اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

fxdlo 14-05-2017 06:21 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

رجاءا اخوان
اعطونا اخر اكسبيرت تم عمله واخر الاعدادات الله يخليكم
لايمكنني قراءة 900 صفحة

fxdlo 15-05-2017 04:10 PM

go up!!!

fxdlo 17-05-2017 10:15 PM

هذا المنتدى مهجور ام ماذا؟

218 17-05-2017 10:29 PM

لقد قرأت عددا من الصفحات الأولى لهذا الموضوع وقد استفدت منها فائدة مهمة جدا، وهي فهم معنى قولهم: الاتجاه صديقك حتى ينتهي.
ثم توقفت عن مواصلة القراءة لأنها استشعرت طول الموضوع واكتفيت بتلك الفائدة لأنها نفعتني

abdosoltan 01-11-2017 12:39 PM

السلام عليكم
خليك مع الرينكوا تكسب مره خساره و5 مرات مكسب لاتغضب من الخساره لان الى جاى مكسب بس اعرف انت خساره ليه المهم ان صناع السوق مش عوزينك معاهم بعد مايخدوا فلوسك هما لايقدروا على تغير السوق هم يتلاعبوا بالسواق دئما يوهمواك بما ليس فى السواق اذا خسرة صفقه اعرف انهم نجحوا فى خداعك اوانت قرارق خطاء صححح ولا تعوض لان التعويض يئدى الى خساره لاكن صحححح الخطاء وممكن يكوان قرارك صح بس الاستب صغير وضربلك الاستب ومشى فى الاتجاه الى انت متوقعه صححح لاتغضب للخساره لانها البدايه للمكسب بشرط ان تكوان فاهم انت دخلت الصفقه ليه ومقتنع باسبابك وهذا فيديوا اثبات لم اقول YouTube

مراد الروح 22-07-2018 03:17 AM

ماشاء الله لاقوة إلا بالله موضوع قوي جدا جدا طبعا هاذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل واحب اخص بالشكر الجزيل الاستاذ وليد الذي مهما قلت عنه فلن اوفي في حقه شيئ و أ. ابو يوسف. والاخت .لاما وطبعا في اساتذة كثيييير .

فعلا الرينكو كنز والاستاذ وليد هوا من اطلعنا على اسراره والحمدلله الذي دلني على هذا الكنز فلولا الله ثم الدعاء ثم الاصرار لما وصلت الى هنا.

ونطقة اخيرة بالنسبة للناس الي تستهين بالرينكو لووو ركزتو عليه شوووية والتزمتو بيه فالكثييير منكم سيصل الى المليون بأذن الله .

vron2005 22-07-2018 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد الروح (المشاركة 945606)
ماشاء الله لاقوة إلا بالله موضوع قوي جدا جدا طبعا هاذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل واحب اخص بالشكر الجزيل الاستاذ وليد الذي مهما قلت عنه فلن اوفي في حقه شيئ و أ. ابو يوسف. والاخت .لاما وطبعا في اساتذة كثيييير .

فعلا الرينكو كنز والاستاذ وليد هوا من اطلعنا على اسراره والحمدلله الذي دلني على هذا الكنز فلولا الله ثم الدعاء ثم الاصرار لما وصلت الى هنا.

ونطقة اخيرة بالنسبة للناس الي تستهين بالرينكو لووو ركزتو عليه شوووية والتزمتو بيه فالكثييير منكم سيصل الى المليون بأذن الله .

بالتوفيق لك اخي واتمنى لك النجاح

بس هل من الممكن ان تدلنا على الطريقة اللتى استفدت منها في الرينكو

hre007 31-08-2018 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosoltan (المشاركة 929292)
السلام عليكم
خليك مع الرينكوا تكسب مره خساره و5 مرات مكسب لاتغضب من الخساره لان الى جاى مكسب بس اعرف انت خساره ليه المهم ان صناع السوق مش عوزينك معاهم بعد مايخدوا فلوسك هما لايقدروا على تغير السوق هم يتلاعبوا بالسواق دئما يوهمواك بما ليس فى السواق اذا خسرة صفقه اعرف انهم نجحوا فى خداعك اوانت قرارق خطاء صححح ولا تعوض لان التعويض يئدى الى خساره لاكن صحححح الخطاء وممكن يكوان قرارك صح بس الاستب صغير وضربلك الاستب ومشى فى الاتجاه الى انت متوقعه صححح لاتغضب للخساره لانها البدايه للمكسب بشرط ان تكوان فاهم انت دخلت الصفقه ليه ومقتنع باسبابك وهذا فيديوا اثبات لم اقول YouTube

السلام عليكم يا استاذ عبده ..
بعد اذنك ممكن الاكسبيرت ال في الفديو .. انا بحثت عنه ولم اجده بين صفحات الموضوع او في اي موقع ..
وطريقة الباك تيست مع الرينكو مش عارف اطبقها ..
وسؤال لحضرتك كمان جزاك الله كل خير
بما ان الاكسبيرت بيعمل على الشموع الي على الشارت فهل هو اكسبيرت عادي واوامر بيع وشراء والا فيه حاجة خاصة ببرمجة شموع الرينكو ؟؟ بصراحة مش فاهم الفكرة فلو تدلني اكون شاكر لك
وتقبل تحياتي

ابراهيمم 04-03-2019 11:59 PM

الله يباركلك فصحتك وبمالك وعيالك

ahmad45034 13-04-2020 02:13 AM

السلام عليكم استاذ وليد
بارك الله بأصلك ورحم والديك واسكنهما فسيح جناته
انا ابتديت اقراء موضوعك ووصلت لصفحة 50 ومتابع لحد ما اخلص ال 900 صفحة
ان شالله تقراء رسالتي واقدر اتواصل معاك
انا اشتغل خطوة بخطوة لكن ترى ولاد الحلال كتار لي يحبون المساعدة لكن المشكلة انو كل ابن حلال متميز بمجال
حتى لا اطيل عليك الكلام اتمنى ان تتواصل معي عبر الايمايل وتطمني انك ما زلت بصحة جيدة لان لما انتهي من الموضوع حيكون عندي بعض الاستفسارات لي ممكن ما لاقيها بمشاركات الاخوان وثاني شي بتقيملي عملي وصدقني لا رايد اكسبرتات ولا ارباح ولا اموال
انا على يقين انو المال لي الله قاسمو الي حيجيني بالوقت المناسب لكن انا يجب عليا التعلم والاستعداد ومن ثم الدعاء لتيسير الامور لان الدعاء بلا عمل كشجر بلا ثمر
انا دعيت ربي يهديني الطريق وانا اليوم ماشي بطريقك وحضل ماشي لحد ما اوصلك وقلك شكرا معلمي

الساعة الآن 09:58 PM