اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

rany82 08-01-2014 01:56 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 649976)
حسافه شكل الموضوع إنتهى بهذه الطريقه

وقد تكون التجارب فشلت جميعها

لكن لم ينتهي الأمل في النجاح في الفوركس

والله كريم

انا عم بستخدم الطريقة واليوم كانت نهاية اول شهر من التجربة بربح 38% واقصى خسارة وصلت لل 4% قبل تحقيق الهدف على حساب ديموت 3000 بعقد 0.03 وبعد تخطي مستوى 4000 اصبح العقد 0.04 ومنذ قليل فتحت موضوع طلب تعديل في الاكسبرت حتى لا يفتح صفقات من نفس النقطة او اقل ببضع نقاط وان شاء الله الأخوة يعدلولنا ياه ومنكمل التجربة

أبو_تراب 08-01-2014 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 649975)
حسافه شكل الموضوع إنتهى بهذه الطريقه

وقد تكون التجارب فشلت جميعها

لكن لم ينتهي الأمل في النجاح في الفوركس

والله كريم

اخي الكريم عزوف الاخوة وبما فيهم انا عن المتابعة هنا لا يعني ان الموضوع فاشل بالعكس

كل انسان وله سبب اتكلم عن نفسي انا عزفت عن المتابعة هنا لانني وجدت ان البعض لا يحب المشاركة وياخذ ولا يعطي رغم انه وصل لنتيجة بما بفضل مشاركات الاخوة

والبعض الاخر يريد ان ياخذ من غير ان يتعب ولو بمشاركة واحدة

البعض الاخر يمكن فشل بالتجارب وضرب الياس به وعزف عن الموضوع

صحفي إقتصادي 08-01-2014 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 650028)
اخي الكريم عزوف الاخوة وبما فيهم انا عن المتابعة هنا لا يعني ان الموضوع فاشل بالعكس

كل انسان وله سبب اتكلم عن نفسي انا عزفت عن المتابعة هنا لانني وجدت ان البعض لا يحب المشاركة وياخذ ولا يعطي رغم انه وصل لنتيجة بما بفضل مشاركات الاخوة

والبعض الاخر يريد ان ياخذ من غير ان يتعب ولو بمشاركة واحدة

البعض الاخر يمكن فشل بالتجارب وضرب الياس به وعزف عن الموضوع

بصراحه ومن غير مجامله

انت من الناس المحترمين ومعطاء وكريم وقدمت كل تجاربك بكل تفاصيلها ولم تبخل بأي معلومه عن الجميع

لذلك لك حق تزعل على البعض

أبو_تراب 08-01-2014 02:52 PM

:1 (58):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 650175)
بصراحه ومن غير مجامله

انت من الناس المحترمين ومعطاء وكريم وقدمت كل تجاربك بكل تفاصيلها ولم تبخل بأي معلومه عن الجميع

لذلك لك حق تزعل على البعض

:1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58)::1 (58): :1 (58):

monewadea 09-01-2014 12:23 AM

الموضوع لسه منتهاش بس اللى لازم يحصل البحث عن طريقع لعمل الباك تست ولو المشاركين يد واحده ودا اللى انا ملاحظه انه مش موجود لابد بدلا من التشتت نجمع هنا فكرتين الاول
عناصر الاكسبيرت بكل الافكار المطروحه اذا كان الاغلاق بالوقت او بالدولار او فتح مع الاتجاه او عكس الاتجاه المهم نجمع الافكار ونحطها فى اكسبير واحد وكل واحد يجرب بالطريقه اللى عاوزها
ثانيا اكسبيرت تانى على الميتاتريدر 5 وهو دا مربط الفرس لانه هو الى الان الطريقه الوحيده لعمل الباكتست
بمعنى اخر يا جماعه انا لاقيت اكثر من موضوع على نفس النظريه والاستاذ العوامى عنده طلبات كتير فبدل ما كل واحد يقوم بطلب لوحده ما الاسهل والاسرع ان احنا نكتب كل افكار الاكسبيرت ونعمل موضضوع واحد وبكده هنستريح وهنريح واسف على الاطاله

Lama-FX 09-01-2014 05:57 PM

بسبب قله المشاركه اضفت التعليق مرتين

Lama-FX 09-01-2014 06:01 PM

سلامي للجميع

من سنه سجلت في المنتدى واول موضوع اشتركت فيه كان موضوع وليد (استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية)
وقد اعجبني طريقه تفكيره الغير عاديه في هذا الموضوع حتى ببقيه مواضيعه هنا في المنتدى (وانا انصح بالاطلاع عليها)

من فتره وانا مشاركاتي قليله في المنتدى وخاصا الموضوع هنا
اليوم تصفحت اخر 15 صفحه من هذا الموضوع
ولا شارت ولا فرص بس كلها احلام ورديه وخيبات لا مبرر لها وناطرين اي معلومه او فكره تهبط من السما
حتى الي بيطرح بيطرح من دون ما يعمل تاست او ......... (حوقف فلسفه :1: )

هذا الموضوع جعلني افكر بطريقه مختلفه وابحث عن امور كنت اظن اني لن افهمها واغير نظرتي لكثير من الشياء وخاصا حركه السعر

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

rany82 09-01-2014 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 650555)

سلامي للجميع

من سنه سجلت في المنتدى واول موضوع اشتركت فيه كان موضوع وليد (استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية)
وقد اعجبني طريقه تفكيره الغير عاديه في هذا الموضوع حتى ببقيه مواضيعه هنا في المنتدى (وانا انصح بالاطلاع عليها)

ولا شارت ولا فرص بس كلها احلام ورديه وخيبات لا مبرر لها وناطرين اي معلومه او فكره تهبط من السما

هذا الموضوع جعلني افكر بطريقه مختلفه وابحث عن امور كنت اظن اني لن افهمها واغير نظرتي لكثير من الشياء وخاصا حركه السعر

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

الطريقة ليست بحاجة لشارتات وغير ممكن عمل باك تيست عليها. والفترة الأخيرة كلها كانت تجربة على الديمو وما حدا ناطر معلومة تهبط من السماء
بالتوفيق

أبو_تراب 09-01-2014 07:19 PM

اقتباس:

سلامي للجميع

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

هات دلنا على ما اتيت به حضرتك

goggo 11-01-2014 07:07 AM

اقتباس:

سلامي للجميع

كل الشكر لصاحب الموضوع

وليد

واتمنى التوفيق للجميع

فعلا لقد بوزوا الموضوع الرائع

الساعة الآن 01:27 AM