند افتتاح بورصة استرالية هل يجب ان نتداول فقط على الازواج التي بسطها aud متال AUD/USD و ابتعاد عن كل الازواج التي لا تتوفر على AUD في "بسطها" متل EUR/USD و EUR/AUD ....

ام افقط يبجب ان يتوفر ا AUD داخل الزوج و لا يهم ان كان في بسط ام المقام متل EUR /AUD

سؤال تاني

و عند دخول برصة تانية " هل يتغر السعر العملة" ام يستمر في اتجاه متال لو افترضنا ان الزوج AUD/USD و صل الى ادنى مستوياته وبدء في صعود خلال افتتاح بورصة الاسترالية مادا سيحدت عند افتتاح بورصات الامريكية هل يهبط السعر تاني او سوف يتابع في صعود يعني هل يدعم البورصة الاسترالية ؟

سؤال اخير
هل كل بوصة تدافع فقط عن عملة بلادها وهدفها هو ابقاء سعر عملتها مرتفع , ام هي ايضا متلنا تربح من خلال البيع و الشراء ,

وشكرا لكم وربنا يبارك فيكم و تحياتي

مسائك عبق غالي
البورصات اخي كلام فارغ في هذا السوق لا يقدم ولا يؤخر يعني افتتحت بورصة استراليا هل سيتوقف اليورو عن الحركة ؟؟ طبعاً لا لان المتاجرين في هذا السوق ليسو محصورين في اوروبا فقط او في مكان اخر فقط بل انهم في كل مكان مما يعني انك لو اردت شراء الاسترالي في توقيت بورصة لندن وكنت صاحب رأس مال عالي ممكن ان تحرك السوق للاعلى بالرغم من انك في بورصة لندن
وهذا ما يميز الفوركس
ولكن في بعض الحالات يتحرك الاسترالي حركة عنيفة في ظل الدورة الاسترالية بسبب البنك الاسترالي ولكن ايضاً يمكن ان يتحرك الاسترالي في الدورة الاوروبية نتيجة كثرة الشراء او البيع على الاسترالي ,, اتمنى ان تكون وصلتك الفكرة
*البورصة (اسهم /عقود/ سندات) هذه يجب عليك التواجد في نفس الدولة التابعة لها لذلك نعتمد فيها على توقيت ومكان الدولة ذاتها والفوركس دولته الكرة الارضية باكملها

Anassbabakhyi 14-06-2015 09:28 PM

نعم يا اخي ادا ما هو دور البورصات في فوركس و في مادا نستطيع ان نستفيد منهم نحن المتداولين لاشك ان هناك تاتير على سعر عند افتتاح كل بورصة على شكرا لك يا اخي الكريم

خآلد خطآب 16-06-2015 01:13 PM

يعطيكم العافية على ها الموضوع بس عندي اسفسار حاولت ابحث عن معاني ها الكلمات وما حصلت اجابة
camarilla
wooldie
pivot
ohlc
وحرف S تعني دعم وحرف R تعني مقاومة صحيح ؟

معاذ عودات 16-06-2015 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 809288)
يعطيكم العافية على ها الموضوع بس عندي اسفسار حاولت ابحث عن معاني ها الكلمات وما حصلت اجابة
camarilla
wooldie
pivot
ohlc
وحرف S تعني دعم وحرف R تعني مقاومة صحيح ؟

اهلا فيك اخي الكريم ،،
هذه اسماء مؤشرات .. واكثرها لرسم مستويات الدعم والمقاومة
يعني ما بهم كثير تعرف معاني الكلمات ، لانو اكثرها بكون اختصارات بس

بالنسبه :
s : support يعني دعم
r : Resistance يعني مقاومة

خآلد خطآب 17-06-2015 01:06 AM

شركة FXDD تقبل الاسكالبينغ

أ.نادر غيث 17-06-2015 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد خطآب (المشاركة 809397)
شركة FXDD تقبل الاسكالبينغ

نعم تقبل اخي

Ahmed Mohamed Said 21-06-2015 12:20 AM

هو لما معدل الفايده يقل على اى عمله ده يعتبر خبر ايجابى و لا سلبى للعمله دى ؟؟

الساعة الآن 11:39 PM