اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20697)

naser_mohammad 10-05-2012 03:41 PM

رد: استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!!

1 مرفق
الاخوة الكرام
جمال و فهد والسيد الجبالي والجميع
بارك الله فيكم وفي نقاشاتكم الهادفة
انا آسف عالتأخير لظروف العمل فنا كما تعلمون لست متاجرا او مضارب متفرغ بل ان وظيفتي الرسمية كمهندس مشاريع في احد المؤسسات الكبيرة بالاردن يعيق عملية المتابعة اللصيقة معكم او مع التشارات ولكني اقتنص بعض الفرص التي ارستطيع لها صيدا"
شكرا لكم والموضوع نريد ان نطوره ليصبح استراتيجية ناجحة 90 % عالاقل وتوجد لدينا الفرصة لذلك
الحمد لله حققت الطريقة خلال الثلاثة ايام الماضية مع جزء من اليوم حوالي 450 نقطة كما تشاهدون بالملف المرفق وبدون اي خسارة والحمد لله وهذا يدل على ان لهذا المؤشر مستقبل واعد ولا مانع من وجود اي تدعيم او تعزيز يفيد في رفع درجة الموثوقية فيه لان السوق كما تعلمون متغير ولكن لغاية الان المؤشر يؤدي اداء حسنا ويا ريت احد المبرمجين يقدر يعمل مؤشر اخر مبني على هذا المؤشر وبحيث يظهر المستويات الاربعة لكل يوم سابق لمدة شهر مثلا لنعرف مدى تجاوب السعر مع هذه المستويات واحترامه لها وذلك ان امكن
شكرا للجميع واسف مرة اخرى على عدم المتابعة الحثيثة للموضوع واعتبرو الموضوع موضوعكم وانا معاكم على طول الخط
مرفق ارباح الايام الفائتة ب 450 نقطة رابحة بدون خسارة
والحمد لله من قبل ومن بعد

karimano 10-05-2012 04:32 PM

بارك الله فيك و شكرا علي الشرح

tah321 10-05-2012 06:27 PM

مشاء الله .. مبروك النتائج

وش رائيك لو نسوية اكسبرت :1:

naser_mohammad 10-05-2012 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tah321 (المشاركة 330780)
مشاء الله .. مبروك النتائج

وش رائيك لو نسوية اكسبرت :1:

شكرا للاطراء
بالنسبة للاكسبيرت لا مانع لدي وارجو ان يتم عمله من المبرمجين القديرين والفائدة ستكون بطبيعة الحال للجميع هنا فالنتائج اكثر من مبشرة واكثر من رائعة
ولكن وللاسف يبدو ان طاقم الادارة والاشراف عالمنتدى وكذلك المبرمجين لا يتابعون المنتدى وموضوعاته بدليل انني طلبت اكذر من طلب ولكن دون جدوى او فائدة
لا اعرف ما السبب
على كل حال ساسمتر بعرض النتائج اولا باول ان امكنني واسعفني وقتي بذلك خدمة لاخوتي المتاولين بهذا المنتدى الجميل بروح تعاون اعضائه وزواره الكرام

jamalscalper 10-05-2012 11:13 PM

ما شاء الله جميل جميل..متابع معاك يا غالي

• فهد • 10-05-2012 11:58 PM

نتابع مع بعض يوم جديد

• فهد • 11-05-2012 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser_mohammad (المشاركة 330677)
الاخوة الكرام
انا آسف عالتأخير لظروف العمل فنا كما تعلمون لست متاجرا او مضارب متفرغ بل ان وظيفتي الرسمية كمهندس مشاريع في احد المؤسسات الكبيرة بالاردن يعيق عملية المتابعة اللصيقة معكم او مع التشارات ولكني اقتنص بعض الفرص التي ارستطيع لها صيدا"
شكرا لكم والموضوع نريد ان نطوره ليصبح استراتيجية ناجحة 90 % عالاقل وتوجد لدينا الفرصة لذلك
الحمد لله حققت الطريقة خلال الثلاثة ايام الماضية مع جزء من اليوم حوالي 450 نقطة كما تشاهدون بالملف المرفق وبدون اي خسارة والحمد لله وهذا يدل على ان لهذا المؤشر مستقبل واعد ولا مانع من وجود اي تدعيم او تعزيز يفيد في رفع درجة الموثوقية فيه لان السوق كما تعلمون متغير ولكن لغاية الان المؤشر يؤدي اداء حسنا ويا ريت احد المبرمجين يقدر يعمل مؤشر اخر مبني على هذا المؤشر وبحيث يظهر المستويات الاربعة لكل يوم سابق لمدة شهر مثلا لنعرف مدى تجاوب السعر مع هذه المستويات واحترامه لها وذلك ان امكن
شكرا للجميع واسف مرة اخرى على عدم المتابعة الحثيثة للموضوع واعتبرو الموضوع موضوعكم وانا معاكم على طول الخط

الف مبروك يا بشمهندس :1:

ممكن تقولنا الطريقة بالظبط - يعنى بتدخل امتى وتطلع امتى وهكذا

علشان موضوع ان ادخل بيع لما السعر يبقى قريب من المقاومة والعكس - واسع اوى ومش دقيق

يعنى احنا موجودين دلوقتى - ممكن تشرح بالظبط على الشارتات الحالية

اليوم الجديد بدأ خلاص

• فهد • 11-05-2012 12:13 AM

الصفقات اللى دخلتها وعاوزك تصححلى

بيع

شراء

بيع

تركي بن محمد 11-05-2012 01:21 AM

بالفعل أخي فهد .......

نريد معرفة على أي فريم بنشتغل ....

وما التوقيت اللي ندخل فيه .....

jamal khalil 11-05-2012 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser_mohammad (المشاركة 330677)
الاخوة الكرام

اخي ناصر ودي وتقديري

بارك الله لك بالارباح

نعم بدأنا بعمل اكسبيرت لهذه الاستراتيجية النتائج ليست سيئة ولكن عند فحصه على فترة سنة ونصف وجد ان هناك ايام يعكس عليك السوق وتتعلق عندك صفقة لفترة طويلة وقد تمرجن الحساب اكثر من مرة

نحن الان في مرحلة تحديد نقطة الستوب لوز للصفقات وكذلك تحديد افضل نقاط للتعزيز وكذلك تحديد ادارة راس المال المناسبة

باذن الله خلال الاسبوع القادم الاكسبيرت جاهز ونضع نتائجه بين يدي الاخوان للنقاش والتقييم

مع كل التقدير

الساعة الآن 12:02 AM